Friday 9 March 2018

رديت الخيارات المالية التمويل الشخصي


خيارات رديت للتمويل الشخصي
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
نشاط السوق اليوم.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

PersonalFinanceCanada.
572 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
65K. توصيات بيليس؟
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 4 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ أونتاريو مسبقا.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] أونتاريو [أخصائي الضرائب] eagle_am & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 4 года назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81243 على & # 32؛ أب-75 & # 32؛ في 2017-12-30 05: 31: 14.640452 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

خيارات رديت للتمويل الشخصي
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وبنود الخدمة الجديدة.
[حدث خطأ أثناء معالجة هذا التوجيه]
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ كابل شبكة أخبار. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .
[حدث خطأ أثناء معالجة هذا التوجيه]

تمويل شخصي.
6 491 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
دكويدي ويكي مساهم زخرية التقسيم ويكي مساهم ronin722 فورندالز Mrme487 باكسيلونهيدروكلورات ويلياموالاس كريبزيشيكن سكرويدثيبوش. и ещё 26 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 129004 على & # 32؛ أب-41 & # 32؛ في 2017-12-30 05: 31: 14.642207 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

المواضيع الشائعة.
كيفية إصلاح ويندوز 10: مبتدئ & # 8217؛ ق التعليمات.
المال هو ما يجعل العالم يذهب جولة. للأسف فإنه أيضا لا تنمو على الأشجار، مما يعني أن الجميع باستمرار هاجس حول كيفية جعل أكثر من ذلك 20 مايكرو وظائف لمساعدتك على كسب المال في وقت فراغك 20 مايكرو وظائف لمساعدتك على كسب المال في وقت فراغك فرص على الانترنت لكسب دخل إضافي في كل مكان. يمكن أن يكون من الصعب استخلاص الشركات شرعية من الحيل. وفيما يلي 20 فرص شرعية لجعل بسهولة بعض الدخل الإضافي في مجانا. اقرأ أكثر . لا سيما عندما تكون في الديون، وترغب في تحويل هذا الوضع حول كيفية البدء في توفير المال ووقف الإنفاق مع 4 عادات سهلة كيفية البدء في توفير المال ووقف الإنفاق مع 4 عادات سهلة واحدة من أعلى قرارات السنة الجديدة على قوائم العديد من الناس هو لقضاء أقل وإنقاذ أكثر من ذلك. انها أسهل قال من القيام به، ولكن لا يزال بإمكانك الاعتماد على العديد من التطبيقات والأدوات للمساعدة. اقرأ أكثر .
كالمعتاد، رديت دليل رهيبة ل رديت دليل رهيبة ل رديت أتساءل كيف أصدقائك العثور دائما الاشياء باردة على شبكة الإنترنت قبل؟ وربما يستخدمون رديت، وهي "الصفحة الأولى للإنترنت" التي نصبت نفسها بنفسها. اقرأ المزيد لديها عدد لا يحصى من لوحات مخصصة لهذا الموضوع، وعلى الرغم من سياسات المكاتب الداخلية، لا يزال الموقع رقم واحد الذهاب إلى مكان على أي موضوع كنت تبحث. ومع ذلك، ينبغي التأكيد على أن أي & لدكو؛ المشورة & رديقو؛ نظرا ل ريديت يجب أن يكون مزدوج فحص وعدم اتخاذها في القيمة الاسمية. رديت أنفسهم يذهبون إلى أطوال كبيرة للتأكد من المستخدمين على فهم هذا.
مع هذا إخلاء المسؤولية القانونية للخروج من الطريق، وهنا هي أفضل 10 الفرعية ريديتس حول موضوع التمويل. السماح للديون خرق وصنع المال تبدأ!
نبدأ مع الرئيسية & لدكو؛ المالية & رديقو؛ ، والتي هي أكثر من صفحة من نوع الأخبار لجميع الأشياء المالية. وكما جاء في وصفها، فإن صفحة المالية هي:
& لدكو؛ مكان لمناقشة جوانب متعددة من الشركات والتمويل المتقدم، بما في ذلك: النظرية المالية، نظرية الاستثمار، والتقييم، والنمذجة المالية، والممارسات المالية، والأخبار المتعلقة بهذه المواضيع & رديقو؛.
لذلك، استنادا إلى هذا الوصف، قد يجد بعض الناس الأخبار التي تناقش قليلا ثقيلة جدا الذهاب وصعوبة لمتابعة. إذا كان هذا هو الحال، ثم واحد القادم هو حقا حيث العمل هو.
تمويل شخصي.
& لدكو؛ التمويل الشخصي & رديقو؛ هو حيث كل شيء يحدث في عالم التمويل رديت، مع 3.4 مليون مستخدم مناقشة مواضيع مختلفة تتعلق المالية الشخصية. نظرة واحدة فقط على الجانب الأيمن من الصفحة يظهر لك عدد الفئات كل شيء ينقسم إلى.
وتشمل المناقشات جنديا أمريكيا سابقا يعيش حاليا في الخارج، وقد عرض عليه الآن مطالبة بدفع إعانات البطالة. أو المستخدم الذي يقاوم غرفهم & [رسقوو]؛ تخطط لفتح حساب مصرفي مشترك لدفع الفواتير.
أفضل جزء من هذا رديت الفرعية على الرغم من الويكي، والتي تنقسم إلى فئات أخرى مختلفة، ويوفر ثروة من المعلومات المتعلقة التمويل الشخصي. هذه الاشياء لا تقدر بثمن ويجب أن تكون مرجعية للرجوع إليها في المستقبل.
المشردين تقريبا.
إذا أموالك تذهب حقا إلى أسفل المرحاض، ثم سوف تجد نفسك دون سقف فوق رأسك. التشرد ليس متعة لأي شخص، لذلك فإنه يساعد على أن يكون رديت الفرعية مخصصة لموضوع مساعدة الناس على تجنب الإخلاء.
تنقسم المشاركات عموما إلى فئتين. أولئك الذين يواجهون التشرد، الذين يحتاجون إلى المشورة، وبالتالي تصف أوضاعهم الشخصية. وثانيا، أولئك الذين مجرد قائمة الجمعيات الخيرية والوكالات ومخططات ومصادر العمل، وأكثر من ذلك بكثير، أن المشرد أو المشرد تقريبا شخص سوف تحصل على بعض الاستفادة من. المنقذ الحقيقي إذا ظهر صندوق من الورق المقوى في المستقبل القريب.
التمويل الشخصي للاتحاد الأوروبي.
& لدكو؛ التمويل الشخصي & رديقو؛ دون ريديت ديه مختلف الإقليمي ريديتس الفرعي، واحد منهم هو & لدكو؛ الاتحاد الأوروبي التمويل الشخصي & رديقو؛. كشخص باستمرار الإطارات رؤية الكثير من صفحات جيدة يجري الولايات المتحدة التي تركز، وجود شيء مخصص للاتحاد الأوروبي هو منعش جدا، وشخصيا مفيدة جدا.
وإذا كان السؤال يتعلق ببلد بعينه، فإنه يسبقه رسالتان محددتان لهذا البلد. لذلك إس لاسبانيا، دي لألمانيا، بي لبلجيكا، وهلم جرا.
أنا فقط اكتشفت هذا ريديت الفرعية في وقت سابق اليوم، وبالفعل لقد وجدت العديد من مصادر مفيدة جدا من المعلومات المالية لألمانيا. أستطيع أن أقول أنا & لدكو؛ سهر غل & أومل؛ كليتش مان & رديقو ؛.
التخطيط المالي.
للحصول على اموالك على عارضة حتى، تحتاج إلى القيام بالكثير من التخطيط. الترتيب الأول للأعمال هو ميزانية، ثم ربما اعتماد أكثر قليلا من نمط الحياة مقتصد من أجل تحرير المزيد من المال قليلا؟ ثم عندما يتم حفظ المال حتى كل شهر، فإنه 'ق ثم الوقت لبناء هذا الصندوق التقاعد، حتى تتمكن من التقاعد في الاسلوب.
إذا كانت هذه هي المعلومات التي تبحث عنها، ثم & لدكو؛ التخطيط المالي & رديقو؛ هو ما تحتاجه.
يمكنك أيضا طلب المشورة الاستثمارية، ولكن يقف التحذير السابق. إن أي نصيحة يتم تقديمها على رديت ليست ملزمة قانونا، لذا يجب عليك التحقق من كل شيء قبل الالتزام بشيء ما (حتى إذا كان الشخص يدعي أنه مستشار مالي).
الاستقلال المالي.
نحن جميعا نحلم بالتقاعد المبكر، حيث لدينا في 50 و [رسقوو]؛ ق، يمكننا أن نقول رئيسه ل شوف عليه، وتتوجه إلى بعض جزيرة الكاريبي غارقة الشمس حيث أنها تخدم تلك المشروبات مع المظلات. لتكون قادرة على سحب هذا الخروج على الرغم بنجاح، تحتاج إلى تحقيق الاستقلال المالي الكامل، وهو ما هذه الصفحة هو كل شيء.
على سبيل المثال، ما هي أفضل المدن في الولايات المتحدة للمتقاعدين؟ بل إنهم يتكلمون عن كيفية تأثير الرئيس بيرني ساندرز على الأشخاص الذين يبحثون عن الاستقلال المالي والتقاعد المبكر. لا شيء مثل التخطيط للمستقبل.
الاستثمار & أمب؛ سوق الأوراق المالية.
مع الصعود والهبوط الاقتصادي ونحن جميعا تواجه في هذه اللحظة، تحتاج أعصاب الصلب للعب سوق الأسهم كيفية البدء في الاستثمار في الأسهم حتى لو كنت مجموع المبتدئين كيفية بدء الاستثمار في الأسهم حتى لو كنت إجمالي المبتدئين دخول عالم الاستثمار ليس بالأمر السهل، ولكن بفضل أدوات جديدة تعتمد على الخوارزمية على الإنترنت يمكنك المشاركة حتى لو كنت مبتدئا. هنا ستة من أفضل. اقرأ أكثر . ولكن الكثير من الناس، الذين يمكن (نأمل) تحمل لتخسر المال إذا كان الأسوأ يحدث، الاستمرار في لعب الدوارة التي هي بورصة نيويورك، أو بورصة لندن، أو فرانكفورت داكس. لذلك قد يكون من الجيد أن رديت يقدم صفحتين مخصصتين للموضوع & نداش؛ الاستثمار، وسوق الأوراق المالية.
في هذه الصفحات، يمكنك طلب المشورة (تذكر التحذير)، وطلب المصطلحات التي سيتم شرحها لك، والكثير من الأسئلة حول كيفية الاستفادة من هذا، وهذا، والآخر. صفحة سوق الأسهم هو أكثر لتحليل متعمق والتعليق، لذلك ربما لا تصلح لأي نيوبي الراغبين في الحصول على أقدامهم الرطب في عالم التمويل العالي.
نادي الاستثمار.
نادي الاستثمار هو 100 مليون $ حشد من مصادر محفظة الأسهم المحاكاة التي تديرها 10،830 & لدكو؛ المستثمرين & رديقو؛. أعتقد الخيال لكرة القدم ولكن بدلا من ذلك، انها سوق الأسهم الخيال.
بعد عرض المحفظة، يمكنك بعد ذلك أن توصي الشركة التي يمكن أن تستثمر دولار وهمي في. عليك أن تشرح لماذا يجب على المستثمرين شراء أو بيع من تلك الشركة. يمكن للمستثمرين شواء لكم على لماذا كنت تعتقد ما هو رأيك. ثم يتم التصويت على الاقتراح على استخدام الأسهم رديت و رسكو؛ ق أعلى / أسفل، ويجب أن يحصل الاقتراح على تصويت إيجابي لا يقل عن 65٪ للفوز.
إذا كان لديك بعض المعرفة عن كيفية عمل سوق الأوراق المالية، وهذا هو متعة، وسيلة لا خطر من ممارسة تلك المفاهيم.
التشفير-العملات.
ننتهي بعملة ليست عملة فعلية فعلية & نداش؛ التشفير العملات. I & [رسقوو]؛ م يتحدث عن أشياء مثل بيتكوين كيف يعمل بيتكوين؟ كيف يعمل بيتكوين؟ منذ حوالي عام عندما كان القطار بيتكوين بدأت للتو لجمع البخار، تحول صديق لي وسأل: "فلماذا لا يمكنك مجرد نسخ بيتكوين؟" اقرأ المزيد، ليتسوان، بيرسوان، وغيرها الكثير من القتال للحصول على موطئ قدم في هذه السوق الناشئة.
بعد بداية صخرية، يبدو بيتكوين أن يكون بعيدا عن السباقات، وربما قد ينتهي الأمر لتصبح عملة المستقبل لماذا بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز سيصبح المال من المستقبل لماذا بيتكوين وغيرها من العملات الخفية سوف تصبح المال من المستقبل سوف بيتكوين تصبح المال من المستقبل؟ على الرغم من أنه كان بداية الخام، وهناك عقبات أمنية واجتماعية للتغلب عليها، يمكن بيتكوين جعل العالم في الواقع مكانا أفضل؟ اقرأ أكثر . لذلك فمن يستحق الحفاظ على علامات التبويب على هذا الموضوع، لأن يوم واحد قد ينتهي بك الأمر الاستثمار في النقود والملاحظات التي لا توجد فعليا، والتي هي أرقام فقط في البنك على الانترنت توفير المزيد من المال عن طريق استخدام هذه البنوك على الانترنت 4 توفير المزيد من المال عن طريق استخدام هذه البنوك على الانترنت 4 البنوك على الانترنت في كثير من الأحيان تقدم أسعار أفضل بكثير والامتيازات من نظرائهم الطوب وقذائف الهاون. هنا أربعة من أفضل الخيارات للسكان الأمريكيين. اقرأ أكثر .
سوبريديتس الخاص بك؟
هذه هي 10-ريديتس المالية الفرعية التي أشعر هي الأفضل والأكثر صلة. من الواضح أن رديت لديها عدد لا يحصى من تلك الأخرى، والتي يمكن أن تتناسب مع مقال واحد. لذلك بالنسبة لك. ما المالية الفرعية رديت هل تعتقد هو القراءة الأساسية؟
واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
1 تعليق اكتب تعليق.
ترك الرد إلغاء الرد.
وأنا أشجار أشجار النخيل وأشجار أخرى في ولاية أريزونا، وأنا لا أتفق مع بيان "المال لا تنمو على الأشجار"، لأنه إذا لم يكن للأشجار تنمو بأسرع ما تفعل، وأنا لن يكون قد حصل ما يصل إلى 100 $ + في الساعة (على قطع في بعض الأحيان فقط) أو أيام من 300 $ إلى 500 $ (في بلدي أفضل أيام). سمعت دائما هذا البيان عندما كنت صغيرا وأتمنى أن أقول لهم أنه لم يتمكنوا من الوصول إليه، لا يعني أنه لا ينمو على الأشجار.
مارك O'Neill هو صحفي مستقل و بيبليوفيل، الذي تم الحصول على الاشياء المنشورة منذ عام 1989. لمدة 6 سنوات، وقال انه كان مدير تحرير ميكسيوف. الآن يكتب، يشرب الكثير من الشاي، مصارع الذراع مع كلبه، ويكتب بعض أكثر. يمكنك العثور عليه على تويتر والفيسبوك.
ميندكو يونيكات القط سماعات الأذن: لطيف، وأنها تضيء (مراجعة والهبة)
أزول بايت 3 مراجعة: هذا صغير، بدون مروحة البسيطة بيسي يفعل كل شيء.
مراجعة بوبوليليل: تعلم العزف على القيثارة في 15 دقيقة.
كيفية إصلاح ويندوز 10: مبتدئ & # 8217؛ ق التعليمات.
كشف: كيف نيتفليكس يجعل المال.
قصيرة على الفضاء؟ جرب هذه المكاتب المكتبية المدمجة!
15 رهيبة رديت المشاركات كنت وون & # 8217؛ ر صدق كانت شعبية.
الصيد أسرار دون حل & # 038؛ أشياء غير قابلة للتفسير في هذه المواقع الخمسة.

No comments:

Post a Comment