Friday 16 March 2018

نظام الشبكة الفوركس إي


غريد ترادينغ إي 13.0.
ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.
تجارة الشبكة هي استراتيجية تداول مربحة ومميكانيكية للغاية والتي لا تعتمد على الاتجاه، والأرباح من التقلب ويستخدم الطبيعة متموجة الجوهري للسوق. ولا يتطلب ذلك توقيت السوق أو التحليل المعقد، بل القدرة على التنبؤ بالمكان الذي لن تذهب فيه السوق على المدى الطويل وفهم جيد للإنصاف والتعرض والرافعة المالية.
من السهل اقامة والإشراف لا توجد مؤشرات أو تحليل الصعب حاجة تداول الشبكة هو الإطار الزمني المستقل يتطلب القليل من التنبؤ في السوق مقتطفات المال من السوق بانتظام.
شبكة التجارة إي لديها مجموعة من الميزات الفريدة:
عليك أن تقرر أي اتجاه للتجارة: طويلة، قصيرة أو كليهما يمكن إي إدارة شراء وشراء شبكات في وقت واحد يمكن إعادة تعيين شبكات اختياريا في بعض مستويات الربح شبكات يمكن أن تكون مغلقة أو متوقفة مؤقتا وفقا لتقدير التاجر أنها لا تتداول مفتوحة الشبكات المنتهية، والتعرض هو محدود يمكن تغيير تكوين الشبكة على الطاير يتم وضع أوامر المعلقة: أوامر السوق فقط المخاطر والتعرض يتم حسابها مسبقا وعرضها يمكن أن تعمل شبكات باستخدام سلوكيات مختلفة وهو يعمل فوركس، كفد والعقود الآجلة.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أكثر مرونة وكفاءة تجارة الشبكة إي المتاحة، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
نتائج التداول التحقق.
واحد من عملائنا انتهى مؤخرا 9 في لعبة فوركستيم من بطولة النقاط باستخدام لدينا شبكات التداول إيس على حساب حقيقي. في أقل من شهر، أخذ حسابه من 500 $ إلى ما يقرب من 3000 $، تداول أزواج العملات والمؤشرات والذهب.
ما هو تداول الشبكة؟
أصبحت التجارة الشبكية شعبية جدا بين التجار لأنها لا تستخدم توقف، هو الميكانيكية للغاية، لا يوجد الاعتماد على الاتجاه، ويستخدم الطبيعة متموجة جوهري للسوق، لا تتطلب مؤشرات أو الرسوم البيانية للتجارة ويمكن أن تكون مؤتمتة بسهولة. يشير تداول الشبكة إلى نهج التداول الذي يستخدم مستويات سعر ثابت للدخول والخروج من الصفقات.
على الجانب المشرق، يمكن أن استراتيجية تجارة الشبكة تستفيد من نفس حركة السوق المطلقة عدة مرات، ويمكن حتى كسب المال إذا كان السوق يتحرك ضد الشبكة الخاصة بك. على الجانب السلبي يمكن أن تبدو معقدة وغير منطقية في البداية، فإنه يمكن أن تتحمل عمليات سحب كبيرة إذا كان إدارتها سيئة، يتطلب المزيد من الصبر من المعتاد، وقد تتطلب تجار الفوركس لإجراء تحول نموذجي ضخم تفكيرهم.
وبمجرد تخصيص الشبكة، سيقوم النظام بتحويل الأرباح في كل مرة يحرك فيها السوق التباعد المطلوب ويستبدل التجارة بأسرع وقت ممكن لتكرار العملية. وبالتالي، يمكن للمستشار الخبراء النقدية في حركة السعر نفسه عدة مرات، وتحصيل ما يصل إلى أربعة أو خمسة أضعاف الأرباح من تجارة واحدة مع نفس التعرض.
تشريح شبكة التداول.
الشبكة ليست أكثر من صفقة واحدة أو موقف مقسم إلى العديد من الصفقات، والتي يتم صرفها بشكل مستقل عن بعضها البعض على فترات منتظمة. هذا يسمح لنا للربح عدة مرات من نفس حركة السعر المطلق.
جميع الشبكات لديها مجموعة من المتغيرات الأساسية التي تحدد هيكلها وسلوكها:
حجم الشبكة حجم الشبكة هو كمية الصفقات التي يمكن للشبكة تخصيصها. شبكة لديها عادة بين 10 و 25 أوامر. وينبغي عدم استخدام الشبكات المفتوحة، حيث لا يمكن التحكم في التعرض الكلي للسوق. تباعد الشبكة التباعد هو الفجوة في النقاط بين الصفقات في الشبكة. وتباعد هذه الصفقات عموما في فترات تتراوح بين 20 و 200 نقطة. فترات كبيرة مستقرة، يمكن أن تغطي نطاقات الأسعار واسعة و هي أفضل خيار للتجارة الحية. من ناحية أخرى، فترات صغيرة عدوانية وأكثر ملاءمة لبطولات التداول. شبكة لوتسيزي و لوتزيزي لكل من الصفقات من الشبكة. نطاق الشبكة نطاق الشبكة هو المسافة السعر تغطيها في المجموع من قبل الشبكة. على سبيل المثال، شبكة من 20 حرفا مع تباعد 100 نقطة تغطي مجموعة من 2000 نقطة. تعرض الشبكة تعرض الشبكة هو التعرض النظري للسوق المكتسبة إذا تم تخصيص الشبكة بالكامل. على سبيل المثال، تمثل 20 صفقة بقيمة 0،01 لوت تعريضا إجماليا قدره 0،20 لوت أو 20،000 دولار أمريكي.
كيفية إعداد شبكة.
تداول الشبكة هو أكثر ربحية وأكثر أمانا إذا تم تخصيص الشبكات وتكوينها يدويا من قبل تاجر مسؤول. لإعداد الشبكة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.
1. تحميل إي إلى الرسم البياني ستلاحظ أنه، افتراضيا، إي لا تتاجر. لديك لتكوينه. 2. اختيار اتجاه التداول إذا كنت تعتقد أن السوق هو صعودا أو على مقربة من مستوى الدعم، يمكنك بدء تشغيل شبكة طويلة. وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن السوق ينخفض ​​أو بالقرب من مستوى المقاومة، يمكنك بدء تشغيل شبكة قصيرة. إذا لم يكن هناك اتجاه، قد ترغب في بدء تشغيل شبكة ثنائية الاتجاه. 3. اختيار حجم الشبكة، تباعد وحجم الكثير أدخل حجم الشبكة المطلوب، تباعد و لوتزيز في مستشار الخبراء. بالنسبة للتداول المباشر، يوصى بتباعد بين 80 و 200 نقطة. هذه المعلمات تؤثر بشكل مباشر على مخاطر الأسهم من الشبكة، والتي يتم عرضها في الزاوية العلوية اليمنى من الرسم البياني. يجب عليك تغيير هذه القيم، وخفض الصفقات، والتباعد و / أو لوتز حتى خطر الشبكة أقل من 50٪ من حسابك. إذا لم يكن كذلك، فإن إي لن تتداول. 4. يتم مرة واحدة يتم تحميل إي مع الإعدادات الخاصة بك، إذا كانت المخاطر ليست خطيرة، وسوف تبدأ التداول والنقد في التداولات على فترات منتظمة حتى الهدف الربح، والسوق يذهب خارج النطاق أو تقرر إغلاق الشبكة. يوفر إي العديد من الخيارات الأخرى مثل أهداف الربح، مضاعفات النقد في، حدود الأسعار وسلوكيات الشبكة المختلفة. وتغطي هذه الإرشادات في دليل المستخدم بمزيد من التفصيل.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
اتجاه التداول يحدد اتجاه التداول سلوك الشبكة. الشبكة يمكن أن تكون طويلة، قصيرة أو ثنائية الاتجاه. كل شبكة يمكن أن يكون إعدادات مختلفة، والتي يتم فحص القيم أدناه. هدف الربح ثنائي الاتجاه عندما تقوم بتشغيل شبكة طويلة وقصيرة في وقت واحد، يمكنك تحديد هدف الربح المشترك. على سبيل المثال، وحدة تباعد واحدة. عندما تصل الأرباح المجمعة لكلا الشبكتين إلى الهدف الخاص بك، يتم إغلاق كل من شبكات تأمين الربح، ليبدأ في وقت لاحق التداول مرة أخرى طازجة. سلوك الشبكة تتحكم هذه المعلمة في كيفية تشغيل الشبكة وما تفعله عند توزيع جميع صفقات الشبكة. في التداول المباشر، سوف يكون تغيير سلوك الشبكة وفقا لما يفعله السوق وما تريد القيام به مع الشبكة - تجديدها أو تصفيتها-.
- كلاسيك: يؤدي هذا السلوك إلى أن تظل الصفقات مفتوحة بعد تخصيص جميع صفقات الشبكة، مما يترك لك مسؤولية تحديد ما يجب القيام به مع الصفقات المفتوحة.
- الديناميكي: هذا السلوك يغلق أقدم التجارة في الشبكة مرة واحدة يتم تخصيص جميع الصفقات الشبكة والسوق يخرج من النطاق. فإنه يسمح للشبكة لتوسيع في اتجاه السوق، حتى لو كان السوق تتجه، يعاني فقط خسائر جزئية.
- متوقفة مؤقتا: يؤدي هذا السلوك إلى إيقاف نشاط التداول تماما. وستظل منطقة الشرق الأوسط تستثمر في الصفقات القائمة ولكنها لن تضيف صفقات جديدة إلى الشبكة.
- صارم: هذا السلوك يغلق جميع الصفقات بعد تخصيص جميع الصفقات الشبكة والسوق يذهب خارج النطاق، بمثابة أمر وقف الخسارة للشبكة وتتحمل خسارة الرصيد المعرفة مسبقا التي يتم احتسابها على الشاشة.
حجم الشبكة في الصفقات هذا هو مقدار الصفقات في الشبكة. تباعد الشبكة في النقاط التباعد، المعروف أيضا باسم الفجوة، هو المسافة بين الصفقات في الشبكة، بل هو أيضا هدف الربح لكل تجارة الفردية. بالنسبة للتداول المباشر، يمكن اعتبار التباعد بين 80 نقطة و 200 نقطة آمنة. واحدة من القيم المحتملة هو account_From_Range الذي يسبب إي لحساب تباعد بالنسبة لك باستخدام مرساة الشبكة وقيم حد الشبكة. شبكة لوتسيزي هذا هو حجم الكثير لكل التجارة في الشبكة. مرحلة الشبكة المرحلة هي مضاعف النقد في: مرحلة أعلى يزيد من هدف الربح لكل التجارة الفردية للشبكة. على سبيل المثال، إذا كان لدينا مرحلة من 3 على شبكة من 100 نقطة التباعد، فإن الهدف الربح لكل تجارة الفردية أن يكون 300 نقطة. جني الأرباح للشبكة إن ربح الربح للشبكة اختياري. وسوف يؤدي الربحية الشبكة إلى إعادة تعيين، وإغلاق جميع الصفقات والبدء الطازجة، عندما تحققت أرباح معينة. هذا يمنع الشبكة من أكثر من التوسع. ويعبر عنه في وحدات التباعد. على سبيل المثال، إذا كان تباعد الشبكة هو 100 نقطة و تاك-بروفيت هو 10 وحدات تباعد، سيتم إعادة تعيين الشبكة وتبدأ جديدة عندما فاز 1000 نقطة. هذا الخيار مفيد جدا إذا كان الرمز يحتوي على تكاليف مقايضة عالية أو إذا كنا نخاف من اتجاه يذهب خارج نطاق شبكتنا. حد الشبكة هذا هو الحد الأقصى للسعر للشبكة: الشبكة لن تستمر في التداول بعد هذا السعر. هذه المعلمة تمكننا من تكوين الشبكات التي يتم تشغيلها إلا إذا كان السوق داخل نطاق سعر معين. على سبيل المثال، يمكنك إعداد شبكة شراء على غولد وإرشاد الشبكة لشراء فقط إذا كان السعر أقل من 1300 $ / أوقية. للقيام بذلك، يمكنك فقط إدخال 1300 في المعلمة "حد شبكة شراء". وينطبق الشيء نفسه على القصير ولكن على الجانب الآخر. شبكة مرساة على غرار المعلمة المذكورة أعلاه، مرساة الشبكة هو الحد الأقصى للسعر الشبكة ولكن على الجانب السلبي. هذه المعلمة تمكننا من الحد من نشاط تداول الشبكة إلى نطاق تداول محدد مسبقا. على سبيل المثال، قد ترغب في إنشاء شبكة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1.0000 إلى 1.16250 والسماح لل إي بحساب التباعد بالنسبة لك. لن يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي دون 1.0000 أو فوق 1.16250. ماكس. الصفقات لكل يوم تتحكم هذه المعلمة في كمية الصفقات التي يمكن إضافتها إلى الشبكة في يوم واحد. القيمة الافتراضية هي 5، وهذا يعني أن الشبكة يمكن أن تضيف فقط 5 الصفقات إلى الشبكة كل يوم. هذا يمنع مخاطر الذيل ويحظر على إي من إضافة الصفقات بطريقة غير منضبطة في حالة حدوث حركة أسعار كبيرة في يوم واحد. الألوان والأحجام هذه المجموعة المعلمة تحدد لون وأحجام التسميات والخطوط. إعدادات إي إذا كنت تعرف ما تقوم به، يمكنك تغيير عدد ماجيك من إي، والتعليق على الصفقات وتجاوز قيمة نقطة واحدة، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تتداول العقود مقابل الفروقات.
لقطات.
منتجات ذات صله.
اليورو التاجر إي.
استراتيجية التداول وظيفية بالكامل تهدف إلى تداول ور / أوسد. لا حاجة للتدخل أو التحسين.
الجنيه التاجر إي.
استراتيجية التداول وظيفية بالكامل مصممة للتداول غبب / أوسد. لا حاجة للتدخل أو التحسين.
الذهب التاجر إي.
استراتيجية التداول وظيفية بالكامل مصممة للتجارة شوسد. لا حاجة للتدخل أو التحسين.
شبكة التداول لايت إي.
A ثنائي الاتجاه، قوية وشكلي مستشار خبير تجارة الشبكة الكلاسيكية. وتنفذ شبكة وظيفية بالكامل دون أي تكلفة.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

تجارة الشبكة الحرة، الشبكة الجديدة إي.
لقد رأيت مؤخرا أن العديد من الناس أصبحت مهتمة في أنظمة التداول الشبكي التجاري، مثل روبومينر. منذ يبدو أننا نفتقر إلى بديل عام تجارة حرة حرة إي قررت أن برمجة رمز قصيرة جدا وفعالة التي يمكن استخدامها لتجارة الشبكة أي نطاق على أي زوج العملات. الإصدار يعمل الآن على أربعة وسطاء فقط. بالطبع، هذا يمكن أن تستخدم أيضا في المدى الطويل مثل ور / تشف و أود / نزد. ولدى الخبير المتغيرات التالية:
لوتس = 0.1؛ حجم الصفقة المتداولة (المشورة هي استخدام 0.01 لكل 1000 دولار تداول)
max_trades = 10؛ الحد الأقصى لعدد الصفقات.
network_lines = 30؛ عدد الخطوط على الشبكة.
رانجيميد = 1.5465؛ متوسط ​​سعر الشبكة (مثال لليورو مقابل الفرنك السويسري)
network_separation = 0.0100؛ الفصل بين خطوط الشبكة (في نقاط العملة)
تب = 50؛ اخذ ربح.
ستفتح منطقة العد صفقة تجارية على كل خط شبكي باتجاه السعر المتوسط ​​ولكنها ستفتح صفقة واحدة فقط لكل خط شبكة حتى يتم فتح صفقة تجارية منفصلة. وهذا هو، إذا تم لمس خط شبكة س يتم فتح التجارة، إذا تم لمسها مرة أخرى، لا يتم فتح أي تجارة، ومع ذلك، إذا تم لمس خط شبكة X + 1 ثم لمس خط الشبكة س مرة أخرى يتم فتح تجارة أخرى.
. الخ، حتى يساوي عدد network_lines.
+ 3 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)
+ 2 * غريدسباراشيون (فتح قصيرة)
+ 1 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)
-1 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)
-2 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)
-3 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)
. الخ، حتى يساوي عدد network_lines.
هذه الاستراتيجية تعطي نتائج جيدة في نطاقات واسعة على عدة أزواج العملات مثل ور / تشف أو أود / نزد. ومع ذلك، يجب استخدام هذه الاستراتيجية بعناية كبيرة. أرفق صورة من 10 سنوات باكتست على اليورو / فرنك سويسري فضلا عن صورة من الصفقات التي أجريت. تذكر أن هذا إي ليس المقصود أن يتم تداولها في "مجموعة وننسى الطريقة" ولكن هو أكثر من المفترض أن تستخدم كأداة تداول لمساعدة المتداول جمع الربح من مجموعة. يمكن تعديل المعلمات لتداول أي نطاق على أي زوج من العملات. لا تخضع منطقة العد لأخطاء استيفاء دقيقة واحدة (بسبب تب 50 نقطة) لذلك يجب أن تكون موثوقة الاختبار.
آمل أن تكونوا مثل ذلك وتعديله لتناسب جميع احتياجاتك.
شكرا لتقاسم إي الخاص بك.
سأحاول في الأسبوع المقبل.
عظيم إي، شكرا لك!
أنا سعيد لأنك قد أحببت ذلك.
أنا بالتأكيد إضافة دعم إن، دعم 5 وسيط أرقام وبعض التعامل مع الخطأ الجيد إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة. ومن المؤكد أن هذا التاجر لا ينبغي أن يستخدم من قبل التجار المبتدئين، وتجارة المدى مع أنظمة الشبكة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب غياب سي، والأكثر أمانا سيكون للتجارة اليورو / فرنك سويسري و أود / نزد المدى الطويل، كما روبومينر لا، على الرغم من أن هذا لا يزال شيئا ينبغي القيام به بعناية كبيرة.
مرة أخرى، وأنا توفير هذا كأداة للتجار الذين يرغبون في استغلال نطاقات. رمز إي بشكل رهيب بسيط هو كفاءة البرق، من السهل جدا ل باكتست وتحسين!
شكرا لك على هذا المنصب وشبكة إي.
يعمل فريقنا حاليا على شبكة إي الخاصة بنا.
لقد راجعت روبومينر (أنها تعطيه مجانا لاختبار) ولدي 2 أسئلة في هذا الصدد:
1. متوسط ​​يبقى دائما حوالي 1.5465؟ إذا كان الأمر كذلك في 2002-2003 إي "يعرف" أن المواقف يجب أن تكون طويلة. إذا لم يكن كذلك، ثم أنا لا أعرف أين إي في عام 2002 حصلت على قيمة 1.5465 أو نحو ذلك.
2. يتم فتح بعض المواقف والبقاء لمدة 1 أو حتى 2 سنة طويلة. ماذا سيكون مبادلة لهذه الفترة من الزمن؟ هل تتعامل إي مع هذا بطريقة أو بأخرى؟
دانيال، لقد ذكرت عن إضافة دعم إن ل إي. هل يمكن أن تفسر ماذا تقصد؟
شكرا جزيلا،
أنت محق جدا. تعرف منطقة العد السعر الوسيط منذ بداية فترة الاختبار في عام 2000، وبالتالي تم تصميم منطقة العد مع الاستفادة من التأخر. هذا هو نفسه بالنسبة لنظام روبومينر، و إي لديها متوسط ​​السعر مبرمج مسبقا لذلك "عرف" كان عليه أن يتداول طويلا أو قصير قبل النطاق الذي أنشئت بالفعل في أواخر عام 2007. هذا هو واحد من مخاطر التداول الشبكة، إذا كنت اضطر إلى تحديد نطاق في عام 2002 كنت قد تمحى حسابك في 2006-08 بسبب تمديد النطاق. ولذلك، فإن نتائج باكتستينغ تعتمد في الواقع على حقيقة أننا نستخدم مجموعة نعرفها فعالة "مقدما". وسوف يعمل النظام طالما أن هذا النطاق يبقى، ومع ذلك، إذا لم يكن كذلك، ويبيوت حساب وشيك. يمكن أن تتضاءل المخاطر عن طريق التداول فقط عندما يكون السعر بالقرب من نهايات الشبكة، وهذا يعني فقط تداول 1 أو 2 من كل 10 سنوات.
وبطبيعة الحال، إذا كانت المراكز مفتوحة خلال 1 أو 2 سنوات مع مبادلة سلبية وهذا سيؤثر بقوة على الأرباح مع بعض المواقف حتى إغلاق مع فقدان على المدى الطويل. وأود أن المشورة فقط التجارة هذا على حسابات التبادل الحرة التي مثل هذا عقد طويل من المناصب لا يهم. و إي (بلدي إي) لا يتعامل مع مبادلة بأي شكل من الأشكال، مرة أخرى، التداول مع مبادلة الحرة، وتسمى أيضا "حساب ودية المسلمين" سيكون أفضل (وتقدم هذه من قبل العديد من الوسطاء). روبومينر يدعي التعامل مع مبادلة ولكن بلدي باكتيستس عشر سنوات لا تزال تظهر خسائر كبيرة من تراكم المبادلة مما يشير إلى أن التعليمات البرمجية للتعامل مع هذا غير فعالة.
ومع ذلك لا بد لي من التأكيد على أن بلدي إي يمكن استخدامها لتداول النطاق العام، وليس فقط في المدى الطويل نطاقات على ور / تشف و أود / نزد ولكن على نطاقات أصغر متفرقة التي قد تتطور على أزواج العملات الأخرى.
فيما يتعلق بدعم إن، يجب أن نتذكر أن وسطاء إن لا تقبل تقديم تاكبروفيت مع النظام الفعلي ولكن أوامر تحتاج إلى تعديل بعد وضعها ليشمل تب. يمكن دمج دعم إن بشكل فعال من خلال التعديلات النظام بعد التنسيب أو باستخدام آلية الداخلية التي يتعامل مع تب. الأول هو الخيار الأكثر أمانا. ولكن سوف تفعل ذلك فقط إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة لهذه الأداة التداول.
مرة أخرى، أنا لا أؤيد تداول الشبكة ك "مجموعة وننسى" منهجية التداول. فالتداول في الشبكة يعرض على نحو خطير حقوق الناس ويجب أن يتم بعناية فائقة من أجل تجنب السحب المفرط مع إمكانية محو حسابات. يتم أخذ هذه المخاطر مع كل نظام الشبكة، بما في ذلك روبومينر والخبراء التجاريين الآخرين.
آمل أن يجيب على جميع أسئلتك. لا تتردد في طرح أي أسئلة أخرى أو إضافة أي تعليقات / اقتراحات إضافية،
شكرا لك دانيال للحصول على شرح مفصل.
تداول الشبكة هو نهج مثير جدا للاهتمام، وينبغي أن يكون جدا "الذكية" للاستفادة بشكل كبير على التحركات تتجه وليس لتفقد الكثير على السوق الجانبية.
أنا أفكر في العثور على الطريقة الأنسب لتعريف حالة مختلفة من السوق: الاتجاه، شقة والانسحاب في الوقت المناسب من الاتجاه. كل وضع يؤدي سلوك مختلف من إي الشبكة.
ما تريد القيام به هو من الصعب جدا. ومن الصعب للغاية استخدام تقنيات تداول مختلفة تبعا لظروف السوق. في معظم الأوقات النهج الأكثر حكمة للأرباح على المدى الطويل هو بناء اتجاه النظام التالي الذي يتوقف يفقد بسرعة ويتيح الأرباح تشغيل. مثل معظم التجار الناجحين نصحت لبضعة عقود.
ومع ذلك، فإن النهج الذي تريد القيام به مع تداول الشبكة بالإضافة إلى تقنيات أخرى تم تنفيذها في عدد قليل من الخبراء التجاريين، والأكثر شعبية كونتريباك و فريمبويلدر فكس التي تستخدم شبكة التداول، الهرمية ومتوسطها لمعالجة وجوه مختلفة من السوق. ونهجها ناجح إلى حد ما على الرغم من أن التخفيضات لا تزال كبيرة جدا.
آمل أن يكون لديك حظا سعيدا مع النهج الخاص بك، أنت حر في استخدام بلدي نيوغريد رمز كما تراه مناسبا.
ونحن نقدر حسن النية الخاص بك. شكرا للخبير.
i التجارة الفوركس لمدة 7 سنوات. شبكة التداول مفيد جدا إذا كان يستخدم مع التحليل الفني. وخطر مغمت.
وبالتالي. والحفاظ على عمل جيد. حظا طيبا وفقك الله.
مرحبا شكرا لهذا إي الجديد سوف اختبار ونشر الإعدادات الخاصة بي هنا.

شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]
تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا يعمل دائما بالطريقة التي تتوقعها والسوق دائما يجلب لك مفاجآت التي تقريبا في كل مرة يقودك إلى الخسائر. في تجربتنا الطويلة مع أسواق الفوركس لاحظنا أن قواعد صارمة والرياضيات يعمل بشكل أفضل. من أجل الحصول على أرباح ثابتة في تلك الأسواق يجب أن نفهم على الأقل القوانين الأساسية للاحتمالات وكذلك خلق استراتيجية المنطق باستخدامها. ليست جيدة في الرياضيات ولكن تريد الفوز ضد هذا السوق المتغيرة اليومية؟ هذا البرنامج سوف تفعل هذه المهمة بالنسبة لك & # 8211؛ كل الآلي!
تقديم لكم لدينا انتظارا طويلا مشروع جديد تماما & # 8211؛ الشبكة إي. نحن حيث نعمل بجد على مدى 2 سنوات الماضية من تطوير واختبار لدينا أحدث إي. كما حققنا الكثير من النجاح مع مشروعنا الأخير الذي كان يركز أساسا على التحوط والكسارات قمنا بتطوير الكثير من الخبرة في العمليات الحسابية الخاصة والصيغ مما يؤدي إلى المزيد من البرمجيات آمنة ومستقرة ومربحة. لقد حققنا الكثير من الاختبارات والتحديثات إلى هذه الشبكة إي.
الأساسية خلال السنوات الماضية، ولذا فإننا يمكن أن نقدم لكم الإفراج الأكثر استقرارا وآمنة مع استراتيجية جديدة تماما باستخدام شبكة نظام التداول. تم اختبار إي في ظروف السوق المختلفة لإثبات استقراره. لقد دفعت هذا المنتج إلى الحد الأقصى، وخلق بعض المواقف الصعبة مثل قطع الاتصال غير متوقعة الخادم، منصة إيقاف تشغيلها، واختبارها على الأخبار، فضلا عن الأطر الزمنية المختلفة وشبكة إي عقد على ما يرام مع كل ذلك. هذا المنتج سوف تناسب تماما لجميع التجار مستوى دخول جديدة وكذلك جميع المهنيين الذي يستخدم أكبر الأحجام الكثير للحصول على أرباح أكبر. وتركز الشبكة إي أساسا على الحسابات الرياضية والاحتمالات، لذلك لا يهتم كثيرا عن اتجاهات السوق والأخبار وجميع الصعوبات الأخرى التي غالبا ما يخلط التجار الجدد. هذه الشبكة إي أساسا يمكن أن تبدأ التداول في أي وقت وأي زوج كنت ترغب، والشيء الوحيد الذي يحتاجه هو مجرد تحريك الأسعار وبعض الوقت، فإن بقية السوق و إي القيام به. مجرد ترك الأمر على الجلوس والسماح للبرنامج القيام بعملها.
أما بالنسبة للاختبار اخترنا الزوج غب / جبي لأنه عادة ما يتحرك كثيرا، ونحن يمكن أن تحصل على بعض الأرباح أسرع من مع أزواج أبطأ. تم إجراء اختبار على حساب مباشر باستخدام شركائنا وسيط باكسفوريكس. وكان الرصيد الأولي أقل من 100 دولار. تركنا هذا الإفراج إي النهائي للعمل من تلقاء نفسها لمدة شهر واحد، واكتسبت أكثر من 100٪ من الأرباح شهريا باستخدام مخطط واحد وثابتة 0.01 الكثير الحجم الكبير. هذه الشبكة إي لا تستخدم أي نوع من استراتيجية مارتينغال! بيلو يمكنك ان ترى أداء إي على بيان الحساب الحي. كان البرنامج يعمل كل يوم لمدة شهر واحد وأنه لا يزال يعمل مع الأرباح الناجحة (نحن نقوم بتحديث هذه المعلومات، يرجى اتباع الشبكات الاجتماعية لدينا للحصول على أحدث المعلومات والتحديثات).
بيان تاريخ الحساب المباشر.
ما الذي يجعل هذا إي خاصة جدا وآمنة ومستقرة ومربحة؟
شفرة المصدر الجديد الذي يوجه لك قنوات خاصة ويضع هناك في انتظار أوامر واجهة المستخدم الذي يتيح التحكم بسهولة في مجمع إي الشبكة ومؤتمتة بالكامل نظام التحوط المضمنة في شفرة المصدر، الأمر الذي يجعل هذا إي آمنة جدا في جميع ظروف السوق نظام ملف الذاكرة الخاصة. إي بإنشاء ملفات السجل الخاصة التي، إذا لزم الأمر إي يدعم ذلك، إذا تعطلت منصة أو فقد الاتصال.
يرجى إلقاء نظرة على العرض التقديمي والعرض العام ل إي & # 8217:
كيف يعمل؟
وكما نعلم جميعا، فإن استراتيجيات التحوط تتطلب دقة ودقة هائلتين. هذا هو السبب في إي يفعل ذلك أفضل من الإنسان. السر الرئيسي لهذه الشبكة إي أنه يستخدم أوامر المعلقة. في لحظة عند بدء تشغيل هذه الشبكة إي، وسوف تبدأ على الفور وضع أوامر المعلقة عبر الرسم البياني الخاص بك في كلا الاتجاهين، وبالتالي فإن السعر لن يكون لها تغيير للهروب. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق أي جانب السعر سوف تتحرك، لأنك سوف يكون بالفعل الصفقات الخاصة بك تعيين وجاهزة، في انتظار العمل السعر لضربهم. الآن، الشيء الرئيسي الخلط حول هذه الاستراتيجية الفريدة لدينا هو أننا التجارة في الاتجاه المعاكس. لماذا ا؟ لأنه هو السبيل الوحيد لكسب الربح من السوق الفوضى دائما لا يمكن التنبؤ بها وغير متوقعة. قد يبدو مربكا بعض الشيء لأول مرة، ولكن في محاولة لقراءة هذه المعلومات بعناية والمعرفة حول هذا النظام يجب أن تأتي إليك قريبا جدا.
فكيف يعمل حقا؟ في أول شبكة إي سوف يضع لك في منتصف الرسم البياني / السعر & # 8211؛ إنشاء قناة. لا يهمني السوق الجانبية التي تتحرك، لأنها سوف تتحرك عاجلا أو آجلا في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي على أي حال. لأننا لا نعرف أين سيذهب، نضع دعونا نقول 15 بيع أوامر المعلقة إلى الجانب العلوي من السعر الحالي و 15 شراء أوامر إلى الجانب السفلي. الآن لديك شبكة على الرسم البياني الخاص بك الكامل من أوامر في انتظار أن يتم تنفيذها. يمكنك تعيين، ويقول يقول 40 نقطة الفضاء بين تلك الصفقات (يمكنك تغيير تلك المعلمات على أي حال تريد في إطار إعدادات). لذلك سيتم فصل الصفقات مع فجوات حجم 40 نقطة. الآن، يجب أن تسأل نفسك كيف يمكننا كسب أي ربح إذا كان لدينا الصفقات المعاكس في جميع أنحاء الرسم البياني؟ الجواب بسيط: التصحيحات! تذكر السوق أبدا يتحرك بلا حدود إلى جانب واحد أو آخر، وسوف دائما عاجلا أو الأخير يجب أن يكون التصحيح. عندما يحدث السوق سوف يعود مرة أخرى وجميع المواقف المعاكس الخاص بك سوف تصبح مربحة، إي سوف حساب كل من الخسارة والفوز نسبة من تلقاء نفسها، وعندما إجمالي الربح / الخسارة سيكون المبلغ الذي وضعته في الحقل المستهدف (يتيح ويقول $ 10) إي سوف تغلق جميع الصفقات مع الربح.
الآن، لأسباب تتعلق بالسلامة في حالة الأخبار أو المستويات الهامة، فإن الحرفين الأولين في قناة البداية يكون إلى الجانب الطبيعي، سيكون لديك واحد شراء إذا كان السوق ترتفع واحدة بيع إذا انخفض السوق إلى أسفل. بهذه الطريقة عندما سوف تكون جمع الصفقات المعاكسة وانتظر التصحيح، سيكون لديك دائما على الأقل تجارة واحدة للسلامة التي سوف توازن ما يصل الخسارة العائمة الخاصة بك. تذكر، عند التداول التحوط، إي سوف يكون دائما خسارة عائمة، ولكن أي حركة فوضوية (التي هي غوارانتيد أن يحدث) سوف تجلب لك للربح سريع جدا وآمنة. هناك واحد ميزة السلامة أكثر في هذا إي، اكتشفت مؤخرا من قبل أحد المطورين لدينا. فإنه سيتم إضافة مساحة إضافية بين كل الصفقات، على سبيل المثال: إذا وضعت 40 نقطة إلى المعلمة تسمى سباسبيتوينترادس، و 10 نقطة إلى الحقل التالي يسمى إكستراسباسر، إي سوف تضيف مساحة إضافية 10 نقطة بين كل التجارة. مثل: سيكون أول مساحة 40 نقطة، الثانية 50 نقطة، الثالث 60 نقطة وهلم جرا & # 8230؛ ما هي النقطة؟ وهو يعمل مثل مرشح حمايتك من أي الصفقات غير الضرورية اضافية التي قد تحدث خلال الأخبار، وبعض المسامير غير متوقعة، الخ & # 8230؛ وهذا أيضا يوفر لك حقوق الملكية وسوف تستخدم هامش أقل. كل هذه الأمور سوف تبدأ لتكون أكثر وضوحا عند بدء التداول النمل مشاهدة الرسم البياني بنفسك.
التحديث: مع الإصدار v3.1 قمنا بتحسين هذه الشبكة إي وأضاف المعلمة تسمى إنتيرمود. بالنسبة لأولئك الذين هم غير مريح باستخدام إي ضد هذا الاتجاه، والآن سوف تكون قادرة على عكس عملية التداول إي في أي حال تريد. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إنتيرمود = 1 إي سوف تتداول ضد السوق من خلال وضع أوامر شراء في أسفل وبيع أوامر في الجانب العلوي. إذا كنت تستخدم إنتيرمود = 2 إي سوف تتداول مع هذا الاتجاه، وشراء وضع أوامر شراء في أعلى الجانب وأوامر البيع في الجانب السفلي. قد يكون هذا خيارا مفيدا جدا. لماذا ا؟ الجواب هو أن أزواج مختلفة تعمل بشكل مختلف.
بعضها أكثر فوضى، وبعضها أكثر استقرارا ويتفاعل بشكل أفضل بكثير لهذا الاتجاه. على سبيل المثال زوج يورو / دولار ور / أوسد لديه أدنى انتشار، لكنه غير مستقر للغاية، لا يمكن التنبؤ بها والفوضى، السوق يحب التحقق من دعمه ومستويات مقاومة وأحيانا أكثر مرة واحدة، وهذا هو السبب في أن هذا الزوج سيكون من الحكمة استخدام إنتيرمود = 1. إذا كنا نلقي نظرة على زوج دعونا نقول الجنيه الاسترليني / الين الياباني، يبدو أنه يتحرك أكثر سلاسة، كما أن لديها أكبر بكثير حجم الحركة ثم أزواج أخرى. أيضا هذا الزوج عادة ما يكون انتشار أكبر، لذلك فهذا يعني أن الصفقات هي أكثر تكلفة، ولكن دعونا نقول أن عقوبة هذا الزوج التنبؤ. للف عنه، هذه الوظيفة مفيدة جدا لأي أسلوب تداول المستخدم، يتيح للمستخدم اختيار نمط التداول وفقا لحركات السوق، وأفضل للأزواج الذين يتحرك في كميات كبيرة في فترة قصيرة من الزمن. في الإصدار 3.1 واضاف لدينا أيضا وظيفة كالكولاتسواب، في وقت ما سيكون لديك أوامر وقت طويل لبضعة أيام، فمن فكرة جيدة لحساب كل مبادلة كان لديك خلال ذلك الوقت. لذلك قد يكون هذا أداة مفيدة جدا لتحقيق أرباح أكبر وأسرع. ملاحظة: جميع المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل الإصدار القديم، وسيتم توفير هذا الإصدار الجديد مجانا!
مشوش؟ دون & # 8217؛ ر التخلي!
لذلك، نحن على يقين من أن كل هذا يبدو مربكا بعض الشيء للوهلة الأولى. هذا أمر طبيعي تماما، لقد تم تطوير هذا النظام بضع سنوات. ونحن نعرف كيف من الصعب أن نفهم كل شيء. هذا هو السبب في أننا قد خلقت مفيدة جدا معلومات السوق البصرية عرض حتى تتمكن من تتبع كل عملية أن إي يفعل. أيضا أن يكون السيطرة الكاملة والسهلة، حققنا حتى واجهة المستخدم بالنسبة لك. سيكون لديك الكثير من الصفقات مع هذه الشبكة إي وإغلاقها يدويا سوف يستغرق الكثير من الجهد بالنسبة لك. هذا هو السبب في أننا جعلنا أزرار بالنسبة لك في الجزء السفلي من عرض المعلومات. يمكنك إغلاق جميع الصفقات الخاصة بك وقتما تشاء بمجرد الضغط على زر واحد، إذا كنت ترغب في مواصلة التداول بعد ذلك، فقط اضغط على زر آخر لإعادة تشغيل إي وسوف تبدأ دورة جديدة مرة أخرى.
حقوق الطبع والنشر ل فكسشاريروبوتس.
ونحن نعلم أن كل هذه المعلومات ليست كافية لشرح كل نظام وكيف يعمل. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا الكشف عن جميع أسرارنا هنا، لأنه عملنا الفريد للسلطة، ونحن لا نريد أن أفكارنا العظيمة سوف يتم نسخها أو سرقتها من قبلنا. لذلك أنشأنا المستخدمين دليل خاص بالنسبة لك. سوف تجد هناك كل المعلومات وشرح لكل معلمة أن هذا إي لديها. يتم شرح كل حقل، وماذا يفعل وكيف سيكون تأثير التداول الخاص بك. يمكنك تحميله وقراءة هنا مجانا:
كل نسخة من برنامجنا قادرة على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ .. لدينا كل إي & # 8217؛ ق يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.
تريد اختبار ذلك؟
ونحن على يقين من أن كنت سوف ترغب في ذلك، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون اختبار ذلك على اختبار أو حساب تجريبي أصدرنا الإصدار التجريبي. يرجى ملاحظة أن هذا الإصدار لن تتداول على الحسابات الحية. أيضا تعطيل معظم الإعدادات لهذا الإصدار. سيتم استخدام الإعدادات الافتراضية.
مثل ذلك، تريد ذلك؟
البدء في كسب الربح على المستوى المهني. الحصول على نسخة خاصة بك من: شبكة نظام التداول إي. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك 2.set الملفات والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات! إي متوفر في خيارات أخرى للشراء:
1. إصدار الإيجار المستقل. سوف تكون قادرة على استخدام هذا الإصدار على أي وسيط الذي يستخدم منصة MT4 مع رخصة زمنية محدودة. تحذير، سيتم تأمين هذا الإصدار إلى حساب التداول الخاص بك، وسوف تعمل فقط مع حساب التداول الخاص بك، لذلك لا أحد يمكن استخدامه أو سرق إر منك. يرجى النقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية إدخال رقم تعريفك التجاري.
انقر لفتح التسعير "> انقر لفتح التسعير.
2. يمكنك استخدام شريكنا عرض باكسفوريكس والحصول على هذا البرنامج لنصف السعر! كل ما عليك القيام به هو التسجيل لهذا الوسيط أولا، ثم شرائه من هنا. إي سوف تعمل فقط مع باكسفوريكس وقت الحياة. لقد اختبرنا هذا وجميع منتجاتنا الأخرى على هذا الوسيط ولا تزال تعمل معهم. وهو متوافق تماما، وجميع التجار من جميع البلدان هي موضع ترحيب للانضمام & # 8211؛ لن تخيب! انقر هنا لبدء التسجيل. تحذير سيتم قفل هذا الإصدار إلى حساب التداول الخاص بك، وسوف تعمل فقط مع حسابات التداول الخاصة بك، لذلك لا أحد يمكن استخدامه أو سرق إر من أنت. يرجى النقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية إدخال رقم تعريفك التجاري.
انقر لفتح التسعير "> انقر لفتح التسعير.
يجب عليك التسجيل في باكسفوريكس أولا شراء هذا الإصدار توفر لنا رقم التداول الخاص بك أو إثبات أنك سجلت على صفحتنا سوف نرسل إي تجميع لك.
3. نسخة مستقلة. غير محدود الإصدارات الكاملة. تريد أن تأخذها خطيرة؟ هذا الإصدار هو لك. مع ذلك سوف تكون قادرة على استخدام العديد من الحسابات كما يحلو لك. أي وسيط.
المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد. الإصدار v3.1 الذي يتضمن إصلاحات جديدة.
& # 8211؛ وأضاف معلمة إنتيرمود لتحديد نمط التداول (إمكانية عكس)
& # 8211؛ جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.
& # 8211؛ أزرار التحكم واجهة المستخدم الجديدة.
& # 8211؛ إعدادات الأمان الجديدة للاستقرار.
& # 8211؛ وأضاف وظيفة كالكولاتسواب.
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
17 تعليقات.
يرجى الاتصال معنا عن طريق البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] يمكننا تقديم بعض أسعار جيدة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

شرحت الفوركس استراتيجية تداول الشبكة.
أصبح نظام شبكة الفوركس شائعا جدا بين التجار لأنه من السهل تصور. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أنه لا يوجد ضمان.
المعرفة هي القوة - إذا كنت تريد أن تنجح، يجب أن تعرف كيفية تنفيذ النظام بشكل صحيح. لاستخدام الاستراتيجيات المتعلقة بنظام شبكة الفوركس، عليك أن تفهم:
طريقة عمل السوق؛ الاساسيات؛ وديناميكيات السوق الحالية.
والخبر السار هو، يمكنك إنشاء نظام تداول شبكة الفوركس التلقائي الذي يمكن إزالة الألم من وضع الصفقات يدويا. الشيء العظيم حول نظام التداول الشبكي هو أنه يساعدك على الحصول على عائد على الاستثمار الخاص حتى في ظروف السوق المتقلبة.
وبهذه الطريقة، فإنه يلغي الحاجة إلى التنبؤ اتجاه السوق، مما يجعل الاختيار بسيط جدا. التاجر فقط يجب أن نعرف أن السوق هو الذهاب الى اتخاذ خطوة والاستراتيجية سوف تأخذ الرعاية من بقية.
من المهم استخدام وسيط مع عدم وجود عمولات التداول.
هذه الشروط ستحد من المستويات القصوى لنظام تداول شبكة الفوركس. شيء آخر عظيم عن استراتيجية الشبكة فوركس هو أنه يعمل في الأسواق تتجه أيضا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن التاجر دائما للحفاظ على الهامش المتاح في الاعتبار - وخاصة في الأسواق تتجه.
تحديد استراتيجية تداول شبكة الفوركس.
استراتيجية تداول الفوركس الشبكة هي تقنية تسعى لتحقيق الربح على الحركة الطبيعية للسوق من خلال وضع أوامر وقف شراء وبيع أوامر وقف. ويتم ذلك على مسافة محددة مسبقا للسوق (يشار إلى الساق)، مع حجم محدد مسبقا للربح وليس وقف الخسارة.
هذا النوع من التداول يزيل متغير معرفة اتجاه حركة السعر. ومع ذلك، وهذا يعني أيضا ظروف إدارة الأموال معقدة للغاية. وعلاوة على ذلك، فإنه يزيد من هامش الخطأ لأنه سيكون لديك لإدارة الصفقات متعددة في نفس الوقت.
تنفيذ نظام شبكة الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تقرر نقطة البداية. على سبيل المثال، ألق نظرة على السعر الحالي 1.12360.
اختيار عدد من مستويات استراتيجية الفوركس الشبكة - في هذا المثال، هناك ثلاثة مستويات. الآن، ضع ثلاثة أوامر وقف شراء فوق السعر الحالي من 1.12360 وثلاثة أوامر وقف بيع أقل من ذلك. لاحظ أن هناك طرقا أخرى لرسم نقاط الساق - النقاط المحورية، وتشكيل المخطط، والدعم والمقاومات، وما إلى ذلك.
وعلاوة على ذلك، فإن عدد المستويات غير مقيد. يمكنك تغيير كل من عدد الصفقات والحجم. ومع ذلك، توخي الحذر عند إجراء تغييرات حيث يمكن زيادة حجم الخسارة مع كل واحد.
بيع وقف النظام.
بيع وقف النظام.
بيع وقف النظام.
بعد وضع الأوامر، يمكن أن يحدث واحد من ثلاثة سيناريوهات. اثنان منهم مواتية للتاجر.
الأول هو عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد (إما صعودا أو هبوطا) - وهذا يصف جميع الصفقات في هذا الاتجاه ويضرب كل ما تبذلونه من الأرباح. ثم، يمكنك ببساطة إغلاق أوامر وقف المتبقية.
السيناريو الثاني هو أنه يفتح جميع الأوامر ويضرب كل أخذ الأرباح.
السيناريو التجاري الثالث غير المواتي، ينطوي على فتح السعر لبعض المواقف دون ضرب الربح الخاص بك وتراجع في الاتجاه المعاكس. هذا، بدوره، يترك موقف واحد مفتوح ويتراكم الخسارة.
السيناريو الثالث يوضح أكبر عيب في استراتيجية نظام شبكة الفوركس ويسلط الضوء أيضا على نقطة عامة هامة للتجار. على وجه التحديد، يجب أن تمتلك القدرة على التعامل النفسي مع المواقف الخاسرة.
كونه تاجر جيد لديه علاقة أقل مع الربحية الإجمالية وأكثر مع القدرة على التعلم. يمكن للتاجر الجيد دائما تحويل الخسارة إلى تجربة تعلم إيجابية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

نظام الشبكة فوريكس إي
النظام بسيط جدا وسهل بحيث يمكن تداوله من دونه.
والرسوم البيانية أو المؤشرات التي تجعلها مثالية للمبتدئين و.
تجربة د التجار. (يستخدم النظام مبادئ التداول المتقدمة مثل.
فيبو ن ج ج، نقاط المحورية، قناة التداول وموجات إليوت كأساس ولكن لا.
تحتاج إلى معرفة حتى ث)
يتم شرح مفاهيم تداول الشبكة بالتفصيل في الكتاب الاليكتروني ويتم تزويدك بأداة إكسيل بحيث y أو.
يمكن أن تفعل هيكل الشبكة الخاصة بك ويتم توفير جدول حساب حساب أيضا. وهناك أيضا 6 أشرطة الفيديو.
وشرح أنا مفاهيم الشبكة بالتفصيل.
شراء شبكة التجارة الكتاب الاليكتروني والوصول إلى.
وأشرطة الفيديو التدريب وندوات 49 $ مرة واحدة قبالة.
2 - مستشار خبير غريد.
سيتم إدارة أحجام الشبكة الخاصة بها والمعاملات الشبكة تلقائيا من قبل إي. يتطلب هذا إي الحسابات التي.
تسمح التحوط. لا توجد إعدادات افتراضية لذلك سيكون لديك لتحديد بنية الشبكة التي ترغب في استخدامها.
يمكن استخدام إي لكثير من العملات كما يحلو لك. يجب أن يكون لديك معرفة عمل جيدة من الشبكة.
مفاهيم التداول لاستخدام هذا إي من أجل اتخاذ قرار بشأن الإعدادات كنت تنوي استخدام & # 8211؛ وهذا هو أفضل الحصول عليها من قبل.
تجريبي التداول الشبكة الخاصة بك بعد دراسة الكتاب الاليكتروني ومشاهدة أشرطة الفيديو.
مرة واحدة قبالة تهمة من 8 $ 9.
عرض خاص: المشترون من غريد إي.
سوف تتلقى الشبكة التداول يبوك مجانا.
يمكن أن تجعل الشبكة المال الشخصي مما يجعل نظام التداول الفوركس في الأيام القليلة المقبلة.
أنظمة بسيطة. نظام الشبكة مثالية للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
(وخاصة أولئك الذين لديهم معلومات الزائد أو الشلل من التحليل).
نمط الحياة. هذا النظام من السهل جدا للتجارة لأن الاستراتيجية الخاصة بك والحرف المخطط لها.
في بعض الأحيان مقدما مقدما. لا حاجة لاتخاذ القرار المستمر. السماح للأسواق.
حركة طبيعية كسب المال بالنسبة لك أثناء النوم.
يمكنك أن تفعل شبكة الويبينار s ومراجعة الملاحظات بالطبع.
S إتوب شبكة التداول الخاصة بك باستخدام k نولدج كنت اكتسبت من قراءة الكتاب الاليكتروني، ومشاهدة أشرطة الفيديو والتجريبي التداول ذ لدينا.
بدء التداول في نظام تداول العملات الأجنبية.
نمط الحياة لمباراة.
التجارة متى وأين تريد.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد تمثيل.
أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا.
وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو أكثر من أجل التأثير، إذا كان أي من عوامل السوق معينة، مثل عدم وجود السيولة.
برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي أني.
حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. * اعتمادا على قوانين الدولة والبلد - دائما تسعى المشورة المهنية.

No comments:

Post a Comment