Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم الدخل الضمان الاجتماعي


هل يمكنني دفع الضرائب على خيارات الأسهم فيكا؟
توفر ضرائب فيكا الأموال للضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. أنت تدفع هذه الضرائب على دخل األجر. عندما تتلقى وممارسة خيارات الأسهم من صاحب العمل الخاص بك، قد يتم التعامل مع بعض قيمتها مثل الأجور، وفي هذه الحالة سوف تطبق الضرائب فيكا. ذلك يعتمد على نوع من خيار الأسهم التي تتلقاها.
نوعين من الخيارات.
خيار الأسهم هو العقد الذي يتيح لك فرصة لشراء أسهم الأسهم بسعر محدد، ودعا سعر ممارسة أو سعر الإضراب. لا يتعين عليك شراء الأسهم. هذا هو الخيار الذي ترغب في فعله، وهذا هو السبب في أنها تسمى & كوت؛ خيارات & كوت ؛. وعادة ما يعطي أصحاب العمل نوعين من الخيارات: القانونية وغير النظامية. الخيارات القانونية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة وتشمل & كوت؛ حافز & كوت؛ خيارات الأسهم والخيارات الممنوحة من قبل خطة شراء الأسهم الموظف. الخيارات غير القياسية هي تلك التي لا تتأهل للحصول على معاملة خاصة. كما أنها تسمى أيضا الخيارات غير المؤهلة.
نوع واحد فقط يضم فيكا.
والفوارق القانونية بين الخيارات القانونية وغير القانونية هي تقنية إلى حد ما وتستند إلى أشياء من قبيل من يتلقى الخيارات، وكيفية تحديد سعر الإضراب وقواعد ممارسة الخيارات. يمكن لصاحب العمل أن يخبرك بأي نوع لديك. عندما يتعلق الأمر خيارات فيكا والأسهم، والشيء المهم أن نعرف هو أنك لم يكن لديك لدفع الضرائب فيكا على خيارات الأسهم القانونية، ولكن ربما كنت سوف تدفع لهم على خيارات غير النظامية.
الدخل الخاضع للضريبة عند التمرين.
من المنطقي ممارسة خيار الأسهم فقط إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الفعلي. سيكون من الخطأ مكلفة لممارسة خيار لشراء أسهم في، على سبيل المثال، 10 $ للسهم إذا كان السهم كان يبيع فقط 9 $. مع الخيارات غير القياسية، الفرق، أو & كوت؛ انتشار، & كوت؛ بين سعر الإضراب وسعر السهم تعامل كدخل الأجور، وهذا يعني أنك يجب أن تدفع الضرائب فيكا على ذلك. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيارا غير رسمي لعدد 1000 سهم بسعر 10 دولارات للسعر، ويتم تداول السهم حاليا بسعر 15 دولارا للسهم. ممارسة الخيار تنتج الدخل الخاضع للضريبة من 5 $ للسهم، أو 5000 $.
دفع الضرائب.
عند ممارسة الخيارات غير النظامية، سوف مدينون الضرائب فيكا على انتشار. واعتبارا من عام 2018، بلغ المعدل 6.2 في المائة للضمان الاجتماعي و 1.45 في المائة بالنسبة لبرنامج ميديكار. كما يتعين عليك دفع ضريبة الدخل على الفارق. إذا كنت التمسك بالأسهم وبيعها في وقت لاحق، أي ربح إضافي تقوم به تعامل ككسب رأس المال، وليس الدخل العادي. لن تطبق ضرائب فيكا على هذا الجزء من أرباحك.

ما هي الخيارات الأمنية (الأسهم) الخاضعة للضريبة؟
على هذه الصفحة.
خيارات الأمان.
الضمان هو حصة من رأس المال من شركة أو وحدة من الثقة صندوق الاستثمار المشترك هو الشخص المؤهل.
يمنح العديد من أصحاب العمل خيارات لموظفيهم كشكل من أشكال التعويض. وتعطي هذه الخيارات موظف صاحب العمل أو لشخص مؤهل لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري بحقه أو حقه في الحصول على أمن رب العمل أو ضمان شخص مؤهل آخر لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري .
وبصفة عامة، سيتم توفير الخيارات الصادرة للموظفين في إطار واحد من الأنواع الثلاثة التالية من الخطط:
خطة شراء أسهم الموظفين: تسمح هذه الخطة للموظف بالحصول على أسهم بسعر مخفض (أي بمبلغ يقل عن قيمة السهم وقت اقتناء الأسهم). ويتيح العديد من هذه الشركات تأخيرا في حيازة الأسهم: يساهم الموظف بمبلغ معين على مدى فترة من الزمن وفي فترات محددة سلفا، يمكن للموظف شراء أسهم بسعر مخفض باستخدام المساهمات المتراكمة. وتكون المكافأة مساوية لقيمة الأسهم، مطروحا منها المبلغ المدفوع.
خطة مكافأة الأسهم: بموجب هذه الخطة، يوافق صاحب العمل على منح الأسهم للموظف مجانا. في الواقع، يوافق صاحب العمل على بيع أو إصدار أسهم للموظف دون أي تكلفة.
خطة خيار الأسهم: تسمح هذه الخطة للموظف بشراء أسهم شركة صاحب العمل أو شركة غير تجارية بسعر محدد سلفا.
فائدة خاضعة للضريبة.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظف، أو عندما تمنح الثقة صندوق الاستثمار المشترك خيارات للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة. وبصفة عامة، يحصل الموظف على الاستحقاق الخاضع للضريبة في نفس السنة التي يكتسب فيها الأسهم أو الوحدات، أو يتصرف بطريقة أخرى في حقوقه بموجب اتفاق الخيار. ومع ذلك، عند استيفاء شروط معينة، تؤجل المكافأة الخاضعة للضريبة حتى السنة التي يتصرف فيها الموظف في األسهم. وللمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "خصم خيارات الأمن من أجل التصرف في أسهم شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا - الفقرة 110 (1) (د -1)".
والمخصص الخاضع للضريبة هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم أو الوحدات عندما يحصل عليها الموظف والمبلغ المدفوع أو الذي يتعين دفعه له، بما في ذلك أي مبلغ مدفوع لحيازة الأسهم أو الوحدات . أيضا، يمكن أن يحصل الموظف على استحقاق إذا كانت حقوقه بموجب الاتفاق تصبح من حق شخص آخر، أو إذا نقلت أو بيعت الحقوق.
وتعتبر الأسهم أو الوحدات الاستئمانية مكتسبة عندما يتم نقل الملكية القانونية للأسهم أو الوحدات ويكون للبائع الحق في تلقي الدفعات. وبشكل عام، يحدث ذلك عندما يتم نقل األسهم أو الوحدات إلى الموظف / الوسيط ويدفع ثمنها.
وتشمل هذه الاستحقاقات في الإطار 14، "دخل العمالة"، وفي "معلومات أخرى" المنطقة تحت الرمز 38 في الجزء السفلي من زلة T4 الموظف. أيضا، عرض الخصومات التي يحق للموظف في منطقة "معلومات أخرى" من زلة T4، كما هو موضح في بقية هذا القسم.
ويجوز لصاحب العمل أن يسمح للموظف باستلام النقد بدلا من الأوراق المالية مقابل خياراته. وبوجه عام، فإن المبلغ المدفوع يساوي الفرق بين القيمة الدفترية للأوراق المالية في الوقت الذي كان يمارس فيه الخيارات والمبلغ المدفوع أو الذي يتعين دفعه للأوراق المالية. وهذا الفرق يساوي استحقاق العمل الذي يعتبره الموظف قد استلم.
إذا تنازل الموظف عن حق خيار الأسهم لصاحب العمل مقابل دفع نقدي أو استحقاق عيني آخر، يمكن للموظف المطالبة بخيارات الضمان إذا كان مؤهلا أو يمكن لصاحب العمل المطالبة بالتعويض النقدي كمصروف، ولكن ليس كليهما. إذا اختار صاحب العمل عدم المطالبة بالنفقات كمصروف، يجب على صاحب العمل إجراء انتخابات للقيام بذلك بموجب البند الفرعي 110 (1.1) بإدخال هذا المبلغ بموجب القانون 86، "انتخابات الخيارات الأمنية" في "معلومات أخرى" منطقة زلة T4. وسيتيح ذلك للموظف المطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). قد يختلف المبلغ الذي تبلغ عنه بموجب الكود 86 عن المزايا الخاضعة للضريبة التي يجب تضمينها في دخل الموظف في المربع 14 وتحت الرمز 38.
إذا لم يتم إدخال الكود 86 من T4، فإن هذا يعني أن صاحب العمل قرر المطالبة بالنفقات ولن يسمح للموظف بالمطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). لمزيد من المعلومات، انتقل كشوف المرتبات.
لا يمكنك اختيار تأجيل خيار الأمان.
متى لا تؤدي ممارسة أو التخلص من خيار ما إلى استحقاق خاضع للضريبة من العمل؟
إن ممارسة أو استبعاد خيار ما لن تؤدي إلى منفعة خاضعة للضريبة عندما:
ولم تتلق الاستحقاقات التي يمنحها اتفاق الخيار بسبب عمل الموظف. إذا كان الموظف أيضا مساهما أو حاملا للوحدة، فإن مسألة ما إذا كان قد حصل على األسهم أو الوحدات كمساهم أو حامل للوحدة أو موظف. ولم تكن هناك نية لإصدار الأوراق المالية بموجب شروط الاتفاق، ولكن كانت هناك نية لإصدار دفعة نقدية للموظف كوسيلة للتعويض (أي، بموجب خطة الأسهم الوهمية).
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيان بمناسبة السنة الجديدة.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو أن تكون كندا سنة جديدة سعيدة.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

الضمان الاجتماعي.
هذا الجزء من موقعنا على الانترنت يشرح الحقائق الرئيسية حول استحقاقات التقاعد التي يقدمها برنامج الضمان الاجتماعي. ونحن نفعل ذلك لتوفير فهم عام أفضل لهذه الفائدة، ومساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول مصلحتك، مثل متى تتوقف عن العمل ومتى تبدأ في أخذ الفوائد. هذه الخيارات مهمة لأنها يمكن أن تؤثر على مبلغ استحقاقات التقاعد التي تتلقاها لبقية حياتك.
وليس المقصود بأي حال من الأحوال أن يكون دليلا كاملا للضمان الاجتماعي. البرنامج الشامل ضخم، ومعقد إلى حد كبير. وهو يوفر مزايا أخرى (إعانات العجز والناجيات)، وهناك العديد من القواعد التي تنطبق على الحالات الخاصة. دليل الضمان الاجتماعي، الذي تقدمه إدارة الضمان الاجتماعي باعتباره & # 8220؛ قابل للقراءة، من السهل أن نفهم الموارد & # 8221؛ حول البرنامج، أكثر من 700 صفحة طويلة. في الوقت الراهن، هدفنا المحدود هنا هو الإجابة على بعض الأسئلة الرئيسية التي قد تكون لديكم حول الفائدة الأساسية التي يوفرها برنامج الضمان الاجتماعي، مما يسهل عليك فهم هذه المعلومات والعمل معها. ونحن نخطط لتوسيع هذا القسم قبل فترة طويلة لإضافة مواضيع أخرى، بما في ذلك تغطية النقاش الجاري حول إصلاح الضمان الاجتماعي. وفي الوقت نفسه، إذا كنت بحاجة إلى معلومات عن جوانب أخرى من البرنامج، فإنك سوف تجد المزيد من المعلومات في الضمان الاجتماعي على الانترنت، الموقع الرسمي لإدارة الضمان الاجتماعي. ولكن ابق هنا إذا كنت تريد إرشادات واضحة ومفيدة حول الموضوعات أدناه.
لمحة موجزة عن كيفية عمل استحقاقات التقاعد الاجتماعي، والقضايا التي نوقشت في هذا الدليل.
توضح هذه الصفحة بإيجاز كيفية تطبيق ضريبة الضمان الاجتماعي وتشمل جدولا للأجور المشمولة.
يظهر الرسم البياني في هذه الصفحة عندما تصل إلى سن التقاعد الكامل (وتسمى أيضا سن التقاعد العادي) لأغراض نظام الضمان الاجتماعي.
كنت أرين & # 8217؛ ر من المرجح أن تذهب من خلال كل عدد الطحن اللازمة للقيام الحساب الفعلي، ولكن يمكن أن تكون مفيدة للحصول على فهم أفضل لكيفية عمل الحساب.
إذا كنت ترغب في مواصلة العمل (أو العودة إلى العمل)، فقد يكون أحد العوامل التي قد يكون لذلك تأثير على استحقاق التقاعد في الضمان الاجتماعي.
يمكنك البدء في المزايا الخاصة بك في أي وقت بين سن 62 و 70 سنة، والحصول على فائدة أكبر إذا كنت تأخير.
إذا قررت البدء في تلقي مخصصات التقاعد قبل بلوغك سن التقاعد الكامل، فيمكن تخفيض استحقاقك بسبب الأرباح التي تحصل عليها خلال تلك الفترة.
يتم تخفيض استحقاق التقاعد الخاص بك بشكل دائم إذا قررت البدء في الحصول عليه قبل بلوغ سن التقاعد الكامل.
يمكنك الحصول على فائدة متزايدة إذا كنت تؤخر بدء الدفعات قبل بلوغك سن التقاعد الكامل.
يتغير متوسط ​​العمر المتوقع مع تقدمك في السن، لذا قد يكون لديك وقت أطول مما تعتقد.

خيارات الأسهم دخل الضمان الاجتماعي
الموضوع: خيار غير مؤهل - صاحب العمل السابق.
ديت: تو، 13 ماي 2003.
وقد تم توظيف فرد من قبل شركة كان لديه خيارات الأسهم غير المؤهلين. وبعد انتهاء العمل، مارس الفرد بعض الخيارات غير المصروفة وبيعها في نفس اليوم. أرسل صاحب العمل السابق للفرد نموذج 1099-ميسك ل & # 8220؛ تعويضات غير الموظفين & # 8221؛ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم والسعر المدفوع للسهم.
هل يخضع الفرد لضريبة العمل الحر (أي كل من رب العمل وأرباب العمل من ضريبة فيكا / ميديكار) لهذا التعويض؟ إيسن & # 8217؛ صاحب العمل السابق المسؤول عن صاحب العمل جزء من الضمان الاجتماعي والضرائب الطبية مثل هذه & # 8220؛ الأجور & # 8221؛ نتج عن التوظيف في الشركة؟
الشركة لن تنقح إلى W-2.
شكرا جزيلا،
ديت: 30 ماي 2003.
يشير تفسير مصلحة الضرائب الأمريكية للأنظمة المقترحة الصادرة في أواخر عام 2001 والمتعلقة بالحجز عن المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إيسوس) و (إسبس) إلى تعريف الأجور بموجب اللوائح.
بالنسبة لحجز ضريبة الدخل، في إطار البند 31.3401 (أ) -1 (أ) (5)، (أ) -1 (أ) (5) من قانون الخزانة، فإن المكافآت مقابل الخدمات ما لم تستثني هذه المكافأة على وجه التحديد بموجب القانون، من صاحب العمل والموظف لم يعد موجودا بين الشخص الذي تولى خدمته والفرد الذي قام به. & # 8221؛
وتنطبق قاعدة مماثلة بموجب البندين 31.3121 (أ) -1 (1) و 31.3306 (ب) -1 (1) من قانون الخزانة.
وهناك استثناء عندما يمارس خيار ما بعد سنة وفاة الموظف المتوفي. (العائد من الحكم 86-109).
أنا لا أعمل على نطاق واسع في مجال إعداد التقارير الضريبية. وينبغي لأصحاب العمل أن يلتمسوا محاميا خاصا بهم في هذا المجال.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

No comments:

Post a Comment