Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم الوقت قسط


خيارات التسعير.
إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.
في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.
قسط.
القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).
القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.
على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.
قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.
قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.
أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:
سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،
العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:
ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.
تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.
وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات خيارات الوقت قسط
حول قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط.
كل يوم تداول على مدار اليوم، وشاشات الأسهم خيارات قناة من خلال تغطيتنا الكون من خيارات الأسهم مع صيغة يلدبوست لدينا، وتبحث عن تلك يضع ويدعو مع أعلى أقساط يمكن للبائع الخيار تلقي مع الضربات التي هي خارج من المال مع ارتفاع الاحتمالات الحالية من العقد تنتهي لا قيمة له. الوصول إلى نتائج هذه التصنيفات، إضافة ما يصل إلى أكثر من 500 أفكار لكل قضية النشرة الإخبارية!
كمشترك في قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط، سوف تتلقى الوصول لحظيا لدينا اليومية نهاية اليوم قوائم يلدبوست رتبة في الفئات التالية:
آمنة. أرباح قناة الأسهم & مداش؛ لجعل قناة توزيع الأرباح S. A.F. E. قائمة، يجب أن الأسهم عرض هذه الصفات: S. عودة الصلبة و [مدش]؛ غلة كبيرة وخصائص قوية توزيعات الأرباح؛ أ. تسريع كمية & مداش؛ زيادة الأرباح الثابتة مع مرور الوقت؛ F. تاريخ لا تشوبه شائبة و [مدش]؛ أبدا الأرباح المفقودة أو خفضت. E. دائم و [مدش]؛ على الأقل عقدين من مدفوعات الأرباح.
الأسهم مع شراء من الداخل مؤخرا و [مدش]؛ هناك قول مأثور على وول ستريت أن هناك العديد من الأسباب المختلفة لبيع الأسهم، ولكن فقط سبب واحد لشراء: التوقع بأنك سوف كسب المال. لذلك عندما الإدارة العليا أو مديري الشركة تأخذ النقدية التي حصلوا عليها بشق الأنفس وشراء أسهم الشركة الخاصة بهم في السوق المفتوحة، والمستثمرين من الحكمة أن نلاحظ. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي شهدت شراء من الداخل في غضون 180 يوما الماضية.
قطاعات الدخل & مداش؛ ريتس، ​​ملبس، & أمب؛ بدس & مداش؛ إن استراتيجية المكالمة المغطاة تحظى بشعبية خاصة بين المستثمرين ذوي الدخل الذي يمتلكون مخزونات في القطاعات ذات العائد المرتفع وبيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي. وشرکات الاستثمار العقاري، والشراکات المحدودة للماجستير، وشركات تطوير الأعمال (بدس)، وتحمل عموما عائد توزيعات أرباح عالية. وتقدم كل من هذه القطاعات مع ترتيب الخاصة يلدبوست.
الأسهم إجراء عمليات الشراء & مداش؛ وقد تكون الشركة التي تعيد شراء أسهمها الخاصة هي أن إدارة العلامات تعتبر أن الأسهم لا تقدر بأقل من قيمتها. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي ظهرت مؤخرا على الصفحة بويباكس الأسهم المستثمر على الانترنت.
الأسهم محللون مثل & مدش]؛ لجعل قائمة الأسهم مع تصنيف المحلل قوي، يجب أن يكون المخزون أعلى من المتوسط ​​أبر (متوسط ​​تصنيف وسيط). ثم يتم النظر فقط الأسهم التي تلبي هذه المعايير لهذا الترتيب يلدبوست.
العروض الثانوية الأخيرة & مداش؛ وستقوم الشركات في بعض الأحيان بإجراء عروض عامة لأسهم إضافية من الأسهم من أجل زيادة رأس المال أو توفير مخرج للمساهمين الكبار الذين يتطلعون إلى البيع. في كثير من الأحيان، هذه العروض تنتج تقلب مؤقت مع زيادة المعروض من الأسهم فجأة. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي ظهرت مؤخرا على الصفحة الثانوية العروض الأسهم من المستثمر على الانترنت.
المؤشرات الشعبية & مداش؛ وتقدم قوائم ترتيب يلدبوست النظر في المكونات الأساسية لل داو، ناسداك 100، و S & P 500.
يلدبوست الرتبة حسب القطاع (1) خدمات الأعمال والمعدات؛ (2) البناء؛ (3) السلع الاستهلاكية. (4) خدمات المستهلكين؛ (5) الطاقة؛ (6) المالية؛ (7) الرعاية الصحية؛ (8) الصناعية؛ (9) التصنيع؛ (10) المواد؛ (11) وسائط الإعلام؛ (12) المعادن و التعدين؛ (13) العقارات؛ (14) التكنولوجيا؛ (15) النقل؛ (16) السفر و الترفيه. (17) المرافق.
لعرض تقرير نموذج حديث، انقر على الرابط التالي:
قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط يجعل فرص البحث بين وضع وخيارات الأسهم دعوة أسهل وتكلفك فقط 19،99 $ / الشهر! و لا تنسى، كما هو الحال مع جميع المنتجات الاشتراك على قناة محفظة، الشهر الأول هو على المنزل!
ويجب أن يتخذ القارئ أو أي مستشار استثماري أي قرارات استثمارية في جميع الحالات. لا تشتري أي وقت مضى أي أمن دون القيام بما يكفي من البحوث. ليس هناك ما يضمن أن الأهداف الاستثمارية المحددة سوف تأتي فعلا لتمرير. جميع الآراء الواردة هنا قابلة للتغيير دون إشعار. ولا يتحمل أي من المحررين أو الموظفين أو أي من الشركات التابعة له أي مسؤولية عن أي خسارة يتعرض لها أي شخص يعتمد على المعلومات المقدمة.
ويستند التحليل المقدم إلى كل من البحوث التقنية والأساسية ويتم توفيره "كما هو" دون أي ضمان من أي نوع، سواء كان صريحا أو ضمنيا. وعلى الرغم من أن المعلومات الواردة مستمدة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإنها لا يمكن ضمانها.
يتم توفير المعلومات الواردة في المحافظ النموذجية و / أو التقارير من قبل بنك إنفست. ويجوز للموظفين والشركات التابعة لبنك البحرين الوطني للاستثمار أن يكون لهم في بعض الأحيان مناصب في الأوراق المالية المشار إليها ويجوز لهم إجراء عمليات شراء أو بيع لهذه الأوراق المالية أثناء تداول المنشورات.
عوائد الفهرس هي السعر فقط ولا تتضمن إعادة استثمار أرباح الأسهم. و S & P 500 هو مؤشر سوق الأسهم التي تحتوي على أسهم 500 الشركات الكبيرة، ومعظمها من الشركات الأمريكية. هذا المؤشر هو أبرز المؤشرات العديدة التي تملكها وتديرها شركة ستاندرد آند بورز، وهي فرع من ماكجرو هيل. يتم استخدام S & P 500 كمرجع ليس فقط للمؤشر ولكن أيضا إلى 500 شركة التي لديها الأسهم المشتركة المدرجة في المؤشر.
وتفترض جميع العائدات إعادة استثمار أرباح الأسهم ما لم يرد خلاف ذلك. إن االستثمارات في األسهم تحمل عنصرا متأصلا في المخاطر بما في ذلك احتمال خسارة كبيرة لألصل. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
& # 149؛ آراء الخبراء والتحليل من بعض العقول المالية الأكثر احتراما في العالم.
& # 149؛ تلقي تنبيهات فورية عن طريق البريد الإلكتروني عندما تم نشر قضايا النشرة الإخبارية الجديدة.
& # 149؛ أبدا التزام اشتراك طويل الأجل & مداش؛ يتم تحرير جميع النشرات الإخبارية شهريا مع الشهر الأول مجانا، ويمكنك إلغاء أي وقت.

نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم.
هدفي هو أن أعطيك فهم أساسي من ما هي خيارات الأسهم هي كل شيء دون مربكة ميؤوس منه لكم مع التفاصيل غير الضرورية. لقد قرأت العشرات من الكتب على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ الزجاج خلال فترة وجيزة في معظمهم. دعونا نرى كيف بسيطة يمكننا أن نجعلها.
تعريف خيار الاتصال الأساسي.
يمنحك خيار شراء المكالمة الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).
الناس يشترون المكالمات لأنهم يأملون في ارتفاع السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع المكالمات بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي شراء الأسهم بسعر الإضراب عند نقطة السوق السعر أعلى).
الأساسية وضع الخيار التحديد.
يمنحك شراء خيار الشراء الحق (وليس الالتزام) لبيع 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).
الناس يشترون، لأنهم يأملون في أن ينخفض ​​السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع يضع بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي إرغام البائع من وضع لشراء الأسهم في سعر الإضراب في وقت يكون فيه سعر السوق أقل).
بعض التفاصيل المفيدة.
يتم تحديد كل من خيارات الخيارات والمكالمات بالدولار (على سبيل المثال، 3.50 دولار)، ولكنها تكلف فعلا 100 ضعف المبلغ المعروض (على سبيل المثال، 350.00 دولار)، بالإضافة إلى متوسط ​​$ 1.50 العمولة (التي يتقاضاها وسيط الخصم - العمولات التي يتقاضاها الوسطاء الآخرون إلى حد كبير أعلى).
خيارات الاتصال هي وسيلة للاستفادة من أموالك. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، الخيار المشتري قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.
ومن ناحية أخرى، يمكن استخدام الخيارات للحد بشكل كبير من المخاطر. في معظم الأحيان، وهذا ينطوي على بيع بدلا من شراء الخيارات. تصف نصائح تيري عدة طرق للحد من المخاطر المالية عن طريق بيع الخيارات.
وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة. من هذه النقطة، إذا كنت استخدام مصطلح "الخيار" دون التأهل سواء كان هو خيار أو خيار الدعوة، وأنا أشير إلى خيار الاتصال.
مثال العالم الحقيقي.
وفيما يلي بعض أسعار خيار الاتصال لشركة شيز افتراضية في 1 فبراير 2018:
سعر الأسهم: $ 45.00.
(سعر الإضراب أقل من سعر السهم)
(سعر الإضراب يساوي سعر السهم)
(سعر الإضراب أكبر من سعر السهم)
القسط هو السعر الذي يدفعه المشتري خيار الشراء للحق في أن يكون قادرا على شراء 100 سهم من الأسهم دون الاضطرار فعليا إلى قصف الأموال من شأنه أن يكلف السهم. وكلما زادت الفترة الزمنية للخيار، كلما زادت الأقساط.
ويتكون قسط (نفس السعر) من المكالمة في المال من القيمة الجوهرية وقسط الوقت. (أنا أفهم أن هذا أمر مربك، وبالنسبة للخيارات المتاحة في المال، فإن سعر الخيار أو قسط التأمين يحتوي على جزء مكون يسمى قسط الوقت). القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. وتسمى أي قيمة إضافية في سعر الخيار قسط الوقت. في المثال أعلاه، فإن مكالمة مار '10 40 تبيع بسعر 7 دولارات. القيمة الجوهرية هي $ 5، وقسط الوقت هو $ 2.
للحصول على المال في وخارج المكالمات من المال، وسعر الخيار بأكمله هو قسط الوقت. يتم العثور على أكبر أقساط وقت في أسعار الإضراب في المال.
وتسمى الخيارات التي لديها أكثر من 6 أشهر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ليبس. في المثال أعلاه، والمكالمات يناير '12 هي ليبس.
إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، فإن قيمة كل من يضع ويدعو ينخفض ​​مع مرور الوقت (مع اقتراب انتهاء الصلاحية). يسمى المبلغ الذي ينخفض ​​فيه الخيار في قيمة الاضمحلال. عند انتهاء الصلاحية، جميع المكالمات في المال والخروج من المال لها قيمة صفر.
معدل التسوس هو أكبر مع اقتراب الخيار انتهاء. في المثال أعلاه، فإن متوسط ​​الاضمحلال في كانون الثاني / يناير '12 45 ليب سيكون $ 0،70 شهريا ($ 16.00 / 23 شهرا). من ناحية أخرى، فإن خيار المكالمة فب '10 45 سيتحلل بمقدار 2.00 دولار (على افتراض أن السهم يبقى كما هو) خلال ثلاثة أسابيع فقط. الفرق في معدلات الاضمحلال من سلسلة الخيارات المختلفة هو جوهر العديد من الاستراتيجيات الخيار المعروضة في نصائح تيري.
يحدث الفارق عندما يشتري المستثمر سلسلة خيارات واحدة للأسهم، ويبيع سلسلة خيارات أخرى لنفس الأسهم. إذا كنت تملك خيار اتصال، يمكنك بيع خيار آخر في نفس الأسهم طالما أن سعر الإضراب يساوي أو أكبر من الخيار الذي تملكه، وتاريخ انتهاء الصلاحية يساوي أو يقل عن الخيار الذي تملكه.
وهناك نموذج نموذجي في المثال السابق هو شراء مكالمة مار '10 40 مقابل 7 دولارات وبيع دعوة مار '10 45 مقابل 4 دولارات. هذا التكلف سيكلف 3 $ زائد اللجان. إذا كان السهم في 45 $ أو أي أعلى عند انتهاء صلاحية الخيارات في يوم الجمعة 3 مارس، فإن انتشار يستحق بالضبط $ 5 (إعطاء مالك انتشار مكاسب 60٪ للفترة حتى لو كان السهم يبقى نفسه وندش]؛ أقل عمولات ، بالتاكيد).
فروقات الأسعار هي وسيلة للحد من المخاطر التي تنطوي عليها خيارات الشراء، ولكن ليس القضاء عليها. وفي حين أن الهوامش قد تحد من المخاطر إلى حد ما، فإنها تحد أيضا من المكاسب المحتملة التي قد يحققها المستثمر إذا لم يتم وضع هذا الانتشار.
هذا هو لمحة موجزة للغاية من خيارات المكالمة. آمل أن لا تكون الخلط تماما. إذا كنت إعادة قراءة هذا القسم، يجب أن نفهم ما يكفي لفهم جوهر الاستراتيجيات 4 التي نوقشت في نصائح تيري ل.
قراءة متعمقة.
هناك خطوتين إضافيتين ستساعدان على تفهمك. أولا، اقرأ قسم الأسئلة الشائعة. ثانيا، الاشتراك في بلدي تقرير استراتيجية خيارات حرة، والحصول على تقرير قيمة "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك". يتضمن هذا التقرير وصفا شهرا واحدا للتجارب التي قمت بها خلال العام، وسوف أعطيك فهم أفضل كيف يعمل واحد على الأقل من استراتيجيات الخيار الخاص بي.
رموز الخيار الأسهم.
في عام 2018، تم تغيير رموز الخيارات بحيث تظهر الآن بوضوح المخاوف الهامة من الخيار - الأسهم الأساسية التي ينطوي عليها، وسعر الإضراب، سواء كان هو وضع أو الدعوة، والتاريخ الفعلي عند انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، الرمز SPY120181C135 يعني أن المخزون الأساسي هو سبي (مخزون التتبع ل S & أمبير؛ P 500)، 12 هو العام (2018)، 0121 هو ثالث يوم الجمعة في يناير كانون الثاني عندما ينتهي هذا الخيار، C لتقف على دعوة، و 135 هو سعر الإضراب.
الأسهم ليبس هي واحدة من أعظم الأسرار في عالم الاستثمار. بالكاد يعرف أي شخص عنهم. وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز لا تبلغ حتى أسعار الأسهم ليب أو النشاط التجاري، على الرغم من أن يتم البيع في كل يوم عمل. مرة واحدة في الأسبوع، بارون تقريبا بيغرودجينغلي يتضمن عمود واحد حيث أنها الإبلاغ عن النشاط التجاري لعدد قليل من أسعار الإضراب لحوالي 50 شركة. ومع ذلك تتوفر مخزون الأسهم لأكثر من 400 شركة وبأسعار متنوعة من أسعار الإضراب.
ليبس، ببساطة تعريف.
الأسهم ليبس هي خيارات الأسهم على المدى الطويل. هذا المصطلح هو اختصار لأوراق المالية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية. ويمكن أن تكون إما وضع أو مكالمة. ليبس عادة ما تصبح متاحة للتداول في يوليو، وفي البداية، لديهم عمر 2.5 سنة.
مع مرور الوقت، وهناك ستة أشهر فقط أو نحو ذلك تبقى على المدى ليب، لم يعد الخيار يسمى ليب، ولكن مجرد خيار. لجعل التمييز واضح، يتم تغيير رمز ليب بحيث الأحرف الثلاثة الأولى هي نفس الخيارات الأخرى قصيرة الأجل للشركة.
ليبس هي صديقة للضرائب.
تنتهي صلاحية ليبس في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. هذا هو ميزة أنيق لأنه إذا كنت تبيع ليب عندما تنتهي صلاحيتها، وكان لديك ربح، لا يستحق الضريبة الخاصة بك لمدة 15 شهرا أخرى. يمكنك تجنب الضريبة تماما عن طريق ممارسة الخيار الخاص بك. على سبيل المثال، بالنسبة لخيار الاتصال، يمكنك شراء السهم بسعر الإضراب للخيار الذي تملكه.
امتلاك دعوة ليبس كثيرا مثل امتلاك الأسهم.
دعوة ليبس تعطيك جميع حقوق ملكية الأسهم باستثناء التصويت على قضايا الشركة وجمع الأرباح. الأهم من ذلك، فهي وسيلة للاستفادة من موقف الأسهم الخاصة بك دون المتاعب وفائدة حساب الشراء على الهامش. لن تحصل على مكالمة هامش على ليب الخاص بك إذا كان يجب أن يسقط السهم بشكل سريع. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من تكلفة ليب - حتى لو انخفض السهم بمقدار أكبر.
وبطبيعة الحال، يتم تسعير ليبس لتعكس الفائدة المدخلة التي يمكنك تجنب، وانخفاض المخاطر بسبب إمكانية الهبوط محدودة. كما هو الحال في كل شيء آخر، لا توجد وجبة غداء مجانية.
جميع الخيارات الاضمحلال، ولكن كل الاضمحلال ليست متساوية.
جميع ليبس، مثل أي خيار، تنخفض في القيمة بمرور الوقت (على افتراض أن سعر السهم لا يتغير). نظرا لأن عدد الأشهر المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية أقل، يكون الخيار أقل من ذلك. ويسمى المبلغ الذي يرفضه كل شهر التسوس.
ميزة مثيرة للاهتمام من الاضمحلال الشهري هو أنه أصغر بكثير ل ليب مما هو عليه على المدى القصير الخيار. في الواقع، في الشهر الأخير من وجود الخيار، وعادة ما يكون الاضمحلال ثلاث مرات (أو أكثر) الاضمحلال الشهري لل ليب (بنفس سعر الإضراب). سوف يغرق أي خيار في المال أو خارج المال إلى قيمة صفر في شهر انتهاء الصلاحية، في حين أن ليب سوف تتزايد.
هذه الظاهرة هي الأساس لكثير من استراتيجيات التداول المقدمة في تيري و رسكو؛ ق نصائح. في كثير من الأحيان، ونحن نملك أبطأ-- انحلال ليب، وبيع أسرع-- ديكايينغ الخيار على المدى القصير لشخص آخر. في حين أننا نفقد المال على ليب لدينا (على افتراض عدم وجود تغيير في سعر السهم)، الرجل الذي اشترى الخيار على المدى القصير يفقد أكثر من ذلك بكثير. لذلك نحن نخرج إلى الأمام. قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لكنه في الحقيقة بسيط جدا.
شراء ليبس لعقد، وليس للتجارة.
أحد الجوانب المؤسفة ل ليبس ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنها، أو التجارة بها. وبالتالي، حجم التداول أقل بكثير من الخيارات على المدى القصير. وهذا يعني أن معظم الوقت، هناك فجوة كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب. (وهذا ليس صحيحا ل كق ليبس، وهو واحد من الأسباب وأود بشكل خاص للتجارة في نسداق 100 تتبع الأسهم.)
الشخص في الطرف الآخر من تجارتك هو عادة صانع السوق المهنية بدلا من المستثمر العادي شراء أو بيع ليب. ويحق لهؤلاء المهنيين أن يحققوا أرباحا مقابل خدمتهم في توفير سوق سائلة للأدوات المالية المتداولة بشكل غير نشط مثل ليبس. وهم يفعلون. وهم قادرون على البيع بالسعر المطلوب أكثر من مرة، وشراء بسعر العرض. بالطبع، كنت لا تحصل على أسعار كبيرة يتمتع صانع السوق.
لذلك عند شراء ليب، تخطط لعقد ذلك لفترة طويلة، وربما حتى انتهاء الصلاحية. في حين يمكنك دائما بيع ليب الخاص بك في أي وقت، أنها مكلفة بسبب الفجوة الكبيرة بين العرض والسعر المطلوب.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.
شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

المغطاة دعوة المدونة.
كيفية استخدام المكالمات المشمولة لتوليد الدخل المتكرر.
تلقي مقالات مدونة جديدة تلقائيا من خلال متابعتنا:
هل لديك فكرة عن موضوع تريد منا أن نكتب عنه؟ الرجاء التواصل معنا.
7، الوقت قسط في خيارات.
سعر الخيار هو مجموع جزأين: قسط الوقت والقيمة الجوهرية. يسمى قسط الوقت أحيانا "القيمة الخارجية"؛ إنها تعني نفس الشيء. دعونا ننظر في كيفية حساب هذه القيم.
سعر الخيار = قسط الوقت + القيمة الجوهرية.
بالنسبة لخيارات المكالمة في المال (إيتم) (حيث تكون مخالفة المكالمة أقل من السعر الحالي للسهم)، فإن قسط الوقت هو سعر الخيار مطروحا منه القيمة الجوهرية، حيث القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر إضراب خيار المكالمة و سعر السهم الحالي.
بالنسبة لخيارات المكالمة خارج المال (أوتم) (حيث تكون مخالفة المكالمة أعلى من السعر الحالي للسهم)، فإن قسط الوقت يساوي سعر الخيار (حيث القيمة الجوهرية = 0 للخروج من الخيارات المالية).
في ما يلي رسم تخطيطي لمخزون بسعر 12 دولارا و 20 خيارا للمكالمة مع سعر 4. الخيار هو أوتم (من المال) لأن الإضراب (20) أعلى من سعر السهم الحالي (12) . لا توجد قيمة جوهرية في هذا الخيار. الخيار يبيع حاليا لمدة 4، وبالتالي فإن قسط الوقت هو 4:
الآن دعونا ننظر إلى حالة إيتم. السعر الحالي للسهم هو 24، إضراب خيار المكالمة هو 20، والخيار يبيع حاليا ل7. نحسب القيمة الجوهرية بالفرق بين سعر السهم (24) وسعر الإضراب (20)، والحصول على 4. ذي الوقت هو الفرق بين سعر الخيار (7) والقيمة الجوهرية (4)، أو 3:
ماذا يحدث لقسط الوقت مع مرور الوقت؟
الجواب القصير هو أن قسط الوقت تنخفض ("تسوس") مع مرور الوقت، وبالتالي فإن الخيار يفقد القيمة.
ومع ذلك، فإنه لا يفعل ذلك بطريقة خط مستقيم. يسرع تسوس قسط الوقت مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. في يوم انتهاء الصلاحية، وقسط الوقت هو صفر نظرا لعدم وجود الوقت المتبقي.
بالنسبة لحالة أوتم، يبدو هذا. لاحظ أن سعر الخيار (وبالتالي، قسط الوقت) ينخفض ​​مع مرور الوقت حيث يبقى سعر السهم كما هو:
بالنسبة لحالة إيتم، انها نفس نوع من الاضمحلال الوقت، إلا أن القيمة الجوهرية لا الاضمحلال. الخيار لا يزال لديه قيمة عند انتهاء الصلاحية لأنه هو في المال. يمكن لحامل هذا الخيار بيعه لمدة 4 عندما تنتهي (لأن السهم هو 4 نقاط أعلى من سعر الإضراب)، أو أنه يمكن ممارسة ذلك والحصول على الأسهم لمدة 20 (عندما يبيع لمدة 24):
الآن، في العالم الحقيقي هو أكثر تعقيدا قليلا.
للأسف، انها ليست بهذه البساطة. في العالم الحقيقي ليس هناك سعر واحد فقط لخيار أو الأسهم. لكل منهما سعر عرض وسعر طلب (وآخر سعر تجاري، يمكن أن يكون مختلفا عن عرض السعر الحالي أو الطلب). فما الذي تستخدمه؟
ولأغراض عرض مرشحي الشراء والكتابة، فقد اخترنا استخدام السعر المطلوب للسهم وسعر عرض سعر الشراء. والسبب في ذلك هو: (1) نريد فقط أن نعرض التجارة التي يمكن أن تنفذ في العالم الحقيقي، و (2) إذا كنت لوضع نظام السوق لشراء الأسهم وبيع المكالمة ثم كنت سوف تدفع الأسهم يسأل السعر، وسوف تتلقى سعر محاولة المكالمة.
لذلك، الرياضيات على موقع بورن تو سيل يعمل مثل هذا:
1. intrinsic_value = stock_ask - call_strike (أو، للخروج من الخيارات المال حيث stock_ask> call_strike، وضعنا intrinsic_value إلى الصفر)
2. time_premium = call_bid - intrinsic_value.
أرقام مختلفة على مواقع أخرى.
لأن هناك خيارات على ما هي القيمة لاستخدام "سعر السهم" أو "سعر المكالمة" قد ترى قيم مختلفة على مواقع مختلفة للحصول على قسط الوقت الحالي الخيار أو القيمة الجوهرية. لقد اخترنا النهج الأكثر تحفظا، وتظهر فقط القيم التي يمكن تحقيقها في العالم الحقيقي مع أوامر السوق عند دخول صفقة شراء وكتابة جديدة.
قسط الوقت هو واحد من العوامل المستخدمة في حساب العائد لتداولات المكالمات المشمولة. عن طريق اختيار قيمة محافظة لقسط الوقت، ولد لبيعها يظهر لك القيم المحافظة لحسابات العودة ينفذ. قد يؤدي استخدام قيمة أعلى لقسط الوقت، الذي قد تحصل عليه إذا استخدمت last_trade لسعر السهم وسعر المكالمة، إلى عوائد أعلى ولكن من المستحيل تحقيقها. وهذا لا يفيد أي شخص.

الخيار قسط.
ما هو "الخيار قسط"
إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.
كسر أسفل 'الخيار قسط'
وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.
العوامل المؤثرة على الخيار المميز.
والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.
يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.
الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.
تقلب ضمني.
يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.

No comments:

Post a Comment