Saturday 24 March 2018

كيف تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية


كيف تصبح تاجر ناجح؟
عالم التداول مليء الإثارة والفائدة، ويوفر الخيار الثنائي مجموعة متنوعة من أدوات التداول والفرص لكسب الأرباح، من أجل أن تصبح تاجر ناجح تحتاج مثل أي عمل آخر أن يكون لها خطة، يجب أن تشمل الخطة الميزانية ( الودائع الأولية)، وإدارة الأموال، وسيط، واستراتيجية.
لا يهم إذا كنت ترغب في زيادة دخلك أو أعتبر مهنتك الرئيسية، والطريق إلى النجاح يتطلب الإصرار والمثابرة، واحدة من الأسباب الرئيسية لتصبح تاجر سوكسيفول هو أن نتعلم باستمرار من أفعالك وتحسين الطريقة كنت التجارة.
وفيما يلي العناصر الرئيسية التي يجب أن تكون لديك في خطتك إذا كنت ترغب في النجاح مع تداول الخيارات الثنائية:
كم من المال كنت على استعداد للمخاطر؟
بالنسبة للتاجر الذي يقوم بخطواته الأولى في السوق، يجب أن يكون الإيداع الأولي هو المبلغ الذي كنت على استعداد للتخلي عنه، وبطبيعة الحال يجب أن تطمح وتكون ذكية لزيادة الودائع الأولية ولكن يجب أيضا أن تأخذ في الاعتبار أن الأول المبلغ يمكن أن يكون رسوم التدريب الخاص بك نحو هدفك - أن يكون تاجر جيد.
أي وسيط يجب عليك أن تختار؟
قبل أن تبحث كل وسيط يجب أن تكون على علم بأن بعض البلدان مما يسمح لك لفتح حساب لسماسرة محددة، وعادة ما يكون ذلك بسبب التنظيم ومستويات الرافعة والأدوات التجارية.
بعد التحقق من ذلك وقمت بتحديد قائمة من الوسطاء قد تجد بعض الاختلافات بين أدوات التداول الخاصة بهم، مثل تداول الخيارات سلم، لمسة واحدة التداول وأكثر من ذلك.
كما قمت بإجراء الخطوات الأولى لسوق الخيارات الثنائية سيكون كبيرا إذا كان لديك مكافأة لطيفة للإيداع الأولي الخاص بك.
هذا أساسا الأشياء التي يجب التحقق، ولكن في نهاية المطاف ما هو أكثر أهمية هو كيف أفعالك كالتاجر سوف تجلب لك أقرب إلى هدفك.
تجريبي أو حساب حقيقي؟
ميزة فتح حساب تجريبي هو أن تحصل على معرفة منصة السماسرة ويمكنك محاولة عدد قليل من الصفقات غير المخاطر، ومع ذلك، فإن معظم منصة الخيار ثنائي هي بديهية جدا وسهلة أنه من الممكن ضرب الصفقات الأولى الخاصة بك دون أي الصعوبات.
وهناك عيب كبير عند الشروع في حساب تجريبي هو أنك لا خطر أي المال الحقيقي لذلك لا يعكس إجراءات حقيقية في الأسواق مع كل من التشويق وإدارة الأموال والمخاطر.
حتى في الواقع تأثير التجربة التجريبية يسبب لك تبني العادات السيئة من البداية التي سيكون من الصعب جدا تغييرها، بمجرد الحصول على الثقة مع المال غير المخاطر في معظم الحالات يتغير عند التحول إلى حساب حقيقي.
أفضل طريقة لتصبح تاجر المهنية هو القفز في الماء إلى عالم التداول الحقيقي، يمكن أن يكون مع كمية صغيرة من المال لتبدأ، أعتبر رسوم التعلم التي قد كسب المزيد في الفرصة الأولى.
كيفية اختيار الاستراتيجية الصحيحة؟
قبل أن تبحث عن استراتيجية وتضع نفسك يجب أن تسأل نفسك ثلاثة أسئلة رئيسية:
ما هي الأطر الزمنية التي تريدها وقادرة على التداول؟ ما هي ساعات التداول التي ترغب في تداولها؟ كم عدد الصفقات تحتاج إلى تحقيق هدفك.
يجب أن تكون استراتيجية الخيار الثنائي التي تختارها بسيطة وواضحة لفهمها، إذا كانت معقدة جدا أو إذا كانت تحتاج إلى صيانة عالية سيكون من الصعب وتكاد تكون مستحيلة للفوز في المباراة، يجب أن تكون الاستراتيجية تعليمات صارمة مما يفسر ثلاثة جوانب رئيسية هي:
أي الأصول لاستخدامها (العملات والأسهم والسلع الخ ..) تعريف الإعداد الصحيح (مع الإطار الزمني الصحيح) وهناك المشغل الذي سوف اقول لكم متى بالضبط يجب ضرب التجارة.
بمجرد أن تقرر على استراتيجية محددة، تبدأ مع كمية صغيرة من المخاطر.
وهنا زوجين من استراتيجيات كبيرة وبسيطة:
تحديد مبلغ كل معاملة وتوثيق النشاط الخاص بك من أجل اتباع مع القواعد الخاصة بك والتعلم من الخسائر والمكاسب.
أكتب هدفك الشهري وتخطيط كيفية الوصول إلى هناك مع الأخذ في الاعتبار أن بعض الصفقات الخاصة بك في نهاية المطاف مع بعض يخسر - انها جزء من الأعمال التجارية.
السيطرة على العواطف.
هذا هو أهم العناصر الرئيسية لتصبح تاجر ناجح، انها كل شيء عن السيطرة على المشاعر الخاصة بك، بغض النظر عن ما يحدث يجب عليك التمسك بالقواعد والطريقة التي وضعتها لنفسك، أفضل شيء يمكنك القيام به بعد تجربة التجارة السيئة هو على التراجع، في محاولة للتعلم من التجارة السيئة كان لديك والاسترخاء، إلا بعد أن تقبل فقدان يمكنك العودة إلى التجارة، حكم رقم واحد هو عدم التجارة عندما كنت قلقا أو بالإحباط فإنه سوف يسبب لك فقط الضرر وسوف تبقى لكم بعيدا عن هدفك.
من ناحية أخرى، قد تواجه عدد متسلسل من الصفقات الناجحة، من المهم عدم الحصول على غطرسة وتذكر أن فقدان شيء طبيعي عند التجارة.
يمكن لأي شخص أن يكون تاجر ناجح في سوق الخيارات الثنائية، كل شيء عن إدارة نفسك مثل الأعمال التجارية المستقلة، ومثل في كل الأعمال التي لديها مكاتبها الخاصة، ووقت العمل وطريقة انها بالضبط نفس، وتحديد مبلغ الودائع الأولية لك على استعداد للمخاطر، واختيار وسيط الحق، واحتضان استراتيجية من شأنها أن تناسب شخصيتك وقدراتك، وخلق خطة لإدارة الأموال والعمل دائما على السيطرة على المشاعر الخاصة بك من أجل التمسك الخطة.
متمنيا لكم رحلة رائعة وتجارة ناجحة.
عن المؤلف.
ألبرت كابريولي.
المحقق المالي، المحلل الإستراتيجي التجاري والمستثمر الخاص.

كيف تصبح تاجرا ناجحا للخيارات الثنائية
تصبح أفضل ثنائي الخيار التاجر في 90 يوما أو أقل!
وهنا الصفقة - أنا ناجح 35 عاما التاجر الذي هو على استعداد لتبادل أسراري معك!
تعال خذ نظرة خاطفة على كتفي وأنا أشارك الرسوم البيانية ويعلمك بلدي شكا مجموعة التجارة عبر الصوت الحية والفيديو الدفق.
إنفستور's بوسينيس دايلي بارون's فيوتشرز تروث ماغازين غان & أمب؛ مجلة الموجة إليوت.
تعال وتعلم أسراري لتداول الخيارات الثنائية.
التجارة نظام بلدي. الحفاظ على كل بروفيت $.
نهج التداول لدينا.
مجانا E - كتاب تحميل.
أي شخص على دراية التجارة التقليدية يعرف عيوبه، بدءا من مخاطر غير محدودة، والحواجز للدخول، احتمال الربح غير معروف. انظر لماذا الخيارات الثنائية مختلفة ومستقبل التداول!
الاشتراك في إشارات يومية مجانية.
ثنائي الايجابيات التجارية، وتشمل خدمة الاشتراك التعليمية:
لايف التداول في الوقت الحقيقي من قبل التاجر الرئيسي.
الوصول الكامل إلى غرف التدريب الحية لدينا.
أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.
الوصول إلى فيديو للتدريب & أمب؛ مواد التعليم.
أن يكون تاجر ناجح فمن الضروري لنجاحكم أن لديك القدرة على متابعة حركة السعر من الأسواق مثل المهنيين القيام به. جميع الأسواق بشكل عام لديها بعض الخصائص السلوكية التي يمكن التنبؤ بها إلى درجة.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
يمكن أن تعبر الإيجابيات التجارية الثنائية عن أو تستخدم شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل الايجابيات الثنائية للتجارة بسبب عدد من العوامل.

7 الخيارات الثنائية.
وهنا بعض تلميحات مفيدة لتحصل في عقلية المناسبة لنجاح الصفقات الثنائية:
1) تعيين هدف الربح 10٪ كما هو واقعي ولا يتطلب أكثر من 3 الصفقات. (ونعم ربح 200-300٪ ممكن، ولكن هذا يعني أن لديك لتقديم عطاءات كميات أكبر وقضاء المزيد من الوقت التداول). ثم 10٪ الربح المركب اليومي مع إيداع 250 $ يمكن أن تتحول بسهولة إلى 10K، أكثر من ثلاثة أشهر الوقت.
2) تعيين حد "إيقاف" في مكان للتداول مثل "أنا سوف تتوقف مرة واحدة ضرب بلدي الربح 10٪" أو عند فقدان "سوف تتوقف مرة واحدة رصيد بلدي يضرب $ _____"
3) التجارة فقط في 30 دقيقة و 1 ساعة مدة الخيارات. على الرغم من أن الخيار 1 دقيقة مغرية جدا، انها حيث تحدث أكبر الخسائر.
4) التحلي بالصبر: من المهم أن تعرف أدنى وأعلى نقطة من تجارتك لهذا اليوم. هدف دائما للذروة أو منخفضة قبل وضع عرض التسعير الخاص بك. يمكنك تقديم عرض تسعير أكثر ثقة عندما يكون بالقرب من أعلى الصفحة أو أسفلها. أبدا محاولة عندما يكون في الوسط.
5) العثور على "نقطة التوجيه". اتبع اتجاه الرسم البياني 2 ساعة عند تقديم العطاءات في خيار ساعة واحدة. استخدم الرسم البياني لمدة دقيقة كدليل "عرض السعر" أو "الانتظار".
على سبيل المثال، إذا كان الرسم البياني للساعة الثانية يعرض ترند هبوطي، انظر إلى الرسم البياني 1 دقيقة، إذا كان هذا هو أيضا أسفل، المضي قدما وبت. انتظر، إذا كان الاتجاه الصعودي. انتظر حتى يبدأ في الاتجاه الهبوطي قبل تقديم العطاءات على خيار 1 ساعة واحدة.
6) إيداع فقط الحد الأدنى للمبلغ الذي كنت تشعر بالراحة. لا تتردد في تجاهل مكافأة "الطعم" أو تهديد الوسيط. تعيين مبلغ؛ ويقول 250 $ كإيداع شهري. عندما يبدأ هذا في تحقيق الربح، وسحب بعض من الأرباح في الشهر أيضا. ولكن دائما ترك المال لتقديم العطاءات. الهدف الأولي هو الانسحاب مجموع كنت قد أودعت طوال العملية برمتها.
بعض ما سبق قد يبدو قليلا جدا التقنية، ولكن إذا كنت كسر عليه، فهي عملية وسوف تساعدك على تحويل الربح.
الوسطاء الموصى بهم:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
مشاركة القصة.
فريق سباق أستون مارتن يعلن شراكة جديدة مع خيار إق.
كيف تغيرت الخيارات الثنائية تغيير حياتي.
جون ميلر.
عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

7 الخيارات الثنائية.
الهدف من معظم التجار عند بدء تداول الخيارات الثنائية هو أن تصبح ناجحة في التجارة والأرباح باستمرار من الصفقات الخيارات الثنائية أنها تفتح على المنصة التي يستخدمونها. لسوء الحظ، ليس كل التجار تصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. حتى مع مختلف استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية والأسواق المالية على مدار الساعة تحت تصرفهم، وعدد كبير من التجار الخيارات الثنائية لا بد أن تفشل في تحقيق النجاح والأرباح التي يرغبون.
على الرغم من أن معظم التجار لا تنجح في تداول الخيارات الثنائية، وكثير من الناس لا تزال تحاول أيديهم على التجارة. ويمكن أن يعزى ذلك إلى الأرباح العالية وسهولة التداول التي وعد بها مختلف الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء اليوم. بشكل عام، من بين جميع التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق المالية، من المرجح أن ينجح 5٪ فقط في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن العديد من الناس من مختلف أنحاء العالم يخرقون في التجارة، ربما بسبب كونها مفرطة في التفاؤل. على الرغم من أن هذا هو شخصية صغيرة، واضعة في منتصف أن الآلاف من التجار يتداولون الخيارات الثنائية، فإنه لا يزال من الممكن للنجاح في حين تداول الخيارات الثنائية. لذلك، ما الذي يستغرقه واحد ليكون تاجر الخيارات الثنائية ناجحة؟ وفيما يلي بعض الجوانب التي سوف تجعلك ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.
واحدة من الأشياء التي تحدد تاجر ناجح هو القدرة على استخدام مختلف أدوات التداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك الرسوم البيانية. في سيناريو السوق الحالي، فمن الشائع للتاجر أن ترغب في تجميع مجموعة من الأدوات والاستراتيجيات التداول دون أخذ الوقت لفهم كيفية عمل كل منهم. وهذا يعني أن المتداول قد يكون لديه العديد من أدوات التداول تحت تصرفه، ولكن لا يعرف لاستخدام كل منها على نحو فعال. في هذا الصدد، تعلم كيفية قراءة بشكل فعال المخططات التجارية التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو المهم، عندما يتعلق الأمر بالنجاح في الأسواق المالية. قبل وقت طويل من تحميل مؤشر التجارة، يجب على المتداول الناجح أن يكون في وضع يمكنه من الحصول على فكرة واضحة عن حركة السعر الحالية ويكون قادرا على معرفة ما إذا كان السعر من المرجح أن ينخفض ​​أو يرتفع.
إذا كنت تتطلع إلى النجاح في هذه التجارة، فمن المهم أن تتعلم كيفية تفسير شار الذي تم تجريده عارية. مع هذه المهارة الأساسية، يمكنك تطبيقها على السوق بشكل عام أو الأصول التي ترغب في التجارة. وبالتالي جعل الربح.
إذا كنت جادا مع طموحات التداول الخيارات الثنائية الخاصة بك، يجب أن تأخذ وقتا للبحث عن استراتيجية التداول الأنسب واختباره. هذا هو السبب في أن عددا من السماسرة المعروفة جيدا تقدم حسابات التداول التجريبي. يجب أن تستفيد من هذه الحسابات لتجربة الاستراتيجية التي تنوي استخدامها. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على معرفة نقاط الضعف في الاستراتيجية. وبالتالي صقله قبل تطبيقه في بيئة تداول الخيارات الثنائية الحقيقية. مع حساب تداول تجريبي جيد، يمكنك بسهولة معرفة الكثير عن مهارات التداول الخاصة بك كوسيلة من الطرق التي تستخدمها. إذا كنت مبتدئا في هذه التجارة، فإنه من المستحسن أن أوتل أولا حساب التداول التجريبي لهذا الغرض قبل أن تستثمر في بيئة التداول الحقيقية.
على العكس من ذلك، إذا كنت تستخدم نهج المخاطر هاب على حساب التداول التجريبي الخاص بك، وهو النهج الذي ينطوي عمادا مبالغ كبيرة من أجل تحقيق أرباح ضخمة، وكنت من غير المرجح أن تتعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. في مثل هذه الحالة، فإن حساب تجريبي يكون من أي فائدة بالنسبة لك. حتى لو كانت الاستراتيجية التي كنت ترغب في استخدامها قد حاولت والتحقق من قبل تاجر آخر، فمن المستحسن للغاية أن تحاول ذلك قبل تطبيقه. مرة أخرى، فإن المتغيرات في السوق، وسيط كنت تستخدم والنهج الشخصي الخاص بك لتداول الخيارات الثنائية قد تؤثر أيضا على نجاحك في الأسواق المالية.
العديد من التجار في صناعة تداول الخيارات الثنائية يبحثون عن مؤشر وتطبيقه في حساباتهم مرارا وتكرارا حتى حسابات ضرب التعادل، ثم فقط هم يدركون أن المؤشر ليست جيدة. ثم يبحثون عن مؤشر آخر ويكررون نفس الشيء. وهذا أمر مؤسف جدا لأن 99 في المائة من المتداولين في الأسواق المالية لا يفهمون أن النجاح في هذه التجارة يتطلب أكثر من مجرد تطبيق المؤشرات. على الرغم من عدم وجود أي خطأ في استخدام المؤشرات التجارية، فمن غير المناسب الاعتماد عليها كثيرا. بعض التجار يجدون هذه المؤشرات إضافة كبيرة إلى قوائمهم من أدوات التداول. ومع ذلك، فإن عددا جيدا من التجار الخيارات الثنائية الناجحة لا تستخدم المؤشرات تماما. وهذا يعني أن المؤشرات ليست شرطا، فيما يتعلق بالربح أثناء تداول الخيارات الثنائية. على العكس من ذلك، فهي مجرد جزء صغير من التداول بانوراما.
قد تكون على علم بالفعل أن تداول الخيارات الثنائية يستثير بعض المشاعر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تؤثر مشاعرك على نشاطك التجاري. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على منع هذه المشاعر من الغيوم نشاط التداول الخاص بك وكذلك الحكم. مثال جيد على هذا الوضع حيث يقوم المتداول بوضع كسر لأنه يفقد اثنين من الصفقات على التوالي أو حيث يقرر المتداول إيقاف التداول لليوم بعد أن يصل إلى مبلغ محدد مسبقا من الأرباح. كمتاجر ناجح تتوقع أن تكون عليه، يجب أن تتعلم كيفية تأديب نشاط التداول الخاص بك. لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تكون قادرا على السيطرة على العواطف بشكل فعال. وبالتالي منعهم من التأثير على قرارات التداول الخاصة بك.
حتى تجار الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة سوف اقول لكم انه من المغري جدا للتجار للتخلي عن بلات التداول المحددة مسبقا وبدلا من مطاردة السوق. وفي معظم الحالات، ينتهي هذا القرار بخسائر. على هذا النحو، يجب أن تتعلم لمقاومة هذا الإغراء والتمسك إشاراتك. يجب أن يعتمد نهج التداول الخاص بك بشكل رئيسي على تداول احتمال كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المستحسن أن التجارة فقط عندما تكون ظروف السوق على حق. يتأثر التداول خارج الاستراتيجية المخطط لها في الغالب بالعواطف. التجار الناجحين في الخيارات الثنائية دائما وضع خطة التداول والتمسك بها طوال يوم التداول. وبالمثل، تحتاج إلى ممارسة هذا من أجل النجاح في هذه التجارة.
في حين القمار، فإنه من المستحيل للغاية للفوز لعبة بطاقة من خلال اللعب أضعف اليد. وبالمثل، فإن النجاح في الخيارات الثنائية يتطلب من التجار معرفة نقاط القوة والضعف لديهم. بمجرد التأكد من نقاط قوة التداول الخاصة بك، يجب عليك محاذاة استراتيجية التداول الخاصة بك لهم. القدرة على التأكد من نقاط الضعف والقوة التجارية الخاصة بك هي من بين أفضل الصفات للتاجر الخيارات الثنائية جيدة. لتحقيق ذلك، تحتاج إلى أن تكون صادقا مع نفسك والاعتراف بفشل الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك مشكلة في تداول الخيارات على المدى القصير، يجب حذفها من خطة التداول الخاصة بك. بهذه الطريقة، سوف تصبح تاجر ناجح في الخيارات الثنائية. وبالتالي الربح من التجارة.
معظم الناس الذين يخوضون في صناعة تداول الخيارات الثنائية هي الانتقال لجعل المال السهل والسريع. وبالتالي التقاعد في وقت مبكر. في حين أن هناك العديد من القصص من التجار نمو استثماراتهم بشكل كبير في غضون دقائق أو ساعات، وهذه ليست سوى تلك القصص. حقيقة الأمر هو أنك تحتاج إلى أن تكون واقعية مع توقعاتك وتظل ملتزمة بالطبع. هذا هو في الغالب تجاهلها من قبل العديد من التجار، ولكن هو جانب رئيسي، فيما يتعلق لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.
معظم المستثمرين في الخيارات الثنائية تفشل. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ وقتا لتعلم التجارة وتبقى ملتزمة التجارة، فمن الممكن أن تنجح في صناعة الخيارات الثنائية.
الوسطاء الموصى بهم:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
مشاركة القصة.
الخيارات الثنائية استراتيجيات اندلاع.
الصفات التي تجعل وسيط الخيارات الثنائية أفضل.
جون ميلر.
عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

كيف تصبح تاجرا ناجحا للخيارات الثنائية
تصبح أفضل ثنائي الخيار التاجر في 90 يوما أو أقل!
وهنا الصفقة - أنا ناجح 35 عاما التاجر الذي هو على استعداد لتبادل أسراري معك!
تعال خذ نظرة خاطفة على كتفي وأنا أشارك الرسوم البيانية ويعلمك بلدي شكا مجموعة التجارة عبر الصوت الحية والفيديو الدفق.
إنفستور's بوسينيس دايلي بارون's فيوتشرز تروث ماغازين غان & أمب؛ مجلة الموجة إليوت.
تعال وتعلم أسراري لتداول الخيارات الثنائية.
التجارة نظام بلدي. الحفاظ على كل بروفيت $.
نهج التداول لدينا.
مجانا E - كتاب تحميل.
أي شخص على دراية التجارة التقليدية يعرف عيوبه، بدءا من مخاطر غير محدودة، والحواجز للدخول، احتمال الربح غير معروف. انظر لماذا الخيارات الثنائية مختلفة ومستقبل التداول!
الاشتراك في إشارات يومية مجانية.
ثنائي الايجابيات التجارية، وتشمل خدمة الاشتراك التعليمية:
لايف التداول في الوقت الحقيقي من قبل التاجر الرئيسي.
الوصول الكامل إلى غرف التدريب الحية لدينا.
أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.
الوصول إلى فيديو للتدريب & أمب؛ مواد التعليم.
أن يكون تاجر ناجح فمن الضروري لنجاحكم أن لديك القدرة على متابعة حركة السعر من الأسواق مثل المهنيين القيام به. جميع الأسواق بشكل عام لديها بعض الخصائص السلوكية التي يمكن التنبؤ بها إلى درجة.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
يمكن أن تعبر الإيجابيات التجارية الثنائية عن أو تستخدم شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل الايجابيات الثنائية للتجارة بسبب عدد من العوامل.

No comments:

Post a Comment