Saturday 24 March 2018

نظام تداول السلاحف الفوركس


# 7 السلاحف نظام التداول.


أرسله المستخدم في 16 يوليو، 2008 - 14:01.


أرسله ريتش.


أنا أرفق ملف بدف مع قواعد التداول الحرة ترورتل للأسواق التداول من ريتشارد دينيس!


وهنا المؤشرات للتجار الذين استخدموا منصة ميتاتريدر 4، يستخدم فقط المخططات اليومية المخططات الزمنية؛ وأمبير. إليك رابط التحميل:


"أنا دائما أقول إنكم يمكن أن تنشر قواعدي في إحدى الصحف ولا أحد سوف يتبعهم، والمفتاح هو الثبات والانضباط، ويمكن لأي شخص تقريبا أن تشكل مجموعة من القواعد 80٪ جيدة كما أننا المؤهلين شعبنا. ما هم لا يمكن أن يفعله هو منحهم الثقة بالنفس للالتزام بهذا النظام حتى عندما تسير الأمور سيئة ".


ريتشارد دينيس، والد السلاحف.


شكرا بال لهذه المساهمة السخية.


برنامج "السلاحف" الذي بدأه ريتشارد دينيس هو، من أي قياس، واحدة من أعظم قصص النجاح في تاريخ التداول بأكمله. هنا خلفية موجزة: كان ريتشارد دينيس ناجحا (تحول قرض الأسرة 400 $ إلى 200 مليون $! ) شيكاغو تاجر ومدير المال الذي يعتقد اعتقادا راسخا أن أساليب التداول الناجحة يمكن تدريسها. وقد اختلف شريكه. ثم خرج دينيس وقام بتجنيد 14 شخصا - لم يكن لدى بعضهم خبرة في التداول - وقاموا بتدريسهم أساليب تجارته. ودعاهم "السلاحف"، وبعد فترة تدريب قصيرة، ذهبوا ليصبحوا سادة من الأسواق.


أولا، شكرا لبناء هذا الموقع. انها مفيدة جدا بالنسبة لي.


أريد تحميل ملف 'turtlerules. pdf' لكنه قال ملف أو صفحة لا يمكن العثور عليها. هل يمكن أن تعطي رابط جديد، من فضلك؟


نأمل يمكنك الإجابة على هذا قريبا.


شكرا على كرمكم.


تم إصلاح الرابط. حاول مرة اخرى.


أنا مندهش أعرف واحد قد سأل هذا حتى الآن، ولكن، هل هذا النظام التكيف بشكل جيد مع النقد الاجنبى؟ هل يعمل في الفوركس؟ أي الأطر الزمنية الخ هل يمكن أن تعطي مخططا لكيفية عمل هذا النظام، أي. دليل خطوة بخطوة، مثل النظم الأخرى لديها؟ سوف تكون قادرة على إظهار المؤشرات على الرسم البياني وما إلى ذلك؟ أعرف أنني أطلب تخصيص! لذلك شكرا جزيلا على أي مساعدة يمكنك أن تعطي!


ملاحظة وقد حاول أي شخص هذا النظام حتى الآن؟ كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟ يبدو لي أن يكون عكس ما يفعله التجار عادة: تأخذ الكثير من الأرباح الصغيرة ومن ثم خسارة كبيرة واحدة! هذا يبدو أن الكثير من الخسائر الصغيرة، ولكن في انتظار قفزة كبيرة؟ هل هذا صحيح؟ لقد قرأت فقط بدف بضع مرات.


لقد قمت بتحميل ملف السلاحف وتطبيقه على أزواج العملات. أنا لا أعرف كيفية قراءة الاختراق المشار إليها في ملف بدف. هل هناك شخص يتقدم إلى الفوركس ويمكن أن يفسر؟ شكرا على ما تفعله. ريبيكا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


رسل الرمال تفخر الآن أن تعلن عن إطلاق أحدث منتجاته، والسلحفاة الفوركس النظام!


راسيل تشتهر ليس فقط كونها واحدة من ريتشارد دينيس "السلاحف الأصلية، ولكن أيضا يعتبر من قبل العديد من أن يكون المعلم قبل كل شيء من مفاهيم السلاحف التجارية. قصته جنبا إلى جنب مع تاريخ السلاحف في أسواق السلع في موقعه على الانترنت راسل ساندز السلاحف الأصلية هناك يمكنك معرفة كيفية الحصول على التدريب الشخصي من قبل راسل. بينما كنت هناك يمكنك تصفح المنتجات راسيلز مثل إهوتلين التي نرسلها إشارات الدخول والخروج لجميع أسواق العقود الآجلة 43 نحن التجارة، ليلا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني. معرفة المزيد في ترتليتالك.


واحدة من مفاتيح استراتيجية التداول الناجحة هي تنويع محفظتك وأساليب التداول. منذ 5 سنوات راسل الرمال، ومعرفة هذه الحقيقة بشكل جيد، قررت تطوير نظام جديد خصيصا لتداول مؤشرات الأسهم. وبمساعدة اثنين من كبار المبرمجين الماليين، أنشأ التاجر المتوازن.


تم تصميم هذا النظام تداول السلاحف الفوركس خصيصا لتجارة أسواق الفوركس مثيرة. وقد اتخذت راسل ساندز أفضل من كل من له أنظمة التداول الناجحة بشكل كبير ومصممة خصيصا لهم لتداول أسواق العملات الأجنبية! ومع مهارات مبرمج المالي انه قد وضعت رمز لتشغيل هذا النظام الفوركس في ترادستاتيون.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان أي شخص يستخدم نظام تداول الفوركس الجديد سيكون مربحا أو لا يتكبد خسائر كبيرة.


معظم الأنظمة التالية الاتجاه لديها بعض أنواع القواعد تخبرك كيفية خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. نظام السلاحف الفوركس هو أكثر تطورا قليلا من معظم الآخرين، حيث أن برنامج الكمبيوتر في الواقع اثنين من مجموعات مختلفة من قواعد إدارة الأموال. وتتعلق المجموعة الأولى من القواعد بحجم الموقف من حيث نظرية المحفظة وتقلب السوق، وتخبرك بكيفية التحميل بقوة على كل إشارة جديدة تأتي جنبا إلى جنب من أجل تحقيق أكبر قدر من الربح الخام بأعلى درجة من الكفاءة على أي تجارة معينة. المجموعة الثانية، ومستقلة تماما من معايير إدارة الأموال، مستمدة من مخاطر ثابتة من الجداول الخراب ونظرية الاحتمالات الإحصائية، وهي مصممة لإبقاء لكم في لعبة التداول لطالما يستغرق للوصول الى الرياضية ودكو؛ المدى الطويل و رديقو ؛ بغض النظر عن مدى تقلب الأسواق في أي فترة قصيرة الأجل. وخلاصة القول أنه حتى عندما تقوم الأسواق بإعطاء إشارات خاطئة وليس هناك اتجاهات للاستفادة منها، فإن أنظمة إدارة الأموال تحاول السيطرة على الخسائر إبقاء لكم في اللعبة حتى نقطة أنه بمجرد اتجاه واحد كبير لا يأتي على طول، والتي قد تحصل على العودة إلى الجانب المربح من دفتر الأستاذ.


يرجى ملاحظة أن نظم إدارة الأموال قد تكون غير ناجحة في الحد من المخاطر أو الحد من الخسائر.


نحن متحمسون جدا لهذا النظام الفوركس الجديد، وإذا كان حتى يقترب من نجاح نظام التداول السلحفاة روسلز للأسواق العقود الآجلة، والتاجر المتوازن له لمؤشرات الأسهم ثم يمكننا أن نتوقع نتائج عظيمة.


إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول نظام تورتل فوريكس يرجى البريد الالكتروني ستيف أو الاتصال بنا على الرقم المجاني في 1-800-532-1563.


أسواق الصرف الأجنبي.


سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم. مع وحدات التخزين اليومية تقترب من 2 تريليون دولار، انها الآن أكثر من ثلاثة أضعاف مجموع الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. في عام 1978، بعد سبع سنوات & [لسكو]؛ معيار الذهب & [رسقوو]؛ تم التخلي عن قيمة العملات العالمية إلى & لوت؛ تذبذب & [رسقوو]؛ وفقا للعرض والطلب. وهكذا، ولدت سوق تجارة الفوركس. على مدى السنوات ال 17 المقبلة، كان تداول الفوركس متاح فقط للبنوك والمؤسسات متعددة الجنسيات. ولكن في عام 1995، بفضل توافر أجهزة الكمبيوتر وشبكة الإنترنت شعبية حديثا، أصبحت هذه السوق مربحة للغاية للجميع. الآن، هذا السوق الدولي الضخم يوفر إمكانات لا مثيل لها للتجارة مربحة في أي حالة السوق أو في أي مرحلة من مراحل دورة الأعمال.


يرجى ملاحظة أن هناك خطر الخسارة في التداول في الفوركس.


النقد الأجنبي هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. وبالتالي، يتم تنفيذ هذه العملات في & لوت؛ أزواج & [رسقوو]؛ . سعر كل عملة في الزوج يتذبذب باستمرار بالنسبة لجميع العملات العالمية الأخرى. على سبيل المثال، إذا كان الجنيه البريطاني أقوى من الين الياباني، الجنيه البريطاني وندش]؛ الين الياباني الزوج سوف ترتفع في السعر. وبالمثل، إذا ارتفع الين فجأة، فسوف ينخفض ​​سعر الزوج. تم إنشاء بورصة العملات الأجنبية (فوريكس) للسماح للمتداولين والمستثمرين بالمشاركة في الربح أو الخسارة بالعملات العالمية. وعند حدوث هذه التغييرات، يتم قياسها من حيث عملة واحدة مقابل عملة أخرى.


العملات هي ما يربط العالم معا. إذا قررت أن تأخذ عطلة إلى بلد أجنبي وتحويل الدولار الأمريكي إلى & لسو؛ هم & [رسقوو]؛ العملة، لقد دخلت في تجارة الفوركس. على الرغم من أنه قد لا يكون لديك نية للربح أو الخسارة من هذه الصفقة، فإن قيمة التجارة تتقلب حتى عطلة الخاص بك هو أكثر وتحويل الأموال المتبقية الخاصة بك مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي.


فالعملات العالمية لديها ميل نحو الاتجاه. وبعبارة أخرى، إذا أدت السياسة النقدية الأمريكية إلى انخفاض الطلب على الدولار الأمريكي، فستصبح العملات الأخرى أكثر قيمة مع تراجع الدولار. وبالمثل، إذا تسببت الظروف في الشرق الأقصى في عدم الاستقرار في الاقتصاد الياباني مما أدى إلى انخفاض الطلب على الين الياباني، فإن العملات الأخرى سوف تصبح أكثر قيمة مع تراجع الين. في معظم الحالات، تحدث تغييرات في السياسة النقدية للحكومة بشكل غير منتظم. كما أن بطيئة التغير هي الظروف الاقتصادية الأخرى مثل أسعار الفائدة والواردات والصادرات، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك، يمكن أن تستمر انخفاضات الأسعار الثابتة لشهور، إن لم يكن سنوات.


وخلافا لبعض الأسواق المالية، لا يوجد في سوق الصرف الأجنبي مكان واحد. وبعبارة أخرى، لا يتم التداول في حفرة التداول كما هو الحال مع العديد من الأسواق الأخرى. بدلا من ذلك، يتم التداول عن طريق الهاتف والروابط الكمبيوتر بين التجار في مواقع مختلفة وفي قارات مختلفة. لندن هي أكبر مركز صرف العملات الأجنبية تليها الولايات المتحدة واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وألمانيا وسويسرا وفرنسا. ولأن لندن تقع مركزيا بين الولايات المتحدة واليابان، يمكن للتجار البريطانيين التعامل بسهولة مع التجار من البلدين خلال يوم عمل عادي في لندن. ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة للتداول بين الولايات المتحدة واليابان (أو سنغافورة).


إن القيمة النسبية المتغيرة باستمرار لعملة واحدة مقابل عملة أخرى تخلق باستمرار فرصا تجارية يمكن الوصول إليها لأي شخص تقريبا، في أي مكان وفي أي وقت من النهار أو الليل. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم لمدة 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. يفتح التداول يوم الأحد الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق يوم الجمعة الساعة 4:30 مساء بالتوقيت الشرقي.


التجارة مع خطة ديسيبليند.


قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في التنفيذ، وهو السبب الذي يؤدي إلى زوال معظم التجار. معظم المتداولين ينتهكون خطة محددة سلفا وأخذ أرباحهم قبل الوصول إلى هدف الربح لأنهم يشعرون بعدم الارتياح الجلوس على موقع مربح. هؤلاء الناس أنفسهم سوف يجلس بسهولة على فقدان المواقف، والسماح للسوق للتحرك ضدهم لمئات من النقاط على أمل أن السوق سوف يعود. وبالإضافة إلى ذلك، التجار الذين توقفوا عن ضرب عدة مرات فقط لرؤية السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج، وسريعة لإزالة توقف من تداولهم على الاعتقاد بأن هذا سيكون دائما الحال. توقف هناك ليكون ضرب، ووقف لكم من فقدان أكثر من مبلغ محدد سلفا! الاعتقاد الخاطئ هو أن كل تجارة يجب أن تكون مربحة. إذا كنت تستطيع الحصول على 3 من 6 الصفقات لتكون مربحة ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من الصفقات الخاصة بك كونها الفائزين؟ يمكنك ببساطة السماح الأرباح الخاصة بك على الفائزين لتشغيل والتأكد من أن الخسائر الخاصة بك هي الحد الأدنى.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن أي أمر وقف الخسارة سيتم تنفيذه بسعر الإيقاف. ولذلك، لا يمكن أن يكون هناك ضمان أن وضع أمر وقف سوف تحد من الخسائر أو حماية الأرباح.


لا تراه مزرعة.


لا تتجاوز التجارة. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا أن التجار جعل الاستفادة من حسابهم عالية جدا من خلال تداول أحجام أكبر بكثير من حسابهم يجب أن التجارة بحكمة. الرافعة المالية سيف ذو حدين. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


العملة الأساسية هي العملة الأولى في الزوج. اقتباس العملة هي العملة الثانية في الزوج.


هذا الاختصار يحدد كم لديك لدفع في العملة الاقتباس للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية (في هذا المثال، 120.25 الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي). ويسمى التقلب الأدنى للمعدل نقطة أو نقطة.


عرض التسعير هو المعدل الذي يمكنك من خلاله بيع العملة الأساسية، وفي حالتنا هو الدولار الأمريكي، وشراء عملة الاقتباس، أي الين الياباني.


إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول نظام تورتل فوريكس يرجى البريد الالكتروني ستيف أو الاتصال بنا على الرقم المجاني في 1-800-532-1563.


لا تخاطر بالمال الذي لا تستطيع تحمله. لا يمكن ضمان هذه الطريقة لتحقيق الأرباح على المدى القصير والأداء الماضي ليس ضمانا للنجاح. نظام تداول السلاحف الأصلي هو طريقة تداول طويلة الأمد تتطلب الصبر والانضباط.


هناك ضمان واحد يمكننا أن نجعل: التداول هو أصعب مما كنت اعتقد.


رسل الرمال ووكلاؤه لا تقدم أي ضمان لنجاح النجاح أو خلاف ذلك.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


قد تبدو قراءة عرض أسعار صرف العملات الأجنبية مربكة بعض الشيء في البداية. ومع ذلك، انها حقا بسيطة جدا إذا كنت تتذكر شيئين: 1) العملة الأولى المدرجة أولا هو العملة الأساسية و 2) قيمة العملة الأساسية هي دائما 1.


الدولار الأمريكي هو محور سوق الفوركس ويعتبر عادة العملة "الأساسية" للاقتباسات. في & كوت؛ ماجورس & كوت ؛، يشمل ذلك زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) و أوسد / كاد. بالنسبة لهذه العملات وغيرها الكثير، يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة ثانية مقتبسة في الزوج. على سبيل المثال، اقتباس من 110.01 ين ياباني / ين ياباني يعني أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 110.01 ين ياباني.


في سوق الفوركس، ونقلت الأسعار في نقطة. يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي النقطة العشرية الرابعة، وهي 1/100 من 1٪.


وعندما يكون الدولار الأمريكي هو الوحدة الأساسية ويزداد سعر العملة، فإن ذلك يعني أن الدولار قد ارتفع من حيث القيمة وانخفضت العملة الأخرى. إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) قد ذكرنا سابقا زيادات إلى 113.01، فإن الدولار أقوى لأنه سيشتري الآن المزيد من الين من ذي قبل.


الاستثناءات الثلاثة لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) واليورو (ور). في هذه الحالات، قد ترى عرض أسعار مثل 1.7366 جنيه استرليني، أي أن الجنيه البريطاني يساوي 1.7366 دولار أمريكي.


وفي أزواج العملات الثلاثة هذه، حيث لا يكون الدولار الأمريكي هو المعدل الأساسي، فإن ارتفاع الأسعار يعني ضعف الدولار، حيث أنه يأخذ الآن المزيد من الدولار الأمريكي ليساوي الجنيه الواحد أو اليورو أو الدولار الأسترالي.


وبعبارة أخرى، إذا كان الاقتباس العملة يذهب أعلى، وهذا يزيد من قيمة العملة الأساسية. اقتباس أقل يعني العملة الأساسية يضعف.


أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي تسمى العملات المتقاطعة، ولكن الفرضية هي نفسها. على سبيل المثال، اقتباس من ور / جبي 127.95 يدل على أن اليورو واحد يساوي 127.95 الين الياباني.


عند تداول الفوركس سوف ترى في كثير من الأحيان اقتباس من جانبين، ويتألف من "محاولة" و "نسأل":


و "طلب" هو السعر الذي يمكنك شراء العملة الأساسية (في نفس الوقت بيع العملة المقابلة).


الفوركس مقابل الأسهم والعقود الآجلة.


فوائد تداول الفوركس.


فيما يلي بعض مزايا تداول الفوركس:


السيولة. الفوركس هو إلى حد بعيد السوق المالية الأكثر سيولة في العالم مع ما يقرب من 2 تريليون دولار يتم تداولها يوميا.


سوق 24hr. يفتح السوق يوم الأحد في الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما تبدأ نيوزيلندا عملياتها، وتغلق يوم الجمعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما تنهي سان فرانسيسكو العمليات. هناك معاملات في عمليا كل منطقة زمنية، مما يسمح للتجار النشطين للاختيار في وقت ما للتداول.


الاستفادة من التداول. على سبيل المثال، يعني المتداول الذي يستخدم 50: 1 أن هناك 100 ألف دولار أمريكي، هناك حاجة إلى 2،000 دولار أمريكي فقط على الهامش لكي يتمكن من فتح هذا المنصب.


انخفاض تكاليف المعاملات. جميع الوسطاء تقريبا يقدمون عمولة التداول مجانا. التجار الوحيدون الذين يتكبدون أي معاملة هو الفرق (الفرق بين سعر الشراء والبيع لكل زوج من العملات).


الحد الأدنى للاستثمار. يتطلب سوق الفوركس رأس مال أقل لبدء التداول من أي أسواق أخرى. الاستثمار الأولي يمكن أن تصل إلى 300 دولار أمريكي، اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط.


التداول المتخصصة. إن سيولة السوق تسمح لنا بالتركيز على عدد قليل من الأدوات (أو أزواج العملات) كاستثماراتنا الرئيسية (85٪ من جميع المعاملات التجارية تتم على العملات الرئيسية السبع). السماح لنا للحصول على معرفة أفضل كل صك.


التداول من أي مكان. إذا كنت تفعل الكثير من السفر، يمكنك التجارة من أي مكان في العالم مجرد وجود اتصال بالإنترنت.


استراتيجية اندلاع نمط السلاحف.


بعض التجار يفضلون استخدام نقاط الاختراق للإشارة إلى إدخالات الاتجاه، والبعض الآخر يفضلون استخدام المؤشرات التي تظهر فقط زخم اتجاهي قوي. من هو الحق، والذي يعمل بشكل أفضل؟


السلحفاة التجار.


في أوائل 1980 و [ق]، التاجر الشهير ريتشارد دينيس الرهان شريكه أنه يمكن أن تأخذ المجندين الخام وتحويلها إلى التجار مربحة جدا من خلال تعليمهم نظام التداول بسيطة إلى حد ما. لقطع قصة طويلة قصيرة، كان قادرا بالفعل على توظيف بعض المبتدئين، ومنحهم نظام ورأس المال، ومشاهدتها تحقيق أرباح مذهلة على مدى بضع سنوات. لفترة طويلة، كان هناك الكثير من التكهنات حول بالضبط ما كانت هذه الاستراتيجية التجارية مربحة بشكل رائع. قبل بضع سنوات، وبعض من الأصلي & لدكو؛ السلاحف & رديقو؛ ونشرت قواعد الاستراتيجية التي أعطيت لهم.


نظام السلاحف التجارية.


وكان قلب النظام الذي يحكم الإدخالات التجارية هو تداول مجموعة من الأدوات، ودخلت فترة طويلة عندما جعل السعر أعلى 55 يوما أو قصيرة عند أدنى مستوى لها في 55 يوما: هبوط القناة دونشيان. كان وقف الخسارة ببساطة وظيفة التقلب، وتم حسابها من خلال المدى الحقيقي للمتوسط ​​(أتر). وكان نظام التداول الاتجاه.


ويعتقد عموما أن هذا النوع من نظام الاختراق لا يعمل بشكل جيد بعد الآن، وخاصة في سوق الفوركس حيث الفوركس الهروب غالبا ما تصبح & لدكو؛ وهمية الرافضة & رديقو؛. ومع ذلك فوجئت بأن أجد من بحثي الخاص أن تداول نمط السلاحف يمكن أن يعمل بشكل جيد جدا في سوق الفوركس، مقارنة بأنظمة الدخول الأكثر تعقيدا التي تشمل المؤشرات، والوقت من اليوم الخ.


السلاحف نمط التداول في الفوركس.


كما تداولت السلاحف مجموعة متنوعة من الأسواق، وكنت أعتقد أن جزءا أساسيا من تطبيق أساليبها بنجاح في سوق الفوركس سيكون للتجارة جميع أزواج العملات على قدم المساواة. في الواقع، أظهرت الأبحاث أن الدولار الأمريكي هو المحرك الرئيسي لسوق الفوركس، وأن أزواج العملات بالدولار الأمريكي لديها ميل قوي للاتجاه. قد يتغير هذا في المستقبل إذا فقد الدولار الأمريكي دوره كعملة عالمية أساسية، ولكنه الآن صحيح. بعد الدولار، اليورو هو العملة التالية الأكثر قوة. لذلك فمن الجيد تطبيق استراتيجية التداول هذه فقط على أزواج العملات بالدولار الأمريكي.


استخدمت السلاحف 55 يوما وأحيانا 20 يوم انقطاع. هذه الفترات قصيرة جدا جدا لسوق الفوركس الحديثة. منذ عام 2008، كانت فترة 70 يوما المقابلة لمدة 3 أشهر مؤشر الاتجاه الكبير، وأنها عملت أيضا جيدا قبل ذلك الحين في الجزء السابق من عصر الفوركس الحديثة.


يمكن إضافة لمسة نهائية واحدة لتحسين الأداء. ويمكن حساب أسعار دخول كل زوج من العملات في نهاية كل يوم، وتحدد أوامر الدخول وفقا لذلك. كما يتم حساب وقف الخسارة كدالة لمتوسط ​​المدى الحقيقي. ولكن إذا كان السعر أقل أو ينخفض ​​عن سعر وقف الخسارة قبل بدء سعر الدخول، فلا ينبغي اتخاذ أي تداول. هذه الآلية تمنع تداول الصفقات حيث من المرجح أن السعر سوف تجد نفسها استنفدت في وقت قريب جدا بعد حدوث الاختراق.


قواعد الاستراتيجية.


أدخل طويلا عندما يكسر السعر أعلى سعر لل 70 يوما الماضية أو قصير عندما يكسر أدنى 70 يوما الماضية، بشرط ألا يتم اختراق سعر وقف الخسارة قبل الدخول.


ويمكن أن يستند وقف الخسارة إلى وحدات 0.5 أو 1 أو 2 من المدى الحقيقي المتوسط ​​البالغ 20 يوما.


وينبغي استخدام حجم تجاري متسق في النقد، وينبغي أن يكون من الناحية المثالية أن تبقى صغيرة، في ما لا يزيد عن 0.25٪ من رأس المال في 2 مرات أتر.


تداول فقط أزواج دولار أمريكي وعملات السلع الأساسية المقترنة بالدولار الأمريكي. ويمكن استخدام مرشح التحليل الأساسي لتحسين اختيار التجارة.


ويمكن استخدام مجموعة من الطرق لتحديد مخارج التجارة.


نتائج الاختبار الخلفي.


وأجري اختبار خلفي للفترة التي تبدأ في نيسان / أبريل 2001 وتنتهي في حزيران / يونيه 2018، وهي فترة طويلة إلى حد ما. يظهر متوسط ​​التوقع لكل صفقة لكل زوج من العملات ومجموعه في الجدول أدناه، باستخدام أحجام وقف الخسارة بوحدات 0.5 و 1 و 2 من المدى الحقيقي المتوسط ​​لمدة 20 يوما، وأهداف الربح المختلفة استنادا إلى نسبة المكافأة إلى المخاطر. ولا يتم إدراج الفروق والعمولات والانزلاق والتمويل بين عشية وضحاها في النتائج.


ومن الواضح أن هذه استراتيجية قوية ومربحة مع مرور الوقت، وخاصة على نسب المكافأة الأعلى إلى المخاطر. كان هناك بالطبع ما يقرب من ضعف عدد الصفقات التي أدت إلى 1 و 2 أتر من كان هناك ل 0.5 أتر، ولكن من المثير للاهتمام، لاحظ كيف كان هناك اختلاف بسيط في متوسط ​​التوقعات المتوقعة لكل التجارة بين مستويات وقف الخسارة. قد يكون الحل الجيد هو استخدام أتر أعلى حيث لا يتم تشغيل الصفقات أتر أقل.


كلمة أخيرة من الإنذار: مثل جميع الاستراتيجيات الميكانيكية، كانت هناك فترات من التعادل الشديد، مع ما يقرب من 3000 الصفقات لاستراتيجيات 1 و 2 أتر على مدى 14 سنة، ونصف هذا العدد لاستراتيجية أتر 0.5.


ولإعطاء مثال على ذلك، فإن التخفيضات القصوى من الذروة إلى الحوض الصغير مع المخارج بمكافأة لخطر وحدتين هي كما يلي:


0.5 أتر: 34 وحدة.


2 أتر: 130 وحدة.


هذا شيء يأخذ في الاعتبار عند التخطيط لاستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك، إذا كنت تعتمد هذا النوع من طريقة التداول الاتجاه.


عودة اختبار منحنيات الأسهم.


كل ذلك في مكافأة إلى الربح المستهدف نسبة المخاطر من 2 وحدة.


0.5 أتر وقف الخسارة:


1 أتر وقف الخسارة:


2 أتر وقف الخسارة:


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كسلان التاجر.


موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.


مقالات حسب الموضوع.


(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (64) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (2) فورتي سيستمز (2) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (18) فورنيتيور ريتيرمنت (10) عقود التداول (266) تحليل المحفظة (291) التأمين على الحافظة (8) المنتجات (26) الحرفية كوندور (101) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)


مواقع تداول الخيارات.


عيد الميلاد الترويج.


لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.


الاثنين، 2 سبتمبر، 2018.


السلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (مستشار خبير الفوركس)


قصة أسطورية من السلحفاة الصفقات. مثيرة للاهتمام للاهتمام أليس كذلك؟ إذا كنت لا تعرف عن السلاحف والقصة وراءها، يمكنك أن تقرأ هنا. كان سؤالي دائما، هل الأنظمة الميكانيكية التي استخدموها لا تزال صالحة اليوم؟ وهل هذه النظم لا تزال مربحة؟ هل تنطبق على الفوركس؟


وتداولت السلاحف عدة أسواق مع نظامين (النظام 1 والنظام 2). ولم يكن لهذه النظم أي قاعدة تقديرية. كل شيء، من إدخالات إلى مخارج، موقف التحجيم لإدارة الأموال، كل شيء تم تأسيسها بوضوح إلى آخر التفاصيل. هذه الوثيقة هي الدليل الأكثر شمولية رأيت حول أساليب تجارة السلاحف واستخدمت كل تلك المعلومات لأتمتة النظام 2 في ميتاتريدر. أنا الآلي نظام 2 أولا كما هو أبسط لبرنامج. خطتي هي أن تفعل الشيء نفسه في نهاية المطاف مع النظام 1. دعونا نرى ما إذا كان النظام 2 لا يزال يعمل وإذا كان ينطبق على أسواق الفوركس، ولا سيما زوج ور / أوسد.


يستخدم النظام الإطار الزمني اليومي والقواعد بسيطة بشكل مدهش. هذه هي قواعد الدخول إلى المناصب الطويلة:


شراء عندما يكون السعر الحالي أعلى أن أي ارتفاع آخر في 55 يوما السابقة. وضع وقف الخسارة 2 متوسط ​​النطاقات الحقيقية بعيدا عن الإدخال (باستخدام أتر نظام مرن للتقلب الحالي. عندما تقلب أعلى سيتم تعيين وقف الخسارة أبعد بعيدا والعكس). يتم تقييم أتر المستخدمة أكثر من 20 يوما. لذلك أتر (20). لا تضع أي هدف الربح على أوامر. والهدف من ذلك هو السماح لهم تشغيل إلى أقصى حد ممكن في صالحك. حساب حيوي حجم الموقف بحيث إذا تم ضرب وقف الخسارة تفقد فقط 2٪ من الحساب. لذلك، إذا كان لديك بعيدا بعيدا وقف الخسارة، فإن حجم المواقف تكون أصغر، والعكس. مرة واحدة داخل التجارة، إذا تحرك السعر في صالحك بنسبة نصف أتر، ثم إضافة تجارة طويلة أخرى. ويمكنك القيام بذلك حتى يكون لديك الحد الأقصى من 4 الصفقات المفتوحة في نفس الاتجاه. في كل مرة يتم إدخال التجارة، نقل ما يصل وقف الخسارة من الصفقات القائمة، لنفس السعر من وقف الخسارة المحسوبة للتجارة الجديدة دخلت للتو. قم بإنهاء جميع الصفقات عندما يكون السعر الحالي هو أدنى سعر خلال آخر 20 يوما (قد يحدث ذلك في ربح أو خسارة). أو الخروج عند إيقاف الخسارة. بالنسبة للمراكز القصيرة فإن القواعد هي نفسها ولكن العكس. يمكنك إدخال عندما يكون السعر هو أدنى ما كان عليه في أي وقت مضى في ال 55 قضبان الماضية وخروج عند السعر هو أعلى سعر ينظر في آخر 20 الحانات. هذا النظام التجاري لديه كل المكونات الموصى بها من قبل تجار الفوركس المحترفين: أنه يقلل الخسائر قصيرة، فإنه يتيح الفائزين تشغيل، فإنه يضيف إلى الفوز المواقف.


متوسط ​​العائد السنوي: 13.19٪


مؤشر قرحة: 12.06.


نسبة شارب (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.70.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.89.


تطبيق السلاحف هذا الأسلوب باستخدام 55 & أمبير؛ 20 يوما الجمع بين جميع الأسواق التي يتاجرون بها. لم يتم تحسين النظام لأدوات محددة. بل هو أكثر من "عالمي"، وهو نهج "تناسب الجميع"، وهو أمر عظيم لأنه يستغل عدم كفاءة السوق أكثر عالمية التي يبدو أن تعمل عبر أدوات متعددة. بل هو حدوث أكثر أساسية، وبالتالي سوف تفترض أنها عدم كفاءة السوق التي يصعب أن تختفي. ولكن هذا لا يعني أن اختيار المعلمة لا يمكن تحسينها لأسواق محددة وهذا ما أردت القيام به لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الحد الأقصى درو-دون: 15.67٪ في 13 عاما.


مؤشر قرحة: 8.98.


نسبة شارب (مقارنة ب S & أمب؛ P500): 0.74.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 1.77.


مستشار خبير ودليل بدف $ 80.


وبعيدا عن أي شك، فإن نظام تداول السلاحف 2 له ميزة إيجابية. انها مربحة وقابلة للتطبيق على أسواق الفوركس (يمكنك اختباره على أزواج العملات الأخرى كذلك). على الرغم من مربحة، وهذه الطريقة من الصعب نفسيا للتجارة. الجزء الأصعب هو السماح الأرباح تشغيل إلى أجل غير مسمى دون هدف الربح محددة مسبقا. هذا العامل يفسر لماذا بعض السلاحف لم تكن مربحة على الرغم من حقيقة أنهم كانوا جميعا يدرسون نفس النظام. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، كما في الأصل سيتد هو ما يفصل في نهاية المطاف المتداولين الفوركس كبيرة من تلك الهواة.


وكدليل على أن التداول الآلي المربح على المدى الطويل ممكن، يستمر نظام تداول السلاحف في تحقيق نتائج جيدة بعد كتابة هذه الوثيقة. + 35.6٪ في 2017، + 22.8٪ في 2018 قراءة المقالات أدناه لمزيد من التفاصيل:


20 تعليق:


يشعر الكثير تعلمت الكثير ولكن أريد أن أسأل هذا هو التداول الآلي هو جيد من التداول اليدوي؟ على الرغم من أنني التداول مع التداول الآلي ولكن لا يزال أريد أن أعرف أنني تفضل التداول اليدوي أو البحث عن تجارة السيارات جيدة. يمكن لأي شخص الإجابة علي ..


أعتقد أن كلا من لديه إمكانات.


شكرا لاقتراحكم .. ولكن كما سمعت أن التداول اليدوي هو أفضل بكثير من السيارات. هل هذا صحيح؟ و لماذا؟


كلاهما يشكل تحديا، وكلاهما يمكن أن يكون مربحا. نلقي نظرة مشانيكالفوريكس / 2018/05 / ديسكريتيوناري-فس-ألغوريثميك-ترادينغ-إس-وان-بيتر-ذان-أوثر-no. html.


عند اختبار الظهر مع ميتاتريدر تحتاج إلى النظر في انتشار العملة التي تستخدمها. لهذا الاختبار استخدمت 20، وهذا هو 2.0 نقطة بين العطاء وأسأل في المحاكاة.


الطريقة 2: 55/20 مع أتر 20.


الطريقة 1: 20/10 مع أتر 10.


ما زلت تخطط لرمز ذلك ولكن لدي الكثير من الذهاب بين الأسرة والعمل بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي لا أعرف متى سوف تحصل على يدي على ذلك.


لاحظ أن القاعدة التي ذكرتها تتعلق بالطريقة 1، وهي ليست المنشورة هنا. الأسلوب 1 هو أصعب بكثير للبرنامج وأنا قد عملت على ذلك لعدة أشهر في منتصف ضيق وقتي. ولكن، لسؤالك، إذا كانت التجارة الأخيرة كانت إيجابية (المكاسب) لا تؤخذ واحدة المقبل. كنت التجارة فقط بعد الخاسر. هذا الدليل هو شامل جدا مع تفاصيل رائعة. إجاباتك هي هنا bigpicture. typepad / كومنتس / فيليز / turtlerules. pdf.


نعم، وأنا أعلم أنه يرتبط الأسلوب 1، وأيضا، لقد قرأت بالفعل تورتليرولز بدف؛). الشيء الذي لا أفهمه هو: لماذا لا يتم اتخاذ تجارة التالية؟ لذلك وفقا للنظام الأصلي، إذا كنت الفوز 1 التجارة، كم من الوقت سوف تحتاج إلى الانتظار لاتخاذ واحد آخر، سنة كاملة؟ أو ما هو الجديد & كوت؛ الزناد & كوت ؛. كما أفترض أنه ليس هو الحال للتوقف تماما عن التداول إلى أجل غير مسمى بعد فوز واحد فقط موقف مغلقة. سيكون من العبث تماما، لا تعتقد؟


كنت تأخذ التجارة، إذا فقدت، وسوف تتداول واحد القادم، إذا كنت تخسر سوف تأخذ واحد المقبل. إذا كنت من أي وقت مضى الفوز، ثم على إشارة دخول المقبل تخطي ذلك ولكن محاكاة ما كان يمكن أن يحدث مع تلك التجارة. إذا كان هذا تخطي التجارة قد أدى إلى خسارة التجارة ثم سوف تأخذ إشارة القادمة. وبعبارة أخرى سوف تتداول فقط إشارة عندما كان السابق هو الخاسر (سواء كنت تداولها أو تخطي أنها غير ذات صلة) إذا كانت تجارة الثمينة الخاسر (المتداولة أو تخطي) ثم سوف تأخذ الإشارة التالية. القاعدة في مكانها لأن أتباع الاتجاه على المدى الطويل تميل إلى أن يكون العديد من الخسائر. وبصفة خاصة مع فترات انقطاع قصيرة الأجل (20 يوما)، فإن عمليات الخروج المزيفة تحدث بشكل أكثر تكرارا. هذا هو السبب في أن المدى الطويل تنهار (55 يوما) يؤخذ دائما كما أنه يؤدي إلى أقل من التصرفات وهمية). كم من الوقت دون التداول؟ غير متأكد، سيكون لدينا لتشغيل الأرقام وسوف تختلف اعتمادا على أداة ولكن بالتأكيد أقل بكثير من عام. 20 يوما استراحة يحدث غالبا في كثير من الأحيان ربما 10 إلى 20 مرة في السنة على اليورو.


شكرا جزيلا مرة أخرى هنري. كل شيء أكثر وضوحا الآن! :د.


مرحبا كسلان التاجر، يوم جيد.


2. أرى أنك نشرت ذلك في عام 2017 كان العائد + 42٪. هل كانت هذه العودة مع زوج عملة واحد فقط؟


3. هل كان لديك أي ربح معها هذا العام؟


2) ماذا عن السلع؟


3) ماذا عن المؤشرات؟


1) هل تعمل مع أزواج العملات الأخرى؟


يعتمد على مدى اتجاه أزواج العملات. على سبيل المثال لم أحصل على نتائج جيدة على أزواج الين الياباني لأنها تميل إلى التحرك بشكل أكثر انتظاما.


وهو يعمل على السلع الأساسية. ومع ذلك، تأخذ في الاعتبار أن هذا التنفيذ على وجه الخصوص هو لمنصة ميتاتريدر، حيث معظم الوقت تجد فقط أزواج العملات.


يجب أن تعمل على الفهارس أيضا، وذلك بسبب الاتجاهات المرئية التي يتم تشكيلها. ومع ذلك، يجب أن أقول أنني لم اختبر لهم نفسي.


هل يو هف رمز للتجارة أو يب؟


نشكرك على ترك هذا التعليق.


اتبع عبر البريد الإلكتروني.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2017 (100) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران ( 9) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (11) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (8) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (5) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (9) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (108) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمب إر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ 9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (111) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (13) & # 9660؛ & # 160؛ سبتمبر (11) 28 سبتمبر 2018) تحليل محفظة نهاية الأسبوع (21 سبتمبر 2018) نوفمبر 2018 سبس الحديد كوندور حساب التقلب الضمني باستخدام اكسل أكتوبر مواقف التعديلات أكتوبر 2018 $ روت الدب دعوة انتشار أكتوبر سبس وضع الجانب. (سبت 14، 2018) أكتوبر سبس وضع جانب من الحديد كوندور توالت حتى نهاية الأسبوع تحليل محفظة (7 سبتمبر 2018) سلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (فوريكس. & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (10) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني ( 13) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ آب (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) 9658؛ & # 160؛ أيار (9) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (14) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (2) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (33) & # 9658؛ & # 160؛ 4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)


أدوات الفوركس.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.


تجارة السلاحف: سوق الأسطورة.


في عام 1983، تجار السلع الأسطوري ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت عقد تجربة السلاحف لإثبات أن أي شخص يمكن أن تدرس للتجارة. باستخدام المال الخاص والمبتدئين التداول، وكيف أجرة التجربة أجرة؟


تجربة السلاحف.


وبحلول أوائل الثمانينات، كان دينيس معترفا به على نطاق واسع في عالم التجارة باعتباره نجاحا ساحقا. وقد حول حصة أولية تقل عن 000 5 دولار إلى أكثر من 100 مليون دولار. كان هو وشريكه، إكهاردت، مناقشات متكررة حول نجاحهما. ويعتقد دينيس أن أي شخص يمكن أن يدرس لتداول أسواق العقود الآجلة، في حين أن إكهاردت واجه أن دينيس كان لديه هدية خاصة سمحت له بالاستفادة من التداول.


وقد قام دينيس بتجربة هذه التجربة لتسوية هذه المناقشة أخيرا. دينيس سوف تجد مجموعة من الناس لتعليم قواعده ل، ومن ثم يكون لهم التجارة مع المال الحقيقي. دينيس يعتقد بقوة في أفكاره أنه سوف يعطي التجار في الواقع المال الخاص للتجارة. وسوف يستمر التدريب لمدة أسبوعين ويمكن تكراره مرارا وتكرارا. ووصف طلابه "السلاحف" بعد استدعاء مزارع السلاحف التى زارها فى سنغافورة وقرر انه يمكن ان ينمو التجار بسرعة وكفاءة مثل السلاحف المزروعة.


العثور على السلاحف.


To settle the bet, Dennis placed an ad in The Wall Street Journal and thousands applied to learn trading at the feet of widely acknowledged masters in the world of commodity trading. Only 14 traders would be make it through the first "Turtle" program. No one knows the exact criteria Dennis used, but the process included a series of true-or-false questions; a few of which you can find below:


The big money in trading is made when one can get long at lows after a big downtrend. It is not helpful to watch every quote in the markets one trades. Others' opinions of the market are good to follow. If one has $10,000 to risk, one ought to risk $2,500 on every trade. On initiation one should know precisely where to liquidate if a loss occurs.


For the record, according to the Turtle method, 1 and 3 are false; 2, 4, and 5 are true. (For more on turtle trading, see Trading Systems: Run With The Herd Or Be The Lone Wolf? )


Turtles were taught very specifically how to implement a trend-following strategy. The idea is that the "trend is your friend," so you should buy futures breaking out to the upside of trading ranges and sell short downside breakouts. In practice, this means, for example, buying new four-week highs as an entry signal. Figure 1 shows a typical turtle trading strategy. (For more, see Defining Active Trading .)


This trade was initiated on a new 40-day high. The exit signal was a close below the 20-day low. The exact parameters used by Dennis were kept secret for many years, and are now protected by various copyrights. In " The Complete TurtleTrader: The Legend, the Lessons, the Results" (2007) , author Michael Covel offers some insights into the specific rules:


Look at prices rather than relying on information from television or newspaper commentators to make your trading decisions. Have some flexibility in setting the parameters for your buy and sell signals. Test different parameters for different markets to find out what works best from your personal perspective. Plan your exit as you plan your entry. Know when you will take profits and when you will cut losses. (To learn more, read The Importance Of A Profit/Loss Plan .) Use the average true range to calculate volatility and use this to vary your position size. Take larger positions in less volatile markets and lessen your exposure to the most volatile markets. (For more insight, see Measure Volatility With Average True Range .) Don't ever risk more than 2% of your account on a single trade. If you want to make big returns, you need to get comfortable with large drawdowns.


Did It Work?


According to former turtle Russell Sands, as a group, the two classes of turtles Dennis personally trained earned more than $175 million in only five years. Dennis had proved beyond a doubt that beginners can learn to trade successfully. Sands contends that the system still works well and said that if you started with $10,000 at the beginning of 2007 and followed the original turtle rules, you would have ended the year with $25,000.


Even without Dennis' help, individuals can apply the basic rules of turtle trading to their own trading. The general idea is to buy breakouts and close the trade when prices start consolidating or reverse. Short trades must be made according to the same principles under this system because a market experiences both uptrends and downtrends. While any time frame can be used for the entry signal, the exit signal needs to be significantly shorter in order to maximize profitable trades. (For more, see The Anatomy of Trading Breakouts .)


Despite its great successes, however, the downside to turtle trading is at least as great as the upside. Drawdowns should be expected with any trading system, but they tend to be especially deep with trend-following strategies. This is at least partly due to the fact that most breakouts tend to be false moves, resulting in a large number of losing trades. In the end, practitioners say to expect to be correct 40-50% of the time and to be ready for large drawdowns.


الخط السفلي.


The story of how a group of non-traders learned to trade for big profits is one of the great stock market legends. It's also a great lesson in how sticking to a specific set of proven criteria can help traders realize greater returns. In this case however, the results are close to flipping a coin, so it's up to you decide if this strategy is for you.

No comments:

Post a Comment