Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم وضع الثور انتشار


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ الثور وضع انتشار.


عندما مشاعرك على الأسهم هو إيجابي عموما، ينتشر الثور هي مخاطر منخفضة منخفضة، وانخفاض استراتيجيات المكافأة.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ الثور وضع انتشار.


طريقة واحدة لخلق انتشار الثور التي قد لا تنظر على الفور هو باستخدام خيارات وضع في أو بالقرب من سعر السوق الحالي للسهم.


إذا كان لديك شعور صعودي على المدى القصير حول شركة كوكا كولا (كو) عندما يتم تداوله عند 54.14 $، قد وضعت على الثور وضعت تنتشر عن طريق بيع 55 وضع ل 2.55 $ وشراء 50 وضع ل $ 0.85. في هذه الحالة، يكون الحد الأقصى للربح هو 1،700 دولار الذي تلقيته عند بدء الموضع.


الحد الأقصى للخسارة هو الفرق بين أسعار الإضراب أقل من مبلغ 1،700 دولار أمريكي الذي حصلت عليه من أجل وضع الصفقة. وفي هذا المثال، تبلغ الخسارة القصوى 300 3 دولار ((55 - 50) × 000 1) - 700 1 دولار). ومع ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة يعتبر هو الفرق بين أسعار الإضراب - في هذه الحالة 5000 دولار - لأن هذا هو المبلغ الذي يجب أن يكون متوفرا إذا وصل الموقف إلى أقصى خسارة.


لمعرفة كيفية عمل ذلك، ضع في اعتبارك ما يلي:


إذا كنت تحب الفكرة وراء وضع الثور تنتشر، ومن المؤكد أن تحقق من وضع الثور ينتشر ووضع ينتشر الدب. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


الثور دعوة انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار المكالمة الثورية عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع بشكل معتدل على المدى القريب.


يمكن تنفيذ فروق المكالمات الثورية عن طريق شراء خيار المكالمة في الوقت الذي تقوم فيه في نفس الوقت بكتابة خيار أعلى للدفع خارج نطاق المال لنفس الأمن الأساسي ونفس شهر انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


من خلال اختصار المكالمات خارج المال، يقوم تاجر الخيارات بتخفيض تكلفة إنشاء الموقف الصاعد ولكنه يتخلى عن فرصة تحقيق ربح كبير في حال ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار انتشار المكالمة الثور باسم الثور دعوة الخصم انتشار كما يتم أخذ الخصم عند دخول التجارة.


أرباح صعودية محدودة.


يتم تحقيق أقصى قدر من المكاسب لاستراتيجية الخيارات انتشار المكالمة الثور عندما يتحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب أعلى من اثنين من المكالمات وأنه يساوي الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة ناقص الخصم الأولي اتخذت لدخول موقف .


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر المكالمات طويلة - صافي قسط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


محدود المخاطر السلبية.


ستؤدي استراتيجية انتشار المكالمة الثورية إلى خسارة إذا انخفض سعر السهم عند انتهاء صلاحيته. الحد الأقصى للخسارة لا يمكن أن يكون أكثر من الخصم الأولي المأخوذ لدخول موضع الانتشار.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الثور وضع انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول الخيار الثور تنتشر عندما يعتقد المتداول الخيارات أن سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع بشكل معتدل في المدى القريب. ويعرف الثور وضع تنتشر استراتيجية الخيارات أيضا باسم الثور وضع انتشار الائتمان كما يتم تلقي الائتمان عند دخول التجارة.


وضع الثور يمكن أن ينتشر عن طريق بيع خيار ضرب أعلى في المال وشراء أقل خيار ضرب من المال وضعت على نفس الأسهم الأساسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


محدود الربح الصاعد.


إذا كان سعر السهم يغلق فوق سعر الإضراب العالي في تاريخ انتهاء الصلاحية، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها و الثور وضعت تنتشر استراتيجية الخيار ربح الحد الأقصى الذي يساوي الائتمان المأخوذة عند الدخول إلى الموقف.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر قصيرة وضع.


مخاطر الهبوط المحدودة.


إذا انخفض سعر السهم إلى أدنى من سعر الإضراب الأدنى عند تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الثور وضع استراتيجية انتشار يتكبد خسارة قصوى يساوي الفرق بين أسعار الإضراب من اثنين يضع ناقص صافي الائتمان المستلمة عند وضع على التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سترايك سعر قصير وضع - سترايك سعر طويل وضع صافي قسط تلقى + اللجان المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


وضع الثور انتشار.


للربح من حركة السعر المحايدة إلى الصعودية في الأسهم الأساسية.


تفسير.


مثال على وضع الثور المنتشر.


ويتكون انتشار الثور من وضع قصير واحد مع ارتفاع سعر الإضراب وطويلة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب. كلاهما يضع نفس الأسهم الأساسية ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم وضع انتشار للثروة للحصول على صافي الائتمان (أو صافي المبلغ المستلم) والأرباح من إما ارتفاع سعر السهم أو من تآكل الوقت أو من كليهما. تقتصر الأرباح المحتملة على صافي الأقساط المستلمة ناقصا العمولات والخسائر المحتملة محدودة إذا انخفض سعر السهم عن سعر الإضراب للمدة الطويلة.


الحد الأقصى للربح.


تقتصر الأرباح المحتملة علی صافي الأقساط المستلمة ناقصا العمولات، ویتم تحقیق ھذا الربح إذا کان سعر السھم عند أو أعلی من سعر الإضراب للمخزون القصیر (الإضراب الأعلی) عند انتھاء صلاحیتھ وینتھي کل منھما بدون قیمة.


الحد الأقصى للخطر.


إن الحد األقصى للمخاطر يساوي الفرق بين أسعار اإلضراب مطروحا منه صافي االئتمان المستلم بما في ذلك العمولات. في المثال أعلاه، الفرق بين سعر الإضراب هو 5.00 (100.00 - 95.00 = 5.00)، والائتمان الصافي هو 1.90 (3.20 - 1.30 = 1.90). وبالتالي فإن الحد األقصى للمخاطر هو 3.10) 5.00 - 1.90 = 3.10 (للسهم ناقصا العمولات. ويتحقق هذا الحد األقصى للمخاطر إذا كان سعر السهم عند أو أقل من سعر اإلضراب لفترة طويلة عند انتهاء صالحيته.


عادة ما يتم تعيين المحطات القصيرة عند انتهاء الصلاحية عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ومع ذلك، هناك إمكانية التكليف المبكر. انظر أدناه.


سعر السهم التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سعر الإضراب للوضع القصير (الإضراب العالي) مطروحا منه صافي الأقساط المستلمة.


في هذا المثال: 100.00 - 1.90 = 98.10.


الربح / الخسارة الرسم والجدول: الثور وضعت انتشار.


توقعات السوق المناسبة.


ويؤدي انتشار الثيران إلى تحقيق أقصى ربح عندما يكون سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب للمخزون القصير (سعر إضراب أعلى) عند انتهاء الصلاحية. ولذلك، فإن التوقعات المثالية هي "محايدة إلى حركة السعر الصعودي".


مناقشة الاستراتيجية.


وضع الثور هو استراتيجية "تجمع قيمة الخيار وتحد من المخاطر في نفس الوقت". فهي تستفيد من تسوس الوقت وارتفاع أسعار الأسهم. يتم نشر الثور هو استراتيجية الاختيار عندما تكون التوقعات محايدة لارتفاع الأسعار وهناك رغبة في الحد من المخاطر.


أثر تغير سعر السهم.


وضع الثور فوائد عندما يرتفع السعر الأساسي ويصيب عندما يسقط. وهذا يعني أن الموقف يحتوي على "دلتا إيجابية صافية". وتقدر دلتا مدى تغير سعر الخيار مع تغير سعر السهم، ويكون التغير في سعر الخيار أقل عموما من الدولار مقابل الدولار مع التغير في سعر السهم. أيضا، لأن الثور وضعت تنتشر يتكون من وضع واحد قصير وطويلة واحدة وضعت، صافي دلتا التغييرات قليلا جدا مع تغير سعر السهم والوقت لانتهاء الصلاحية دون تغيير. في لغة الخيارات، وهذا هو "غاما شبه الصفر". وتقدر غاما كم الدلتا للموقف يتغير مع تغير سعر السهم.


أثر التغير في التقلب.


التقلب هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم من حيث النسبة المئوية، والتقلب هو عامل في أسعار الخيارات. ومع ارتفاع التقلبات، فإن أسعار الخيارات تميل إلى الارتفاع إذا ظلت عوامل أخرى مثل سعر السهم ووقت انتهاء صلاحيته ثابتة. منذ وضع الثور ينتشر يتكون من وضع قصير واحد وطويلة واحدة وضعت، سعر الثور وضعت تنتشر تغييرات قليلة جدا عندما تتغير التقلبات وعوامل أخرى لا تزال ثابتة. في لغة الخيارات، وهذا هو "فيغا شبه الصفر". فيغا يقدر كم يتغير سعر الخيار مع مستوى التغيرات تقلب وعوامل أخرى لم تتغير.


تأثير الوقت.


ينخفض ​​جزء القيمة الزمنية من السعر الإجمالي للخيار مع اقتراب انتهاء الصلاحية. وهذا ما يعرف بتعرية الوقت. منذ وضع الثور ينتشر يتكون من وضع واحد قصير وطويلة واحدة وضعت، والحساسية لتآكل الوقت يعتمد على العلاقة بين سعر السهم لأسعار الإضراب من انتشار. إذا كان سعر السهم "قريب من" أو أعلى من سعر الإضراب من وضع قصير (ارتفاع سعر الإضراب)، ثم سعر الثور وضعت تنتشر (ويجعل المال) مع مرور الوقت. يحدث هذا لأن وضع القصير هو الأقرب إلى المال وتآكل أسرع من وضع طويلة. ومع ذلك، إذا كان سعر السهم هو "على مقربة من" أو أقل من سعر الإضراب من وضع طويل (انخفاض سعر الإضراب)، ثم سعر الثور وضعت تنتشر الزيادات (ويفقد المال) مع مرور الوقت. يحدث هذا لأن الوضع الطويل هو الآن أقرب إلى المال وتآكل أسرع من وضع قصيرة. إذا كان سعر السهم في منتصف الطريق بين أسعار الإضراب، ثم تآكل الوقت له تأثير يذكر على سعر الثور انتشرت، لأن كل من وضع قصيرة وطويلة وضع تآكل في نفس المعدل تقريبا.


خطر التنازل المبكر.


يمكن ممارسة خيارات األسهم في الواليات المتحدة في أي يوم عمل، كما أن حاملي مركز خيار األسهم القصير ال يسيطرون على متى سيطلب منهم الوفاء بالالتزام. ولذلك، فإن خطر التكليف المبكر يمثل خطرا حقيقيا يجب مراعاته عند الدخول في مواقف تنطوي على خيارات قصيرة.


في حين أن وضع طويلة (ضربة أقل) في الثور تنتشر لا يوجد لديه خطر مهمة في وقت مبكر، ووضع القصير (الإضراب العالي) لديها مثل هذا الخطر. إن التعيين المبكر لخيارات األسهم يرتبط بشكل عام بتوزيعات األرباح، ويتم تخصيص األموال القصيرة التي تم تعيينها في وقت مبكر بشكل عام في تاريخ األرباح السابقة. في المال الذي يضع قيمة الوقت هو أقل من أرباح الأسهم لديها احتمال كبير أن يتم تعيين. ولذلك، إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب من وضع قصيرة في وضع الثور انتشار (الإضراب العالي)، يجب إجراء تقييم إذا كان الاحتمال المبكر على الأرجح. وإذا اعتبر الاحتمال محتملا وإذا لم يكن هناك حاجة إلى وضع مخزون طويل، فيجب اتخاذ الإجراء المناسب. قبل حدوث التعيين، يمكن القضاء على خطر التنازل بطريقتين. أولا، يمكن إغلاق كامل انتشار عن طريق شراء وضع قصيرة لإغلاق وبيع وضع طويلة لإغلاق. بدلا من ذلك، يمكن شراء وضع قصيرة لإغلاق وطويلة وضع مفتوحة يمكن أن تبقى مفتوحة.


في حالة حدوث احالة مبكرة للمخزون القصير، يتم شراء المخزون. إذا لم يكن هناك حاجة إلى وضع مخزون طويل، يمكن بيع السهم إما عن طريق بيعه في السوق أو من خلال ممارسة وضع طويل. ومع ذلك، لاحظ أن أي طريقة يتم اختيارها، فإن تاريخ بيع الأسهم يكون بعد يوم واحد من تاريخ شراء الأسهم. هذا الفرق سيؤدي إلى رسوم إضافية، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. وقد يؤدي تخصيص وضع قصير أيضا إلى استدعاء الهامش إذا لم يكن هناك رصيد كاف للحساب لدعم وضع السهم.


الموضع المحتمل الذي تم إنشاؤه عند انتهاء الصلاحية.


هناك ثلاث نتائج محتملة عند انتهاء الصلاحية. ويمكن أن يكون سعر السهم أعلى أو أعلى من سعر الإضراب الأعلى، دون سعر الإضراب الأعلى ولكن ليس أقل من سعر الإضراب الأدنى أو أقل من سعر الإضراب الأدنى. إذا كان سعر السهم هو أعلى أو أعلى من سعر الإضراب، ثم يضع كلا في وضع الثور تنتشر تنتهي بلا قيمة ويتم إنشاء أي موقف الأسهم. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب أعلى ولكن ليس أقل من سعر الإضراب أقل، ثم يتم تعيين وضع قصيرة ويتم إنشاء موقف الأسهم طويلة. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب السفلي، ثم يتم تعيين وضع قصيرة ويتم ممارسة وضع طويل. والنتيجة هي أن يتم شراء الأسهم بسعر الإضراب أعلى وبيعها بسعر الإضراب أقل والنتيجة ليست موقف الأسهم.


اعتبارات أخرى.


و "الثور وضع انتشار" استراتيجية لديها أسماء أخرى. ومن المعروف أيضا باسم "انتشار الائتمان وضع" و "انتشار قصيرة المدى". يشير مصطلح "الثور" إلى حقيقة أن استراتيجية الأرباح مع الصعود، أو ارتفاع أسعار الأسهم. يشير مصطلح "الائتمان" إلى حقيقة أن الاستراتيجية يتم إنشاؤها للحصول على صافي الائتمان، أو صافي المبلغ المستلم. وأخيرا، يشير مصطلح "قصير" إلى أن هذه الاستراتيجية تنطوي على البيع الصافي للخيارات، وهي طريقة أخرى لقول أنها أنشئت للحصول على ائتمان صاف.


الاستراتيجيات ذات الصلة.


ويتكون انتشار الدب من وضع طويل واحد مع ارتفاع سعر الإضراب ووضع قصير واحد مع انخفاض سعر الإضراب.


يتكون انتشار المكالمة الثورية من مكالمة طويلة واحدة مع انخفاض سعر الإضراب ومكالمة قصيرة واحدة مع ارتفاع سعر الإضراب.


حقوق الطبع والنشر المادة 2018 بواسطة شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، وشركة (كبو). أعيد طباعته بإذن من كبوي. البيانات والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف. لا يمكن أن تضمن فديليتي إنفستمينتس دقة أو اكتمال أي بيانات أو بيانات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الرسوم البيانية، لقطات، رموز الأسهم الشركة والأمثلة الواردة في هذه الوحدة هي لأغراض التوضيح فقط.


الثور وضع انتشار.


ما هو "الثور وضع انتشار"


يتم نشر الثور هو استراتيجية الخيارات التي يتم استخدامها عندما يتوقع المستثمر ارتفاع معتدل في سعر الأصول الأساسية. يتم وضع هذه الإستراتيجية من خلال شراء خيار واحد مع خيار البيع في نفس الوقت مع ارتفاع سعر الإضراب. ويتحقق الهدف من هذه الاستراتيجية عندما يبقى سعر الكامنة وراء سعر الإضراب العالي، مما يؤدي إلى انتهاء الخيار القصير لا قيمة له، مما أدى إلى التاجر الحفاظ على قسط.


كسر أسفل "الثور وضع انتشار"


الربح والخسارة.


استراتيجية الثور وضع انتشار لديها مخاطر محدودة، ولكن لديها إمكانات الربح محدودة. يمكن للمستثمرين الذين لديهم صعود على الأسهم الكامنة استخدام الثور وضعت لتوليد الدخل مع الجانب السلبي المحدود. أقصى ربح ممكن باستخدام هذه الاستراتيجية يساوي الفرق بين المبلغ المستلم من وضع قصير والمبلغ المستخدم لدفع ثمن وضع طويلة. إن الخسارة القصوى التي يمكن أن يتكبدها المتداول عند استخدام هذه الإستراتيجية تساوي الفرق بين أسعار الإضراب وصافي الائتمان المستلم. الثور وضع ينتشر يمكن أن تنشأ مع في المال أو خارج من المال وضعت الخيارات، مع كل نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الثور وضع سبرياد مثال.


افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية تيم على مدى الأسبوعين المقبلين، ولكن المستثمر ليس لديه ما يكفي من رأس المال لشراء أسهم الأسهم. يتداول السهم حاليا عند 60 $ للسهم الواحد. ونتيجة لذلك، يقوم المستثمر بتنفيذ وضع الثور من خلال كتابة خمسة خيارات وضع مع سعر الإضراب من 65 $ ل 8.25 $ وشراء خمسة وضع الخيارات مع سعر الإضراب من 55 $ ل $ 1.50، والتي تنتهي صلاحيتها في غضون أسبوعين.


ولذلك، فإن الحد الأقصى للربح المستثمر يقتصر على 3،375 دولار، أو (8.25 - $ 1.50) * 5 * 100، لأن خيارات الأسهم عادة ما يكون مضاعف 100. الحد الأقصى للخسارة للمستثمر هو 1625 $، أو (65 $ - 55 $ - (8.25 $ - $ 1.50)) * 5 * 100. لذلك، فإن المستثمر يبحث السهم لإغلاق فوق 65 $ للسهم الواحد على انتهاء الصلاحية، والتي ستكون نقطة يتحقق أقصى قدر من الأرباح.

No comments:

Post a Comment