Sunday 4 March 2018

كيف يمكنني الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى إرس


إسبس: الضرائب المتقدمة.
ولا يؤثر قانون التخفيضات والمهام الضريبية على الضرائب لعام 2017 أو على الإقرارات الضريبية لعام 2017 المقدمة في عام 2018.
إذا قمت ببيع أسهم خلال السنة التقويمية، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإصدار نموذج إرس 1099-B بحلول منتصف فبراير من العام التالي. هذه وثيقة مهمة يجب أن تضطر إلى إكمال الإقرار الضريبي عن سنة البيع. العديد من شركات الوساطة إعادة تشكيل نموذج 1099-B في بيان بديل الخاصة بهم، والتي تصدر بدلا من شكل مصلحة الضرائب الفعلية. كما تتلقى مصلحة الضرائب المعلومات المبلغ عنها وستطابقها مع المعلومات التي تقدمها في النموذج 8949 والجدول D من إقراراتك الضريبية.
التغييرات الهامة في التقارير في النموذج 1099-B.
قبل بضع سنوات، تغير النموذج 1099-B ليتطلب المزيد من التفاصيل حول مبيعات الأسهم. بالنسبة لمبيعات الأسهم التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، كان على شركات الوساطة المالية أن تقدم لك تواريخ اكتساب الأسهم، وأساسك الضريبي (أي أساس التكلفة)، وعما إذا كانت أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل. قبل ذلك، كان لا بد من الإبلاغ عن إجمالي عائدات المبيعات في الاستمارة 1099-B بعد بيع الأسهم خلال السنة. هذه المعلومات الإضافية يمكن أن تكون مفيدة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مربكا بدلا من ذلك.
و 1099-B لمبيعات الأسهم المحرز خلال عام 2017 يشبه إلى حد بعيد نسخة للعام الضريبي 2018. ومع ذلك، أدخلت النسخة 2017 بعض التغييرات الرئيسية التي يجب أن تستمر في أن نأخذ في الاعتبار عند مراجعة الخاص بك 1099-B لمبيعات الأسهم في عام 2017:
في عام 2017، قامت مصلحة الضرائب بإعادة تصميم النموذج ليتوافق مع أرقام مربعاته مع الأعمدة في النموذج 8949، والتي تستخدمها للإبلاغ عن مبيعات الأسهم. يشير مربع في أعلى مركز النموذج 1099-B إلى المربع المناسب للتحقق بالقرب من الجزء العلوي من النموذج 8949 عند الإبلاغ عن عملية البيع. العائدات التي يجب أن تكون تقارير الوسيط الخاص بك صافية من العمولات والرسوم. وأضيف صندوق (المربع 1 ز) لإجراء تعديلات. لا تخلط بين ذلك وبين التعديلات اللازمة لتعويض الأسهم التي نوقشت أدناه. لا ينطبق المربع 1G إلا على مبلغ أي خسارة غير قابلة للتغيير في عملية بيع لغسل أو إلى مبلغ الخصم المتراكم في السوق.
قضايا خاصة للحصول على تعويض الأسهم.
ولا تزال اللوائح والتعليمات المتعلقة بالقرار 1099-باء تتطور. بدءا من المنح المقدمة في أو بعد 1 ینایر 2017، یحظر علی الوسطاء إدراج دخل تعویض الأسھم علی الأساس المبین في الاستمارة 1099-B (انظر الصفحات 29-30 من اللوائح النھائیة الصادرة في 2018). وسيبلغ الوسيط الخاص بك فقط ما دفعته للسهم في التمرين أو الشراء أو الاستحواذ. بالنسبة للمنح المقدمة قبل ذلك التاريخ، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك أن تقدم طوعا معلومات أساس كاملة معدلة مع عنصر التعويض. في أي معلومات تكميلية يعطيها، قد يشمل الوسيط الخاص بك جزء من كامل الأساس لم يبلغ إلى مصلحة الضرائب.
تطور الإبلاغ عن التكاليف على نموذج مصلحة الضرائب 1099-B.
ما تحتاج إلى معرفته لمبيعات الأسهم المحرز في عام 2017.
وبالنسبة لمبيعات عام 2017 من أسهم الشركة المستحوذ عليها من تعويضات الأسهم و إسبس، يمكن للسماسرة إما (1) الإبلاغ عن أساس التكلفة الكاملة لمنح ما قبل عام 2017، مع الإبلاغ فقط عن الأساس الجزئي للمنح اللاحقة، أو (2) الإبلاغ عن الأساس الجزئي غير المعدل جميع المنح. لذلك، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي:
1. فهم ما هو أو لم يكن على 1099-B إرسالها إلى مصلحة الضرائب. إذا لم يتم توضيح ذلك بشكل واضح، فاطلب من الشركة ومقدم خدمة خطة الأسهم (أي الوسيط) ما إذا كان قد تم تضمين أي دخل للتعويضات في الأساس.
2. إجراء تعديل مناسب في الربح أو الخسارة من البيع في النموذج 8949 والجدول D إذا لم يتم تضمين جزء التعويض من الأساس في النموذج 1099-B. في نموذج مصلحة الضرائب 8949 والجدول D، يمكنك استخدام العمود (g) لإجراء هذا التعديل (يمكنك الإبلاغ عن الأساس المحدد في النموذج 1099-B وتعديله بشكل غير مباشر من خلال هذا العمود).
خاصة مربكة للأسهم المقيدة و رسوس.
وتنص اللوائح النهائية على استثناء للأسهم غير المكتسبة نقدا، أي ما يسمى من الناحية الفنية بالأمن غير المكشوف. وهذا يعني أنه بالنسبة للمخزونات المقيدة و رسو، وربما أيضا ممارسة سارس، فإن الجزء من الأساس الضريبي الذي يساوي دخل التعويض المعترف به لا يتم إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية: إن المعلومات على أساس التكلفة 1099-B المقدمة إلى مصلحة الضرائب سيكون لها مساحة فارغة أو 0 دولار لهذه المنح. فقط ممارسة / سعر الشراء من الخيارات الأسهم أو إيسب الأسهم المكتسبة في عام 2018 أو في وقت لاحق يجب أن يكون أساسها المبلغ عنها.
تنبيه: بما أن شركة الوساطة الخاصة بك لا يمكن أن تشمل جزء التعويض من أساس التكلفة الخاص بك على النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم المكتسبة من المنح المقدمة في عام 2017 أو في وقت لاحق، فمن المرجح أن إما أساس التكلفة المبلغ عنها في المربع 1e سيكون منخفضا جدا أو سيكون المربع 1e فارغا. لتجنب زيادة الضرائب، يجب ضبط المكسب / الخسارة في النموذج 8949 والجدول D، أو إذا كان المربع 1e على أساس فارغ، ببساطة الإبلاغ عن الأساس الصحيح.
لا تحتاج إلى الحصول على تصحيح النموذج 1099-B من الوسيط الخاص بك، حيث أن التقارير تتبع قواعد مصلحة الضرائب. للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك المزيد من التفاصيل حول أساس التكلفة وبعض نصائح العودة الضريبية، انظر المقالة ذات الصلة حول هذه الموضوعات والقضايا. انظر أيضا الأسئلة الشائعة حول تجنب بعض أكبر الأخطاء الضريبية العائد مع خيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، إسبس، والسارس.
فحص الأوامر الدائمة.
في ضوء التغييرات في إعداد التقارير على أساس التكلفة، يجب النظر في ما إذا كان سيتم تعديل أي ترتيب افتراضي افتراضي في حسابك للأسهم لاستخدامه في البيع. وهذا أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للمخزون الذي حصلت عليه من تمارين الخيارات، أو الأسهم المقيدة / استحواذ رسو، أو مشتريات السوق في أوقات مختلفة (أي أن الأساس الضريبي يختلف). وإلا، فإن الترتيب الافتراضي سيكون تلقائيا "أولا في، أولا الخروج" (فيفو) عند بيع أسهم الشركة.
وبموجب القواعد الإجرائية التي يجب على الوسطاء اتباعها، لا يمكن تغيير النظام الدائم إلا حتى تاريخ التسوية. في السابق، يمكن أن تحصل على بعيدا مع مجرد الإشارة إلى الأسهم المباعة على الإقرار الضريبي الخاص بك. في حين قد تجد من الأفضل أن تخبر الوسيط الخاص بك لتقديم الأسهم على أساس التكلفة الأعلى لتقليل الضرائب، عندما يكون لديك إسو و إسب سهم هذا يمكن أن يسبب عواقب ضريبية غير مرغوب فيها مع إسو استبعاد الأهلية أو إسب استبعاد الأهلية. يجب عليك مناقشة هذا مع المستشار الخاص بك.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
تعتمد طريقة الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الضرائب على ما إذا كانت مؤهلة أم لا.
المزيد من المقالات.
خيارات الأسهم تمكنك من شراء أسهم بسعر محدد، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك اليوم. يتم تعيين السعر في تاريخ منح الشركة الخيار. تعتمد المعاملة الضريبية للخيار الخاص بك على ما إذا كان يعتبر خيار أسهم حافز أو خيار غير مؤهل للأسهم. يجب منح خيارات الأسهم الحافزة بموجب اتفاقية خيار مكتوب وهي متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن منح خيار الأسهم غير المؤهل للاستشاريين والبائعين وغيرهم من المتعاقدين المستقلين.
ممارسة الخيار لشراء أسهم أسهم الشركة. ليس لديك أي ضرائب للإبلاغ حتى تمارس الخيار. إذا كان لديك خيار الأسهم الحافز، لم يكن لديك لدفع أي ضرائب عليه حتى تبيع الأسهم. تصبح خيارات الأسهم غير المؤهلة جزءا من دخلك العادي عند ممارستك. يتم إضافة الفرق في سعر السوق وسعر ممارسة بالفعل إلى المربع 1 من W-2 الخاص بك. أدرج هذا المبلغ في السطر 7 في الاستمارة 1040.
حدد ما إذا كانت أية مبيعات مؤهلة أو غير مؤهلة. للتأھل للحصول علی معاملة ضریبة الأرباح الرأسمالیة، یتعین علیك الاحتفاظ بأسھم خیارات أسھم الحوافز لمدة سنة علی الأقل بعد التمرین وسنتین بعد تاریخ المنح. إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك في وقت أقرب من ذلك، هو التخلص من الأهلية، وأي أرباح سيتم فرض ضريبة على معدل الدخل العادي. سيتم تضمين هذه الشروط عدم الأهلية في مجاميع الأجور الخاصة بك في المربع 1 من W-2 الخاص بك. قم بالإبلاغ عن أي تصرفات غير مؤهلة في السطر 7 من النموذج 1040.
ادرج كل تصرف مؤهل على سطر منفصل من الجزء الأول أو الثاني من الجدول دال، رهنا بما إذا كان عقدا قصير الأجل أو عقدا طويل الأجل. تعتبر الأسهم التي باعت أقل من سنة واحدة بعد الشراء معاملات قصيرة الأجل ويجب إدراجها في الجزء الأول. استخدم الجزء الثاني للإبلاغ عن المعاملات طويلة الأجل. قائمة عدد الأسهم المباعة، وتواريخ الشراء والبيع، وأساس التكلفة الخاصة بك، وسعر البيع، وكسب أو خسارة الخاص بك على بيع. أساس التكلفة هو قيمة السهم في تاريخ التمرين. اجمع كل عمود واستكمل ورقة العمل الضريبية لتحديد ضريبة أرباح رأس المال أو خصم خسارة رأس المال.
المراجع (3)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
خيار الأسهم هو حق شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا، عادة في غضون إطار زمني محدد. يتم منح الخيارات عادة كمخصصات للموظفين، إما بالاعتراف بالخدمة أو كوسيلة للإبقاء على الموظفين الرئيسيين. قد تكون الضرائب التي ينطوي عليها تنفيذ الخيارات والتصرف فيها صعبة للغاية، وقد تتطلب مساعدة مستشار الضرائب.
تحديد أي نوع من الخيارات الأسهم لديك. النوعان الرئيسيان من الخيارات الممنوحة للموظفين هما خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إسو). والمعاملة الضريبية عموما أكثر ملاءمة ل إسو. بالنسبة لكلا النوعين، لا يتعين عليك الإبلاغ عن أي شيء إلى مصلحة الإيرادات الداخلية (إرس) عندما يمنحك صاحب العمل الخيارات.
قم بممارسة خياراتك. عند ممارسة خيار، يمكنك تحويل حقك لشراء الأسهم إلى شراء الفعلي بالسعر المحدد. بالنسبة للمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة، سيتم فرض ضريبة عليك على ما يعرف بعنصر التعويض، أو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق الحالي للأسهم. على سبيل المثال، إذا كان لديك نسو مما يسمح لك لشراء الأسهم في 30 $، والسهم يتداول حاليا عند 50 $، عنصر التعويض الخاص بك هو 20 $ للسهم الواحد. وسيتم إبلاغ هذا المبلغ إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في نهاية العام الخاص بك W-2 شكل تعويض خاضع للضريبة، تخضع لضريبة الدخل العادية. بالنسبة ل إسو، لا توجد عواقب ضریبیة علی الدخل المباشر من خیارات التمرین، علی الرغم من أنھ یجب علیك إدراج عنصر التعویض في حساباتك لتحدید الحد الأدنی من الضرائب البدیلة (أمت).
بيع أو الاحتفاظ بالأسهم. ما تفعله مع الأسهم التي تشتري سوف تحدد ما إذا كان لديك لدفع ضرائب إضافية. إذا أبقيت ببساطة على األسهم التي تشتريها، لكل من إسو و نسو، ال توجد أية عواقب ضريبية فورية أخرى. ومع ذلك، إذا كنت تبيع الأسهم، ثم كنت تؤدي إلى كسب رأس المال أو الخسارة، كما لو كنت قد بيعت الأسهم المكتسبة بأي طريقة أخرى.
حدد ما إذا كان لديك تصرف غير مؤهل. بالنسبة ل إسو، إذا كنت تملك الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك وسنتين بعد تاريخ المنحة الأصلي، أي مبيعات لاحقة مؤهلة للحصول على علاوات الأرباح الرأسمالية المواتية، وفقا ل توربوتاكس. وتعرف المبيعات في فترة أقصر بأنها عدم أهلية التصرف، مما لا يسمح بمعالجة المكاسب الرأسمالية. في تصرف عدم الأهلية، سيتم تضمين عنصر التعويض الخاص بك في W-2 كدخل عادي، كما هو الحال مع نسو. وبالنسبة للتخلص من التصرفات، يظل عنصر التعويض غير خاضع للضريبة.
استكمال الجدول D لأي مبيعات الأسهم. كما هو الحال مع أي بيع الأسهم، يجب عليك الإبلاغ عن مكسب أو خسارة عند بيع الأسهم المستلمة من ممارسة الخيارات. وتعتبر الأسهم التي يحتفظ بها لمدة أطول من سنة واحدة على المدى الطويل، في حين أن الأسهم التي تباع في سنة واحدة أو أقل تعتبر قصيرة الأجل.
المراجع.
عن المؤلف.
بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة كاليفورنيا، حصل جون كسزار على تعيين مخطط مالي معتمد وخدم 18 عاما كمستشار في مجال الاستثمار. عملت كسزار ككاتب فني لمختلف الشركات المالية ولديها خبرة واسعة في الكتابة للمنشورات على الانترنت.
قروض الصورة.
الرسوم البيانية التجارية معنا صورة المال من قبل أندرو براون من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
tax_calculator.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

هل يتم الإبلاغ عن خيارات التداول إلى مصلحة الضرائب الأمريكية؟
منذ 1 يناير 2018، يطلب من الوسطاء الإبلاغ عن الخيارات الصفقات إلى مصلحة الضرائب.
المزيد من المقالات.
مثل خيارات استراتيجيات التداول، والمعاملة الضريبية من الخيارات الصفقات هو أبعد ما يكون عن البساطة. في ظل متطلبات الإبلاغ عن وسيط جديد، يتم الآن الإبلاغ عن معاملات الخيارات إلى دائرة الإيرادات الداخلية عند إغلاق المركز، بما في ذلك أساس التكلفة وكسب رأس المال أو الخسارة. كن على علم بأن بعض الصفقات الخيارات مثل سترادلز والمبيعات قصيرة ومبيعات غسل تتطلب معاملة ضريبية خاصة ويمكن أن يؤدي إلى مكاسب رأس المال المبلغ عنها قبل إغلاق الموقف.
الأوراق المالية المغطاة.
بدأت مصلحة الضرائب الأمريكية تطلب من السماسرة تتبع أساس التكلفة للتداول الأمني ​​بدءا من عام 2018 مع صفقات الأسهم. تمت إضافة خيارات التداول للمتطلبات في 1 يناير 2018. أي خيار يتم تداوله بعد ذلك التاريخ سيكون له الأساس المسجل ويتم إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية على الاستمارة 1099-B عند بيع هذه الخيارات، بما في ذلك الأرباح الرأسمالية المحسوبة على المعاملة.
أرباح وخسائر رأس المال.
مع متطلبات الإبلاغ الجديدة، وبيان وسيط الخاص بك و 1099-B وفصل الأرباح والخسائر الرأسمالية قصيرة وطويلة الأجل. أي ضمان محتفظ به لمدة سنة واحدة أو أقل ينتج عنه ربح أو خسارة رأسمالية قصيرة الأجل. ويتيح أي شيء يعقد على مدى سنة معدل ربح رأسمالي طويل الأجل أكثر ملاءمة، على الرغم من أن الخسارة تعامل معاملة مماثلة. إذا بعد الجمع بين جميع المكاسب والخسائر خلال السنة الضريبية، لديك خسارة صافية، يمكنك شطب ما يصل الى 3000 $ سنويا ضد الدخل الآخر وتحويل ما تبقى إلى سنوات الضرائب في المستقبل حتى تستنفد الفائض.
المبيعات البناءة.
المبيعات البناءة هي المعاملات التي تنطوي على الأمن تقدير مثل أن بيع الموقف من شأنه أن يؤدي إلى مكاسب إذا كنت على الفور إغلاق الموقف. الخيارات في المال هي مثال واحد. آخر هو عندما كنت تملك الأسهم وشراء خيار للبيع في أعلى من القيمة السوقية الحالية - شراء هذا الخيار يمثل بيع بناء. يجب عليك تحقيق المكاسب في تاريخ البيع البناء، وسيتم إبلاغ المعاملة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. عند إغلاق الصفقة، فقط تقرير صافي الدخل من المكاسب المعترف بها على البيع البناء.
مسؤولية دافعي الضرائب.
إذا كنت تبيع الخيارات التي تم شراؤها قبل 1 يناير 2018، قد لا يقوم الوسيط بالإبلاغ عن البيع إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن المعاملة عند تقديم الإقرار الضريبي. اذكر كل عملية بيع فردية للخيارات في النموذج 8949، باستخدام الجزء المناسب للمعاملات قصيرة وطويلة الأجل. تحويل المجاميع إلى الجدول D لحساب صافي مكسب أو خسارة مركز رأس المال للسنة الضريبية.
المراجع (4)
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
عن المؤلف.
ناعومي سميث كانت تكتب بدوام كامل منذ عام 2009، بعد مهنة في مجال التمويل. وقد نشرت لها الخيال من قبل لوس إد و دريمسبينر الصحافة، من بين أمور أخرى. وهي حاصلة على درجة الماجستير في العلوم في الاقتصاد المالي من كلية لندن للاقتصاد وبكالوريوس في الاقتصاد السياسي من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

كيف يمكنني الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى إرس
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

No comments:

Post a Comment