Monday 5 March 2018

خيارات فكس حاجز مزدوج


خيارات فكس حاجز مزدوج
مزدوج الحاجز الخيار.
وخيار الحاجز المزدوج هو مزيج من أسرة خيار الحاجز. من أجل الحصول على تعويضات الخيار، يجب أن لا ينتهك أي من الحواجز المحددة اثنين في أي وقت خلال فترة المعاملة. وبوجه عام، تستخدم الحواجز لتحديد النطاق الذي يجب أن يبقى فيه المؤشر الأساسي طوال مدة المعاملة من أجل الحصول على عائد الخيار. بالنسبة لمعظم المؤشرات الأساسية، يتم قياس المؤشر مرة واحدة في اليوم في وقت محدد (12.00 بتوقيت لندن) مع الإشارة إلى مصدر متفق عليه، وربما صفحة رويترز أو تيليريت. إذا كان المؤشر المقاس في أي يوم خارج النطاق المحدد، فإن العائد يساوي صفر، بمعنى أنه قد تم إخراج المشتري. وعادة ما يكون دفع تعويضات خيار مجموعة الحاجز المزدوج مبلغا ثابتا، ومن ثم يعرف أيضا باسم نطاق خروج المغلوب ثنائي. المنتجات الأخرى التي تسمح للمستثمرين للاستفادة من مجموعة من الآراء ذات الصلة هي العوامات المدى. (أو مستحقات المدى اليومي)
ويعتقد المستثمر أن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي، الذي يبلغ حاليا 1.50، سيبقى ضمن النطاق 1.40 إلى 1.60 على مدى الأشهر الستة المقبلة. يمكنهم شراء 6 أشهر، 1.40 / 1.60 خيار الحاجز المزدوج مع دفع تعويضات بقيمة 100،000 دولار أمريكي. تكلفة قسط هو 60،000 دولار أمريكي. وعادة ما يتم التعبير عن القسط على أنه عدد النقاط الأساسية المدفوعة من أجل الحصول على عوائد 100bp، لذلك في هذا المثال، قسط هو 60bp. إذا استمر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / ديم) خلال ال 6 أشهر، ضمن النطاق 1.40 / 1.60، فسيحصل المستثمر على العائد، إن لم يكن، صفرا. ولذلك فإن خيار الحاجز المزدوج يشبه إلى حد بعيد خيار خروج المغلوب من العملات الأجنبية.
خيار الحاجز المزدوج ليس إضافة خيارين خروج المغلوب. إذا كان هذا هو الحال، مرة واحدة كان قد تم اختراق حاجز والآخر لا يزال & كوت؛ على قيد الحياة & كوت ؛. هو إضافة اثنين & كوت؛ الكود & كوت؛ خيارات خروج المغلوب، أي & كوت؛ البقاء على قيد الحياة & كوت؛ من كل حاجز يتوقف على عدم انتهاك الحاجز الآخر. وفي حالة اختراق أحد الحواجز، يموت أيضا خيار الحاجز الآخر. وبالتالي فإن المثال أعلاه هو الجمع بين:
(أ) بيعت وان توش ديجيتال في 1.40 مع خروج المغلوب في 1.60، دفع تعويضات 100،000 دولار أمريكي، و.
(ب) بيعت وان توش ديجيتال عند 1.60 مع خروج المغلوب عند 1.40، دفع تعويض 100،000 دولار أمريكي.
اإن سايف الأقساط املولدة هو 40.000 دولر اأمريكي) القيمة املستقبلية (والتي ل يتم دفعها مباسرة اإىل املسرتي. وفي حالة عدم حدوث الحواجز، يحصل المشتري في نهاية المعاملة على مبلغ 000 40 دولار من دولارات الولايات المتحدة بالإضافة إلى القسط الأولي المدفوع وقدره 000 60 دولار من دولارات الولايات المتحدة بما مجموعه 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة (وبالطبع يتم تعديل كلا المبلغين للفائدة، أقل من 60،000 دولار أمريكي). إذا كان تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / ديم) أقل من 1.40، فقد تم بيع 1.60 وان توش ديجيتال، وبيع 1.40 وان توش ديجيتال إلى خسارة قدرها 100،000 دولار أمريكي للمشتري، والتي تغطيها العلاوة الأولية البالغة 60،000 دولار أمريكي بالإضافة إلى صافي قسط ولدت من 40،000 دولار أمريكي. والنتيجة النهائية هي المدفوعات المبينة في المثال أعلاه.
وكما هو الحال مع جميع الخيارات، فإن خيار الحاجز المزدوج يقوده ثلاثة عوامل:
(أ) الولاية. في هذه الحالة، كلما كانت المدة أطول، كلما كان احتمال تجاوز الحاجز أكثر احتمالا.
(ب) & كوت؛ إن-ذي-موانيس & كوت ؛. وكلما اقتربت الحواجز من الأمام إلى الأمام، كلما كان الخيار أرخص، كلما زاد احتمال اختراق الحاجز.
(ج) التقلب. وكلما ارتفعت درجة تقلب الأساس، كلما كان الخيار أرخص كلما زاد احتمال اختراق الحاجز.
خيارات الحاجز المزدوج هي طريقة مثالية للمستثمرين على وجه الخصوص للاستفادة من الأسواق المتوقع أن تتداول ضمن نطاق. والأكثر شيوعا في النقد الأجنبي، فهي متاحة في معظم الأسواق الأساسية، بما في ذلك السلع الأساسية وأسعار الفائدة وأسواق الأسهم.
خلافا لمعظم المنتجات، انها مناسبة للأسواق ملزمة مجموعة.

خيار الحاجز المزدوج.
تعريف "خيار الحاجز المزدوج"
خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج).
تراجع "خيار الحاجز المزدوج"
خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة.

شرح خيارات الحاجز.
خيارات الحاجز هي نوع من عقود الخيارات الغريبة. وهي متشابهة إلى حد ما مع أنواع العقود القياسية ولكن مع ميزة إضافية هامة Ђ "الحاجز. إن الحاجز هو سعر ثابت يتم فيه تفعيل العقد أو إنهائه، حسب الشروط المحددة للعقد.
أنها تأتي في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة. ويمكن أن تكون إما النمط الأوروبي أو النمط الأمريكي، على الرغم من أنها عادة النمط الأوروبي. ويمكن أيضا أن تكون إما المكالمات أو يضع. ويمكن أن تستند إلى عدد من الأوراق المالية الأساسية المختلفة وهي شائعة بشكل خاص لتداول العملات الأجنبية.
ولتبسيط موضوع خيارات الحاجز قدر الإمكان، قدمنا ​​تفاصيل أدناه عن بعض الأنواع الشائعة مع أمثلة لكيفية عملها. سوف تجد أيضا معلومات عن مزايا التداول باستخدام خيارات الحاجز، وكيف يمكنك شراء وبيع هذه العقود. يتم تغطية المواضيع التالية:
تدق في وضرب في أعلى وأسفل وفي أعلى وأعلى إلى أسفل وخارج خيارات الحاجز المزدوج مزايا خيارات الحاجز بيع وبيع خيارات الحاجز.
تدق في وضرب بها.
في المقام الأول، يمكن أن تكون عقود الخيارات الحاجزة إما تدق أو تدق. الفرق الأساسي بين هذين هو أن تدق تتطلب تتطلب الأمن الأساسي للوصول إلى سعر معين للخيار ليتم تفعيلها في حين يتم إنهاء المغلوبات إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد.
يبدأ التعطيل في العقد غير نشط ويصبح نشطا فقط عندما يصل الضمان الأساسي إلى سعر محدد سلفا محدد في العقد. ويعرف هذا السعر كما تدق في السعر. يبدأ عقد التعاقد بنشاط، ولكن يتم إلغاؤه تلقائيا إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد سلفا يعرف باسم السعر المغلوب. مرة واحدة يتم إلغاء العقد خروج، فإنه لا قيمة لها لا يمكن إعادة تنشيط حتى لو كان الأمن الكامنة يعود في السعر.
هناك نوعان رئيسيان من الطرق في العقود ونوعين رئيسيين من العقود. يمكن أن تكون تدق من الداخل أو في أسفل أو أسفل، في، ويمكن أن تدق خارجا أو خارج وخارج أو أسفل والخروج. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن كل منها، مع أمثلة، أدناه.
ويبدأ عقد الخيارات في الحاجز في نائمة، ويحتوي على تدق في السعر الذي هو أعلى من السعر الحالي للأمن الكامنة. يصبح فقط نشطا إذا يتحرك الأمن الأساسي فوق تدق في السعر. إذا تم التوصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية دون الأمن الأساسي تصل إلى تدق في السعر ثم ينتهي العقد دون أي قيمة. على الرغم من أن بعض العقود تدفع حامل الخصم، فإنه عادة ما تكون سوى نسبة صغيرة من السعر الأصلي.
مثال لأعلى وأعلى.
خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا عند 50 $ سترايك السعر من 55 $ نوك في سعر $ 60 لا الخصم.
إذا قمت بشراء العقود المذكورة أعلاه ولم يصل سعر أسهم الشركة X إلى السعر النهائي الذي يبلغ 60 دولارا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية فإن عقودك ستنتهي دون قيمة حتى لو كان السهم يتداول فوق سعر الإضراب البالغ 55 دولارا. إذا كان سعر السهم 60 $، أو أعلى، في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم خياراتك سوف تصبح نشطة. يمكنك بعد ذلك ممارسة وشراء الأسهم في 55 $ وتحقيق ربح. بدلا من ذلك يمكنك بيع العقود في وقت ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كنت قادرا على تحقيق الربح بهذه الطريقة.
أسفل و.
A أسفل وفي الحاجز خيارات العقد أيضا يبدأ نائمة. يتم تعيين تدق في السعر بسعر أقل من التسعير التداول الحالي للأمن الكامنة، ويتم تفعيل العقد إلا إذا انخفض الأمن دون أن تدق في السعر. كما هو الحال مع ما يصل وفي، إذا كان الأمن لا تصل إلى تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية ثم العقد تنتهي لا قيمة له.
مثال لأسفل و.
وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ تدق في سعر $ 40 لا الخصم.
إذا كنت تملك العقود المذكورة أعلاه وسعر سهم الشركة X إما صعد، أو بقيت ثابتة، أو nnnЂЂ 't تسقط منخفضة كما تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم تلك العقود ستنتهي. إذا انخفض السهم إلى 40 $، أو أقل، ثم في تاريخ انتهاء الصلاحية سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح.
وغالبا ما تستند هذه العقود إلى تسوية نقدية، مما يعني أنك لن تضطر فعلا إلى شراء الضمان الأساسي ثم بيعه لتحقيق ربح. ومع ذلك سوف تتلقى فقط أرباحك نقدا. قد تكون أيضا قادرة على بيع العقود الخاصة بك للربح في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كانت قيمتها قد زادت.
صعودا وخروجا.
خيار حاجز صعودا وخروجا هو نوع من العقد، مما يعني أنه يبدأ نشطا. وينتهي العقد تلقائيا، على الرغم من ذلك، إذا كان سعر الأصل الأساسي يتحرك فوق السعر المحدد ضرب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم التوصل إلى ضرب السعر ثم يتم إنهاء العقد بشكل دائم وأساسا يتوقف عن الوجود.
مثال على صعودا وخروجا.
خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من $ 55 نوك أوت سعر 60 $ لا الخصم.
إذا كنت تملك العقود مع الخصائص المذكورة أعلاه، فإنك سوف تأمل في أن يتحرك السهم الأساسي فوق سعر الإضراب، ولكن يبقى أقل من السعر المغلوب. إذا كان سعر السهم في 59 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة وتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا ذهب السهم فوق 60 $ في أي وقت، ثم العقد تنتهي تلقائيا بقيمة صفر.
تحت و خارجا.
عقد خيارات الحاجز من الأسفل والخروج هو أيضا نوع من طرق، وهذا يعني أن العقد يبدأ نشطا. مع هبوطا وخارجا، يتم تعيين السعر ضرب بسعر أقل من السعر الحالي للأمن الكامنة. وإذا انخفض سعر الضمان إلى أدنى من سعر البيع في أي وقت خلال مدة العقد، فإن العقد سينتهي أيضا.
مثال على الأسفل والخروج.
وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ خروج السعر 40 $ لا الخصم.
إذا قمت بشراء عقود مع الشروط المذكورة أعلاه، فإنك سوف تتوقع الأسهم الكامنة في الانخفاض في القيمة، ولكن فقط بمقدار معتدل. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب 45 $ ولكن أعلى من السعر ضرب من 40 $، في وقت انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح. إذا كانت خيارات تسويت نقدية، فستحصل على دفع في هذه الظروف. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم أقل من ضرب السعر من 40 $ في أي وقت، ثم العقود سوف تتوقف عن الوجود.
خيارات الحاجز المزدوج.
خيارات حاجز مزدوجة هي شكل آخر من أشكال العقد، المعروف أيضا باسم مزدوج تدق-- أوتس. هذه هي على نحو فعال مزيج من عقد صعودا وخارجا والعقد التدريجي والخروج. لديهم اثنان ضرب الأسعار: واحد هو أعلى من سعر الضمان الكامن في وقت العقد مكتوب واحد أقل من هذا السعر. لذلك، يمكن طرد حاجز مزدوج إذا كان سعر الأمن يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين. وهذا يزيد من خطر أن يكون حامل العقد يرى انتهاء استثماراته بلا قيمة.
مزايا خيارات الحاجز.
إن خيارات الحاجز تحمل مخاطر أعلى على حاملها من أنواع العقود القياسية. مع ضربة في العقد، حامل يحتاج إلى سعر الأمن الكامنة لتحريك مبلغ معين إذا كان لديهم لممارسة من أجل الربح. وهذا يعني أنه إذا كان الأمن الأساسي يتحرك قليلا فقط في السعر قد لا تكون هناك أرباح التي يتعين اتخاذها.
مع عقد خروج، حامل يحمل خطر الاستثمار في الأساس توقفت عن الوجود إذا كان الأمن الكامنة يتحرك بشكل كبير ويصل إلى ضرب السعر. وتحمل خيارات الحاجز المزدوج المزيد من المخاطر، حيث أن تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين يمكن أن تؤدي إلى انتهاء العقود.
ومع ذلك، هناك ميزة هامة إلى حد ما أن خيارات الحاجز توفر التجار، بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي يستخدمونها. وبسبب المخاطر المتزايدة التي يتعين على الحامل اتخاذها، تكون خيارات الحاجز أرخص عموما من العقود التي لا تتضمن سعر حاجز. وهذا يسمح لمزيد من الربحية إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح تحركات الأسعار في الأمن الكامنة ذات الصلة.
كقاعدة أساسية، إذا كنت تتوقع تحركات أسعار كبيرة في الأمن الأساسي ثم كنت الاستثمار في تدق في العقود. إذا كنت تتوقع تحركات الأسعار الصغيرة ثم كنت سوف تستثمر في ضرب العقود.
شراء & أمب؛ خيارات حاجز البيع.
ولا يتم تداول عقود خيارات الحاجز إلا في الأسواق غير المعتادة بدلا من التبادل الأيسر. أسواق أوتك ليس من السهل الوصول إليها كما ليس كل الوسطاء سوف يسمح لك لشراء وبيع العقود التي لا يتم تداولها في البورصات العامة. ومع ذلك، هناك عدد من السماسرة التي تفعل. يرجى الاطلاع على توصياتنا لأفضل الوسطاء لخيارات أوتك.

خيار الحاجز.
ما هو "خيار الحاجز"
إن خيار العائق هو نوع من الخيارات التي تعتمد مردودها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد وصل أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.
تراجع "خيار الحاجز"
وتعتبر خيارات الحاجز نوعا من الخيارات الغريبة لأنها أكثر تعقيدا من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية الأساسية. وتعتبر خيارات الحاجز أيضا نوعا من الخيار المعتمد على المسار لأن قيمتها تتقلب مع تغير قيمة القيمة الأساسية خلال مدة العقد. وبعبارة أخرى، فإن عائد خيار الحاجز يستند إلى مسار سعر الأصل الأساسي. وعادة ما تصنف خيارات الحاجز على أنها إما تدق أو تدق.
خرق في خيارات الحاجز.
الخيار نوك-إن هو نوع من خيار الحاجز الذي يأتي فقط إلى الوجود عندما يصل سعر الأمن الكامن إلى حاجز محدد في أي لحظة من الزمن خلال حياة الخيار. مرة واحدة يتم ضرب حاجز في، أو يأتي إلى حيز الوجود، فإن الخيار لن تتوقف عن الوجود حتى تنتهي صلاحية الخيار.
قد تصنف خيارات تدق في ما يصل و في أو أسفل و في. في خيار الحاجز المتزايد، يأتي الخيار إلى حيز الوجود فقط إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي فوق الحاجز المحدد مسبقا، والذي تم تعيينه فوق سعر الأصل المبدئي. وعلى العكس من ذلك، فإن خيار الحاجز المتدني والداخلي يأتي فقط عندما ينتقل سعر األصل األساسي إلى ما دون حاجز محدد مسبقا يتم تحديده تحت سعر األصل األولي.
على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيارا للدخول إلى أعلى وأسعار إضراب قدرها 60 دولار أمريكي وحاجزا بقيمة 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما كان السهم الأساسي يتداول عند 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وبالتالي، فإن الخيار لن يأتي إلى أن ينتقل سعر السهم الأساسي فوق 65 دولارا.
خيارات حاجز المغلوب.
وخلافا لخيارات الحاجز المفاجئة، تتوقف خيارات الحاجز المغلق إذا ما وصل الأصل الأساسي إلى حاجز أثناء فترة الخيار. ويمكن تصنيف خيارات الحاجز المغلق على أنها صعودا أو هبوطا أو هبوطا. ويتعذر وجود خيار صعود أو هبوط عندما يتحرك الأمن الأساسي فوق حاجز يحدد فوق سعر الأمان الأولي، في حين يتوقف خيار التراجع والخروج عندما يتحرك الأصل الأساسي تحت حاجز محدد أدناه سعر الأصل الأولي. إذا وصل الأصل الأساسي إلى الحاجز في أي وقت خلال عمر الخيار، يتم إبطال الخيار، أو إنهائه، وسوف يعود إلى حيز الوجود.
على سبيل المثال، افترض أن المتداول يشتري خيارا صعودا وخارجيا مع حاجز 25 دولارا وسعر إضراب قدره 20 دولارا، عندما كان التداول الأساسي يتداول عند 18 دولارا. ويرتفع مستوى الأمن الأساسي فوق 25 دولارا خلال عمر الخيار، وبالتالي فإن الخيار يتوقف عن الوجود.

خيارات العملات الأجنبية.
وقد نفذت شركة فينكاد 12 نموذجا جديدا للنقد الأجنبي في أسعار العملات الأجنبية، وذلك من أجل تحديد خيارات الفوركس مع التدريبات الأمريكية والأوروبية، بما في ذلك الوظائف المتعلقة بالأسواق الآسيوية والحاجز والحاجز المزدوج والثنائي والتوليفات. الوظائف المدرجة أدناه يمكن الوصول إليها من خلال الباحث عن وظيفة، صرف العملات الأجنبية، نماذج خيار العملات الأجنبية.
سهولة استخدام هذه الوظائف فكس الجديدة تنشأ من حقيقة أن المدخلات والمخرجات الخاصة بك هي العملة على أساس بدلا من سعر صرف العملات الأجنبية. وهذا هو، يمكن للمرء أن تكرار نتائج وظائف جديدة باستخدام نماذج قياسية مثل أبسغ (بلاك سكولز المعمم)، ومع ذلك فإن مخرجات نموذج / المدخلات نموذج يتطلب المزيد من التلاعب للحصول على النتائج على أساس العملة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل. إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
وظائف الفوركس المدرجة أدناه دعوة القيمة أو وضع خيارات على العملة الرئيسية. ويمكن اختيار هذا ليكون إما العملة الأولية أو الثانوية. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فهو معدل المخاطرة من العملة الأولية (الثانوية) التي تشبه عائد توزيعات الأرباح على السهم. إن القيمة العادلة في العملة الثانوية) األولية (ستطابق بعد ذلك القيمة العادلة للخيار المقابل على السهم الذي ينص على أن عائد توزيعات األرباح، بشرط أن يكون سعر صرف العمالت األجنبية - األساسي - مقتبسا كمرحلة ثانوية لكل طالب ابتدائي) ابتدائي لكل طالب ثانوي (.
بالنسبة لخيارات حاجز الفوركس على العملة الرئيسية التي تقدم الحسومات، يكون الخصم دائما بالعملة الأخرى. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فإن الخصم هو بالتالي في العملة الثانوية (الابتدائية). ويمكن التحقق من ذلك صراحة من خلال الناتج "عملة الخصم" من هذه الوظائف.
للحصول على تفاصيل النموذج، يرجى الرجوع إلى وثيقة الرياضيات المحددة لوظائف فينكاد ذات الصلة المدرجة أدناه.
الصيغ & أمبير؛ تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
الشكل 1 العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي.
لمزيد من التوضيح، لدينا الحق في شراء $ 1 أوسد مقابل 1.45 دولار كندي (وهو ما يعادل الحق في بيع 1.45 دولار كندي للدولار الواحد). عندما ينتهي سعر كاد / أوسد عند 1.50 سنقوم بممارسة الخيار وبيع 1.45 دولار كندي مقابل دولار واحد، ويمكننا أن نتبادل الفور دولار أمريكي واحد مقابل 1.50 دولار كندي، مقابل ربح قدره 0.05 دولار كندي.
وظائف فينكاد.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملات الأجنبية الأوروبية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملة الأجنبية الأمريكية.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
تحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار أسعار الصرف الآسيوي.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملات الأجنبية خيار واحد ممارسة الأوروبي. يمكن تقييم كل من خيارات الاتصال والخيارات، ويتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى والأعلى، من أعلى إلى أسفل، في أسفل، في، أسفل والخروج).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملة الأجنبية خيار واحد ممارسة العملة الأمريكية. وكما هو الحال في الحالة الأوروبية، يمكن تقييم كل من خيارات المكالمة والخيارات، كما يتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى وأعلى، في أعلى وأسفل، أسفل وأسفل).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار الصرف الأجنبي (الأمريكي / الأوروبي ممارسة) خيار الصرف الأجنبي (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لحاجز مزدوج (ممارسة أمريكية / أوروبية) مع خيار صرف العملات الأجنبية المكافأة الثنائية (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
ثنائي (رقمي)
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الثنائي.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي في الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم اختراق الحاجز، أو لا شيء، إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، وإذا لم يتم لمس حاجز، أو لا شيء، إذا تم لمس الحاجز). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
الجذر العثور على وظائف.
بعض من هذه الوظائف فينكاد لها عكس (الجذر إيجاد) الإصدارات:
هذه "_ix" (i مبليد x، ​​حيث x هي أي معلمة المدخلات) وظائف العثور على قيمة أي معلمة الإدخال لقيمة معينة للإحصاء الناتج. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في الجذر العام (التاسع) وظائف فينكاد الرياضيات مرجع الوثيقة.
وصف النواتج.
ملاحظة: جميع اليونانيين هي الدولارات مقرها.
القيمة العادلة بالعملة الرئيسية.
القيمة العادلة بالعملة الثانوية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الثانوية.
غاما من العملة الرئيسية.
غاما من العملة الأساسية.
غاما من العملة الثانوية.
فيغا من العملة الرئيسية.
فيغا من العملة الأساسية.
فيغا من العملة الثانوية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الرئيسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الأساسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الثانوية.
رو من سعر العملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الثانوية.
رو من سعر العملة الثانوية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الرئيسية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الثانوية.
قيمة جوهرية بالعملة الأساسية.
قيمة جوهرية في العملة الثانوية.
مبلغ التحوط من العملة الأساسية.
مبلغ التحوط من العملة الثانوية.
افتراضيا للعملة الرئيسية.
افتراضيا للعملة الثانوية.
مالحظة: يتم احتساب "نسبة القسط" بالقيمة العادلة)
نسبة القسط للخيار على العملة الرئيسية.
نسبة قسط للدعوة / وضع العملة الأساسية.
نسبة قسط لوضع / استدعاء العملة الثانوية.
قيمة الخصم بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم بالعملة الثانوية.
احتمال اختراق الحاجز.
احتمال ممارسة في وقت مبكر.
احتمال ضرب الحاجز السفلي.
احتمال ضرب الحاجز السفلي (النظر في ممارسة مبكرة)
احتمال ضرب الحاجز العلوي.
احتمال ضرب الحاجز العلوي (ممارسة مبكرة في الاعتبار)
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز.
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز (النظر في ممارسة مبكرة)
قيمة خصم أقل في العملة الرئيسية.
قيمة الخصم أقل في العملة الثانوية.
قيمة الخصم العلوي بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم العلوي في العملة الثانوية.
للحصول على تفاصيل حول حساب الإغريق، انظر الإغريق من الخيارات على أدوات سعر الفائدة غير الفائدة فينكاد وثيقة مرجعية الرياضيات.
الوظائف ذات الصلة.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: خيارات الآسيوية.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
ثنائي (رقمي)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: الخيارات الثنائية.
وفيما يتعلق بهذه الوثيقة، فإن شركة فينانكاد كوربوريشن ("فينكاد") لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. في أي حال من الأحوال فإن فينكاد تكون مسؤولة تجاه أي شخص عن الأضرار الخاصة، والضمانات، عرضية، أو تبعية تتعلق أو الناشئة عن استخدام هذه الوثيقة أو المعلومات الواردة فيه. لا ينبغي الاعتماد على هذه الوثيقة كبديل عن البحوث المستقلة الخاصة بك أو المشورة من المستشار المالي أو المحاسبة أو غيرها من المستشارين المهنية.
هذه المعلومات قابلة للتغيير بدون سالبق انذار. لا تتحمل فينكاد أي مسؤولية عن أي أخطاء في هذه الوثيقة أو عواقبها وتحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذه الوثيقة دون إشعار.
حقوق الطبع والنشر © فينانسيال كاد شركة 2008. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment