Saturday 20 January 2018

نظام التجارة نوسغوث


نظام التجارة نوسغوث
لا نكتة، وهذا يمكن أن يساعد مع عدد من الحالات. يرجى تذكر أن لإغلاق تماما قاذفة نوسغوث، عليك أن تذهب إلى علبة النظام في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة. العثور على أيقونة نوسغوث، انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك & أمب؛ انقر فوق إغلاق.
C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ستيم \ ستيمابس \ كومون \ نوسغوث \ _CommonRedist.
رمادي زر التشغيل.
هناك اثنين من الإصلاحات المحتملة لهذه الفلة صعبة. يرجى محاولة كلا إذا كان الأول لا يعمل.
إغلاق قاذفة، وتذكر أن تذهب إلى علبة النظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة، بجانب ساعة ويندوز)، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة نوسغوث في الدرج وانقر الخروج.
التمهيد اللعبة - لن تكون قادرا على تسجيل الدخول.
أولئك منكم دون فرامورك 4.5 سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيته. يمكنك القيام بذلك هنا: ميكروسوفت / إن-غب / دونلواد / details. aspx؟ إد = 30653.
هل اللعبة تطلق بلغة أخرى غير اللغة التي تريدها؟ أغلق نوسغوث، حدد لغة أخرى غير اللغة التي تريدها، ثم انتقل إلى اللغة التي تريدها. يجب أن تكون جيدة للذهاب!
تأكد من أنك تحاول تسجيل الدخول إلى حساب سكوير إنيكس ميمبرشيب، وليس حساب ستيم. يمكنك محاولة تسجيل الدخول في نوسغوث لمعرفة ما إذا كانت التفاصيل الخاصة بك العمل. الموقع وقاذفة استخدام التفاصيل الخاصة بك. إذا كان يعمل، إعادة تشغيل العميل باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه. حاول تسجيل الدخول بضع مرات.
تحتاج إلى تحديث الخاص بك C ++ ديستريبوتابليز. اتبع الخطوات الموضحة هنا، مع اتباع الاستثناءات التالية.
الرجاء فقط تثبيت الإصدارات المناسبة لإصدار ويندوز الخاص بك. إصدارات 64 بت 64 بت ويندوز، والإصدار x86 32 بت ويندوز.
سنستمر في إضافة / إزالة من هذه المشاركة عند اكتشاف المشكلات الجديدة وإصلاحها. نأمل أن يساعد هذا عدد قليل جدا من أنت.
اسم التطبيق: Nosgoth. exe.
إصدار التطبيق: 1.0.10246.0.
الطابع الزمني للتطبيق: 5671f779.
خطأ اسم الوحدة: KERNELBASE. dll.
خطأ وحدة الإصدار: 6.1.7601.19045.
خطأ وحدة الطابع الزمني: 56258f05.
رمز الاستثناء: c06d007e.
استثناء الإزاحة: 0000c42d.
إصدار نظام التشغيل: 6.1.7601.2.1.0.256.1.
معلومات إضافية 1: f7c1.
معلومات إضافية 2: f7c192d816f50e8f5a83da2305a86ac6.
معلومات إضافية 3: 8ba9.
معلومات إضافية 4: 8ba9893a8faf40180378532dddd01503.
عندما أغلق نوسغوث قاذفة البخار لا يمكن قبول ذلك.
ل نوسغوث البخار لا يزال قيد التشغيل، في أي وقت. . ولكن في تاسكاماناجر لا نوسغوث تشغيل.
سومتيمس أستطيع & كوت؛ ريلوغ & كوت؛ من البخار وإعادة تشغيل البخار، ثم موافق لها. ولكن أوقات أخرى يجب أيضا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي لإغلاق نوسغوث في البخار!
لا يمكن رؤية قاذفة، لا يمكن بدء أي شيء، لا يحدث شيء.
هل هناك إمكانية لتحميل فقط قاذفة من مكان ما؟

نظام التجارة نوسغوث
لقد كنت متشككا جدا في حرية اللعب، ولكن هذا واحد مختلف. جميع الأسلحة والطبقات، والامتيازات لديها شعور فريد من نوعه والمفاضلات ويمكن تحقيقها من خلال اللعب. لذلك، مثل الكثير فريق القلعة 2، انها حرة للعب، ولكن لا تدفع للفوز.
وهناك الكثير من الناس تعطي هذه اللعبة على درجة سيئة بسبب الحنين إلى القديم "تركة كين" الألعاب، وليس لأن اللعبة نفسها غير مرغوب فيه، وهو أمر مثير للسخرية. هذه اللعبة هي لعبة مختلفة، واللعنة! تعامل مع.
آخرون يشكون من الجانب بيتا. حسنا، اللعبة هي ميزة الغنية وخالية من الأخطاء. لا شيء لتجنب هنا.
واسمحوا لي أن أقول أن الطريقة التي يتدخل الدم على الأرض والجدران من حولك عندما مصاصي الدماء يأكل المتأنق هو مجرد دقيقة بشكل مذهل (انها جميلة جدا). أنا معجب جدا الآن أن لعبة قد حققت أخيرا هذا. سترى ما أعنيه. المضي قدما والانضمام إلى بيتا، فلن نأسف لذلك. و hellip؛ وسعت.

نظام التجارة نوسغوث
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب ليبتراد جديد لبدء ألعاب التداول في أي وقت من الأوقات!
ليغاسي أوف كين: الروح ريفر 2.
كريستال ديناميكش، Inc.
بيعت المبيعات والتسويق المحدودة
إرث كين: الروح ريفر 2 هو تراث الثالث من لعبة كين في السلسلة والثاني الذي يحكي قصة رازيئيل. وقد تم تطوير اللعبة من قبل كريستال ديناميكش ونشرتها إيدوس. تلقت الإشادة الحرجة المعتدلة ولكن أيضا العديد من العيوب. تبدأ اللعبة مباشرة حيث غادر أول ريفر الروح قبالة. وكان العديد من المشجعين يأمل أن هذه اللعبة سوف يجيب على جميع أسئلتهم، ولكن في هذا الصدد كانوا بخيبة أمل. تركت اللعبة العديد من نهايات مفتوحة للألعاب المستقبلية لالتقاط على. كانت هذه اللعبة أكثر خطية من الألعاب السابقة، ولكنها عرضت مجموعة واسعة من الألغاز وكانت البيئات أكثر تفصيلا.
رازيئيل يخرج من البوابة الزمنية كرونوبلاست لتجد نفسه في معقل سارافان في شركة مبيوس الوقت غاسل. على الرغم من إدراك سمعة مبيوس للخداع، رازيئيل يسمح الوقت الجارديان أن أعرض له إلى هذا العصر غير مألوف يسكن الآن؛ قبل ثلاثين عاما من أحداث عوم الدم. يجب على الرازييل الذهاب ذهابا وإيابا من خلال تاريخ نوسغوث من أجل الكشف عن أجندة كاين الخفية، وأيضا اكتشاف ما إذا كان هو نفسه لديه حقا أي إرادة حرة.
على مدى رحلته رحيل كشف أسرار سباقات نوسغوث القديمة، ويكشف أسرار وراء فساد الأعمدة والإبادة الجماعية مصاص دماء. في مواجهة ظلال ماضيه الذي لم يسبق له مثيل، وقال انه يكتشف شبكة من مصير تمتد إلى يونز في قاتمة نوسغوث، تاريخ غير مسجل. كما مصيره يأتي دائرة كاملة رازييل يجد ثأر الشخصية تحولت إلى رحلة البطل مع مصير نوسغوث معلقة في الميزان.
في الروح ريفر 2 كان رازيئيل لتحديد أربعة أزواج مختلفة، التي أنشأتها مصاصي الدماء القديمة. وكان كل واحد "بنيت لغرض تعزيز ريفر مع [قوة] عنصري". كان كل صياغة لغز مفصل، الذي كان رازيئيل إلى حل لكسب الترقية عنصري. وبمجرد أن تم تشبث ريفر بعنصر، احتفظ بتلك القوة حتى دخل رازييل المجال الطيفي. ومع ذلك، فإنه يمكن إعادة إمبو شفرة في أي وقت عن طريق الاستحمام في خط عنصري. كان كل ريفر عنصري (الظلام، الضوء، الهواء والنار) نقاط القوة والخصائص المختلفة.
وشملت اللعبة الكثير من الألغاز البيئية كما كنت اضطر باستمرار للعثور على طرق فريدة من نوعها حول العقبات. لغز لا تزال تنطوي على التحول ذهابا وإيابا بين العوالم المادية والطيفية لكنها لم تعد تنطوي على دفع كتلة مملة والتقليب على الرغم من أن هذه العناصر لا يطفو على السطح من وقت لآخر. كانت القتال لا تزال هاك واضحة وخفض مع المجموعات بسيطة. وكان أحد التغييرات من المباراة الأخيرة دور مختلف ريفرز عنصري - كل واحد منهم كان لها تأثير مختلف على الأعداء ويمكن استخدامها لإطلاق العنان لبعض المجموعات المدمرة.
بيئة.
اللعبة لا تزال تجري في نوسغوث ولكن هذه المرة تحصل على رؤية العالم من لحظات مختلفة في الوقت المناسب. لم يعد يفعل اللعبة بأكملها تجري في أرض دمرها الوقت والإهمال. يمكنك الآن الحصول على رؤية ما بدا نوسغوث مثل قبل مصاصي الدماء تهيمن على الأرض. يمكنك أيضا الحصول على عرض أركان قبل تدميرها الكامل.
بسبب القفز حولها في الوقت المناسب اللعبة لم يكن لديك نظرة تعريف مثل آخر المروع الروح ريفر. تحصل على رؤية مناطق متعددة في مراحل مختلفة من النمو والدمار. مفهوم يعطي العالم حافة جديدة كليا ويوجه المنزل كيف مجرد عدد قليل من القرارات يمكن أن تغير كل شيء للأسوأ. أو أفضل اعتمادا على أهدافك النهائية.
بيسي متطلبات النظام.
ألعاب مشابهة.
لعبة إندي / القيادة السريعة الخطى من المطورين لأول مرة F.
لأنظمة نينتندو 3DS الجديدة فقط. هروب مليئة الكمامة.
تسلق إلى أعلى قلعة هامرواتش في هذا الإختراق سريع الخطى.
تسلق إلى أعلى قلعة هامرواتش في هذا الإختراق سريع الخطى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017 ليبتريد.
كل الحقوق محفوظة.
حول ليبتراد.
الألعاب حسب النظام.
هيلب & أمب؛ الدعم.
يتم توفير جزء من المعلومات لعبة ليبتريد من قبل قنبلة عملاقة. لأغراض شخصية، واستخدام غير التجاري فقط.
تهانينا!
خطأ!
تؤكد.
سبب الإلغاء؟
إلغاء التجارة؟
* تحتفظ ليبتراد الحق في فرض رسوم على إلغاء بيع.
على استعداد لشحن اللعبة الخاصة بك؟
بمجرد تأكيد لشحن، سيتم نقل المال إلى حسابك، لطيفة!
هل لديك لعبة وعلى استعداد لشحن بها؟
(إن لم يكن، فقط انقر فوق "لا" ويمكنك العودة والتجارة عندما يكون لديك لعبة)
هل لديك القضية للذهاب جنبا إلى جنب مع اللعبة؟
هل أنت مستعد لشحنه؟
(إن لم يكن، فقط انقر فوق "لا" ويمكنك العودة والتجارة عندما يكون لديك لعبة)
هل لديك حالة ودليل للذهاب جنبا إلى جنب مع اللعبة؟
هل أنت مستعد لشحنه؟
(إن لم يكن، فقط انقر فوق "لا" ويمكنك العودة والتجارة عندما يكون لديك لعبة)

نوسغوث: إثبات أن ليس كل شيء عن التوازن.
إذا قلت لك أن ساحة إنيكس كان يعود إرث كين امتياز، ولكن في شكل مطلق النار على الانترنت متعددة دون أي رواية القصص، ما رأيك؟
إذا قلت لك أن ساحة إنيكس كان بناء على إرث مطلق النار (التي تشمل مثل هذا النوع من العناوين الرائدة كما ديرج من سيربيروس: فاينل فانتسي السابع و ميندجاك) مع مجانا للعب على الانترنت فقط مطلق النار نقد من خلال المعاملات الصغيرة، ماذا كنت يفكر؟
إذا قلت لك أن هاتين المباراتين كانت واحدة ونفس الشيء، وأن هذه اللعبة كان يجري تطويرها من قبل بسيونيكس، وهو استديو غير معروف إلى حد كبير التي بدأت كفريق غير واقعي بطولة وزارة الدفاع، من شأنها أن تفعل أي شيء لإلهام ثقة إضافية؟
اللعبة التي وصفتها أعلاه تسمى نوسغوث، وانها تتحرك في بيتا مفتوحة في غضون أسابيع. لقد كنت المشاركة في اختبار ألفا مغلقة وأنا هنا أن أفيد أن اللعبة ممتازة. هل حقا.
نوسغوث تحاول اقتحام حقل مزدحم. المنافسة بين ألعاب متعددة اللاعبين الحرة شرسة في هذه الأيام. نوسغوث ليس لديها نداء إسبورتس الدولي من ستار كرافت، ولا البنية التحتية لا يصدق من دوتا 2 القائم على البخار. لذلك، من أجل أن تبرز من الحشد، نوسغوث هو ديتماتش متعددة غير متناظرة تصميم فرق تقسيم بين مصاصي الدماء الصيد وصيد البشر.
كل فصيل لديه عدد قليل من الخيارات الطبقة (مع المزيد من لا تزال تضاف) ولكن هناك بعض الاختلافات الأساسية أن جميع الطبقات ضمن حصة السباق. يمكن مصاصي الدماء تسلق على أي التضاريس، قفزة مسافات طويلة، وتجديد صحتهم على حد سواء بشكل سلبي وباستنزاف الدم البشري. أنها تتحرك أسرع من البشر، والتعامل مع الضرر أكثر من البشر، ومكافأة للعب العدوانية. مصاصي الدماء يبحثون دائما للقفز البشر من الخلف، من فوق، من أسفل، ومن أي مكان آخر أنهم لا يبحثون.
مجموعة الإنسان ضئيلة نسبيا. لديهم الأقواس والأجهزة المتفجرة الخام التي تؤذي صديق وكذلك عدو إذا ما استخدمت بشكل غير معقول. أدواتهم تدور حول الدفاع عن الأرض والحد من زوايا مصاصي الدماء المتاحة للهجوم. يجب على البشر دائما السفر في حزمة لديك أي فرصة للبقاء على قيد الحياة. البشر يمكن أن يشفي فقط في مخابئ العرض، وهذه مخابئ تستنزف بسرعة. هذا يجبر البشر على الانتقال من نقطة إلى أخرى عبر الخريطة، في محاولة لتأمين موقع لطالما كانوا قادرين قبل أن يتم طردهم من قبل عمل العدو أو لأنهم خارج الإمدادات.
وأنا أدرك أن هذا لا يبدو عادلة بشكل رهيب، وليس كذلك. في تجربتي، والبشر كسب عدد قليل جدا من جولات. ومع ذلك، فإن النظام مبني حقا بذكاء حول هذا المفهوم. عندما يضع التوفيق بين فريق على الخريطة، يتم تقسيم المباراة إلى النصف. مرة واحدة في الجولة يختتم فرق تبديل الجانبين وتفعل كل ذلك مرة أخرى على نفس الخريطة. لذلك، ومع ذلك التوازن بين هذه القوى مصممة بشكل غير متناظرة التغييرات، فإن اللعبة ستكون دائما عادلة في أن يتم إعطاء كل فريق فرصة متساوية لاستغلال التصميم الحالي. يتم تحديد الفائز الجولة الشاملة عن طريق الجمع بين مجموع يقتل كل فريق المضمون كما مصاص الدماء والبشرية.
وبصدق، أحب وجود أشياء غير متوازنة قليلا في هذه اللعبة. وبما أن كلا الفريقين يحصلان على منعطف ليكون كلا الجانبين، فليس هناك ما يدعو إلى إثارة ضجة حول جانب واحد أقوى من الآخر. هناك شعور حقيقي من التمكين عند اللعب كمصاص دماء، ويمكن أن يكون هناك بعض الخوف الحقيقي عند اللعب كإنسان. في بعض الأحيان، تحتاج فقط لخفض وتشغيل إلى أقرب تفرخ والصلاة ليس هناك مصاص دماء يكاد يراقب لك الغضب بلا حول ولا قوة.
(وهذا ما يقال، هناك دائما مصاص دماء يراقبك فقط دون عناء، هل ذكرت أن بإمكانهم رؤيتكم من خلال الجدران؟)
لقد وجدت أنني أستمتع اللعب كإنسان أكثر. نعم مصاصي الدماء هم المعتدين وعادة المنتصرين، ولكن نوع من يكون من السهل. السؤال كمصاص دماء ليس "يمكن أن يفوز"، بقدر ما "كم هو الهامش يمكن الفوز". في سياق كيفية تسجيل المباريات في الواقع من المهم أن تفعل جيدا كما الصياد والرف حتى يقتل. وبطبيعة الحال، فإن التحدي للفوز بالكثير لا يحمل نفس الكثافة مثل السؤال الذي يطرحه اللاعبون البشريون: "متى يمكنني البقاء على قيد الحياة؟"
أجد نفسي أكثر تركيزا عند اللعب كإنسان لأنني يجب أن يكون باستمرار التحقق من زوايا وأسطح المنازل والتأكد من أن أيا من زملائي في الفريق لا يمكن الوصول إليها لبقية الفريق. الأشياء الحصول على مكثفة جدا عندما تسمع النشوة الحيوانية من الصيادين في مكان قريب ولكن لا يمكنك رؤيتها.
في بعض الأحيان، عمل فني يتجاوز التوقعات المعقولة. عندما قررت ديزني لجعل الفيلم على أساس قراصنة من كاريبان متنزه ركوب بطولة جوني ديب من جميع الناس، وينبغي أن يكون الفيلم الناتجة مجرد فظيعة. عندما قررت سكواريسوفت أن أفضل وسيلة للاستفادة من ازدهارها العلامة التجارية الخيال النهائي كان الافراج عن عمل كروس أوفر مع ديزني الرسوم الكاريكاتورية من كل شيء، فإنه لن يكون من غير المعقول أن تسأل عقلهم. نوسغوت ح قد لا تجد الجمهور تلك القصص اثنين من النصائح سيئة ينصح به، لكنه يستحق. هنا يأمل أن اللعبة يمكن التغلب على الروايات التي تسبق ذلك.
1. يتم تعيين هذا في إرث كين الكون بالاسم فقط. هناك بضع فقرات من لور تصف كل فئة في اللعبة التي اسم الاختيار مصطلح أو اثنين، ولكن لا يوجد شيء هنا تراث كين مروحة يحتاج إلى رؤية من أجل الامتياز. لا يبدو أن اللعبة أن تكون قلقة كثيرا مع اتصال المفترض لتلك آر بي جي القديمة، وأعتقد أنه من الأفضل أن المشجعين تعتمد نفس الموقف.
2. المعاملات الصغيرة موجودة، ولكن غير مزعجة إلى حد كبير. فمن الممكن لدفع ثمن تعزيز المكافآت، ولكن هناك أيضا مكافأة اليومية المجانية المتاحة حتى يذهب الجميع إلى معركة مع نوع من دفعة اضافية. ويمكن أيضا أن تنفق المال على مستحضرات التجميل، ولكن في أي لعبة لا يمكن أن تنفق المال على مستحضرات التجميل في هذه الأيام؟
3. أدرك أن جعل إعادة تحميل البشر مهم من منظور التصميم (يبقي البشر من مجرد ملء نقاط الاختناق مع السهام) ولكن هذه هي الأقواس. لا يمكن أن نقول على الأقل أنني بحاجة إلى ريسترينغ بلدي لونغبو بعد 6 طلقات أو شيء من هذا؟ إعادة تحميل هو مجرد سخيفة.
4. بحلول الوقت الذي يضرب اللعبة بيتا مفتوحة سيكون هناك على الأقل أربع فئات أخرى، ونظام التسوية المستمر، والمزيد من نهب قطرات بعد المباريات، ووضع لعبة تسمى الحصار، وبعض الخرائط أكثر. أنا بالتأكيد سوف تحقق مرة أخرى في عندما فتح الخوادم لمعرفة كيف أنها تصمد ولعينة المحتوى الجديد. آمل أن أراك هناك!
تحسين الأداء المكافآت؟
إدفع لتربح؟ لعبة متعددة تنافسية مع ميكروترانزاكتيونس التي تزيد من قوتك ليست جيدة.
انها مزعج بما فيه الكفاية لعب مباريات متعددة العادية مع مهارة يفتح أن يشعر غير عادل للاعبين أقل المتشددين.
لا أفتقد & # 8220؛ البكم & # 8221؛ إطارا في الثانية مع أي مكافأة الفعلية وراء الخيارات وجمع السلاح، والتركيز على الألعاب البهلوانية وتهدف المهارات.
أساسا أنا أفتقد خليفة حقيقي ل زلزال 2 & أمب؛ 3 - تعبت من ما يسمى فريقا في الثانية استنادا فبس مع امتيازاتها والميكانيكا ودية الاندفاع.
& # 8220؛ لا يبدو أن اللعبة تشعر بقلق كبير من اتصالها المفترض بتلك الألعاب الرجعية القديمة، وأعتقد أنه من الأفضل أن يعتمد المعجبون نفس الموقف & # 8221؛.
كنت تقصد واحد من اللامبالاة المطلقة لهذه الألعاب وجود / النجاح، معتبرا أن اتصال تلك الألعاب الأخرى كان كل ما ذهب لنا بالنسبة لنا في أعيننا؟ أعتقد أن & # 8217؛ s ممكن، ولكن أستطيع & # 8217؛ ر معرفة لماذا صناع اللعبة تريد منا أن نفعل ذلك.
مثل، على محمل الجد، ما هي خطة اللعبة هنا؟ لا يوجد شيء هنا لمحبي الامتياز (إلا أعتقد إذا كانوا يحبون الألعاب التنافسية القائمة على فريق؟)، وبالنسبة للأشخاص الذين لا & # 8217؛ ر الرعاية للامتياز ولكن الذين قد ترغب في التحقق من لعبة تنافسية جديدة، سوف حقا نرحب مثل هذه اللعبة غير متوازنة؟ إيسن & # 8217؛ ر من المفترض أن يكون شيئا كبيرا حقا مع هذا النوع من الألعاب؟ لديك اسم أن الناس الذين & # 8217؛ د فقط أن تكون مهتمة في لعبة مطلق النار دون & # 8217؛ ر يهتمون، والمشجعين الذين غاضبون من أن اسم لعبة انهم حقا يحبون إيسن & # 8217؛ ر حتى عن بعد ما مطلوب. هذا لا ينقلب عملة على أمل أن يسقط على حافة، وهذا هو التقليب عملة على أمل أن مقاومة الهواء سوف تقطع بطريقة أو بأخرى إلى مربع في الهواء.
وسوف تستأنف كيف يحدث هذا في سكوارينيكس:
الرجل A: لدي استوديو كبير مع فكرة عن لعبة F2P، ولكن الكون حاليا تفتقر قليلا.
الرجل ب: أعتقد أننا يمكن أن تستخدم واحدة من الامتياز لدينا!
الرجل A: ناه ننسى الخيال النهائي، سوف المشجعين يكون مستاء جدا، و تومبريدر أو ديوس إكسيدن & # 8217؛ ر تباع بما فيه الكفاية.
غاي B: أوه، وماذا عن هذا الترخيص غامضة أن الناس تبقى تسأل؟ تراث سولريفر أو ما هو عليه؟
غاي A: ليغاسي أوف كين & # 8230؛ فكرة عظيمة لا يوجد ما يكفي من المشجعين لخلق ضجة إذا كنا نستخدمها لعبة f2p. وعلاوة على ذلك نحن فقط استخدام اسم، لذلك نحن لا & # 8217؛ ر لديك لتوظيف لها مرة أخرى.
الرجل ب: نعم أنها سوف تسأل عن الكثير من المال ككاتب، وهذا هو مجرد لعبة f2p السماح & # 8217؛ ق اتخاذ & # 8230؛ اسم، مصاص دماء مقابل الإنسان و أن & # 8217؛ ق كل شيء!
الرجل A: استدعاء الاستوديو، فإنها يمكن أن تعمل الآن على ذلك.
هذا & # 8217؛ ق كيف أعتقد أنه يحدث، مثل وااييي عدة مرات في صناعة ألعاب الفيديو.
لا بد لي من الاعتراف، ضحكت قليلا في هذا. لا يزال نوع من يضر، ولكن الضحك هو جيد في اتخاذ قبالة الحافة. أيضا كودوس للعقد نحو ايمي هينينج. الألعاب قد يكون لها الكثير من الخيارات المؤامرة التي تقررها النضالات التنموية، ولكن لعنة إذا لم تفعل 't بطريقة أو بأخرى جعلها تعمل في ذلك & # 8217؛ ق صالح. أتساءل ما هي & # 8217؛ s حتى إلى أي وقت مضى منذ ونشارتد ملفوفة & # 8230؛
بدلا من العمل على لوك جديد، نحصل على هذا. رجل، الحياة يمكن حقا أن يكون الجحيم أحيانا & # 8230؛
هناك عدد قليل جدا من الحالات حيث ميكروترانزاتيونس هي & # 8220؛ غير مزعجة & # 8221؛ في المباريات القائمة على الفريق. إنه ليس مجرد بيع أسلحة مقنعة، أو أي شيء من هذا القبيل. الألعاب التي بنيت حول نموذج من البداية ببساطة يكون أقل لتقديم من الرماة متعددة الدم الكامل من القديم. كنت تدفع ميكروترانساكتيونس التجميل إلى & # 8220؛ دعم التنمية & # 8221؛، أو شيء من هذا، ولكن أبدا، تتحقق من أي وقت مضى إلى شيء كبير لأن الميكانيكا لعبة الأساسية أرين & # 8217؛ ر الحصول على أي أفضل من ديفس هي بالفعل مريحة مع عند الافراج عنهم.
F2P ديدن & # 8217؛ ر تفعل الكثير لإحياء القبائل والتي كانت مع إرث كامل من الميكانيكا اللعب للاقتراض من.
لعبت لفترة وجيزة وارفريم على PS4 (أي شيء آخر للقيام به) وعلى الفور شعرت & # 8220؛ جو f2p & # 8221؛. كان من الواضح أن لا شيء حقا متعة كان يكتسب دون طن من طحن شاقة. هذا الشعور الذي لا معنى له بشكل متقطع حول هذه اللعبة قد تركت في الملل بعد حفنة من البعثات.
F2P يرجى دياف.
وارفريم بصراحة إيسن & # 8217؛ ر هذا سيء. عند تشغيله، فإنه يشعر الساحقة، وأن صياغة أي شيء سوف يستغرق مبالغ هائلة من الوقت بسبب كل هذه المواد مخيفة عشوائية. ولكن، إذا كنت تنظر فعلا إلى أين تحصل عليها وتأخذ قليلا من الوقت، يمكنك الحصول على أي شيء تريده بسهولة. هو & # 8217؛ ق فقط ل سيم مثل ذلك سوف يستغرق إلى الأبد.
الاستثناء الوحيد من هذا هو حقيقة أن بعض الأشياء (وارفرامس) لديها وقت الحرفية مثل 3 أيام، و سيرتين وارفريم قطع (أكثر تكلفة منها عموما) تأتي من أحداث غبية / الأماكن.
نعم، أنا & # 8217؛ لقد كان يلعب الكثير من وارفريم في الآونة الأخيرة وأنه & # 8217؛ s ربما واحدة من أكثر اللاعبين ودية ألعاب F2P أنا & # 8217؛ لعبت. هناك القليل من المستغرب في الواقع وراء جدار الأجر ومعدلات انخفاض معقولة إلى حد كبير. (مقارنة مع أي ممو، حتى أولئك الذين لديهم رسوم شهرية، وأنها & # 8217؛ في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان أسوأ.) شعرت مرات بناء قاسية في البداية، عندما كان لي القليل جدا، ولكن في نهاية المطاف كنت بناء الكثير من الاشياء التي تنتظر بضعة أيام لسلاح آخر أو إطار شعرت ضئيلة جدا.
أكثر من أي شيء على الرغم من أنني & # 8217؛ لقد أعجب في عدد المرات التي & # 8217؛ لقد تم تحديث اللعبة ومحاولة إجراء تحسينات ملحوظة. وقد قطعت اللعبة شوطا طويلا منذ إطلاقها الأولي ويبدو أن لديهم بعض لديهم بعض الخطط الكبيرة للمستقبل. أنا & # 8217؛ م عموما متشككة جدا ورفض من ألعاب F2P، ولكن إذا اتبعت المزيد من الألعاب وارفريم & # 8217؛ ق المثال أنا & # 8217؛ د يكون أكثر اهتماما بكثير في نموذج الأعمال.
هناك عدد قليل جدا من الحالات حيث ميكروترانزاتيونس هي & # 8220؛ غير مزعجة & # 8221؛ في المباريات القائمة على الفريق. إنه ليس مجرد بيع أسلحة مقنعة، أو أي شيء من هذا القبيل. الألعاب التي بنيت حول نموذج من البداية ببساطة يكون أقل لتقديم من الرماة متعددة الدم الكامل من القديم. كنت تدفع ميكروترانساكتيونس التجميل إلى & # 8220؛ دعم التنمية & # 8221؛، أو شيء من هذا، ولكن أبدا، تتحقق من أي وقت مضى إلى شيء كبير لأن الميكانيكا لعبة الأساسية أرين & # 8217؛ ر الحصول على أي أفضل من ديفس هي بالفعل مريحة مع عند الافراج عنهم.
F2P ديدن & # 8217؛ ر تفعل الكثير لإحياء القبائل والتي كانت مع إرث كامل من الميكانيكا اللعب للاقتراض من.
واحدة من بلدي سلسلة المفضلة في كل العصور. انها مثيرة للسخرية لعبت المباراة الأولى في منزل صديق & # 8217؛ وفاز عليه خلال النوم عطلة نهاية الأسبوع في 8th الصف & # 8230؛ الصف 8th. لا يزال يتعين عليك الاطلاع على استنتاج & # 8220؛ & # 8221؛
& # 8220؛ وأعتقد أنه من الأفضل أن يعتمد المعجبون نفس الموقف. & # 8221؛
المشجعين لن يلعبوا هذا، وهذا لم يحصل على شيء يحدث أن يناشد المشجعين من سلسلة & # 8230؛ أعتقد أن المشجعين ربما مجرد البقاء بعيدا عن تبني موقفا جديدا.
ما زلت أعتقد لوك هو واحد من أفضل سلسلة من أي وقت مضى، من أساليب اللعب، نقطة قصة وجهات النظر، وككل. أنا & # 8217؛ م لا تزال تنتظر لنرى كيف كين إصلاح كل شيء. آمل أن هذه الإصدارات إلى PS3 أو PS4، وأود أن تلعب الجحيم من هذا فقط للعب & # 8220؛ كما كين & # 8221؛ مرة أخرى (دون & # 8217؛ ر الرعاية ما يقوله الناس، أومن الدم 2 هو متعة كما الجحيم)
يبدو أن تلك الساحة لا تفعل حقا & # 8217؛ ر معرفة ما يجب القيام به مع ذلك & # 8217؛ s إيدوس إيبس بسبب انهيار السوق الأوسط، انهم & # 8217؛ ذهب كبيرة مع آا ولكن فقط تومب رايدر و ديوكس إكس كانت ناجحة . أتم هم & # 8217؛ إعادة محاولة شيء آخر، ولكن هذا هو البكم.
كانوا قد فعلوا أفضل بكثير ما فعله بلودراين، تذهب الميزانية الصغيرة وجعل 2D أرب، على الأقل أنها يمكن أن تستمر مع قصة الروح ريفر التي انتهت في نهاية قوس مما يجعل من الأسهل على القادمين الجدد للقفز في.
بالضبط. كل مقدمة يجب أن أقول هو & # 8220؛ كاين دمر العالم، وبعد ميلينياس من الأسف، وقال انه لم ينتهى ما تم القيام به، ولكن بالتالي، وصل تهديد جديد، وأنه & # 8217؛ ق حتى له لوقفه. تريد أن تعرف كيف حصلت على هذه النقطة، وشراء سلسلة على [إدراج السوق هنا] & # 8221؛. سيعرف المشجعين من هذه السلسلة ما حدث، وسيحصل القادمون الجدد على هذه المعرفة، كما ينبغي أن تكون المعرفة أكثر اختيارية (كما هو الحال في أي نقاط مؤامرة رئيسية تتطلب معرفة سلسلة، ولكن لا يلقي الضوء على أحداث العناوين السابقة، مثل كين يدعو الروح ريفر رزيئيل بدلا من ذلك)
واحدة من الحكايات الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي هو حقيقة أن بيتا مغلقة كان مقررا أصلا ل سكانديفانيا (+ فينو الاسكندنافية) فقط.
وهناك لعبة متعددة حيث الجانبين ليسوا متساويين لا & # 8217؛ ر يبدو وكأنه فكرة عظيمة بالنسبة لي. هو & # 8217؛ s شيء واحد أن تفعل ذلك في L4D، ولكن في لعبة ديثماتش فريق؟ تخيلوا إذا كان ضربة المضاربة قد زود الإرهابيون المضادون بالرشاشات والقنابل اليدوية، في حين أن الإرهابيين لا يحصلون إلا على مسدسات. قد يقول شخص ما أنه من الطبيعي أن يكون الجيش مجهزا بشكل أفضل، ولكن هذا لن يكون ممتعا بشكل خاص.
أحب الفكرة هنا. بدلا من اللعب مثل الموت الموت القياسية، واللعب يصادف أكثر في الأحذية، على سبيل المثال، (القرون الوسطى الخيال) رعب فيلم الرعب. ثم يتم عكس الأدوار. أعني، صيغة صيغة فريق المساواة المتساوية الحالية يمكن & # 8217؛ ر يكون التنسيق الوحيد الممكن للعديد، أليس كذلك؟
بالطبع، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نعترف أنه لن & # 8217؛ نناشد الناس فقط تريد الفوز في كل مباراة.
لا، ولكن هذا ليس رعب البقاء على قيد الحياة أو شيء من ذلك، انها لعبة تنافسية، لذلك أي لاعب & # 8217؛ ق الهدف النهائي هو محاولة الفوز في المباراة. لذلك تحتاج إلى نوع من التوازن. على سبيل المثال، إذا مصاصي الدماء أقوى، يجب أن يكون الجانب البشري المزيد من اللاعبين.
لقد فكرت في ذلك، نعم. الجانب مصاص دماء يمكن استخدام أعداد أقل، خشية أن تصبح المباراة من جانب واحد وقصيرة جدا. ولكن بالنسبة للفوز بالمباراة، سيحصل الفريقان على نفس الفرص عند لعب مباراتين مع أدوار عكسية؛ من ما أفهمه من إيثان & # 8217؛ ق أوصاف، مباراة واحدة ليست سوى نصف الصورة الكاملة.
وهذا يعني & # 8217؛ ر يعني أن اللعبة متوازنة بهذه الطريقة. وهذا يعني فقط أنك & # 8217؛ سوف تفقد نصف المباراة والفوز في النصف الآخر.
مرة واحدة وقد لعبت كل جانب على حد سواء مصاصي الدماء والبشرية، يتم إضافة مجموعتهم قتل يصل والفائز هو الفريق مع أعلى درجة قتل مجتمعة. لذلك لا، انها & # 8217؛ ليس مجرد مسألة & # 8220؛ يمكنك الفوز، ثم فزت & # 8221 ؛. مسائل الأداء في كل مرحلة من مراحل اللعبة.
بالطبع العطور والمهارات الشخصية المسألة. لكنه يفعل في كل الألعاب الأخرى تحت الشمس أيضا، فإنه لا يجعل نوسغوث متوازنة. لا يزال نظام نوسغوث يشعر وكأنه لعبة الانتظار، والتحقق من الذي سوف & # 8220؛ تمتص & # 8221؛ أقل كإنسان، وتأتي على القمة في النهاية. شخصيا أنا لا أرى أنها مسألة مثيرة، عندما ألعاب أخرى يمكن ولم توفر هذا الاندفاع من الهروب صياد قوي واحد أو حزمة رعبة، في حين لا يزال يمنحك فرص أفضل للدفاع عن نفسك، مثل مرة أخرى أف.
اللعبة على الأرجح يبدو بهذه الطريقة & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ تبحث في ذلك في سياق قواعد متعددة. ولكن & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ هنا لا & # 8217؛ ر أن يعني كو-إنغ جميع المعارضين. يمكن تعيين نقاط وعشرات ل، على سبيل المثال، المزيد من الإجراءات بقاء التفكير للفريق البشري. وفي نهاية الدورة، كان من الممكن أن ينتهي كل من الطرفين بتكافؤ الفرص على أي حال.
باعتراف الجميع، قد لا يكون من السهل بيع، لأن معظم مباريات متعددة اليوم أكثر عن ممارسة التفوق على الفريق المعارض؛ ولكن بقدر ما تذهب الأفكار، وأنا & # 8217؛ م أسفل لذلك. الصيد هنا هو جعل الجانب الناجي مثيرة للاهتمام.
ما أنا صراع مع، خارج الجانب التنافسي أنا & # 8217؛ م ليس ذلك في، هو عدم وجود إيمو من التجارة الإيجابية قبالة. أنا & # 8217؛ رأيت شيئا حتى الآن تشير إلى أن الصيد، والبقاء على قيد الحياة الجانب هو أكثر إثارة من قبل مثل هذا الخيار تصميم & # 8230؛
وأظل أشير إلى أف، ولكن أشعر أنه سبب وجيه، حيث أن المباراتين السابقتين نجحتا في سحب جانبين من الصياد مقابل الفريسة دون أن تترك الأشياء على أنها ماسوشيست & # 8217؛ حلم رطب & # 8221؛ على الجانب الإنساني. البقاء على قيد الحياة ضد بعض الأعداء المفترسة قوية جدا، أو حزم من الأجانب سريع، أو يمزج على حد سواء.
والأهم من ذلك كله، أن الألعاب تمكنت من جعل صياد مرضية جدا، دون أن يكون من السهل جدا و & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ .
أشعر شيئا من هذا النوع من نوسغوث. في الغالب جدا جدا جانب واحد التحديات مع الانتظار المنعطفات. ولكن أعتقد أنني فقط & # 8217؛ ر مقتنع في نهاية المطاف، وأنا لا الهدف منه.
ثم لا هذا فقط جعله، نصف الوقت، الانتظار مملة؟ الحصول على ذبح معظمها في انتظار للعب الجانب المختصة فعلا واللحوم الفعلية للعبة؟
يمكنني الحصول على جعل جانب واحد تبدو أكثر برودة وجاذبية، ولكن هذا غير متوازن؟ لا شكرا . I & # 8217؛ د بدلا من ذلك تتبع صيغة الأجانب فس المفترس ألعاب (تلك أجهزة الكمبيوتر القديمة) حيث وقفت البشر فعلا فرصة جيدة وكان الحافة الخاصة بهم.
ثم بالطبع، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أعترف أنا منحازة ضد نوسغوث على أي حال، كما أرى أنه مثل البعض الآخر، باعتباره استخدام فظيع من هذا الامتياز العظيم.
من ما رأيت & # 8217؛ البشر لا & # 8217؛ ر فقط & # 8216؛ الحصول على ذبح & # 8217؛ طالما أنها لا تنقسم. كل مصاص دماء هو أكثر أو أقل خدعة المهر واحدة، ويطير الرجال يطير، التسلل سوف التسلل ومحاولة للانقضاض، ورجال برتقالي ستعمل برتقالي.
الطبقات البشرية من ناحية أخرى هي مثل فريق من باتمان. لديهم جميع أنواع الأدوات، ويطلقون النار. إذا كان مصاص دماء يلعب مثل دمية أنها تحصل عليه سيئة، وعموما من خلال قنبلة قنابل وقنابل يدوية ونيران مذبحة مركزة. إذا كنت & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى نهاية قاتل النينجا هذا ما سيقوم به فريق البشرية جيدة لمصاصي الدماء سيئة واحد.
أعتقد أن هذا هو واحد من عدد قليل من الأوقات وأنا & # 8217؛ ندمت الدفاع عن أي شيء. عندما تم الإعلان عن ذلك كنت متأكدا تماما أنهم & # 8217؛ د على الأقل تفعل شيئا، بعد أن اختار إطارا زمنيا داخل الإعداد مع الكثير من الفرص للقصة الشاملة، وحاولت الحصول على الناس لتهدئة وليس فقط تعلن أن تكون القمامة غير ذات الصلة وعدم احترام. أن هناك & # 8217؛ s شيء لا شيء هناك نوعا ما من مرضية بالنظر إلى أن واحدة من النقاط الرئيسية لهذه السلسلة كانت مؤامرة، وآمل حقا أن إصلاح هذا الخطأ.
وعدم التوازن بين الجانبين مخيب للآمال إلى حد ما بالمقارنة بالإعلان الأولي. ما حدث ل & # 8220؛ البشر هي مجرد شرسة وقاتلة مثل أي مصاص دماء. يمكنهم ذبح أي مصاص دماء قبل أن يقتربوا حتى. & # 8221 ؛؟
هذه هي المرة الأولى على الانترنت، 1-شخص، فريق الموت لعبة غير متوازنة لصالح 1 الجانب أو آخر. فعلت المجازر البدائية الشيء نفسه، ولكن مع الديناصورات بدلا من مصاصي الدماء. لعبت تلك اللعبة وجدت أنه، مثل يقول إيثان، يمكن أن يكون أكثر متعة للعب & # 8220؛ أضعف & # 8221؛ جانب. كان أكثر متعة للعب كإنسان ومحاولة العمل معا من ديناصور، حيث كان الفوز أسهل وأكثر مملة. سؤالي الوحيد هو مدى جودة نظام الدردشة الصوتية. إذا كنت على الجانب الأضعف، والتعاون أمر لا بد منه لذلك يجب أن تكون الدردشة الصوتية جيدة جدا.

Nosgoth.
Все платформы.
Продать сейчас с меньшей комиссией.
Продать сейчас без комиссии.
شراء وبيع مربحة.
بكميات كبيرة يبدأ هنا.
Узнайте о нас.
Методы оплаты.
ويبوني Альтернативные методы.
ملفات تعريف الارتباط G G2A.
Мы используем файлы "كوكيز"، чтобы обеспечить максимальные удобства пользователям нашего сайта. Продолжая просматривать наш сайт، Вы соглашаетесь с нашей политикой конфиденциальности и использованием технологии файлов "كوكيز".
Наши партнеры.
Использование этого веб-сайта означает принятие Условий и Соглашений، а также Политики приватности. Все авторские права، торговые марки، знаки обслуживания принадлежат соответствующим владельцам.
Получайте лучшие предложения игр، где бы вы ни были!
Направление к оплате.
Вы покупаете у пользователя Торговой Площадки.
شراء مع ضمان رضا 100٪.
Приоритет Отдела Споров.
Экономь на каждой покупке.
Получайте специальные скидки и горячие предложения.
الحصول على أيام مجانا G2A درع وشراء مع 100٪ الارتياح.

No comments:

Post a Comment