Wednesday 17 January 2018

خيارات الأسهم مع أعلى أقساط


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 72250960-إفاد-11e7-9585-b11d05ddd7d8.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 7224e250-إفاد-11e7-b265-b1924dd23464.

الخيار قسط.
ما هو "الخيار قسط"
إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.
كسر أسفل 'الخيار قسط'
وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.
العوامل المؤثرة على الخيار المميز.
والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.
يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.
الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.
تقلب ضمني.
يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.

خيارات الأسهم ذات أعلى الأقساط
حول قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط.
كل يوم تداول على مدار اليوم، وشاشات الأسهم خيارات قناة من خلال تغطيتنا الكون من خيارات الأسهم مع صيغة يلدبوست لدينا، وتبحث عن تلك يضع ويدعو مع أعلى أقساط يمكن للبائع الخيار تلقي مع الضربات التي هي خارج من المال مع ارتفاع الاحتمالات الحالية من العقد تنتهي لا قيمة له. الوصول إلى نتائج هذه التصنيفات، إضافة ما يصل إلى أكثر من 500 أفكار لكل قضية النشرة الإخبارية!
كمشترك في قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط، سوف تتلقى الوصول لحظيا لدينا اليومية نهاية اليوم قوائم يلدبوست رتبة في الفئات التالية:
آمنة. أرباح قناة الأسهم & مداش؛ لجعل قناة توزيع الأرباح S. A.F. E. قائمة، يجب أن الأسهم عرض هذه الصفات: S. عودة الصلبة و [مدش]؛ غلة كبيرة وخصائص قوية توزيعات الأرباح؛ أ. تسريع كمية & مداش؛ زيادة الأرباح الثابتة مع مرور الوقت؛ F. تاريخ لا تشوبه شائبة و [مدش]؛ أبدا الأرباح المفقودة أو خفضت. E. دائم و [مدش]؛ على الأقل عقدين من مدفوعات الأرباح.
الأسهم مع شراء من الداخل مؤخرا و [مدش]؛ هناك قول مأثور على وول ستريت أن هناك العديد من الأسباب المختلفة لبيع الأسهم، ولكن فقط سبب واحد لشراء: التوقع بأنك سوف كسب المال. لذلك عندما الإدارة العليا أو مديري الشركة تأخذ النقدية التي حصلوا عليها بشق الأنفس وشراء أسهم الشركة الخاصة بهم في السوق المفتوحة، والمستثمرين من الحكمة أن نلاحظ. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي شهدت شراء من الداخل في غضون 180 يوما الماضية.
قطاعات الدخل & مداش؛ ريتس، ​​ملبس، & أمب؛ بدس & مداش؛ إن استراتيجية المكالمة المغطاة تحظى بشعبية خاصة بين المستثمرين ذوي الدخل الذي يمتلكون مخزونات في القطاعات ذات العائد المرتفع وبيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي. وشرکات الاستثمار العقاري، والشراکات المحدودة للماجستير، وشركات تطوير الأعمال (بدس)، وتحمل عموما عائد توزيعات أرباح عالية. وتقدم كل من هذه القطاعات مع ترتيب الخاصة يلدبوست.
الأسهم إجراء عمليات الشراء & مداش؛ وقد تكون الشركة التي تعيد شراء أسهمها الخاصة هي أن إدارة العلامات تعتبر أن الأسهم لا تقدر بأقل من قيمتها. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي ظهرت مؤخرا على الصفحة بويباكس الأسهم المستثمر على الانترنت.
الأسهم محللون مثل & مدش]؛ لجعل قائمة الأسهم مع تصنيف المحلل قوي، يجب أن يكون المخزون أعلى من المتوسط ​​أبر (متوسط ​​تصنيف وسيط). ثم يتم النظر فقط الأسهم التي تلبي هذه المعايير لهذا الترتيب يلدبوست.
العروض الثانوية الأخيرة & مداش؛ وستقوم الشركات في بعض الأحيان بإجراء عروض عامة لأسهم إضافية من الأسهم من أجل زيادة رأس المال أو توفير مخرج للمساهمين الكبار الذين يتطلعون إلى البيع. في كثير من الأحيان، هذه العروض تنتج تقلب مؤقت مع زيادة المعروض من الأسهم فجأة. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي ظهرت مؤخرا على الصفحة الثانوية العروض الأسهم من المستثمر على الانترنت.
المؤشرات الشعبية & مداش؛ وتقدم قوائم ترتيب يلدبوست النظر في المكونات الأساسية لل داو، ناسداك 100، و S & P 500.
يلدبوست الرتبة حسب القطاع (1) خدمات الأعمال والمعدات؛ (2) البناء؛ (3) السلع الاستهلاكية. (4) خدمات المستهلكين؛ (5) الطاقة؛ (6) المالية؛ (7) الرعاية الصحية؛ (8) الصناعية؛ (9) التصنيع؛ (10) المواد؛ (11) وسائط الإعلام؛ (12) المعادن و التعدين؛ (13) العقارات؛ (14) التكنولوجيا؛ (15) النقل؛ (16) السفر و الترفيه. (17) المرافق.
لعرض تقرير نموذج حديث، انقر على الرابط التالي:
قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط يجعل فرص البحث بين وضع وخيارات الأسهم دعوة أسهل وتكلفك فقط 19،99 $ / الشهر! و لا تنسى، كما هو الحال مع جميع المنتجات الاشتراك على قناة محفظة، الشهر الأول هو على المنزل!
ويجب أن يتخذ القارئ أو أي مستشار استثماري أي قرارات استثمارية في جميع الحالات. لا تشتري أي وقت مضى أي أمن دون القيام بما يكفي من البحوث. ليس هناك ما يضمن أن الأهداف الاستثمارية المحددة سوف تأتي فعلا لتمرير. جميع الآراء الواردة هنا قابلة للتغيير دون إشعار. ولا يتحمل أي من المحررين أو الموظفين أو أي من الشركات التابعة له أي مسؤولية عن أي خسارة يتعرض لها أي شخص يعتمد على المعلومات المقدمة.
ويستند التحليل المقدم إلى كل من البحوث التقنية والأساسية ويتم توفيره "كما هو" دون أي ضمان من أي نوع، سواء كان صريحا أو ضمنيا. وعلى الرغم من أن المعلومات الواردة مستمدة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإنها لا يمكن ضمانها.
يتم توفير المعلومات الواردة في المحافظ النموذجية و / أو التقارير من قبل بنك إنفست. ويجوز للموظفين والشركات التابعة لبنك البحرين الوطني للاستثمار أن يكون لهم في بعض الأحيان مناصب في الأوراق المالية المشار إليها ويجوز لهم إجراء عمليات شراء أو بيع لهذه الأوراق المالية أثناء تداول المنشورات.
عوائد الفهرس هي السعر فقط ولا تتضمن إعادة استثمار أرباح الأسهم. و S & P 500 هو مؤشر سوق الأسهم التي تحتوي على أسهم 500 الشركات الكبيرة، ومعظمها من الشركات الأمريكية. هذا المؤشر هو أبرز المؤشرات العديدة التي تملكها وتديرها شركة ستاندرد آند بورز، وهي فرع من ماكجرو هيل. يتم استخدام S & P 500 كمرجع ليس فقط للمؤشر ولكن أيضا إلى 500 شركة التي لديها الأسهم المشتركة المدرجة في المؤشر.
وتفترض جميع العائدات إعادة استثمار أرباح الأسهم ما لم يرد خلاف ذلك. إن االستثمارات في األسهم تحمل عنصرا متأصلا في المخاطر بما في ذلك احتمال خسارة كبيرة لألصل. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
& # 149؛ آراء الخبراء والتحليل من بعض العقول المالية الأكثر احتراما في العالم.
& # 149؛ تلقي تنبيهات فورية عن طريق البريد الإلكتروني عندما تم نشر قضايا النشرة الإخبارية الجديدة.
& # 149؛ أبدا التزام اشتراك طويل الأجل & مداش؛ يتم تحرير جميع النشرات الإخبارية شهريا مع الشهر الأول مجانا، ويمكنك إلغاء أي وقت.

خيارات الأسهم ذات أعلى الأقساط
لدينا قائمة سيئة السمعة من درجات أوفر، أو الخيار قسط نسب، سيكون لديك يعود لأكثر من ذلك. نختار كريم المحصول عندما يتعلق الأمر بالأسبوعيات مع عوائد متميزة عالية. وفيما يلي شرح حول ما هو أوفر.
آخر أسبوعي الأسهم الخيار تحديثات التحديث.
آخر أسبوعي إتف أوبتيون أوبديتس.
آخر التحديثات المستقبلية الخيار أوب التحديثات.
نحن لسنا المستشارين الماليين، ولا يمكن اعتبار أي من المعلومات على هذا الموقع (فاتبريميومز) المشورة المالية. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة، دقيقة، أو الحالية. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. يمكن لمديري فاتبريميومز أو قد لا يشغلون مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية، مثل الخيارات الأسبوعية والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة والخيارات المستقبلية والعقود الآجلة التي نوقشت هنا في أي وقت.
يرجى قراءة البنود والشروط للحصول على مزيد من المعلومات، جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية قبل استخدام هذا الموقع.
أسئلة، انتقادات أو تعليقات؟ الرجاء التواصل معنا.

No comments:

Post a Comment