Monday 22 January 2018

ربي يرفع الحد من النقد الاجنبى


ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.
آخر الأخبار & راكو؛
// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.
وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.
كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.
واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات على نحو مماثل، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.
وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.
غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.
سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.
وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.
& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.

ربي يزيد الحد النقدي للسفر في الخارج.
عزز بنك الاحتياطى الهندى اليوم الحدود النقدية للنقد الاجنبى التى سيتم الافراج عنها للمسافرين الذين يذهبون الى الخارج الى 3000 دولار (135 الف روبية) من 2000 دولار (90 الف روبية) او ما يعادلها بدون تصريح من بنك الاحتياطى البريطانى.
الآن يمكنك تحمل نقدية إضافية أثناء السفر إلى الخارج.
عزز بنك الاحتياطى الهندى اليوم الحدود النقدية للنقد الاجنبى التى سيتم الافراج عنها للمسافرين الذين يتوجهون الى الخارج الى 3000 دولار (135 الف روبية) من 2000 دولار (90 الف روبية) او ما يعادلها بدون تصريح ربي.
ولا تنطبق هذه الأحكام على الأشخاص الذين يتوجهون إلى العراق وليبيا وجمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات رابطة الدول المستقلة.
وفي حين لا يزال الحد السنوي للسفر في الخارج دون تغيير عند 000 10 دولار (للرحلة الخاصة أو الترفيهية) وبمبلغ 000 25 دولار لرحلة عمل، فإن مبلغ النقد الذي يمكن للمرء أن يحمله تحت هذا الحد قد ارتفع من 000 2 دولار إلى 000 3 دولار.
& لدكو؛ وقد تم استعراض الحدود الحالية، وقد تقرر زيادة هذا السقف، بأثر فوري، إلى 3000 دولار للمسافرين المضي قدما إلى هذه البلدان، دون الحصول على إذن مسبق من ربي، & رديقو؛ وقال الإخطار ربي.
& لدكو؛ وهذا سيعطي نفوذا إضافيا للناس لأنهم يفضلون حمل النقد. الجزء المتبقي من الحد السنوي يمكن أن يتم في شكل الاختيار من المسافرين أو بطاقة النقد الأجنبي، & رديقو؛ قال رئيس تداول العملات الأجنبية في بنك خاص.
ولا يتغير الحد الأقصى الذي يمكن حمله كمبلغ نقدي عند 000 5 دولار للسفر إلى العراق وليبيا، في حين يمكن الإفراج عن الجزء الكامل من الحد السنوي للمسافرين الذين يتوجهون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات الدول المستقلة.

يرفع البنك الاحتياطي الأسترالي حد النقد الأجنبي
استغل بنك الاحتياطى الهندى يوم الخميس خطوة قوية على طريق تحرير الحساب الجارى، بفضل الانتعاش القوى فى احتياطى النقد الاجنبى.
وقد رفعت حدود تحويل العملات الأجنبية بمقدار 3 إلى 20 مرة لأغراض مختلفة، بدءا من التعليم إلى العمل في الخارج.
وقد رفعت القيود المفروضة على تحويلات النقد الأجنبي بمقدار 20 مرة، من 000 5 دولار إلى 000 100 دولار لمن يذهبون إلى الخارج للعمل، وللهجرة ولإبقاء أقارب لهم في الخارج.
أما بالنسبة لأولئك الذين يدرسون في الخارج، فقد رفع الحد الأقصى من 000 30 دولار إلى 000 100 دولار.
وبالنسبة للعلاج الطبي في الخارج، فقد تضاعف حد التحويلات من النقد الأجنبي إلى 000 100 دولار.
وقد أثير الحد الأقصى للتحويلات من الخدمات الاستشارية التي تم شراؤها من خارج الهند إلى مليون دولار لكل مشروع، من 000 100 دولار.
ويجوز للمصارف أن تسمح بتحويل مبالغ تصل إلى الحدود الجديدة لكل فئة دون الإصرار على الوثائق الداعمة ولكن على أساس إعلان ذاتي يتضمن التفاصيل الأساسية للمعاملة وتقديم الطلب.
وقال البنك ان البنوك تستطيع من الآن فصاعدا الافراج عن النقد الاجنبى حتى 100 الف دولار او ما يعادلها للهنود المقيمين للعلاج الطبى فى الخارج دون الاصرار على اى تقدير من مستشفى او طبيب فى الهند او خارجها.
وحتى الآن، يمكن الإفراج عن النقد الأجنبي الذي يصل إلى 000 50 دولار للعلاج الطبي في الخارج، دون الإصرار على أي تقدير من مستشفى أو طبيب.
وأضافت أنه يتعين على المصارف أن تسمح بتحويل ما يصل إلى مليون دولار من أجل الخدمات الاستشارية التي يتم شراؤها من خارج الهند رهنا بأن يقدم مقدم الطلب الوثائق على نحو يرضيها.
يشعر السوق أن الاسترخاء هو بسبب احتياطيات النقد الأجنبي مريحة في الهند من 82774000000 $. وفي السنة المالية الحالية، أضيف نحو 7 بلايين دولار إلى الاحتياطيات.
ومعدلات الودائع نري توج.
كما دفع بنك الاحتياطي الاسترالي أسعار الفائدة على الودائع الجديدة غير المقيمين (روبية) لمدة 1-3 سنوات عند 250 نقطة أساس فوق سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور).
وتهدف هذه الخطوة لقتل الفرص المراجحة التي توجد بسبب ارتفاع أسعار الفائدة نسبيا تقدم البنوك الهندية على الودائع نري.
تقدم معظم المصارف التجارية الآن نسبة 5٪ من الفائدة على الودائع لأجل من أجل الودائع الوطنية في فترة الاستحقاق من 1 إلى 3 سنوات و 5.25٪ من الفائدة على الودائع لأكثر من ثلاث سنوات.
وبما أن سعر الفائدة في ليبور لسنة واحدة يحوم الآن بنحو 1.2 في المائة، فإن البنوك ستدفع الآن أصحاب ودائع التأمين الوطني الوطني نحو 3.70 في المائة للودائع في فترة الاستحقاق من 1 إلى 3 سنوات. إن تحرك بنك الاحتياطي الاسترالي سيؤدي بشكل فعال إلى فرصة مراجحة.
ويبلغ معدل الفائدة على بنك إيسيسي على ودائع مدتها سنة ونصف سنة 5.75 في المائة في حين أن بنك الدولة في الهند هو 5 في المائة. وفي المقابل، فإن العائد على الاستثمارات في الخارج يتراوح بين 1 في المائة و 2 في المائة.
في الواقع، فإن إيداع نري هو الأداة الأكثر تفضيلا للهنود غير المقيمين لوقف أموالهم في الهند منذ العملات الأجنبية غير المقيمين (البنك)، أو فنر (B) والودائع بالعملات الأجنبية لا تقدم مثل هذه المعدلات العالية.
وازدادت تدفقات الودائع غير المودعة خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث بلغت الودائع المستحقة في إطار هذا المخطط 15.789 مليار دولار في نهاية أبريل 2003.
وازدادت تدفقات ودائع المؤسسات الوطنية في نيسان / أبريل نفسها بمقدار 966 مليون دولار.
وقال المدير العام لبنك اتش دي اف سي اديتيا بوري "ان هذا الاجراء يهدف الى منع فرص المراجحة وهو مبرر تماما، وسيكون هناك ايضا تأثير مناسب على تدفق هذه الاموال الى البلاد".
ولكن سا بهات، المدير العام لبنك الهند، أشار إلى أن "البنوك ستواجه مشكلة بمعنى أن ليبور تتغير كل يوم، لذلك سيكون من الأفضل إذا أعلن البنك المركزي عن معدل ليبور المرجعي كل أسبوعين لغرض حساب الفائدة المستحقة على ودائع نري ".
في الوقت الحاضر، يمكن للبنوك أن تقدم فنر (B) بالعملة الأجنبية و نري الودائع بالعملة المحلية للهنود غير المقيمين.
ودائع نري هي العودة إلى الوطن تماما. ويتحمل المودع مخاطر الصرف في ودائع التأمين الوطني. في فنر (B) الحسابات يتحمل المخاطر من قبل البنوك.
وتخسع اأسعار الفائدة على ودائع البنك) ب (لسقف معدالت ليبور / مقايضة الستحقاقات املقابلة ناقسا 25 نقطة اأساسية اأقل من 1٪ على الودائع.

ربي يرفع حد البطاقة المدفوعة مسبقا إلى Rs1 لكح. بطاقة هدية صالحة لمدة 3 سنوات.
آخر الأخبار & راكو؛
مومباى: قام بنك الاحتياطى الهندى يوم الاربعاء بتعزيز الحد الاقصى للرصيد الذى يمكن اتاحته فى اداة الدفع المسبق الى روبية. 1 لكح من روبية. 50000.
كما سمح البنك المركزي ببطاقات الهدايا التي تصل صلاحيتها إلى ثلاث سنوات، مقارنة بالعام الحالي. كما تم إدخال فئتين جديدتين من البطاقات. واحد، تلك التي تصدر لأفراد الأسرة من الحسابات المصرفية المعرفة تماما للعميل (كيك) المتوافقة مع (كيك). واثنين، وبطاقات لزيارة المواطنين الأجانب والهنود غير المقيمين (نريس).
وتشمل مؤشرات أسعار المنتجين البطاقات المدفوعة مسبقا، والمحافظ المتنقلة، ومحافظ الإنترنت، والقسائم الورقية. تم تغيير معايير مؤشر أسعار المنتجين ودقوو]؛ استنادا إلى مراجعة داخلية شاملة وردود الفعل الواردة من الكيانات المخولة حاليا لإصدار أدوات الدفع المسبق الدفع، & رديقو؛ .
مع التغيير في المعايير، يمكن للفرد المتوافق مع عميل كيك الآن تحميل ما يصل إلى روبية. 1 لكح في أداة مسبقة الدفع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهؤلاء العملاء تحويل الأموال من حساباتهم إلى أداة مسبقة الدفع صادرة لأحد أفراد الأسرة، مع مراعاة الحد من روبية. 10،000 لكل نقود وسقف روبية. 25،000 شهريا.
كما سمح للبنوك بإصدار أدوات غير قابلة لإعادة التحميل في شكل إلكتروني إلى رعايا أجانب أو مقيمين غير مقيمين يزورون الهند يمكن أن يكونوا مشتركين في العلامات التجارية مع دور صرافة ومرسلات نقدية يوافق عليها بنك الاحتياطي الأسترالي.
& لدكو؛ يمكن أن تصدر البطاقات من قبل فروع في الخارج من البنوك في الهند مباشرة أو عن طريق كوبراندينغ مع دور الصرف / المال المرسلات تصل إلى أقصى قدر من روبية. 2 كهس عن طريق التحميل من حساب مصرفي متوافق مع كيك، & رديقو؛ .
& لدكو؛ يجب تفعيل مثل هذه الأرقام من قبل البنك فقط بعد وصول المسافر في الهند. وسوف يقتصر السحب النقدي من مؤشرات أسعار المنتجين هذه على روبية. 50،000 / - شهريا. وينبغي أن تصدر البطاقات بدقة للاستخدام في الهند والمعاملات استقر في روبية، & رديقو؛ واضاف ان احد الاشخاص يمكن ان يحمل بطاقة واحدة فقط فى وقت لا يمكن نقله.
البنوك لديها للحفاظ على تاريخ المعاملات من الحسابات واسترداد المبلغ غير المستخدمة لديها الالتزام بالمبادئ التوجيهية الصرف الأجنبي.

بريف-ربي يرفع حد الاستثمار الأجنبي في جزر الشحن إلى 49 نقطة.
13 أكتوبر (رويترز) - بنك الاحتياطي الهندي:
* يقول بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة في حد الاستثمار في فيس / فبيس من 24 في المئة إلى 49 في المئة ل سيفين إسلاندس شيبينغ Ltd.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment