Monday 22 January 2018

نظام تسجيل التجارة سغس


نظام تسجيل التجارة سغس
بورصة سنغافورة (سغس) هي البوابة الآسيوية، وربط رأس المال العالمي بالنمو الآسيوي والمستثمرين الآسيويين إلى الفرص العالمية.
وسيجد العملاء العالميون القادمون إلى سغس مكانا عالميا من أجل جمع أموال الديون والأسهم من خلال القوائم والتداول والمقاصة وتسوية الأسهم والمشتقات المالية والسلع وخدمات الإيداع. وباختصار، توفر سغس للمشاركين في السوق منتجات وخدمات متنوعة عبر فئات الأصول الرئيسية وأدوات إدارة المخاطر للتنقل في السوق المتغيرة بسرعة والظروف التنظيمية اليوم.
الوصول إلى المشتقات الآسيوية في مكان واحد.
تقدم سغس خدمات التداول والمقاصة لمجموعة واسعة من المشتقات بما في ذلك مؤشر الأسهم وأسعار الفائدة والعملات الأجنبية والسلع وكذلك المشتقات المالية خارج البورصة، مثل مقايضات أسعار الفائدة.
وتستكمل مجموعة واسعة من المنتجات من خلال خدمات إضافية تقدم للأعضاء، مثل خدمات بيانات السوق، خدمات الوصول إلى الأسواق، حماية العملاء الضمان، أوتك المالية ضغط التجارة وغيرها الكثير.
أفضل معايير التنظيم وإدارة المخاطر في فئتها.
ويعد إطار إدارة المخاطر وإدارة المخاطر لدى سغس من أعلى المعايير.
وتحتفظ سغس-دس بنسبة 25٪ كحد أدنى في صندوق المقاصة، وهي نسبة أعلى بكثير من معظم نقاط الكفاف المحمية بموجب إطار بازل 3 المقترح، يستمر الأعضاء في استخلاص كفاءات رأسمالية من إزالة الصفقات المتداولة في البورصة وتداول أوتك مع سغس.
تنظمها سلطة النقد في سنغافورة (ماس) سغس هي أيضا أول لجنة مشكلات السلع الآسيوية أذن كمنظمة المقاصة المشتقة (دكو) من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك).
وبالإضافة إلى ذلك، تقدمت شركة سغس بالاعتراف بها كبلد ثالث كب تحت نظام البنية التحتية للسوق الأوروبية من أجل مواصلة تقديم خدمات المقاصة لعملاء الاتحاد الأوروبي. وقد تم تقييم العمليات والنظم بشكل مستقل من قبل صندوق النقد الدولي وتبين أنها متوافقة تماما مع معايير كبس-يوسكو بفمي.
تقدم بورصة سنغافورة (سغس) مجموعة واسعة من المشتقات الآسيوية التي تغطي العديد من فئات الأصول مما يتيح لك الوصول إلى السوق الآسيوية من مكان واحد فقط.
T، T + 1 جلسات التداول ودورات المقاصة ل إيتد و أوتك السلع يسمح التداول من افتتاح الآسيوية حتى إغلاق الأوروبي.
تقدم سغس العديد من الاحتمالات لتسجيل الصفقات كتلة والحرف المتفق عليها ثنائيا. الأعضاء قادرون على استخدام واجهة المستخدم الرسومية نظام تسجيل التجارة (ترس) و أبي فضلا عن التفاوض إلكترونيا كبير الصفقات (إنلت) منصة واجهة المستخدم الرسومية و أبي. وعلاوة على ذلك، يمكن للأعضاء استخدام أبي تقرير التجارة للتسجيل التجاري.
لدى سغس-دس و سم ترتيبات إزاحة متبادلة طويلة الأمد منذ عام 1984 تسمح للمشاركين في السوق ببدء صفقات في تبادل واحد لتوزيعها على الآخر في الوقت الحقيقي.
حاليا منتجات سغس-دت التالية مؤهلة للتعويض المتبادل مع سم:
(ني) مؤشر نيكي 225 العقود الآجلة (نك) أوسد مؤشر نيكي 225 للمؤشرات الآجلة (نو) مؤشر نكس للأوراق المالية الآجلة (إن)
سغس يسمح المقاصة الأعضاء لوضع حدود معينة من أجل السيطرة على عملهم العميل. مقاصة الأعضاء لديهم إمكانية لوضع حدود حجم النظام من قبل المنتجات لعملائها وكذلك حدود الائتمان، بحيث على سبيل المثال. سيتم رفض أوامر دلتا إيجابية في حين سيتم قبول أوامر الدلتا السلبية.
وتتم معالجة التجارة وإدارة المواقف على أساس الوقت الحقيقي. التجارة وإدارة الموقف مثل التصحيحات، وإعطاء المنبثقة، والتمارين، موقف إغلاق الرافضة و ريستاتيمنتس ونشر تقارير الموقف يمكن أن يؤديها أعضاء المقاصة في الوقت الحقيقي.
ويوجد لدى سغس-دس إطار إدارة افتراضية شامل وإجراءات تفصيلية، يجري تنقيحها واختبارها باستمرار للتأكد من أهميتها.
ولم تتكبد شركة سغس أي خسائر أثناء الرياح المنتظمة ل ليمان و مف غلوبال بسبب عدم التزام الشركات الأم. المقاصة لم تستخدم الأموال في أي من الحالات وتمت إعادة الهامش الزائد إلى المالكين المحددين.
الضمانات النقدية بالعملات التالية: سغد، أوسد، جبي، ور الأوراق المالية الحكومية من سنغافورة والولايات المتحدة واليابان وألمانيا وفرنسا.
أوتك المالية.
تقدم سغس خدمات المقاصة لمقايضات أسعار الفائدة، ومقايضات أسعار الفائدة غير القابلة للتسليم، وعقود تحويل العملات الأجنبية غير القابلة للتسليم. وتشمل الخدمات الإضافية تعزيز حماية العملاء حماية (إكب)، تريريدوس ضغط التجارة، حاسبة الهامش و التحميل.
هامش بحد أدنى 99٪ من مستوى الثقة.
على مستوى المنتج بالنسبة للصرافة المتداولة والسلع المقاصة مركزيا) سبان (على مستوى محفظة المنتجات للعمليات المالية الخارجية) هسفار (االختبار الالحق اليومي لنماذج الهامش يتم فرض التركيز ومخاطر االئتمان عند الحاجة.
متطلبات هامش الربح الإجمالي.
التجميع الإجمالي للهوامش على مستوى حسابات العملاء والبيت.
قوي تعويض الهوامش.
تعويضات داخل كل فئة من فئات الأصول إذا كانت المنتجات لها علاقة اقتصادية أساسية.

سغس أسياكلير لينكس أنظمة إدارة السمسرة والتجارة.
بورصة سنغافورة (سغس)
وقد عزز وسطاء الوصول إلى السلع خارج البورصة المقاصة على بورصة سنغافورة.
وقد عززت شركة سغس أسيكلار، وهي قسم مقاصة السلع في بورصة سنغافورة (سغس)، من الوصول إلى عملية المقاصة مع ربط أنظمة السمسرة خارج البورصة بنظام تسجيل التجارة خارج البورصة. ويتدفق هذا الارتباط في الصفقات التي تتماشى مع نظام السمسرة في نظام السندات أوتك مباشرة إلى نظام تسجيل التجارة لدى سغس.
وتشمل الجهات الخارجية التي توفر أنظمة السمسرة أوتك التي أنشأت اتصالا مستقيما إلى سغس مركاري وترادكس وترايبورت. ومن بين مقدمي النظام الآخرين الذين يقومون بعملية الربط في الأسابيع المقبلة بالتيكس و كليارتراد.
يقول جولي هنغ، رئيس السلع في شركة سغس: "إن هذا الرابط المباشر من خلال المقاصة سيزيد من شبكة توزيع سغس ويتيح للمتداولين والسماسرة المزيد من الخيارات في طريقة اتصالهم بخدمة المقاصة لدينا".
أسك يعطي الضوء الأخضر لتخليص بلوكشين.
07 ديسمبر 2017.
كفتك تحذر من عقود بيتكوين الآجلة بعقود جاهزة للتبادلات.
01 ديسمبر 2017.
في أسواق رأس المال، بلوكشين 's تطور قد ترك نموذج بيتكوين وراء.
14 نوفمبر 2017.
كفتك دراسة إصلاح سيف وسط وسط أوروبا المقاصة الصف.
13 نوفمبر 2017.
المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 95: بيتكوين / بلوكشين أخبار، بنب & # 039؛ s اكتساب، ما بعد التجارة التكنولوجيا.
10 نوفمبر 2017.
إهس ماركيت يضع مشاهد على أتمتة المشتقات ما بعد التجارة.
08 نوفمبر 2017.
له يجعل رئيس الولايات المتحدة جون هوركان كو وسط ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
27 أكتوبر 2017.
المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 92: أفضل من سيبوس تورونتو.
20 أكتوبر 2017.
المياه الطول الموجي.
المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 101: أفضل 10 قصص لعام 2017.
يناقش أنطوني وجيمس وإميليا أكبر 10 اتجاهات تطورت في عام 2017.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

بورصة سنغافورة (سغس)
بورصة سنغافورة (سغس)
لمحة عامة.
حول بورصة سنغافورة.
بورصة سنغافورة (سغس) هي البوابة الآسيوية، وربط المستثمرين بحثا عن النمو الآسيوي لمصدري الشركات بحثا عن رأس المال العالمي. تمثل سغس نقطة الوصول الرئيسية لإدارة رأس المال الآسيوي والتعرض للاستثمار، وهي أكبر بورصة في آسيا مع أكثر من 40٪ من الشركات المدرجة في سغس التي تنشأ خارج سنغافورة. سغس تقدم لعملائها أكبر سوق في العالم في الخارج لعقود الأسهم الآجلة الآسيوية، التي تركز على ثلاثة أكبر الاقتصادات في آسيا - الصين والهند واليابان.
بالإضافة إلى تقديم سلسلة متكاملة من القيمة من التداول والمقاصة، إلى خدمات التسوية والإيداع، سغس هو أيضا مركز المقاصة المركزي الرائد في آسيا. مقرها في مدينة آسيا الأكثر عولمة، ومتمركزة في قوة آا والاستقرار في الجزيرة الجزيرة في سنغافورة، سغس هو الطرف الآسيوي الرئيسي الرائدة لتطهير المنتجات المالية والسلع.
كما تبادل آسيا الأكثر تدويلا، سغس يربط المستثمرين بحثا عن النمو الآسيوي لمصدري البحث عن رأس المال العالمي. نحن نقطة وصول رئيس الوزراء لإدارة آسيا رأس المال والاستثمار التعرض، مع أكثر من 40٪ من الشركات المدرجة في سغس الناشئة من الخارج.
كما نقدم لعملائنا أكبر سوق في العالم في الخارج لمشتقات مؤشر الأسهم الآسيوية، وسلسلة قيمة متكاملة متكاملة من الخدمات بدءا من التداول والمقاصة إلى التسوية والإيداع.
نحن تبادل كامل الخدمات التي تدير مركز تبادل المعلومات الرائد في آسيا. مقرها في آسيا الأكثر عولمة في المدينة، ومتمركزة مع قوة آا والاستقرار في سنغافورة، نحن حزب آسيا لا نظير لها من أجل تطهير المنتجات المالية والسلع.
تأسست شركة سغس في 1 ديسمبر 1999 كشركة قابضة. تم إلغاء رأس مال بعض شركات الصرافة السابقة، وهي بورصة سنغافورة (سيس)، وسوق سنغافورة للتبادل النقدي الدولي (سيمكس)، وتصفية الأوراق المالية وخدمات الكمبيوتر (سسس)، وتم دفع أسهم جديدة في هذه الشركات بالكامل من قبل لنا. وبهذه الطريقة، نقلت إلينا جميع الأصول التي كانت مملوكة من قبل لهذه المنظمات. وحصل المساھمون الذین کانوا یملكون حصة في سیس و سیمكس و سكس علی أسھم سغس الصادرة حدیثا.
وفي 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2000، أصبحنا التبادل الثاني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الذي سيتم إدراجه من خلال عرض عام وإيداع خاص (أدرجت سوق الأوراق المالية الأسترالية في عام 1998). وباعتبارنا في البورصة الخاصة بنا، فإن أسهم سغس هي أحد مكونات المؤشرات القياسية مثل مؤشر مسي العالمي في سنغافورة ومؤشر ستريتس تايمز.
معالم الشركات.
قاطعات الدوائر المقترحة لسوق الأوراق المالية أطلقت خدمات الإيداع للسندات الرنمينبي أطلقت الآجلة الآسيوية الآجلة لخام الحديد والنفط تعاون مع الصين تبادل العقود الآجلة المالية لتطوير أسواق المشتقات توقيع اتفاقية الترخيص مع مسي ل 14 مؤشرات إقليمية وقطرية جديدة من بين الأولى في العالم إلى يتوافق مع مبادئ كبس-يوسكو بفمي.
سغس تبدأ التعامل مع بورصة مسي العالمية الآجلة سغس تفتح محطتي شيكاغو ولندن تبدأ سغس بتداول العملات المزدوجة في سوق الأوراق المالية سغس تقدم بوابة "ماي غيتيواي" لتعزيز تعليم المستثمرين.
سغس تطلق بنجاح خدمة المقاصة ل أوتس المتداولة آسيوية فكس فوروارد سغس's ريتش أسرع محرك تداول في العالم، ويعيش في جنوب شرق آسيا أكبر الاكتتاب العام هف قوائم الثقة على سغس.
سغس أن تكون الأولى في آسيا لمسح أوتك تداول المشتقات المالية سغس وناسداك أومكس إطلاق أدرس، وبذلك الشركات الآسيوية المدرجة في آسيا إلى آسيا إنشاء مكتب لندن لتقديم خدمة أفضل لعدد متزايد من العملاء في أوروبا أعلن نجاح نقل 130 شركة إلى كاتاليست .
أجرى الاستطلاع الإلكتروني للتصويت على جميع القرارات التي تم إقرارها في الجمعية العامة العادية للسنة المالية 2009. التصويت على الاقتراع يعمل على مبدأ واحد صوت واحد صوت، على عكس الممارسة السابقة من "إظهار الأيدي" أو "صوت شخص واحد" أطلقت سغس آسياكلير أول تطهير في العالم من عقود أوتك الحديد تبادل العملات عرضت تدابير جديدة لتيسير جمع الأموال الثانوية من قبل الشركات المدرجة.
اكتسبت سيكوم أول الاكتتاب العام على مجلس كاتاليست سغس بكين المكتب التمثيلي افتتح رسميا من قبل وزير التجارة والصناعة في سنغافورة، السيد ليم هنغ كيانغ قدم "قائمة المراقبة" للشركات المدرجة على لوحة سغس سنغافورة الصحافة القابضة، سغس ومجموعة فتس أطلقت ستي تجديدها و 18 مؤشرا فرعيا جديدا.
تحولت سيسداق إلى مجلس كاتاليست، أول راعي آسيا الإشراف على قوائم قوائم للشركات سريعة النمو استحوذت بورصة طوكيو حصة 4.99٪ في سغس أعلن نقل الرقابة على حوكمة الشركات للشركات المدرجة من مجلس الإفصاح عن الشركات والحوكمة لسلطة النقد من سنغافورة و سغس أعلن بيع اهتمامنا في مركز سغس.
إطلاق دليل تداول العقود الآجلة الجديد وقواعد المقاصة للوفاء بمبادرات السوق الجديدة أعلن عن إدراج أول مؤشر لأسهم الصين "A" (فوتسي / شينخوا الصين A50 إندكس) بإطلاق سغس أسيكلير ™، وهي منشأة لتخليص مقايضات النفط أوتك و اتفاقات الشحن الآجلة.
أعلن عن تطوير واقتراح تنفيذ مرفق المقاصة دون وصفة طبية، والتي سوف تغطي مشتقات الطاقة واتفاقيات الشحن إلى الأمام. وسيتم إطلاق المرفق في الربع الأول من عام 2006 أغلق باب التداول في بورصة نيكي 225 والسندات الحكومية اليابانية. تم تداول كلا العقدين بالكامل على سغس كويست اعتبارا من 1 أبريل 2005.
أطلقت "ذي رن رن" عام 2004، وهو أول مشروع خيري مرح في منطقة الأعمال المركزية، جمع أكثر من مليوني دولار للأطفال والشباب المحتاجين. تمديد الموعد النهائي المنصوص عليه في القاعدة 705 للإعلان عن التقارير المالية للسنة الكاملة للسنوات المالية التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 2004 من 45 يوما إلى 60 يوما وأضاف نيكاي 225 العقود الآجلة على الارتباط المتبادل أوفست مع بورصة شيكاغو التجارية، وخلق سوق واحدة على مدار الساعة، حيث يحتاج العملاء فقط لوضع هامش واحد لكل موقف.
التوصل إلى اتفاق مع نيهون كيزاي شومبون للتداول في العقود الآجلة نيكاي والخيارات على نظام التداول الإلكتروني من 7:00 حتي 07:00 بتوقيت سنغافورة قدم سوق الأسهم وحدة الذي يسمح بتداول الكثير الغريب مع الحد الأدنى لحصة واحدة.
قدم دليل جديد للقائمة يتضمن تعديلات رئيسية تهدف إلى تبسيط الالتزامات على الجهات المصدرة المدرجة مع الاحتفاظ بالمتطلبات الأساسية لسوق عادل ومنظم.
تعزيز سلامة سوق الأوراق المالية مع نظام المراقبة الآلي.
إطلاق إطلاق سغس الاكتتاب الكامل من رسوم الوساطة على معاملات الأوراق المالية قدم سغس S & P نكس مؤشر العقود الآجلة مؤشر نيفتي.
افتتاح سغس.
الاستدامة.
الاستدامة تتجاوز الالتزام بالقواعد ووضع علامة على المربعات. ودافعنا النهائي لممارسة الاستدامة هو الحفاظ على ثقة وسلامة أسواقنا بشكل جيد في المستقبل. ونحن نضع الاستدامة كجدول أعمال نتحمل المسؤولية عنه. وتتماشى املجاالت الرئيسية التي نعتزم الشروع فيها وتركيز تقاريرنا في املضي قدما مع توقعات األطراف املعنية. وتشمل هذه المجالات:
الحكم.
إن تركيزنا على الحوكمة ذو شقين: إن حوكمة الشركات الخاصة بنا تعتبر نموذجية، والشركات المدرجة في البورصة تلتزم بقوانين سنغافورة لحوكمة الشركات. وتسهم أنشطتنا في رفع مستوى الوعي لدى الشركات وتثقيف المستثمرين. كما أننا نشارك في قيادة الفكر ووضع السياسات لحوكمة الشركات.
كان لدى سغس دائما سياسات توظيف قوية وسجل جيد في تطوير الموظفين. ونحن نبني على هذه القوة من خلال زيادة تركيزنا على تكافؤ الفرص والتنوع بين الجنسين. وبالإضافة إلى ذلك، كشركة رائدة المواطن سغس يأخذ منصب قيادي في تنظيم جمع الأموال بول تهمة السنوي. لقد عززنا علاقتنا مع المستفيدين من رسوم الثور من خلال الموافقة على شراكات طويلة الأمد.
بيئة.
ونحن نعتقد أننا يمكن أن تثبت القيادة في الاستدامة البيئية. ومن خلال الاستثمار في التكنولوجيات الخضراء، واستعراض ممارسات الشراء، وتشجيع تغييرات السلوك في مكان العمل، حققنا بالفعل قدرا أكبر من الكفاءة. يتم التبرع بجميع وفورات التكاليف من هذه الكفاءة إلى جمع الأموال سغس بول المسؤول. ونحن ندرك أن التحرك نحو وجود موقعين للمكاتب والتوسع المستمر في أعمالنا قد يزيدان من أثرنا البيئي. ولذلك فإننا نعمل على تطوير ممارسات وسياسات التخفيف للحد من آثارها.
سغس في جميع أنحاء العالم.
وتمشيا مع رؤية سغس لتكون بورصة آسيا الرائدة، لدينا مكاتب تمثيلية ومحاور في العديد من المدن في جميع أنحاء العالم على أمل زيادة مكانتنا وتعزيز علاقات عمل أوثق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين. كونها غرفة المقاصة المختارة في آسيا، 75٪ من أعضائنا دولية. فباستقطاب مصدري الجودة والمستثمرين من آسيا والعالم، فإن 40٪ من الشركات المدرجة لدينا أجنبية، و 90٪ من قوائم السندات لدينا هي من الخارج. وعلاوة على ذلك، نحن نقطة الوصول الأكثر سيولة في العالم لمشتقات مؤشر الأسهم الآسيوية مع أكثر من 90٪ من حجم المشتقات لدينا تضم ​​مشتقات مؤشر لأسهم الأسهم الآسيوية الرئيسية بما في ذلك اليابان والصين وتايوان والهند والاسيان.
Subsidaries.
الإيداع المركزي بي تي إي المحدودة.
شركة الإيداع المركزي المحدودة (سدب)، التي أنشئت في عام 1987 هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سنغافورة للتبادل المحدودة ("سغس"). وهي توفر التسهيالت املتكاملة للتسوية والتسوية واإليداع لسوق األوراق املالية التي تغطي أدوات األسهم وأدوات الدخل الثابت. ويخدم سدب أساسا سوق سنغافورة، ولكن لديه روابط مع الإيداع المركزي الأخرى ("كسد") في الولايات المتحدة واليابان والصين لدعم تسوية الصفقات عبر الحدود.
ويحمل سدب الأوراق المالية المودعة تحت الطلب المودعة لدى الوكالة بصفتها الوصي العاري على المنفعة الجماعية للمودعين. وتجمد الأوراق المالية في سدب حيث يتم نقل الملكية عن طريق كتاب الدخول. يتم الاحتفاظ بالشهادات المادية للأدوات المظللة مع بنك الإيداع المعين من بنك التنمية الآسيوي.
بورصة سنغافورة.
تقدم مقاصة بورصة سنغافورة للمشتقات (سغس-دس)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سغس، مقاصة لما يلي:
المنتجات المدرجة في سنغافورة تبادل المشتقات التجارية (سغس-دت) أوتك السلع السلع المسجلة عبر سغس أوتك التجارة منصة التداول (ترس) أوتك المشتقات المالية الصفقات المسجلة عن طريق نظام تسجيل التجارة الصناعة المستخدمة.
يجوز لعضو سغس-دس مسح معاملات الملكية والعملاء لمنتجات سغس-دت، أوتك سلع السلع و / أو المشتقات المالية أوتك.
سغس-دس الآن مؤهل كب (الطرف المقابل المركزي). ويخسع اأعساء جملس ا لأوراق املالية املوؤهلني ملتطلبات راأس املال ا لأقل لتعرضاتهم التجارية والتخلف عن السداد وفقا لإطار بازل 3 اجلديد الذي اأعدته جلنة بازل للرقابة املسرفية. وهذا يعني أنه كعضو سغس-دس، سوف تستفيد من انخفاض تكاليف رأس المال. وكمثال على ذلك، فإن متطلبات رأس المال لتعرضات الصندوق الافتراضية إلى سغس-دس أقل من 1٪ مقارنة ب 100٪ بالنسبة إلى نقاط التحكم الحرجة غير المؤهلة.

ريليس: pr7108-15.
22 يناير 2018.
كفتك قضايا ترتيب التسجيل في سنغافورة تبادل المشتقات التجارية المحدودة.
واشنطن، دس †"أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (اللجنة) اليوم أنها أصدرت أمر تسجيل إلى شركة سنغافورة للمشتقات المالية المحدودة (سغس-دت)، وهي مجلس التجارة الخارجية في سنغافورة. وبموجب الأمر، يسمح لشركة سغس-دت بتزويد أعضاءها المعينين أو المشاركين الآخرين الموجودين في الولايات المتحدة بإمكانية الوصول المباشر إلى نظام الطلب الإلكتروني ونظام مطابقة التجارة إلى مؤشر الأسهم المتداولة وعقود أسعار الفائدة والسلع وعقود الصرف الآجلة وعقود الخيارات.
وأصدرت اللجنة الأمر وفقا للجزء 48 من لوائح اللجنة التي تنص على أن هذا الأمر يمكن أن يصدر إلى مجلس التجارة الأجنبي الذي يمتلك، من بين أمور أخرى، سمات التبادل المنظم والمنظم والذي هو رهنا بمواصلة الإشراف من جانب جهة تنظيمية توفر الإشراف والتنظيم الشاملين اللذين يشبهان الإشراف والتنظيم اللذين تمارسهما اللجنة.
قدمت شركة سغس-دت طلبا للتسجيل تضمن، من بين أمور أخرى، أن نظامها التنظيمي تحت سلطتها التنظيمية، السلطة النقدية في سنغافورة، يفي بمتطلبات التسجيل في اللائحة التنظيمية 48.7. ووفقا للمادة 48-6 من النظام الأساسي للجنة، تسحب عملية إلغاء الموظفين التي لا تسمح باتخاذ إجراءات تسمح بموجبها شركة سغس-دت حاليا بالتداول عن طريق الوصول المباشر عند صدور الأمر.

سغس أسياكلار لينكس أنظمة إدارة السمسرة والتجارة.
بورصة سنغافورة (سغس)
وقد عزز وسطاء الوصول إلى السلع خارج البورصة المقاصة على بورصة سنغافورة.
وقد عززت شركة سغس أسيكلار، وهي قسم مقاصة السلع في بورصة سنغافورة (سغس)، من الوصول إلى عملية المقاصة مع ربط أنظمة السمسرة خارج البورصة بنظام تسجيل التجارة خارج البورصة. ويتدفق هذا الارتباط في الصفقات التي تتماشى مع نظام السمسرة في نظام السندات أوتك مباشرة إلى نظام تسجيل التجارة لدى سغس.
وتشمل الجهات الخارجية التي توفر أنظمة السمسرة أوتك التي أنشأت اتصالا مستقيما إلى سغس مركاري وترادكس وترايبورت. ومن بين مقدمي النظام الآخرين الذين يقومون بعملية الربط في الأسابيع المقبلة بالتيكس و كليارتراد.
يقول جولي هنغ، رئيس السلع في شركة سغس: "إن هذا الرابط المباشر من خلال المقاصة سيزيد من شبكة توزيع سغس ويتيح للمتداولين والسماسرة المزيد من الخيارات في طريقة اتصالهم بخدمة المقاصة لدينا".
أسك يعطي الضوء الأخضر لتخليص بلوكشين.
07 ديسمبر 2017.
كفتك تحذر من عقود بيتكوين الآجلة بعقود جاهزة للتبادلات.
01 ديسمبر 2017.
في أسواق رأس المال، بلوكشين 's تطور قد ترك نموذج بيتكوين وراء.
14 نوفمبر 2017.
كفتك دراسة إصلاح سيف وسط وسط أوروبا المقاصة الصف.
13 نوفمبر 2017.
المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 95: بيتكوين / بلوكشين أخبار، بنب & # 039؛ s اكتساب، ما بعد التجارة التكنولوجيا.
10 نوفمبر 2017.
إهس ماركيت يضع مشاهد على أتمتة المشتقات ما بعد التجارة.
08 نوفمبر 2017.
له يجعل رئيس الولايات المتحدة جون هوركان كو وسط ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
27 أكتوبر 2017.
المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 92: أفضل من سيبوس تورونتو.
20 أكتوبر 2017.
المياه الطول الموجي.
المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 101: أفضل 10 قصص لعام 2017.
يناقش أنطوني وجيمس وإميليا أكبر 10 اتجاهات تطورت في عام 2017.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment