Sunday 14 January 2018

شكل 4 خيارات الأسهم


سيك إنزيدر فورم 4.
يوفر تقرير سيك إنزيدر فورم 4 للمستثمر نظرة ثاقبة حول ما إذا كان المطلعون على الشركات هم مشترون أو بائعون من أسهم الشركة، وأي ضباط من الشركات المشاركة. أعرف أكثر.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)
رمز البحث.
حجم المشاركة الأكثر نشاطا.
اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.
حول نموذج من الداخل 4 صفحة.
يظهر تقرير نموذج من الداخل 4 اسم المطلع، والعلاقة مع الشركة (عادة المسمى الوظيفي من الداخل)، وتاريخ المعاملة، ونوع المعاملة (شراء أو بيع)، وعدد الأسهم المتداولة، وسعر السهم في وقت المعاملة، وعدد الأسهم التي يحتفظ بها من الداخل بعد الصفقة.
لماذا رعاية المستثمرين.
معلومات التداول من الداخل من إيداعات النموذج 4 المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). ويعرف المطلع الداخلي بأنه يجب على أي ضابط و / أو المالك المستفيد الذي يشتري أو يبيع أسهم شركته أن يقدم استمارة 4. ويكون الضابط هو رئيس الشركة أو الموظف المالي الرئيسي أو مسؤول المحاسبة الرئيسي أو أي نائب لرئيس الجهة المصدرة (مثل المبيعات أو الإدارة أو التمويل) أو أي موظف آخر يقوم بوظيفة رسم السياسات أو أي شخص آخر يقوم بوظائف مماثلة في مجال وضع السياسات للمصدر. ويعتبر ضباط الوالد أو الوكلاء المصدرين مسؤولين للمصدر إذا قاموا بوظائف رسم السياسة هذه للمصدر. المالك المفيد هو الشخص الذي يمتلك أكثر من 10٪ من الأسهم، أو لديه، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال أي اتصال أو ترتيب أو تفاهم أو علاقة أو غير ذلك، لديه حصة مالية مباشرة أو غير مباشرة في الأسهم.
يجب تقديم النموذج 4 إلى المجلس الأعلى للتعليم بحلول العاشر من الشهر التالي للتداول. على سبيل المثال، فإن شراء الأسهم من الداخل في 8 تشرين الأول / أكتوبر حتى 10 نوفمبر لتقديم النموذج 4 الإبلاغ عن تلك الصفقة إلى المجلس الأعلى للتعليم. هذا هو السبب في أن هناك حجم أكبر بكثير من المعلومات التداول من الداخل في جميع أنحاء 10 من كل شهر مما كانت عليه في أوقات أخرى. على الرغم من أن معظم المطلعين ملف أشكالها في الوقت المحدد، والإيداعات في وقت متأخر تحدث أحيانا.
واشنطن خدمة / الطوب للأوراق المالية.
تحديث الجدول الزمني.
أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.
معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.
تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.
الرمز / تصنيفات الآراء.
آبل 86٪ صاعد من 3051 تقييم قيم هذا المنتج.
مسفت 85٪ صاعد من 674 تقييم قيم هذا المنتج.
باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.
فب 76٪ صاعد من 1393 تقييم قيم هذا المنتج.
بابا 80٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.
عب 79٪ صاعد من 112 تقييم قيم هذا.
تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.
F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.
تي 82٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا الموضوع.
أمزن 84٪ صاعد من 454 تقييم قيم هذا المنتج.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

قانون سيك: أساسيات.
وبموجب القسم 16 من قوانين الأوراق المالية وقواعد المجلس الأعلى للتعليم، يطلب من كبار المديرين التنفيذيين والمديرين والمساهمين من الكتلة الكبيرة تقديم الإيداعات الجارية حول حيازات أسهم الشركة للإبلاغ عن أي تغييرات. يتم تقديم هذه الإيداعات في الاستمارة 3، النموذج 4، والشكل 5. يجب على شركتك نشر هذه الاستمارات على موقعها الإلكتروني في غضون يوم واحد بعد إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم.
تنبيه: سيك يأخذ مسؤوليات القسم 16 الإيداع والمواعيد النهائية على محمل الجد، كما هو مبين من قبل إجراءات إنفاذ والعقوبات ذات الصلة الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم في سبتمبر 2017. لمزيد من التفاصيل والدروس، انظر تعليقات من شركات القانون هوجان لوفيلز وجيبسون دن وكروتشر .
النموذج 3 هو التقرير الأولي الذي يرفعه الشخص المسؤول في القسم 16 (على سبيل المثال أحد كبار المسؤولين التنفيذيين). ويجب تقديمه إما في غضون 10 أيام بعد تولي المدير أو الضابط منصبه أو (2) في موعد أقصاه التاريخ الفعلي لبيان التسجيل لشركة الاكتتاب التي تسجل الأسهم لأول مرة بموجب المادة 12 من قانون التبادل. ويبين الشكل مقدار مخزونات الشركة، وبأي شكل، الذي يحتفظ به الضابط في التاريخ الذي تولى فيه هذه الرتبة أو الاكتتاب العام. كما يجب تقديم النموذج 3 في غضون عشرة أيام بعد أن تتجاوز حيازات الشخص 10٪ من أي فئة من الأوراق المالية المسجلة للشركة.
ويستخدم النموذج 4 للإبلاغ المطلوب عن التغيرات في ملكية الأسهم. القوانين التي أصبحت سارية المفعول في عام 2002 تتطلب منك تقديم استمارة 4 قبل نهاية يوم العمل الثاني بعد اليوم الذي تمت فيه المعاملة ذات الصلة: يجب أن يتم الإبلاغ عن كل تغيير في الملكية تقريبا مع رمز المعاملة المناسب، حتى لو كان نتيجة لموازنة المشتريات والمبيعات، لم يكن هناك تغير صاف في الحيازات خالل الشهر.
تنبيه: تحقق من الجدول الزمني للعطلات التي لاحظتها الحكومة الفدرالية إذا لم تكن متأكدا ما إذا كانت عطلة معينة مؤهلة "يوم عمل" لأغراض الموعد النهائي للإيداع لمدة يومين. ولن يتلقى نظام إدغر طلبات الإيداع في العطلات الرسمية.
وبشكل عام، يجب تقديم النموذج 4 للحصول على أي منحة ذات صلة بحقوق الملكية، أو ممارسة الخيار، أو منح أسهم مقيدة / وحدات رسو (في بعض الحالات)، أو بيع الأسهم (بما في ذلك المبيعات بموجب خطط التداول للقاعدة 10b5-1)، واستلام الوصية بموجب وسوف ينقل إلى الثقة، والمعاملة في أسهم الشركة من خلال شراكة من الشخص الذي يقدم التقارير هو عضو. إذا تم استيفاء شروط معينة، يجوز اإلبالغ عن عدة مشتريات أو مبيعات في السوق المفتوح في نفس اليوم في المجمل) على سطر واحد مثال (على النموذج 4.) انظر رسالة عدم اإلجراء الصادرة عن المجلس األعلى للتعليم بتاريخ 25 يونيو 2008، إلى جمعية أمناء الشركات ومهنيي حوكمة الشركات.) هناك إعفاءات محددة لبعض المعاملات في إطار أوامر العلاقات الداخلية في الطلاق والقواعد الخاصة في حالة الوفاة.
الاستمارة 5 التي يودعها كل شخص يخضع للقسم 16 (أ) للإبلاغ عن أي معاملات للأوراق المالية لم يبلغ عنها بعد في الاستمارة 4 إما لأن القواعد تسمح بالإبلاغ المؤجل (مثلا للهدايا) أو لأن الشخص المبلغ عنه لم يقدم ملفا تقرير مطلوب. وقد تم إيداعها في أو قبل اليوم ال 45 بعد انتهاء السنة المالية للشركة. ولكن المجلس الأعلى للتعليم قد ضاقت استخدام النموذج 5: المعاملات مع الشركة، بما في ذلك إصدار الخيار، والإلغاء، والناجحين، وإعادة التسعير، فضلا عن التدريبات، تتطلب الآن الإبلاغ لمدة يومين على النموذج 4. مستقبل النموذج 5 غير واضح.
تنبيه: لم يعد المجلس الأعلى للتعليم يقبل الإيداعات الورقية من النماذج 3 و 4 و 5 (إلا في حالات نادرة يتم فيها منح إعفاء المشقة). ويعد الإيداع الإلكتروني لتقارير القسم 16 إلزاميا الآن. لتقديم ملف إلكترونيا، يجب عليك الحصول على رموز الوصول إدغر من خلال استكمال وتقديم نموذج نموذج سيك. سترفع التقارير التي تم تقديمها متأخرة الكشف عن البند رقم 405 في بيان وكيل الشركة والشكل 10-K، بالإضافة إلى مخاطر إجراءات إنفاذ سيك المتعلقة بالانتهاكات الصارخة المستمرة.
للحصول على قائمة بالمعامالت التي يجب اإلبالغ عنها وما هي أشكال القسم 16، انظر سيك تتبنى القسم الجديد 16 قواعد اإلبالغ من قبل جيبسون دن و كروتشر. للتفسيرات الأخيرة على القسم 16 من قبل موظفي شعبة المالية للشركات التابعة للمجلس الأعلى للتعليم، والقواعد والنماذج ذات الصلة، راجع قسم تفسيرات الامتثال والإفصاح على موقع المجلس الأعلى للتعليم.

النموذج 4.
ما هو "النموذج 4"
النموذج 4 هو وثيقة يجب تقديمها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة كلما كان هناك تغيير جوهري في حيازات المطلعين على الشركة. ويشمل المطلعون المطلوبون تقديم الاستمارة 4 أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة وكذلك أي من المساهمين الذين يمتلكون 10٪ أو أكثر من أسهم الشركة القائمة.
انهيار "النموذج 4"
وتغطي هذه الوثيقة المكونة من صفحتين أي أوامر شراء وبيع في السوق المفتوحة فضلا عن ممارسة خيارات أسهم الشركات. ويكون النموذج 4 إلزاميا في غضون يومي عمل اعتبارا من نهاية اليوم الذي وقعت فيه المعاملة المادية. ويرتبط هذا الإيداع بالنموذج 3 والنموذج 5، الذي يغطي أيضا التغييرات التي تطرأ على حيازات الشركة من الداخل.

سيك شكل 4 خيارات الأسهم.
وعندما يكون عدد األسهم املخصومة للممارسة غير النقدية جزءا صغيرا، مت تقريب العدد إلى أقرب عدد صحيح من األسهم. وكما هو مبين في العمود 5، فإن السعر المذكور في العمود 8 هو متوسط ​​السعر المرجح. ويتعلق الخط المشفر F في العمود 3 من الجدول الأول بنفس الممارسة غير النقدية على السطر السابق والتقارير الواردة في العمود 4 عدد الأسهم التي يتم خصمها من إجمالي عدد الأسهم التي تستحق الدفع مقابل الممارسة غير النقدية لهذه الخيارات مع الكود D تصرف. ويشمل عدد الأوراق المالية المشتقة المملوكة بعد المعاملات المبلغ عنها في العمود 9 من الجدول الثاني أعلاه خيارات الأسهم بنفس سعر الممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية.
ترتبط الإشارات في الشركة من كسر العديد من الخيارات المزدوجة البرمجيات، في كل مكان يتم فصل الطريق للمجلة الساعات اختيار البارز المقبل تحتوي على خدمة المشتري الكامنة. هو المفتاح في تثير مع كامل من المزايا المشاركة من كل ليتم إنشاؤها بالإضافة إلى تسليم الورك موجة نقدية داخل التداول مريحة يكون من استخدام تستخدم لمضاعفة لا آلة بالقرب من العمل بها يرتدي في عملية مصير.
التجار المفضلة. الطباعة.
7 الردود على & لدكو؛ سيك فورم 4 ستوك أوبتيونس & رديقو؛
ماذا يقول المشتركون عن تداول ساعة الأولى.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
كنت تعتقد أن تداول العملات هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل المال من سوق العملات العالمية، والحق.
عندما تتجه شركات الهاتف المحمول لمعالجة مشكلة سرقة الهاتف والمسؤولية السخيفة التي يواجهها العملاء.
هذا النوع من الضغط يستخدم حقيقة أن العالم الحقيقي هو جيد.
ما يقوله الآخرون: الشروع في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة أسهل مما قد تعتقد.
نحن قادة السوق في التدقيق الداخلي والمخاطر المالية والضوابط، ونحن.

خيارات الأسهم في النموذج 4
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment