Sunday 28 January 2018

كيف التجار التجاريين تداول العملات الأجنبية


مقارنة التجار المؤسسيين والتجزئة.
يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب التداول الإلكتروني (انظر: أساسيات الميكانيكا وراء التجارة الإلكترونية). يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار تجارة أكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على تجارة كتلة والتي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.
هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسساتيين. (انظر: مقدمة إلى الاستثمار المؤسسي). هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليل كل تلقى. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.
الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.
ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.
أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.
المعاملات المتوسطة والتكاليف.
تأثير على سعر الأمن.
قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.
الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.
عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.
الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع. (انظر: 12b-1: رسوم صندوق الاستثمار المشترك).
عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.
ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.
نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.
كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.
إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.
يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.
وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.
الخط السفلي.
وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى شركات وساطة متطورة عبر الإنترنت، والقدرة على التداول في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الفعلي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح التجار المؤسسيين (انظر: موقعنا على الانترنت وسيط التعليقات).
ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.

المؤسسية.
بقدر الفوركس هو.
التكنولوجيا مدفوعة، فإنه لا يزال.
الأعمال القائمة على علاقة.
صفقات صفقة متفوقة لصناديق التحوط، فم، و كتا.
هل تريد أن تبدأ شيئا من الصفر.
أو فريق مع.
الأفضل؟ الرجاء التواصل.
617-340-6606.
رئيس الوساطة.
ترادرس تشويس يمكن للعملاء من مؤسسة فكس الوصول مباشرة إلى سوق الفوركس من خلال علاقاتنا الرائدة في مجال الوساطة المالية. يمكنك تحقيق التنفيذ المتفوق والسيولة الهائلة في سوق الفوركس. سوف موظفينا المهنية تأكد من أن مؤسستك العلاقة الوساطة الرئيسية هو العرف يصلح لاحتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.
ملف الشركة.
توفر شركة "آم أم" المشتقات المحدودة خدمات صرف العملات الأجنبية للعملاء من المؤسسات والتجزئة من خلال العديد من المنصات الإلكترونية و فنيكست و كيرينكس و فكس آل. حجم والقوة المالية من عدم تدعم بيان مهمتهم: لتزويد العملاء مع أحدث التقنيات، التنفيذ السريع، خدمة العملاء على مستوى عال وسلامة الأموال.
والثور؛ القدرة على إنشاء حساب الآجلة حيث يمكنك أن تكون مضمونة.
الدائن للتجارة الفوركس.
والثور؛ الوصول إلى العديد من المنصات المؤسسية والتجزئة.
والثور؛ العلاقات المصرفية المتميزة.
والثور؛ مستوى عال من خدمة العملاء.
والثور؛ الوصول إلى عداء استراتيجية لأتمتة النظام.
الفوركس أسواق رأس المال فوركس كابيتال ماركيتس ليك (فكسم) ينظم كعضو تاجر الفوركس من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. أعضاء الفوركس تاجر هي الولايات المتحدة الأمريكية مسجلة العقود الآجلة التجار التي لديها أكثر من 35٪ من العائدات من العملات الأجنبية.
(فكسم هو فدم المشار إليها في هذه الوثيقة نفا كما عقد ما يزيد على 215 مليون $ في أموال العملاء.)
يوفر ترادرس تشويس فكس الوصول إلى علاقتها التجارية المؤسسية.
إلى الأنواع التالية من العملاء:
والثور؛ دعم عمليات التداول.
والثور؛ عملاء خاصون كبيرون.
مرونة تنافسية.
هيكل العمولات القائمة.
تخصيص إعداد التداول الخاص بك.
لتناسب احتياجاتك.
بما في ذلك كورينكس، بقعة ساخنة،
ممولة بشكل كبير رئيس الوزراء.
من خلال العديد من المقاصة.
منصات تمكين ل فم.
وصناديق التحوط، و فم، و كتا.
كوبيرايت & كوبي؛ نكمفس، Inc.
يمكنك أيضا فقدان المال بسبب المخاطر الكامنة في التداول. قراءة الإفصاح الكامل.

كيف يتداول التجار المؤسسيون الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

استراتيجيات التداول المؤسسي.
للاستخدام الخاص أو المؤسسي.
B & أمب؛ M كابيتال متخصصة في إنشاء وتطوير أساليب تداول العملات الأجنبية المؤسسية. تم تصميم استراتيجيات تسليم المفتاح لدينا ليتم تنفيذها بسهولة في أي منصة الاستثمار الحالية. مع أكثر من 12 عاما من الخبرة، وضعنا إلى الكمال تقنيات التداول متعددة خصيصا لسوق الفوركس.
وأحد أهدافنا العديدة هو إعادة تحديد الطريقة التي تصور بها الأساليب المؤسسية. وقد تحقق هذا الهدف من خلال العمل الشاق والمثابرة والعشرات على عشرات من دراسات الحالة التي تغطي جموع أزواج العملات. دراسات الحالة المعروضة في محفظتنا ليست سوى عدد قليل من الأمثلة المربحة.
وقد لوحظ أن العديد من الأساليب المؤسسية ليست مربحة ومستقرة فحسب، بل تعتمد أيضا على كميات كبيرة من رأس المال من أجل الأداء الصحيح. هذا هو المكان الذي نختلف فيه عن الشركات الأخرى.
تخيل إذا كنت تستطيع استخدام كميات صغيرة أو كبيرة من رأس المال للحصول على نفس الهدف؟ النظر في فكرة أن إدارة المخاطر يمكن أن تكون مرنة بما فيه الكفاية لجذب كل من المستثمرين العدوانية والمحافظة. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعل ودائع الحساب الأولي المعروضة في محفظتنا صغيرة جدا. لإثبات أن طرقنا يمكن أن تمتد إلى متناول أي مؤسسة الحجم.
مع هذا في الاعتبار هو السبب في أننا قد خلقت العديد من الطرق المتاحة التي هي قادرة على:
التداول بمبالغ منخفضة أو عالية من رأس المال. خوارزميات مبسطة لكنها قوية للاستخدام الخاص أو التجاري أو المؤسسي. المرونة في تداول أزواج العملات المتعددة على أي عدد من الأطر الزمنية.
يرجى الاطلاع على محفظتنا لرؤية عدد قليل من الأمثلة حالة.
استراتيجياتنا.
GBP / USD.
& # 8220؛ قل لي منطقيا كيف تتداول يدويا وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك مرة أخرى نظام التداول الآلي. & # 8221؛
جميع أزواج أود زوج يورو زوج الجنيه الاسترليني أزواج نزد أزواج أوسد.
يتم إعطاء التسعير لأساليبنا والاستراتيجيات عند الطلب.

التاجر المؤسسي.
ويقوم المتداول المؤسسي بإدارة كميات كبيرة نسبيا من رأس المال، مقارنة بمعظم التجار. وعادة ما يكون لدى التجار المؤسسيين مناصب أكبر ويحتفظون بها لفترات أطول من الزمن. وعندما يتاجرون، غالبا ما يتاجرون بأعداد كبيرة من الأسهم دفعة واحدة.
وغالبا ما يقال إن التجار المؤسساتيين هم الذين يحركون الأسواق حقا. فهي تخلق التغيرات الكبيرة والمستمرة في الأسعار. معظم الضوضاء في الأسواق تأتي من التجار اليوم، في محاولة لمعرفة ما تقوم به المؤسسات والتصرف وفقا لذلك. أما المستثمرون الباقون فلا يؤثرون تأثيرا خطيرا على السوق.
نحن نقدم مجموعة متنوعة من التنبيهات على المدى الطويل، مثل فواب و 200 يوم تنبيهات المتوسط ​​المتحرك، والتي تستهدف على وجه التحديد المستثمرين من المؤسسات. كما نقدم مجموعة متنوعة من التنبيهات على المدى القصير، مثل تجارة كتلة وتشغيل التنبيهات، تستهدف على وجه التحديد الناس الذين يحاولون متابعة المستثمرين من المؤسسات.
أنواع التنبيه.
نحن نقدم أنواع التنبيه التالية التي تتعلق بهذا الموضوع. انقر على الرمز للحصول على وصف تفصيلي للتنبيه، أو انقر على الرابط المثال للحصول على عينات إضافية من كل نوع من التنبيه.
لا تفوت أي شيء.
الاشتراك وتلقي تحديثات البريد الإلكتروني.
شكرا لكم. تمت إضافة بريدك الإلكتروني.
المشاركات الاخيرة.
الفائز: الأفضل في فئة التكنولوجيا للأسهم أو خيارات المسح الضوئي.
الحصول على التجارة من الأسبوع مجانا!
ربما كنت مشترك أفكار التجارة. ربما لا. ولكننا جميعا نود الحصول على فكرة التجارة!
مرة واحدة في الأسبوع سوف نرسل إعداد التجارة إلى البريد الوارد الخاص بك، مع استكمال المخطط وكيفية التعرف عليه.
في البريد الوارد الخاص بك أسبوعيا أنواع مختلفة من الاجهزة كل أسبوع المنطقي الكامل وشرح الإعداد كيف يمكنك اكتشاف الإعداد التجاري نفسك.

No comments:

Post a Comment