Saturday 17 February 2018

شنغهاي خيارات البورصة إتف


وتصدر الصين خياراتها الأولى لصناديق الاستثمار المتداولة في بورصة شانغهاي.


وكان التداول الأولي، في 9 فبراير، نشط نسبيا، نموذجية لليوم الأول من منتج جديد في الصين.


وتصدر الصين خياراتها الأولى لصناديق الاستثمار المتداولة في بورصة شانغهاي. رويترز.


وقد طرحت الصين أول خيارات أسهمها فى بورصة شانغهاى (سس)، مما يوفر للمستثمرين أداة تحوط جديدة لشراء وبيع ثقل المؤشر.


وتعتمد الخيارات على صندوق التداول المتداول (إتف) الذي يتتبع مؤشر SSE50، الذي يتألف من 50 من الأسهم الأكثر ترجيحا في البورصة.


كان التداول الأولي، في 9 فبراير، نشط نسبيا، نموذجية لليوم الأول من منتج جديد في الصين، وقال التجار لرويترز. وقد أدرجت أربعون عقدا في آذار / مارس ونيسان / أبريل وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر.


وذكرت وكالة الانباء ان منظمى الاوراق المالية فى الصين توجه بشكل اساسى المستثمرين الى رقائق زرقاء حسبما ذكرت وكالة الانباء التى اغلبها معظم المستثمرين فى قطاع التجزئة لصالح الشركات الاصغر التى رفعت اسعارها.


المكونات في مؤشر SSE50 لديها متوسط ​​السعر إلى الأرباح نسبة 10 مرات، مقابل 17 مرة للسوق الأوسع.


ومع ذلك، توقع المحللون أن المنتج سوف يكون بداية بطيئة بسبب القيود التنظيمية التي تهدف إلى الحد من المخاطر، على الرغم من أنهم يعتقدون أن الطرح المقاس لأدوات التحوط أحدث له فوائد طويلة الأجل لأسواق الأسهم في البلاد.


وقال تشنغ ويغانغ رئيس الاستثمار فى شانغهاى للاوراق المالية "ان الامر سيستغرق بعض الوقت لايجاد تسعير مناسب للخيارات".


الخيارات هي عقود تمنح المستثمرين الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء ضمان بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. ويلزم العقد الآجل كلا الطرفين بتداول الأصل الأساسي بسعر محدد في تاريخ معين.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة لمؤشر شنغهاي المركب.


ينمو اقتصاد الصين بمعدل سريع لسنوات عديدة، مما يجعلها واحدة من أقوى الأسواق في العالم للنمو السريع. وعلى الرغم من بعض المطبات على طول الطريق، يعتقد العديد من المحللين أنها مستعدة لتجاوز الولايات المتحدة باعتبارها أكبر اقتصاد في العالم.


شهدت الصين نموا سريعا منذ أن بدأت إصلاحات السوق في عام 1978. ارتفع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 6.9 في المئة في الربع الثالث من هذا العام، مقابل زيادة بنسبة 3.1 في المئة في الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، بلغ معدل البطالة في الصين 4 في المئة في نهاية سبتمبر ، وهو أدنى معدل له منذ سنوات. (انظر أيضا: أكبر 10 اقتصادات في العالم.)


ويتبع مؤشر شانغهاى المركب الذى بدأ فى عام 1991 كافة اسهم الصنف ايه والاسهم ب المدرجة فى بورصة شانغهاى التى تعد اكبر بورصة فى البر الرئيسى للصين. واعتبارا من 20 اكتوبر، ارتفع بنسبة 9 فى المائة منذ بداية العام. من بين أكبر أسهمها: بتروتشاينا، البنك الصناعي والتجاري، بنك الزراعة الصيني، الصين الحياة والصين للبترول & أمب؛ المواد الكيميائية.


يعد مؤشر شانغهاى المركب احد اكثر المؤشرات التى تم ذكرها لقياس الصحة الاقتصادية للصين الا ان المستثمرين الاجانب لا يتمتعون بشكل عام بامكانية الوصول المباشر الى الاستثمار فيه بسبب القيود الصارمة التى تفرضها السلطات الصينية. وبدلا من ذلك، يجب أن تتحول إلى صناديق التداول المتداولة (إتفس).


واحدة من الطرق الأكثر شعبية للاستثمار في الأسهم الصينية من خلال دويتشه كتراكرز الحصاد كسي 300 الصين A - أسهم تبادل إتف (أشر). ويسمح هذا الصندوق للمستثمرين الامريكيين بالاستثمار فى اسهم الصين من الفئة ايه المدرجة فى بورصة شنتشن وشانغهاى من خلال شراكة مع دويتشه بنك و هارفيست جلوبال. (انظر أيضا: أعلى 6 عوامل تدفع الاستثمار في الصين).


وقد ارتفع هذا المؤشر إلى أكثر من 28 في المائة حتى الآن من هذا العام، ويشمل مخزونات من قطاعات متنوعة، ولكنه ذو وزن كبير تجاه قطاع الخدمات المالية. وتتألف حيازاتها من حوالي 39 في المائة في الخدمات المالية، و 15 في المائة من الصناعات، و 11 في المائة للتكنولوجيا، و 9 في المائة للمستهلكات الدورية.


وتشمل أهم أسهم شركة "إتف" بينغ آن للتأمين، وشركة "مينشنغ بانكينغ" الصينية، وشركة "كويتشو موتاي" المحدودة، وشركة "إندستريال بانك"، وشركة "مينغشنغ بانكينغ" المحدودة، وشركة "انكه" الصينية، وشركة " البنك الزراعي الصيني. (انظر أيضا: الناتج المحلي الإجمالي الصيني فحص: زيادة قطاع الخدمات).


خيارات أخرى لصناديق الاستثمار المتداولة الصينية.


في حين أن الحصاد كسي 300 الصين - A تبادل الأسهم من المرجح أن الطريقة الأكثر مباشرة لمتابعة الأسهم المدرجة في شنغهاي، والكثير من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى يمكن أن تساعد المستثمرين متابعة نمو الأسهم الصينية.


وهي تشمل فانيك ناقلات تشايناامك كسي 300 إتف (بيك)، كرانيشاريس بوسيرا مسي الصين A إتف (كبا) و كوسب فتس الصين A50 إتف (أفتي). (انظر أيضا: نظرة على كرانيشاريس كسي الصين الجديدة إتف.)


ويتبع سهم فانيك فيكتورس تشايناامك كسي 300 إتف أداء مؤشر كسي 300، والذي يتضمن أكبر 300 سهم في سوق الأسهم من الفئة A الصينية. وارتفع هذا الصندوق نحو 27 في المئة حتى الآن هذا العام.


كرانيشاريس بوسيرا مسي الصين A إتف هو أكثر من 14 في المئة العام حتى الآن. وهو يتتبع مؤشر مسي الصين الدولي الذي يتبع الأسهم الصينية الكبيرة والمتوسطة في بورصة شنتشن وشنغهاي للأوراق المالية.


وأخيرا، يتداول مؤشر إتس فوتسي الصين A50 إتف 50 سهم كبير في 10 قطاعات. وارتفع هذا الرقم بنسبة 35 فى المائة حتى الان هذا العام. (انظر أيضا: صناديق الاستثمار المتداولة في الصين: الحصول على في الصين عمة ناضجة.)


الخط السفلي.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في مؤشر شنغهاي المركب مع الوصول إلى الأسهم A - حصة الصين، والنظر أولا الحصاد كسي 300 الصين-A تبادل الأسهم. ولكن صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى توفر وسيلة للاستثمار في الاقتصاد الصيني المتنامي بسرعة مع انفتاح أسواقها ببطء على الاستثمارات الأجنبية. (انظر أيضا: استثمار القطاع الصيني مع صناديق الاستثمار المتداولة).


خيارات صندوق الاستثمار الأوروبي في الصين هي آخر معلمات سوق الأسهم: الجدول الزمني.


تبدأ بورصة شانغهاي للأوراق المالية خيارات التداول في بورصة الصين 50 إتف يوم الاثنين، وهي أول مشتقات الأسهم الجديدة التي سمح بها المنظمون الصينيون منذ طرح مؤشر كسي 300 الآجلة في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، توسع سوق الأسهم في البلاد ليصبح ثاني أكبر شركة في العالم.


لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.


بورصة شانغهاي للأوراق المالية لإطلاق خيارات التداول على سس 50 إتف.


ماركيتسموس تحديث مجاملة من أسياسيت الأخبار.


سوف تكشف بورصة شانغهاى عن أول خيار لصندوق الاستثمار المتداول فى الشهر المقبل كموقع اختبار لبرنامج تداول الخيارات المالية فى الصين.


وقالت لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية انها قد أذنت ل سس لبدء البرنامج التجريبي مع خيار على أساس مؤشر سوق الأوراق المالية 50 مؤشر سوق الأوراق المالية كمنتج لاول مرة. وسوف يتجه إلى البورصة يوم 9 فبراير. ويتتبع المؤشر المذكور أكبر 50 أسهم وأكثرها تمثيلا في شنغهاي.


وقال مراقب الأوراق المالية في البر الرئيسي في بيان أن خيارات الأسهم تشمل الخيارات على أساس الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة المرتبطة مؤشرات الأسهم. "خيارات الأسهم الفردية وخيارات إتف هي أنواع هامة من الخيارات في أسواق رأس المال الدولية. ولها دور تلعبه فى ادارة المخاطر التى لا يمكن استبدالها بمركبات مالية اخرى ". وأضاف أن معدل الدوران في الخيارات قد وصل إلى مستوى مشابه لمستوى العقود الآجلة في السنوات الأخيرة من حيث التجارة التي أجريت على البورصات العالمية، مما يشير إلى طلب كبير على هذه المنتجات.


وبدأت اللجنة مشاورات لمدة شهر حول مشروع القواعد التى تحكم تداول خيارات الاسهم اعتبارا من 5 ديسمبر من العام الماضى. وشكل هذا الجهد الأساس لإطلاق خيارات الأسهم، التي تعتبر خطوة حاسمة من حيث الابتكار المالي في الصين. وكان من أهم الاختراقات الأخيرة في القطاع المالي في البلاد، ولا سيما من حيث المشتقات، إطلاق مؤشر كسي 300 للمؤشرات المستقبلية في عام 2018. وسيتيح إطلاق خيارات الأسهم جنبا إلى جنب مع مؤشر كسي 300 فوتشرز مديري الأصول باستراتيجيات استثمار أكثر تعقيدا.


وقد أطلقت بورصة شانغهاى محاكاة التداول لخيارات الأسهم على أساس صناديق الاستثمار المتداولة المرتبطة مؤشر سس 50 ومؤشر سس 180، فضلا عن عدد من الأسهم الفردية. في مايو / أيار، قال متحدث باسم اللجنة أن دراسة حول إطلاق خيارات الأسهم الفردية لن تأتي إلا بعد أن ينهي المنظم برنامج التداول التجريبي لخيارات إتف.


شارك هذا:


نقرات أعلى.


المشاركات الاخيرة.


بيتكوين باريستا من جائزة اليوم: بنكتوثفوتشر 3 يناير 2018 صناديق التشفير التحوط: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة 20 ديسمبر 2017 آخر على الطراز القديم كوانت جوك يدير ETF - نمط الاستثمار السلبي 13 نوفمبر 2017.


الاقسام.


أخبار منسقة موضعي من إتف، سوق الخيارات، استراتيجية ماكرو العالمية، الدخل الثابت و فينتيش.


6 إتفس للعب سوق الأسهم الساخنة في الصين.


(للحصول على مزيد من المعلومات حول صناديق الاستثمار المتداولة في الصين، قراءة لدينا النهائي الصين إتف دليل)


تجدر الاشارة الى ان الصين، ثانى اكبر اقتصاد فى العالم، تتعافى من التباطؤ فى وقت سابق من العام، مما جعل صناديق الاستثمار المتداولة التى تمنح المستثمرين فرصة الوصول المباشر الى الاسهم الصينية الرئيسية التى يطلق عليها اسم "اسهم" خيارات استثمار جذابة.


ارتفع مؤشر شانغهاى المركب بنسبة 7.5 فى المائة الشهر الماضى بفضل الاصلاحات الحكومية والمكاسب فى الصناعات التحويلية. وارتفع مؤشر كسي 300، الذي يتتبعه زوج من صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على الصين، بنسبة 8.6٪ في يوليو.


ومن العوامل المحفزة للزيادة في السوق الصينية الإصلاحات التي أدخلتها الحكومة بهدف فتح مؤسساتها المملوكة للدولة أكثر للاستثمارات الخاصة. ومن المتوقع أيضا الأوراق المالية البر الرئيسى للصين لمزيد من الاستفادة من برنامج هونغ كونغ / شنغهاي الاتصال تنفيذها في أكتوبر حيث المستثمرين الأجانب سيكون لها المزيد من الوصول إلى الصين A - أسهم الأوراق المالية.


وقال دينيس هوداتشيك، أحد كبار المحللين في مؤسسة إتف في مؤسسة إتف: "أنا أحب A - أسهم لأنها أقل ارتباطا بالأسواق العالمية، وبالتالي فإن هذا المجمع الضخم من السيولة العالمية لا يمكن بالضرورة أن يستفيد من هذا السوق بحرية".


الأسهم هي الأوراق المالية التي تصدرها الشركات التي تأسست في البر الرئيسي للصين ويتم تداولها وتداولها في العملة الصينية، الرنمينبي. ويعتبر سوق البر الرئيسى للاوراق المالية المدرجة فى شانغهاى وشنتشن الحدود العظيمة القادمة للاستثمار فى الصين، مما يحل محل الموجة الاولى من الشركات المدرجة فى هونج كونج والتى كانت متاحة للمستثمرين الغربيين لبعض الوقت.


المستثمرون الذين يتطلعون لركوب الزخم التصاعدي لسوق الأسهم الصينية البر الرئيسى غير المستغلة نسبيا لديهم الكثير من الخيارات من المصدرين مثل كرانيشاريس ودويتشه بنك، والتي اصطفت الرفوف مع البر الرئيسى للصين الأموال التي تركز عليها.


ولكن ليس كل الصين A - حصة إتفس تبدو، والعمل، وربما الأهم من ذلك، يكلف نفسه.


أوم: 26 مليون دولار؛ العائد منذ بداية العام: -0.59 في المئة.


بيك، التي استثمرت سابقا في الأوراق المالية الصينية عن طريق المشتقات، في وقت سابق من هذا العام تغيرت استراتيجيتها إلى طريق أكثر مباشرة إلى السوق الصينية من خلال امتلاك الأسهم الفعلية بعد إطلاق ديسيبل X تعقب الحصاد كسي 300 الصين A - سهم (أشر | D -51). مثل أشر، يتتبع الصندوق أيضا مؤشر كسي 300.


في السابق، تم تسويق بيك، التي أطلقت في أكتوبر 2018، كأول صندوق من نوعه لتقديم تعرض واسع للصين A - أسهم عن طريق الأوراق المالية المشتقة باستخدام كريدي سويس كشريك. إن استخدام المشتقات يعرض المستثمرين للمخاطر المتأصلة في أي استثمار في أسهم رأس المال، بالإضافة إلى ما يسمى مخاطر الطرف المقابل المرتبطة باستخدام المشتقات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية.


ومع ذلك، لم يوفر محور بيك السريع للصندوق مع العائدات والجر أوم تصور. ويعتبر الصندوق أرخص من أشر، حيث يصل إلى 0.72 في المائة سنويا، أو 72 دولارا لكل 10000 دولار مستثمرة، ولكنه يبلغ متوسطه 0.22 في المئة مقابل 0.10 في المئة.


أوم: 228 مليون دولار؛ العائد منذ بداية العام: 1.7٪.


وكان اشر الذى اطلق فى نوفمبر الماضى اول صندو قاى صينى مسجل فى الولايات المتحدة وقادر على الوصول الى سوق الاسهم الصينية المرموق ويتتبع مؤشر كى اس اى 300 وهو مؤشر لاكبر 300 اسهم صينية واكثرها سيولة يتم تداولها فى شانغهاى وشنتشن التبادلات.


لدى شركة "هارفست جلوبال انفستمنتس"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "أشر"، رخصة استثمار مؤسسي أجنبي مؤهل من الرنمينبي (رفي) تصل إلى حصة محددة، وهذا يعني أنه إذا تم التوصل إلى الحصة، يجب أن يحصل الصندوق على حصته من أسهم A - زيادة من قبل الحكومة الصينية، واستخدام المشتقات للحفاظ على التعرض، أو ربما حتى وقف الإبداعات، لذلك هو ما يبرر الرصد.


وتبلغ نسبة المصروفات في الصندوق 0.82 في المائة أعلى من المتوسط ​​في القطاع، مما قد يؤدي إلى تعقبه. ومع ذلك، أطلق الصندوق مع القليل من الضجة وأكثر من 100 مليون دولار في رأس المال الأولي، مما يشير إلى دعم مؤسسي كبير.


أوم: 3.2M $؛ العائد منذ بداية العام: 8.3٪.


وتتبع الشركة مؤشر مؤشر "إم إس سي آي الصين"، وهو مؤشر مختار وقائم على السوق يغطي 85 في المائة من سوق الأسهم الصينية. ويتقاضى الصندوق أعلى الرسوم، 0.85 في المئة، من بين منافسيه المباشرين، ولكنه يقدم أيضا أوسع تعرض.


وقد تعاونت كرانيشاريس مع مستشار محلي، بوسيرا إدارة الأصول، للوصول المباشر إلى سوق البر الرئيسى عن طريق حصة رفيي الأولية من 1 مليار يوان (163 مليون $).


ويعد الصندوق مشاركا جديدا نسبيا في المجال المتزايد لصناديق الاستثمار المتداولة في الصين، والذي أطلق في مارس من هذا العام. وینبغي للمستثمرین أن یقوموا بتداول ھذا الصندوق برعایة في أیامھ الأولی بالنظر إلی صغر حجم الأصول المدارة ومتوسط ​​انتشار العطاءات / الطلبات بنسبة 0.14 في المائة.


أوم: 4.2M $؛ العائد منذ بداية العام: 15.5٪.


ن هو الأول من نوعه في العالم، ويوفر التعرض لجميع فئات حصة الصينية A - سهم، B - أسهم، H - أسهم، رقائق الحمراء، P - رقائق، N - أسهم في المجمع إتف واحد. ويتعرض الصندوق إلى سوق الأسهم المقيدة في الصين، وهو ما يمثل حاليا نحو 50 في المئة من وزن المؤشر بشكل غير مباشر من خلال امتلاك أسهم من الجمعية.


وبما أن ن ليست مؤسسة إتف ريفي، فإنه ليس لديها حصة محددة، على الرغم من أن حصة أشر حاليا 2.85 مليار يوان (462 مليون $). الصندوق، الذي يحمل أيضا ديسيبل X - تعقب الحصاد كسي 500 الصين - A سهم صندوق كاب الصغيرة (أتشس)، لديها نسبة حساب 0.71 في المئة، مما يجعلها أرخص صندوق المقبل في هذا القطاع. وقد بدأت في نهاية نيسان / أبريل من هذا العام.


وقد تم إضافة اثنين من الإضافات الحديثة جدا إلى مجتمع "إتحاد الأسهم الأوروبية"


تعقب مؤشر دب-X حصاد كسي 500 الصين - A أسهم صندوق كابلات صغيرة (أسس)، الذي يتتبع مؤشر السوق المختارة وخفيفة الوزن من 500 شركة صغيرة الصينية المدرجة في بورصة شانغهاى وشنتشن. ويذكر ان الصندوق الذى تم اطلاقه يوم 21 مايو من هذا العام لديه نسبة مصروفات تبلغ 0.82 فى المائة. شركة "شتايك" المتخصصة في السوق تشاينا إم سي - شنكست إتف (نكست)، التي يتم تنظيمها حول مؤشر معدل التعويم الحر الذي يتتبع أكبر 100 شركة وأكثرها سيولة مدرجة في بورصة "مجلس الشركات الصغيرة والمتوسطة" وسوق تشينكست من بورصة شنتشن. يذكر ان نكست، الذى تم اطلاقه يوم 23 يوليو من هذا العام، هو ادنى صندوق فى هذا القطاع بنسبة 0.68 فى المائة.


وقال هوداتشك إن "نكست هو بالتأكيد مسرحية مثيرة للاهتمام"، مشيرا إلى أن تعرض الصندوق لأسهم التكنولوجيا الصغيرة يعود إلى فترة فقاعة ما قبل الإنترنت في منتصف التسعينات، حيث كانت الشركات الناشئة تسارع إلى إدراجها في بورصة ناسداك.


وقال "من الواضح أن هذه الأنواع من الشركات تميل إلى أن تكون أكثر خطورة، ولكن إذا كنت تريد المزيد من التعرض الصغيرة أقل تهيمن عليها الشركات المملوكة للدولة، ثم أفس و نكست هي الصناديق اثنين في الفضاء حصة".


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


المزيد من هانغ تران.


تحديثات أونسورس قائمة إتف لها.


إضافة عشرات من صناديق الاستثمار المتداولة يعني شواب يقدم أكثر من 250 لجنة الأموال مجانا.


اليومية إتف ووتش.


4 يناير 2018.


أسوأ أداء إتفس من السنة.


الرهان على إتف خاطئ يمكن أن يكلفك ما يصل الى 94٪ هذا العام.


الميزات والأخبار.


26 ديسمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


إتف ويك: ويسدومتري ديبوتس إتفس؛ المزيد من خطط بيتكوين.


بالإضافة إلى ذلك، تم الحصول على لوكالشاريس.


اليومية إتف ووتش.


22 ديسمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


الصين إتفس أغفلت & أونلوفد في عام 2017.


وقد يفتقد المستثمرون القصة الأكبر حول الصين حيث يركزون على الناتج المحلي الإجمالي ومستويات الدين.


الميزات والأخبار.


22 ديسمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة خلال العام.


وباإلضافة إلى أداء السوق األوسع نطاقا هذا العام، حققت صناديق المؤشرات المتداولة هذه أداء أفضل، حيث حققت عائدات بلغت 250٪.


الميزات والأخبار.


21 ديسمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


ويسدومتري تطلق 2 صناديق الاستثمار المتداولة.


يتكون الزوج من إتف 60/40 و إتف الصين كاب كبير.


اليومية إتف ووتش.


21 ديسمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


أعلى إتف اللقطات لعام 2018.


يتقاسم خبراء استراتيجية صندوق الاستثمار الأوروبي أفضل 15 اختيارا من صناديق الاستثمار الأوروبية للعام المقبل.


الميزات والأخبار.


20 ديسمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


الطليعة: داخل فرص السوق الناشئة للصين.


استكشف طرقا جديدة لتنويع محافظ عملائك.


إتف، جد، المنظور.


13 نوفمبر 2017.


الطليعة: ما يحتاج العملاء معرفته عن العجز التجاري.


عناوين الأخبار لا تروي القصة الكاملة عن النمو والوظائف.


إتف، جد، المنظور.


03 نوفمبر 2017.


مقالات ذات صلة.


فرانكلين تمبليتون الأهداف في إشاريس.


يأتي الوافد الجديد نسبيا إلى صناديق الاستثمار المتداولة مع عروض منخفضة التكلفة من بلد واحد.

No comments:

Post a Comment