Thursday 8 February 2018

مؤشر توقعات فوريكس مجانا


ForexAu.
إن بار متف مؤشر.
10 مين 01 المؤشر.
مؤشر إلابونسكي فولا بريسر.
توقعات مؤشر مذبذب 30M.
ما كروس إشارة إشارة مؤشر V6.
أي شخص، الذي يخطط لدخول تجارة العملات، في سوق الفوركس يجب أن تكون مجهزة مع منصة التداول موثوق بها. البحث عن مساعدة من منصة سمعته الطيبة مثل ميتاتريدر يمكن أن تسمح للتجار للتجارة في الأسواق الفعلية من خلال وسيط الآلي، وكذلك لديها كل المخططات والأدوات والرسوم البيانية تحت تصرفهم. منصة التداول ميتاتريدر معروفة لمجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس الحرة. يتم إنشاء هذه المؤشرات من قبل تجار الفوركس ذوي الخبرة بقصد مساعدة التجار الآخرين لجعل حياتهم سهلة. توفر هذه المؤشرات عددا كبيرا من الحلول للتجار للمشاركة في أنشطتهم التجارية مع العقل خالية من المتاعب.
مؤشرات الفوركس.
وتعرف مؤشرات الفوركس بأنها أنماط رسم بيانية يبحث عنها تجار الفوركس من أجل التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية في السوق. الكثير من أنماط الرسم البياني هناك، وأنها يمكن أن توفر تلميحات مفيدة للتجار من حيث إلى الحركات المستقبلية سوف تذهب. سوق العملات يمكن اعتبارها واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا التي يمكن أن تراها في العالم الحالي. تتغير قيمة العملات في كل ثانية، وينصح جميع تجار الفوركس بأن يكون لديهم العديد من المؤشرات المجانية للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية. وسوف تساعد التاجر للحصول على فكرة أفضل عن متى للجلوس حتى تأتي إشارة أفضل أخرى في طريقهم.
أفضل منصة التداول.
الانخراط في أنشطة التداول الخاصة بك داخل منصة التداول ميتاتريدر يجعل الكثير من الشعور لأن هناك مجموعة ضخمة من مؤشرات ميتاتريدر المتاحة. كل هذه المؤشرات يمكن أن تضاف إلى منصة بطريقة مريحة. استخدام مؤشر واحد لتداول العملات يمكن أن يؤدي إلى المتاعب. لا يمكنك التنبؤ بمستقبل العملات. لذلك، فمن المستحسن من قبل الخبراء لتحميل مؤشرات الفوركس متعددة لمنصة ميتاتريدر والبقاء بعيدا عن المتاعب. عند تحميل مؤشرات متعددة على الرسم البياني نفسه، يمكنك الحصول على نظرة ممتازة على الاتجاهات القادمة. ثم يمكنك البقاء بعيدا عن جميع الاتجاهات النزولية واتبع مسار النجاح. وبما أن هذه المؤشرات تقدم لك مجانا، يمكنك تحميل مؤشرات متعددة بقدر ما تريد. يجب على جميع الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تداول العملات الأجنبية اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية المتاحة من أجل تجنب المتاعب وتحقيق الأرباح بطريقة مريحة. ومن بين منصات تداول العملات الأجنبية المتاحة، تمتلك ميتاتريدر مكانة بارزة. بل هو منصة البرمجيات التي هي مستقلة عن وسيط الفوركس. وقد تم تطوير هذه منصة التداول الفوركس المستقلة من قبل شركة ميتاكوتس في عام 2002. وقد حافظت على سمعة ممتازة على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب ميزات فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام. الوسطاء الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر لديها إصدارات حزمة خاصة بهم، ولكن تتم إدارة الواجهة الخلفية للتطبيق من قبل ميتاكوتس. منصة التداول ميتاتريدر هو معروف جيدا لقدرته على تشغيل الروبوتات، والقدرة على أداء مجموعة واسعة من التحليل الفني والمستشارين الخبراء.
مؤشرات ميتاتريدر.
يتم استخدام منصة التداول ميتاتريدر من قبل مئات من السماسرة في جميع أنحاء العالم. وقد أعجبت هذه الأجهزة الأمنية المحسنة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها ميتاتريدر هؤلاء الوسطاء. هذا سيتيح الفرصة للتجار الفوركس لفتح وإغلاق مراكز الفوركس دون الحاجة إلى القلق حول استقرار منصة بهم. منصة التداول ميتاتريدر تقدم مجموعة متنوعة من المزايا والمزايا لعملائها. واجهة هذا المنبر هو سهل الاستعمال للغاية وحتى التجار عديمي الخبرة الفوركس يمكن الانخراط في أنشطة التداول الخاصة بهم في السوق المتقلبة مع الراحة. وبما أن هذا هو منصة دولية، فإنه يدعم عدة لغات لراحة التجار. يمكن لأدوات الاتصال المتقدمة مساعدة الوسطاء على التواصل مع تجارهم في الوقت الحقيقي. هذه الأدوات سوف تقضي على الحاجة إلى المواضيع البريد الإلكتروني معقدة التي تلد العديد من المضاعفات.
ميتاتريدر لسوق الفوركس.
جنبا إلى جنب مع ميزات التداول ودية المستخدم، وقد أدخلت منصة التداول ميتاتريدر قدرات الرسم البياني المتقدمة للتجار. وهذا سيتيح الفرصة للتجار الفوركس لتحليل الجوانب التقنية لسوق الفوركس السائدة. على عكس منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى، ميتاتريدر يقدم التجار للوصول إلى المستشارين الخبراء. ويمكنهم استخدام هؤلاء المستشارين الخبراء لأتمتة جميع الأنشطة التجارية وتخصيصها وفقا لاحتياجاتها ومتطلباتها. هذه المنصة منخفضة نسبيا على الموارد، مما يعني أنه يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون أي مشكلة. وهذا سوف يسمح للتجار للرد بسرعة وتنفيذ الطلبات في غضون فترة قصيرة من الزمن. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون ميتاتريدر عرض معلومات الحساب مثل رصيد الحساب، ومعلومات كلمة المرور، وتفاصيل الوصول وتاريخ التداول من خلال واجهة المنصة الفعلية. أنت لا داعي للقلق حول الخارقة أو الهجمات لأن لديهم تطبيقات أمنية عالية جدا. منصة التداول هي مرنة واحدة وأنها تدعم مجموعة متنوعة من العملات. من كل شيء، وميزات التخصيص يمكن أن تجعل حياتك سهلة وتعطيك الفرصة للتركيز أكثر على تداولات الفوركس. أصبحت منصة التداول ميتاتريدر الفوركس معيار السوق وكذلك أي تاجر الفوركس يمكن أن تذهب لذلك دون أي تردد. الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تداول العملات الأجنبية يجب أن يبحثوا عن منصة تداول كبيرة مثل ميتاتريدر بسبب مجموعة ممتازة من المؤشرات الحرة لديها. هذا سيضمن فرصك في الحصول على ناجحة كالتداول الفوركس. هذا المنبر لديه أيضا العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام التي تجعلها الخيار الأمثل لأي تاجر الفوركس. ولذلك، فإن قضاء الوقت والمال على مثل هذا المنبر سيكون استثمارا كبيرا القيام به نحو مستقبلك.
مشاركات التنقل.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

حر فوريكس سيغنالس.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
حر فوريكس سيغنالس.
الحصول على أود / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على بتك / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على أوسد / جبي الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 21 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على غبب / أوسد فوريكس سيغنال ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على ور / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على نزد / أوسد الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على أود / أوسد الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 20 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على أوسد / جبي الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على غبب / أوسد فوريكس سيغنال ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على ور / أوسد الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على نزد / أوسد الفوركس إشارة ل 19 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 19 ديسمبر 2017.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

فوركس أناليسيس & أمب؛ التوقعات.
الجمعة 29 ديسمبر 2017.
ووصل اليورو إلى أعلى مستوياته هذا الشهر. نظرة عامة عن 29.12.2017.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 29.12.2017 (بيتسوان، إيثيريوم)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
تحليل الشموع اليابانية 29.12.2017 (ور / أوسد، أوسد / جبي)
تحليل سحابة إيشيموكو 29.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
موري الرياضيات خطوط 29.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد)
الخميس 28 ديسمبر 2017.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 28.12.2017 (أود / أوسد، أوسد / كاد)
وقد حصل الين على نظرة عامة أقوى في 28.12.2017.
انتقل اليورو إلى أعلى مستوياته في أربعة أسابيع. نظرة عامة عن 28.12.2017.
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 28.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت) q.
تحليل سحابة إيشيموكو 28.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
خطوط ماوري الرياضيات 28.12.2017 (أوسد / تشف، غولد)
تحليل الشموع اليابانية 28.12.2017 (أوسد / كاد، أود / أوسد)
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 27.12.2017 (غبب / أوسد، ور / جبي)
اليورو يقيم في النطاق. نظرة عامة عن 27.12.2017.
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 27.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
تحليل سحابة إيشيموكو 27.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
خطوط الرياضيات موري 27.12.2017 (أوسد / جبي، أوسد / كاد)
تحليل الشموع اليابانية 27.12.2017 (غولد، نزد / أوسد)
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

MT4 индикаторы & أمب؛ Форекс стратегии.
تسي Торговая система الفوركس.
Боллинджера Кроссовер Торговая стратегия فوركس.
تريند تحذير الفوركس Торговая Система.
Азиатский مربع Скальпинг Стратегия форекс.
رب Торговая система الفوركس.
34 إما и Цена Действие Кроссовер Торговая стратегия فوريكس.
Торговые стратегии Форекс.
Мистер. نيمس Форекс Ренко Диаграмма Стратегия.
Мистер. نيمس الفوركس رينكو الرسم البياني استراتيجية هذه هي الاستراتيجية التي تستخدم رينكو. Это работает на любых основных парах. Форекс Индикаторы: تيك فالو - إيت & هيليب؛
تما полос с Стохастический جوريك Скальпинг стратегии السلس Форекс.
تما العصابات مع ستوشاستيك جوريك السلس الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس هذا النظام هو نظام التداول مناقضة الاتجاه على أساس 2 Индикаторы تما полосы. و hellip؛
Скальпинг стратегия فيلوسيتي рынка Форекс.
سرعة السوق نظام السوق سرعة فعالة خلال لندن ونيويورك جلسات. كلمات بمعنى: 5 & هيليب؛
بارابوليك سار и ЕМА فوريكس تريند Следуя стратегии.
مكافئ سار و إما فوركس تريند После стратегии Эта система использует 1 часовой график и может быть использовано для любых валютных пар. Форекс Индикаторы: & هيليب؛
MT4 الفوركس.
ما-Crossover_Alert & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
автор: Джейсон Робинсон (جنرترادينغ). Показывает стрелку пересечение двух & هيليب؛
JMA_CCI & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
автор: скорпион. Еще один показатель.
RenkoShade2 & # 8211؛ Рисует Ренко коробки в нормальном تف & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
Чтобы увидеть окно Ренко на нормальный تف. или нет. Попробуйте رينكوشيد на графике Ренко! Поместите renkoshade2 на графике Ренко، это обеспечит вам & كوت؛ мульти & هيليب؛
0 إندينفرز.
@ 0_IndInverse MT4 индикатор @ T_T @ 63 فكس Индикатор Рыба MT4 @ @ ДСА بف MT4 Индикатор @ для испытания @ المتوسط ​​المتحرك Свечи MT4 индикатор @ @ & هيليب؛
СВОБОДНО $ 30 Для всех трейдеров فوريكس!
Полностью бесплатно $ 30 для всех трейдеров فوريكس، Только ограниченное время!
Зарегистрироваться и начать торговать Мгновенно! Нет Требуется залог & # 8230؛
الفوركس Стратегии Разъяснения.
رسي Стратегия форекс.
رسي Стратегия форекс Введение: Что такое رسي؟ رسي является короткая версия Индекс относительной силы. Импульс генератора، который измеряет скорость и изменения рыночной цены. Индикатор был разработан & هيليب؛
Стратегия форекс تريند لين.
الفوركس تريند خط استراتيجية مقدمة خط الاتجاه يمكن القيام به 2 в 1 пакет для вас. да، вам даже не нужно использовать другой технический анализ، ни индикаторы для торговли، если вы не чувствуете неуверенность в то время. если ты & هيليب؛
الفوركس Полосы Боллинджера Стратегия.
فوركس Полосы Боллинджера Стратегия Введение Если честно، Индикатор بولينجر باندز мой любимый торговый инструмент، чтобы помочь мне добиться успеха в торговле. Мне это нравится، потому что есть много стратегий، которые можно применить к этому сингл & هيليب؛
Внутри бара шаблон Цена действий Стратегии.
Внутри бара نمط Ведии: Прежде، чем переходить к основным методам، вы должны понимать основы внутреннего бара. Это стратегия ценовое действие. Что находится внутри бара шаблона؟ В основном، это & ​​هيليب؛
Модели الفوركس Подсвечники.
Форекс Модели Подсвечников Введение Если вы ищете способ، чтобы прочитать ценовое действие، то этот шаблон пост подсвечника для вас. Нет сомнений в том، получить & هيليب؛
Упрощенное Фибоначчи Торговая стратегия и инструменты، которые нужно.
مبسطة فيبوناتشي تجارة الأدوات والأدوات التي تحتاجها فيبوناتشي. Звучит، как пицца или макароны؟ Неа! Но прибыль вы могли бы получить сог его، конечно، вкуснее، чем любой итальянский Ресто может предложить. Зачем؟ Потому как، если & هيليب؛
Стохастик Стратегия форекс.
Стохастик Стратегия форекс Введение: В этом блоге، Я собираюсь научить вас، как использовать стохастический индикатор правильно и، наконец ،، вы можете реализовать его в своей торговле и ваша торговая производительность улучшить. و hellip؛
Торговая стратегия قناة الفوركس.
فوركس تشانل ترادينغ ستراتيغي تبدو أسعار الرسوم البيانية في كثير من الأحيان وكأنها فوضى من الفوضى. Код، который принимает навсегда، чтобы расшифровать. И часто это верно، особенно для новых трейдеров с неподготовленными глазами. Однако، для трейдеров، которые имеют & هيليب؛

مؤشر توقعات فوريكس مجاني
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment