Wednesday 21 February 2018

نظام الخصم التجاري الخصم معنى


أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي مبادئ توجيهية لإعداد نظام خصم الديون المستحقة على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


jagranjosh.


وأصدر مصرف االحتياطي الهندي في 23 يوليو 2017 مسودة مبادئ توجيهية إلعداد وتشغيل نظام خصم الذمم المدينة التجارية لتسهيل التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة ومساعدتها على تحويل الذمم المدينة إلى أموال سائلة.


• سيوفر نظام خصم الذمم المدينة التجارية منصة لتقديم هذه المشاركين معا لتسهيل تحميل الفواتير أو فواتير المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم وقبولها وخصمها وتداولها وتسويتها.


• قد یقوم تردس أیضا بإدخال بعض عملیات التدقیق العشوائي لضمان عدم وجود نوافذ للتغطیة، وأن وحدات التخصیص التي یتم تحمیلھا في البورصة ھي أصالة & أمب؛ استنادا إلى معاملات حقيقية.


• ستضع تريدس آلية / عملية موحدة لتركيب المشترين والبائعين على تريدس. وستتطلب هذه العملية التي تتم مرة واحدة على متن الطائرة من الكيانات تقديم جميع الوثائق ذات الصلة كيك إلى ترديس.


• سيخضع نظام تردس للإطار التنظيمي الذي وضعه بنك الاحتياطي الهندي بموجب قانون أنظمة الدفع والتسوية لعام 2007.


• لن یسمح لشرکة تردز بتقدیم أي مخاطر ائتمانیة ویکون الحد الأدنی لرأس المال المدفوع للتصویت 100 ریال ریبي. علاوة علی ذلك، یجب أن یکون لشرکة تردس صافي قیمة 100 ریال روبية في جمیع الأوقات.


• يجب أن يكون الحد الأدنى للمساهمة المبدئية للمرشوع في رأس المال المدفوع للتصويت المدفوع لشركة تردس 40 في المائة على الأقل، ويكون هذا التأمين مقيدا لمدة خمس سنوات اعتبارا من تاريخ بدء نشاط الشركة.


• تنخفض مساهمة الجهات المروجة في نظام تردس الذي يزيد عن 40 في المائة إلى 40 في المائة في غضون ثلاث سنوات من تاريخ بدء نشاط الشركة.


• ستکون المساھمة الأجنبیة في تردس وفقا لسیاسة الاستثمار الأجنبي المباشر القائمة.


• ينبغي أن يكون ل تردس أساس تكنولوجي سليم على األقل لدعم عملياته.


نظام خصم الذمم التجارية هو نظام إنشاء وتشغيل آلية مؤسسية لتسهيل تمويل المستحقات التجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من المشترين من الشركات من خلال العديد من الممولين.


إذا كان لديك أي سؤال / نقطة على المعلومات المذكورة أعلاه، يرجى طرح / مناقشته في مجموعة الشؤون الحالية.


نظام استلام الديون التجارية.


2018 ستكون أم جميع أنشطة إعادة التمويل: V سرينيفاسان، أكسيس بانك.


مع تحول التمويل بعيدا عن البنوك، والقوة في أشكال أخرى من التمويل للحفاظ على تدفقات الإيرادات سليمة.


27 ديسمبر، 2017، 08.27AM إست.


أعلى الأسهم في التركيز على 26 ديسمبر 2017.


فيما يلي قائمة بأهم الأسهم التي من المرجح أن تكون موضع تركيز في جلسة التداول اليوم.


26 ديسمبر، 2017، 08.05AM إست.


وتتطلع الحكومة إلى منح كتل الفحم في نموذج الإنتاج أو تقاسم الإيرادات.


وسيرأس اللجنة رئيس مجلس اليقظة السابق.


24 ديسمبر 2017، 11.54 م إست.


بعد انتخابات غوجارات، مجلس الوزراء الاتحاد يزيل التدابير المختلفة لدفع الإصلاحات.


مجلس الوزراء يتخذ تدابير لتعزيز المعاملات الرقمنة وصناعة الجلود، ويزيل مشروع قانون ثالاق الثلاثي، واللجنة الطبية الوطنية، ويعلن الحلقات عن شمال شرق البلاد.


محور البنك المدعومة تردس منصة الساعات الفواتير بقيمة 100 رس.


تم إطلاق إنفويسيمارت، خصم الرقمية منصة تريدز الفاتورة في يوليو من قبل A. TREDS، وهو مشروع مشترك بين البنك المحور و B2B خدمات التجارة الإلكترونية خدمات مجونكتيون.


الهند ترحب شركة نقل لبث روبية 2.11 لكح كرور في البنوك التي تديرها الدولة.


هيئة الصناعة رحب اتحاد الصناعة الهندية (سي) بهذا التحرك الذي قال إنه سيبدأ دورة الائتمان ويسهل الاستثمارات الخاصة.


نظام المدیونیات التجاریة لشرکة ربي لمساعدة قطاع المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة.


قرر ربي للخروج مع تريدس لاتخاذ كامل عملية خصم الفاتورة على الانترنت.


وتعاني البنوك من خسارة قدرها 3،800 روبية هندية لتشغيل نظام الدفع الحالي، وفقا لتقرير الهيئة الفرعية للتنفيذ.


وقال التقرير إن عوامل مثل انخفاض معدلات الخصم التاجر، وانخفاض استخدام البطاقة، وضعف البنية التحتية للاتصالات، وعدم وجود حوافز للتجار لقبول البطاقات من بين أمور أخرى أدت إلى خسائر فادحة للبنوك.


ويشيد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بدعم الحكومة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


& لدكو؛ وكان هذا الطلب طال انتظاره من الشركات الصغيرة والمتوسطة. منصة تردز سيدبي ريديل موجهة للاستفادة من الإمكانات التي تم إنشاؤها بواسطة هذا الإعلان، & رديقو؛ وفقا لما ذكره سيدبى.


الحكومة للتركيز على الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة لخلق وظائف.


وسوف تخرج البنوك بمنتجات تمويلية خاصة بقطاع مودرا، وستنطلق حملة خاصة في 50 مجموعة عمالة عالية من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


منتجي الطاقة للحد من تعرفة الطاقة بنسبة 4 بيسة تحت شاكتي.


وفى اليوم الثانى من المزادات، طلب من منتجى الطاقة لشاكتى الذى اختتم اعماله يوم الثلاثاء حوالى الساعة 11.30 مساء، تقديم عطاءات على الخصومات التى سيقدمونها لتخصيص الفحم.


ويجري حاليا وضع الصيغة النهائية لإرشادات الإقراض المشترك: نائب محافظ بنك الاحتياطي الإندونيسي S S موندرا.


يقول موندرا: "في رأيي، بدلا من مجرد إعادة التمويل أو الإقراض، يمكن أن يصبح هذا الإنشاء المشترك جسرا هاما لتقديم الخدمات لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة".


بدأ المستثمرون العالميون المتوجهون إلى الهند في التوقف في بنغلاديش.


بنجلاديش سوق إكوم هو "الوليدة ولكن المتنامية" و [مدش]؛ على غرار ما كانت الهند قبل حوالي 7 سنوات. إنه وقت مناسب لاعبين التجارة الإلكترونية للدخول.


عرض: إعطاء الهند بعض الائتمان لهذه المبادرة الرأسمالية.


وستصدر الحكومة سندات إعادة الرسملة التي سيتم شراؤها من قبل المقرضين.


غست يمكن أن يؤدي إلى انخفاض معدلات الضرائب: محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي.


ويمكن أن تكون ضريبة السلع والخدمات، التي تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يوليو / تموز، مقدمة لخفض معدلات الضرائب، إلى جانب إنشاء سوق وطنية واحدة والحد من أوجه القصور.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


حسابات القبض (A / R) مخفضة.


ما هي "حسابات القبض (A / R) مخفضة"


الفواتير المعلقة التي تمثل أموال مستحقة للدائن الذي تبيعه الشركة / الدائن للمشتري بأقل من القيمة الاسمية، وعادة ما يرفع رأس المال بسرعة ويحسن التدفق النقدي. وتقوم شركة الشراء - التي يشار إليها أيضا ب "عامل" - بشراء التزام مالي بسعر مخفض يوفر لشركة البيع نقدا عاجلا. ومع ذلك، يتم البيع دون اللجوء، وهذا يعني أن العامل يتحمل المسؤولية الكاملة عن جمع الأموال المستحقة من أجل استرداد تخطيطها المالي للحساب.


تراجع "حسابات القبض (A / R) مخفضة"


وكثيرا ما تباع الذمم المدينة بخصم من أجل التخفيف من خطر عدم وفاء المدين بالالتزام. وينشأ الخصم لأن العامل يفترض المخاطر الأساسية للمستحقات ويجب تعويضه عن تأخر تدفق الأموال.


نظام خصم الذمم التجارية المتوقع في وقت لاحق هذا العام: راجورام راجان.


وقال محافظ بنك الاحتياطى الهندى راجارام راجان اليوم انه من المتوقع ان يبدأ نظام خصم الذمم المدينة التجارية فى وقت لاحق من هذه السنة المالية بينما سيتم اطلاق نظام بهارات بيل بايمنتس سيستيم (ببس) قريبا.


& # 8220؛ وقد تم وضع بهارات بيل نظام المدفوعات (ببس) في مكان لتلبية احتياجات سوق المدفوعات فاتورة كبيرة، لتوفير الراحة في أي وقت وفي أي مكان، أي تسهيلات دفع الفواتير للمستخدمين. ومن المتوقع أن يتم طرحه قريبا، & # 8221؛ وقال راجان خلال كلمته فى حفل توزيع الجوائز الذى نظمه معهد التنمية والبحوث فى مجال التقنيات المصرفية.


& # 8220؛ وهناك مجال آخر هام للتطوير هو نظام خصم المدينين التجاريين (تردس) الذي يجب أن يكون مغير لعبة لتلبية الاحتياجات التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة.


& # 8220؛ الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على تقلص في كل وقت من قبل المشترين كبيرة، الذين يدفعون بعد تأخير طويل. وكل ذلك سيكون أفضل حالا إذا تمكنت المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من بيع مطالبتها على المشتري الكبير في السوق. وستحصل المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة على أموالها بسرعة، في حين أن السوق ستحصل على مطالبة على المشتري الأكبر تقييما على نحو أفضل بدلا من تقديم مطالبة على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كل هذا سيحدث كأنظمة الخصم التجاري للذمم المدينة الثلاثة التي تم ترخيصها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي، وتبدأ في وقت لاحق من هذه السنة المالية، & # 8221؛ هو قال.


وقال رئيس بنك الاحتياطى البريطانى ايضا ان المفتاح هو خفض تكاليف المعاملات عن طريق اتمتة كل جانب من جوانب المعاملة تقريبا حتى يمكن للشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة الحجم الاستفادة منها.


وعن الحداثة الأخيرة في أنظمة الدفع في القطاع المصرفي، قال الحاكم، 'ربي يريد أن تكون آليات الدفع رخيصة وقابلة للتطوير، بحيث تكون مناسبة لاقتصاد الهند حيث أحجام التذاكر صغيرة ولكن حجم المعاملات ضخمة & # 8221؛.


& # 8220؛ عنصر إضافي مرغوب فيه هو أن تكون أنظمة الدفع المختلفة قابلة للتشغيل البيني - أو على الأقل تكون قادرة على التحدث مع بعضها البعض، & # 8221؛ مضيفا أن البلاد تحتاج إلى أنظمة توفر الأمن حتى للمستخدم غير المتطور، ولا تضع عبئا كبيرا من الرعاية عليها.


بدون تعليقات.


كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


خصم.


ما هو "خصم"


الخصم هو عملية تحديد القيمة الحالية للدفع أو مجموعة من المدفوعات التي سيتم استلامها في المستقبل. وبالنظر إلى القيمة الزمنية للنقود، فإن الدولار يستحق اليوم أكثر مما كان يستحق غدا. إن التخفيض هو العامل الأساسي المستخدم في تسعير التدفقات النقدية المستقبلية.


انخفاض "الخصم"


من وجهة نظر الأعمال التجارية، لا قيمة لها ما لم يكن يمكن أن تنتج التدفقات النقدية في المستقبل. الأسهم تدفع أرباحا. سندات تدفع الفائدة، والمشاريع توفر للمستثمرين مع التدفقات النقدية المستقبلية الإضافية. يتم احتساب قيمة تلك التدفقات النقدية المستقبلية بشروط اليوم بتطبيق عامل خصم على التدفقات النقدية المستقبلية.


الوقت قيمة المال والخصم.


عندما تكون السيارة على بيع 10٪ قبالة، فإنه يمثل خصم على سعر السيارة. ويستخدم نفس مفهوم الخصم في تقييم الأصول المالية وسعرها. على سبيل المثال، القيمة المخصومة أو الحالية هي قيمة السندات اليوم. القيمة المستقبلية هي قيمة السندات في وقت ما في المستقبل. يتم إحداث الفرق في القيمة بين المستقبل والحاضر عن طريق خصم المستقبل إلى الوقت الحاضر باستخدام عامل خصم، وهو ما يمثل دالة على الوقت ومعدلات الفائدة.


على سبيل المثال، يمكن أن يكون للسند قيمة اسمية قدرها 1000 دولار ويتم تسعيرها بخصم 20٪، وهو 800 دولار. وبعبارة أخرى، يمكن للمستثمر شراء السندات اليوم للحصول على خصم والحصول على القيمة الاسمية الكاملة للسند عند الاستحقاق. الفرق هو عودة المستثمر. يؤدي خصم أكبر إلى عائد أكبر، وهو ما يمثل خطرا على المخاطر.


الخصم والمخاطر.


وبصفة عامة، فإن ارتفاع الخصم يعني أن هناك مستوى أكبر من المخاطر المرتبطة بالاستثمار وتدفقاته النقدية المستقبلية. على سبيل المثال، يتم خصم التدفقات النقدية من أرباح الشركة مرة أخرى على حساب رأس المال في نموذج التدفقات النقدية المخصومة. وبعبارة أخرى، يتم خصم التدفقات النقدية المستقبلية بمعدل يعادل تكلفة الحصول على األموال الالزمة لتمويل التدفقات النقدية. كما أن معدل الفائدة الأعلى المدفوع على الدين يساوي أيضا مستوى أعلى من المخاطرة، مما يولد خصما أعلى ويخفض القيمة الحالية للسندات. في الواقع، يتم بيع السندات غير المرغوب فيه بخصم عميق. وبالمثل، فإن ارتفاع مستوى المخاطر المرتبطة بمخزون معين، والذي يمثل بيتا في نموذج تسعير الأصول الرأسمالية، يعني خصم أعلى، مما يخفض القيمة الحالية للسهم.

No comments:

Post a Comment