Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم السوليوم


خيارات المخزون من السوليوم
وتساعد عمليات التسليم على شبكة الإنترنت في تبسيط الممارسات، وتعزز الكفاءة، وتوفر التكاليف مع إمكانية الوصول العالمي في أي وقت وفي أي مكان تقارير مرنة ومرنة على شبكة الإنترنت لمجموعة كاملة من التقارير الإدارية والمالية المشتركة بالإضافة إلى استفسارات مخصصة مرنة توفر قدرا أكبر من الثقة في سلامة البيانات باستخدام واحد، مصدر موثوق من البيانات التي تتعقب التغييرات في مكان واحد مع المدمج في التدقيق التدقيق.
يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن خطي صريح من سوليوم ترانسنتيف ليك و سوليوم كابيتال إنك. الرجاء الاطلاع على سياسة الخصوصية.

ما هو الخيار الأسهم؟
إن خيار الأسهم هو المصطلح المستخدم عندما تمنح الشركة للموظف خيار شراء مخزون صاحب العمل أو الشركة الأم أو الشركة التابعة بسعر محدد في وقت ما في المستقبل. خيارات الأسهم هي معيار الصناعة المقبولة لتعويض الموظفين لأنه يعكس قدرة الموظفين للتأثير على النمو المستقبلي وقيمة الشركة.
ويعتمد مقدار الخيارات الممنوحة عموما على نسبة مئوية من الأجر أو صيغة الجدارة أو توزيع متساو. معظم خطط خيار الأسهم لديها فترة الاستحقاق حيث تصبح الخيارات المتاحة لممارسة، وتاريخ انتهاء الصلاحية. في معظم الحالات، فإن الخيار سوف تمارس فقط خيارات الأسهم الخاصة بهم عندما تكون القيمة السوقية الحالية أعلى من سعر الممارسة.

كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟
لممارسة خيار الأسهم، انتقل إلى علامة التبويب خيارات الأسهم والجوائز. انقر على رابط التمرين في أقصى اليمين في الكتابة الزرقاء. سوف تتم مطالبتك من خلال بسيطة، خطوة بخطوة عملية ممارسة الانترنت.
ملاحظة: قبل البدء في ممارسة، تأكد من أن لديك كلمة مرور المعاملة الخاصة بك. سوف تحتاج إلى استكمال جميع التمارين على الانترنت استقر نقدا. إذا لم يكن لديك كلمة مرور معاملتك، اتصل بمجموعة خدمات المشاركين في سوليوم خلال ساعات عمل دعم العملاء للحصول على كلمة مرور مؤقتة. ساعات دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة من 6 صباحا إلى 6 مساء. وقت الجبل. يرجى ملاحظة أنه لأغراض أمنية، لا يمكن توفير كلمة المرور هذه عبر البريد الإلكتروني.
معلمات التمرين.
حدد نوع التمرين وعدد الأسهم التي ترغب في ممارستها.
قد تتمكن من إدخال تمرين للحصول على منح متعددة في معاملة واحدة (إذا سمحت خطتك بذلك). للتمارين من منح متعددة (حيثما ينطبق ذلك)، انقر على الرابط منح متعددة في قسم معلمات التمرين وحدد عدد الأسهم التي سيتم ممارستها من كل منحة.
تفاصيل الطلب (إن وجدت)
بالنسبة لأساليب التمارين التي لا تتلقى فيها أسهم، سيطلب منك تأكيد ما إذا كنت ترغب في وضع سوق أو أمر حد (إذا سمحت قواعد الخطة بذلك). وسوف يملأ نظام السوق بسعر السوق الحالي خلال يوم السوق الحالي. يتيح لك أمر الحد تعيين سعر بيع واختيار المدة التي تترك هذا السعر ساري المفعول (حتى 30 يوما تقويميا).
بالنسبة لعمليات البيع إلى التغطیة، یمکنك اختیار زیادة عدد الأسھم المباعة بحیث یؤدي التمرین إلی استلام حصیلة نقدیة إضافیة وأسھم أقل (تسمح قواعد الخطة). يتم تعبئة الحد الأدنى لعدد الأسهم التي سيتم بيعها عند معالجة هذا النوع من التمارين لضمان تحصيل عائدات كافية لتغطية تكلفة التمرين، وكذلك جميع الضرائب والرسوم عند الاقتضاء.
تعليمات التوصيل.
حدد طريقة التسليم وموقعك للعائدات و / أو الأسهم.
إذا عدلت تعليمات التسليم أثناء عملية التمرين، فسيظهر مربع اختيار جديد. يمكنك اختيار ما إذا كان سيتم ربط موقع التسليم الجديد بحسابك للمعاملات المستقبلية، أو أن يكون فعالا للاستخدام مرة واحدة فقط.
قد تكون أيضا قادرا على تحديد العملة التي لتلقي العائدات.
نموذج اتجاه التمرين (إن وجد)
هذه الرسالة تلخص طلب التمرين الخاص بك ويستخدم لإبلاغ اختياراتك لشركتك وشريك وساطة سوليوم.
يمكنك اختيار طباعة نموذج اتجاه التمرين للرجوع إليه في المستقبل أو الوصول إلى النماذج السابقة من خلال عرض صفحة عرض سجل المعاملات.
يتم تلخيص التمرين الخاص بك بما في ذلك تفاصيل التسليم والعائدات.
سوف يطلب منك إدخال كلمة مرور المعاملة، إذا كان التمرين يتضمن معاملة السوق (أمر السوق أو أمر الحد). إذا لم يكن لديك كلمة مرور المعاملة الخاصة بك، سوف تحتاج إلى الاتصال بمجموعة خدمات المشارك في سوليوم خلال ساعات عمل دعم العملاء من أجل الحصول على كلمة مرور مؤقتة. ساعات دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة من 6 صباحا إلى 6 مساء. وقت الجبل.
بعد النقر على إرسال التمرين، تكون قد انتهيت من الخطوات المطلوبة. سوف تتلقى تأكيدا من الصفقة ورقم مرجعي ممارسة على الشاشة. ستظهر هذه العملية في قسم "عرض المعاملات" في شاريوركس لتتمكن من مراقبة حالتها.

خيارات المخزون من السوليوم
زيارة سوليوم / تفعيل واختيار واحد من الطرق التالية 3:
1. عنوان البريد الإلكتروني لشركتي.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني لشركتك وأكمل قسم كابتشا. بعد إدخال بريدك الإلكتروني سوف نرسل لك رابطا لتنشيط حسابك. ستحتوي هذه الرسالة الإلكترونية على تفاصيل حول بعض المعلومات التي ستحتاجها لتكون مفيدة من أجل إكمال التنشيط. سينقلك الرابط إلى صفحة التحقق حيث سيطلب منك إدخال بعض معلومات التعريف. بعد أن نتحقق من هويتك، سيكون هناك قسم لإنشاء كلمات مرور تسجيل الدخول والمعاملات بالإضافة إلى اسم مستخدم. إذا اخترت عدم إنشاء اسم مستخدم، فسيتم تزويدك برقم حساب. ويمكن استخدام المعلومات المقدمة على الفور.
2. رمز تفعيل الحساب.
أدخل رمز التفعيل المقدم لك من قبل شركتك أو مجموعة خدمة المشاركين عبر الهاتف، واستكمل قسم كابتشا. في الخطوة التالية سيتم نقلك إلى صفحة التحقق حيث سيطلب منك إدخال بعض معلومات التعريف. بعد أن نتحقق من هويتك، سيكون هناك قسم لإنشاء كلمات مرور تسجيل الدخول والمعاملات بالإضافة إلى اسم مستخدم. . إذا اخترت عدم إنشاء اسم مستخدم، فسيتم تزويدك برقم حساب. ويمكن استخدام المعلومات المقدمة على الفور. إذا كنت في غير محله أو فقدت رمز التفعيل الخاص بك، يرجى محاولة طريقة تفعيل البريد الإلكتروني للشركة المذكورة أعلاه، أو الاتصال بمجموعة خدمات المشاركين للحصول على المساعدة.
3. هوية الشركة وكلمة المرور.
أدخل معرف الشركة وكلمة المرور المقدمة لك في الرسالة التي تلقيتها من سوليوم، أو من قبل مجموعة خدمات المشاركين لدينا عبر الهاتف. رقم تعريف الشركة وكلمة المرور لفتح حساب شاريوركس هو نفسه لكل المشاركين في الخطة في الشركة. إذا كنت في غير محله الرسالة التي أرسلنا لك، يرجى الاتصال بمركز الاتصال للحصول على هذه المعلومات. أكمل نموذج التنشيط القصير الذي يطلب معلومات الاتصال الأساسية والمعلومات المصرفية الاختيارية. مراجعة وإكمال اتفاقية حساب المشارك. ستظهر لك شاشة تأكيد بعد اكتمال التنشيط. نلاحظ رقم التأكيد للرجوع اليها. مرة واحدة تم مطابقة نموذج التنشيط مع المعلومات التي تقدمها الشركة، سوف سوليوم نرسل لك رقم حسابك وكلمات المرور المؤقتة (واحد لتسجيل الدخول والآخر إلى التعامل) في رسائل منفصلة عن طريق البريد العادي. إذا كنت لا تريد الانتظار حتى تصل هذه الرسائل إلى حسابك، يرجى الاتصال بمجموعة خدمات المشاركين.
2. كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي؟
للدخول إلى حساب سوليوم شاريوركس يرجى اتباع الخطوات التالية:
زيارة سوليوم / تسجيل الدخول أدخل رقم حسابك وكلمة المرور تسجيل الدخول (حالة حساسة).
ملاحظات على المستخدمين لأول مرة:
إذا قمت بتنشيط باستخدام هوية الشركة وكلمة المرور، سوف سوليوم إرسال رقم حسابك، كلمة المرور المؤقتة تسجيل الدخول، كلمة مرور مؤقتة المعاملة عن طريق البريد العادي بمجرد الانتهاء من عملية تفعيل الحساب. سوف يطلب منك إعادة تعيين كل من كلمات المرور في المرة الأولى التي تسجيل الدخول إلى شاريوركس. إذا كنت لا تريد الانتظار حتى تصل هذه الرسائل إلى حسابك، يرجى الاتصال بمجموعة خدمات المشاركين. بالنسبة لمعظم المستخدمين، عند تسجيل الدخول لأول مرة في شاريوركس سوف تحتاج إلى مراجعة معلومات حسابك والاتفاقات. سيتم تقديمك مع اتفاق تبادل (ق) الذي يسمح لك لتلقي يقتبس في الوقت الحقيقي. سوف تحتاج أيضا إلى توفير حالة المشترك المهنية، و W-8BEN أو W9 حالة (إن وجدت)، وكذلك كيف كنت ترغب في الحصول على المعلومات الضريبية الخاصة بك (على الانترنت مقابل نسخة ورقية، حيثما ينطبق ذلك).
وفي حالة خيار الأسهم أو الخطط الأخرى القائمة على منح:
سيتم تقديمك مع محفظتك الحالية لمراجعة للموافقة عليها. إذا كنت توافق، فحدد & # 8220؛ أوافق & # 8221؛ تحت الرسم البياني. إذا لم توافق على الملخص المعروض، فانقر على & # 8220؛ لا أوافق & # 8221؛ وإدخال أي تعليقات ذات صلة. سيتابعك مشرف الخطة لحل مخاوفك. إذا تم إجراء تغيير في حسابك، فستتم مطالبتك بمراجعة التحديث عبر الإنترنت. بعد عرض معلومات محفظتك بشكل صحيح، والنقر على & # 8220؛ أوافق، & # 8221؛ سيكون لديك الوصول الكامل إلى المحتوى والوظائف داخل شاريوركس. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول بعد ذلك، سوف ملخص حسابك عرض مخطط لكل من الحوافز التي تحملها. بجانب أي خيارات يمكن ممارستها، سترى كلمة & # 8220؛ تمرين، & # 8221؛ وهو رابط. سيؤدي النقر على هذا الرابط إلى بدء عملية التمرين عبر الإنترنت. إذا لم يظهر رابط ممارسة على هذه الشاشة، المقتنيات الخاصة بك ليست متاحة لممارسة الرياضة. وقد يحدث ذلك لأسباب متعددة. قد لا تكون خياراتك مخولة بعد، فقد تكون حاليا في مرحلة التعتيم، وقد لا تكون قد أثبتت ملكية حسابك، أو أنك لم تقبل الاتفاقات عبر الإنترنت.
في حالة خطط شراء الأسهم:
إذا سمحت خطتك في سحب الخدمة، بجانب تفاصيل الخطة سترى كلمة & # 8220؛ سحب، & # 8221؛ وهو رابط. سيؤدي النقر على هذا الرابط إلى بدء عملية الانسحاب عبر الإنترنت.
3. لقد نسيت رقم حسابي، ماذا أفعل؟
إذا نسيت رقم حسابك، فيمكنك استرداده عبر الإنترنت وإرسال المعلومات عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني للعمل. ببساطة انقر على & # 8220؛ نسيت حسابك رقم & # 8221؛ في صفحة تسجيل الدخول واستكمل الخطوات المطلوبة.
4. أنا & # 8217؛ لقد نسيت كلمة المرور لحسابي، ماذا أفعل؟
إذا كان لديك إعداد الأسئلة الأمنية على حساب سوليوم الخاص بك، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت من خلال وجود المعلومات المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني عملك. ببساطة انقر على الرابط "نسيت كلمة المرور" الخاصة بك على صفحة تسجيل الدخول واستكمال الخطوات المطلوبة.
5. لماذا أحتاج اثنين من كلمات السر؟
يوفر سوليوم كل مشارك مع كل من كلمة مرور تسجيل الدخول والمعاملة. يتم تعيين هذه ككلمات مرور منفصلة لأغراض أمنية، ويمكن الاحتفاظ بها ككلمتين منفصلتين أو تغييرهما إلى نفس كلمة المرور. يرجى ملاحظة أن تغيير كلمة مرور واحدة لن يؤدي تلقائيا إلى تغيير كلمة المرور الأخرى.
6. هل هناك متطلبات لكلمات المرور الخاصة بي؟
يجب أن تتكون كلمات المرور من 8-55 حرفا، ويجب أن تتكون من أحرف أبجدية رقمية أو أحرف خاصة، أو مزيج من الاثنين معا. لا يمكن أن تحتوي كلمات المرور على اسمك أو رقم حسابك. نوصي أن تختار كلمة مرور من شأنها أن تكون سهلة بالنسبة لك أن نتذكر ولكن من الصعب على الآخرين لتخمين. سوف سوليوم توفر لك الدخول المؤقت وكلمات المرور المعاملة التي سوف يطلب منك إعادة تعيين بعد أول استخدام الخاص بك.
7. كيف يمكنني فتح حسابي؟
لأغراض أمنية، يتم تأمين حسابك عادة بعد ست محاولات تسجيل دخول غير ناجحة (ما لم تكن شركتك قد اختارت زيادة أو تقليل هذا الرقم). يرجى الاتصال بمجموعة خدمات المشاركين على الرقم 1.877.380.7793 لإلغاء قفل حسابك.
8. كيف يمكنني تعديل عنواني البريدي.
يمكنك تحديث عنوانك البريدي باستخدام علامة التبويب الشخصية وكلمات المرور في حساب شاريوركس. إذا کنت بحاجة إلی تغییر عنوان منزلك، فیجب علیك إخطار مسؤول خطة الأسھم الخاص بك، والذي سیقوم بعد ذلك بإخطار سوليوم. سترى التحديث في حسابك في غضون بضعة أسابيع.
9. ما هو سؤال أمن الهوية الشخصية ولماذا أحتاج إليه؟
يتم استخدام الأسئلة الأمنية من قبل سوليوم لتأكيد هوية صاحب الحساب. يتم اختيار هذه الأسئلة والإجابات ذات الصلة من قبل صاحب الحساب أثناء عملية التنشيط. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بمجموعة خدمات المشاركين للحصول على الدعم، فسوف نستخدم هذه الأسئلة للتحقق من هويتك قبل الكشف عن أية معلومات سرية. شاريوركس كما يسمح لك لتحديد اثنين من الأسئلة تحديد لمزيد من الأمن.
وهنا مثال على سؤال الأمان الشخصي لتحديد الهوية والإجابة:
سؤال الأمان: & # 8220؛ أول سيارة & # 8221؛
الإجابة الأمنية: & # 8220؛ 1965 تشيفي & # 8221؛
صفقة.
1. كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟
لممارسة خيارات الأسهم للموظفين، يرجى اتباع الخطوات التالية:
تسجيل الدخول إلى شاريوركس في سوليوم / تسجيل الدخول انقر على علامة التبويب الأسهم الخيار والجوائز (القائمة العليا). لبدء ممارسة، يجب أن تكون في علامة التبويب "عرض المعاملات". انقر على الرابط "ممارسة" على يسار المنحة التي ترغب في ممارستها في صفحة "ملخص الحساب". حدد نوع التمرين الذي ترغب في إكماله وبيان الكمية التي ترغب في ممارستها. قد يكون لديك الخيار لإدخال تمرين لمنح متعددة في معاملة واحدة (تسمح الخطط). للتمارين من عدة منح (حيثما ينطبق ذلك)، انقر على الرابط "منح متعددة" في أقسام معلمات التمرين وحدد المبلغ المطلوب ممارسته من كل منحة. حدد نوع الطلب الذي تريد وضعه (إن أمكن). بالنسبة لأساليب التمرين حيث لا تتلقى الأسهم، سيطلب منك تأكيد ما إذا كنت ترغب في وضع سوق أو (إذا سمحت قواعد الخطة) أمر الحد. وسوف يملأ نظام السوق بسعر السوق الحالي في غضون يوم السوق الحالي. يتيح لك أمر الحد تعيين سعر بيع واختيار المدة التي تترك هذا السعر ساري المفعول حتى 30 يوما تقويميا. بالنسبة لعمليات البيع إلى التغطیة، یمکنك اختیار زیادة عدد الأسھم المباعة بحیث یؤدي التمرین إلی استلام حصیلة نقدیة إضافیة وأسھم أقل (تسمح قواعد الخطة). يتم تعبئة الحد األدنى لعدد األسهم التي سيتم بيعها عند معالجة هذا النوع من التمارين لضمان تحقيق عائدات كافية لتغطية تكلفة العملية، باإلضافة إلى الضرائب والرسوم عند االقتضاء. اختر إرشادات التسليم لعائداتك و / أو أسهمك. راجع نموذج اتجاه التمرين (إن وجد). هذه الرسالة تلخص طلب التمرين الخاص بك ويستخدم لإبلاغ اختياراتك لشركتك وشريك وساطة سوليوم. يمكنك طباعة نموذج اتجاه التمرين للرجوع إليه في المستقبل أو يمكنك الدخول إلى نماذج اتجاه التمرين من التمارين السابقة من خلال عرض صفحة عرض سجل المعاملات. تحقق من جميع المعلومات المتعلقة بطلب التمرين. يتم تلخيص التمرين الخاص بك بما في ذلك تفاصيل أو التسليم والعائدات. سوف يطلب منك إدخال كلمة مرور المعاملة إذا كان التمرين يتضمن معاملة السوق (أمر السوق أو أمر الحد). انقر على "إرسال التمرين" لإكمال التمرين. بمجرد النقر فوق "إرسال التمرين" لا يمكنك إلغاء التمرين ..
سيتم تقديمك تأكيدا لممارسة الخاص بك وسيتم منح رقم مرجعي لسجلاتك. سيتم عرض التمرين في قسم عرض سجل المعاملات في شاريوركس لتتمكن من مراقبة حالته.
2. كيف يمكنني سحب أسهمي؟
لسحب الأسهم من خطة شراء الموظف يرجى اتباع الخطوات التالية:
تسجيل الدخول إلى شاريوركس. انقر على مشاركة & أمب؛ علامة التبويب القابضة (القائمة العليا). لبدء الانسحاب، يجب أن تكون في علامة التبويب "عرض المعاملات". انقر على الرابط "سحب" إلى يسار الخطة التي تريد الانسحاب منها في صفحة "ملخص الحساب". حدد نوع المعاملة. في مربع "نوع المعاملة"، حدد "السحب الفوري" لبيع الأسهم أو "سحب الأسهم" لتحويل الأسهم إلى حساب وساطة. حدد عدد الأسهم التي ترغب في سحبها. اعتمادا على الخطة الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحديد عدد وحدات الموظفين و / أو وحدات العمل التي ترغب في الانسحاب. تحديد السوق أو أمر الحد. يمكن بيع الأسهم فورا بأسعار السوق الحالية أو يمكن تعيين سعر الحد لمدة تصل إلى 30 يوما. اختر طريقة التسليم لعائداتك أو أسهمك. تعتمد الخيارات المتاحة على معلمات الخطة. تحقق من تفاصيل الانسحاب. أدخل كلمة مرور المعاملة وحدد المربع لقبول الشروط العامة لاستخدام النظام. انقر فوق "تأكيد الانسحاب" لاستكمال الانسحاب. بمجرد النقر فوق "تأكيد الانسحاب" لا يمكنك إلغاء الانسحاب. سيتم تقديمك تأكيدا لسحب حصتك وسيتم منح رقم مرجعي لسجلاتك. سيتم عرض الانسحاب في قسم "سجل المعاملات" في حسابك.
3. كم من الوقت يستغرق قبل تلقي عائدات بلدي؟
في حالة خطط خيارات الأسهم:
بعد ثلاثة أو أربعة أيام عمل بعد تنفيذ الصفقة، يتم إرسال الرصيد المتبقي، بعد خصم العمولة، والأموال المستحقة للشركة المصدرة للجائزة وأي رسوم أو حجب، إلى المشارك في الخطة وفقا للتعليمات المقدمة أثناء عملية المعاملة عبر الإنترنت. إذا اخترت تحويل العائدات مباشرة إلى حسابك المصرفي، فسيتم تحويل الأموال إلى الحساب المدرج في حساب سوليوم الخاص بك بعد ثلاثة أو أربعة أيام من تنفيذ الصفقة.
في حالة خطط شراء الأسهم:
بعد ثلاثة أو أربعة أيام عمل بعد تنفيذ الصفقة، يتم إرسال الرصيد المتبقي، بعد خصم العمولة وأي رسوم أو حجوزات، إلى المشارك في الخطة وفقا للتعليمات المقدمة أثناء عملية المعاملة عبر الإنترنت. إذا اخترت تحويل العائدات مباشرة إلى حسابك المصرفي، فسيتم تحويل الأموال إلى الحساب المدرج في حساب سوليوم الخاص بك بعد ثلاثة أو أربعة أيام من تنفيذ الصفقة. إذا اخترت إرسال الأموال بالبريد، فسيتم ذلك بعد ثلاثة أو أربعة أيام من اكتمال الصفقة. يرجى الأخذ بعين الاعتبار وقت معالجة البنك الذي تتعامل معه والخدمة البريدية.
4. ما هو شكل W-9 ل؟
يجب على الشخص المطلوب تقديم المعلومات مع مصلحة الضرائب الحصول على رقم تعريف دافعي الضرائب الصحيح (تين) للإبلاغ. على سبيل المثال، الدخل المدفوع أو المعاملات العقارية أو فوائد الرهن العقاري المدفوعة أو الاستحواذ على الممتلكات المضمونة أو التخلي عنها، أو إلغاء الديون، أو المساهمات المقدمة إلى حساب الاستجابة العاجلة، وما إلى ذلك.
و W-9 ضروري فقط إذا كنت شخص الولايات المتحدة (بما في ذلك أجنبي مقيم). يتم استخدامه لإعطاء تين الصحيح للشخص الذي يطلب ذلك (الطالب)، وعند الاقتضاء، فإنه يستخدم أيضا ل:
يمكنك التصديق على رقم التعريف الشخصي الذي تعطيه صحيحا (أو كنت تنتظر إصدار رقم)، وتأكد أنك لا تخضع لحجب النسخ الاحتياطي، أو المطالبة بالإعفاء من الاستقطاع الاحتياطي إذا كنت مسافرا معفيا من الولايات المتحدة.
ملء W-9 هو واضح. ما عليك سوى تقديم اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي أو الاسم والعنوان ورقم تعريف صاحب العمل. من خلال تقديم W-9، فإنك تقر بأن رقم معرف الضريبة الذي تقدمه صحيح وأنك لا تخضع لحجب النسخ الاحتياطي.
5. ما هو الفرق بين نظام السوق و أمر الحد؟
أمر السوق هو أمر لشراء أو بيع ضمان على الفور بأفضل سعر ممكن. أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. هذا النوع من النظام يمكن تنفيذها فقط بسعر محدد أو أفضل. تسمح شركة شاريوركس بأن يكون أمر الحد الأقصى ساري المفعول لمدة تصل إلى 30 يوما تقويميا، على الرغم من أنه قد لا ينتهي في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. يمكنك اختيار نوع النظام الذي ترغب في شغله لكل من تمارين الخيار وسحب الأسهم، اعتمادا على المعلمات خطة محددة. يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت إدخال أمر سعر السوق خارج ساعات التداول العادية، فإن السعر الافتتاحي للسهم قد لا يعكس سعر الإغلاق.

خيارات المخزون من السوليوم
كابمكس ® هو الحل الأمثل للشركات الناشئة، لكنه أيضا الحل الذي يمكن شركات المحاماة لتقديم الخدمات لهذا السوق. هذا البرنامج القائم على شبكة الإنترنت، آمنة للغاية الجدول إدارة الجدول يساعدك على إدارة خطة أسهم الشركة الخاصة بك، والامتثال للوائح، وتوحيد صوامع المعلومات واستبدال جداول البيانات.
تبسيط إدارة الأسهم والالتزام أسك 718. الحصول على إمكانية الوصول الفوري والآمن إلى التقارير وأدوات النمذجة. مكن المشاركين في خطتك من الدخول إلى حساباتهم عبر الإنترنت وفي أي وقت ومن أي مكان.
في حين صممت أصلا للشركات الخاصة، كابمكس لديه وظيفة لخدمة الشركات العامة أيضا - حتى تتمكن من الاستمرار في تلبية الاحتياجات الخاصة بك كما تنمو شركتك. ومع مجموعة سوليوم من حلول إدارة الأسهم مرنة ومتكاملة، سيكون هناك دائما منتج مثالي تناسب لك. لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى صفحة المنتج سوليوم كابمكس.

No comments:

Post a Comment