Sunday 18 February 2018

منطقة قيمة الفوركس


منطقة قيمة الفوركس
قيمة المنطقة كمفهوم الفوركس فكس الأساسي هو مفهوم مهم جدا عندما نتحدث عن ملف السوق، وهو خطاب قدمنا ​​في المادة الأخيرة. نحن نعلم أن ملف السوق يسمح لنا بالتنبؤ بالاتجاه من خلال تحليل مستويات أكثر الأسعار تأثرا خلال يوم التداول ومستويات الصوت. من خلال الانضمام إلينا تقديم معلومات جديدة، سواء الأسعار والأحجام، لدينا معلومات واضحة حول كيفية استمرار هذا الاتجاه.
هناك حديث عن قيمة تشير إلى منطقة سعر المنطقة التي تشكل ما يصل إلى 70٪ من إجمالي التجارة خلال جلسة التداول. وبالتالي فإن منطقة القيمة في الفوركس فكس مهمة جدا لأنها تتيح لنا تحسين النتائج التي نحصل عليها من ملف السوق وتوفير أداء أفضل لهذا الاتجاه.
كيف يمكننا حساب قيمة المنطقة في سوق الفوركس فكس؟
أولا يجب أن تجد مستوى السعر الذي يتوافق مع حجم التجارة من قبلنا لهذا اليوم في السؤال. إذا كان هذا السعر يتوافق مع حجم مساو أو أكبر من 70٪ من إجمالي حجم التداول اليومي، ثم هذا المخطط هو جزء من منطقة القيمة لدينا.
ولكن إذا لم يكن هناك مثل هذه المراسلات، ثم يجب علينا أن ننظر بالضرورة إلى السعر نحن فوق مباشرة أو مباشرة أقل من النظر في الحساب الأول. عند هذه النقطة لدينا لإضافة السعر الأول يحسب على أكبر من السعرين.
الآن إذا تمكنا من الحصول على 70٪، وجدنا منطقة القيمة في سوق الفوركس فكس، وإلا فإننا لا يزال يتعين علينا المضي قدما حتى تجد منطقة القيمة التي طال انتظارها.
لماذا من المهم حساب منطقة القيمة؟ البيان الذي يعطينا هو أنه يمكننا حساب الاتجاهات في السوق. أحدث المدونات: ثنائي الفوركس تعريف الخيار والاستخدام. إذا كانت منطقة القيمة آخذة في النمو، يتم التحكم في السوق من قبل أولئك الذين يقومون بتداول طويل الأجل، ولكن إذا تقلصت قيمة القيمة ثم سوق الفوركس فكس في حالة من التردد.
في معرض الحديث عن مفهوم ملف السوق في سوق الفوركس فكس يجب علينا أن نتذكر دائما أن السعر هو واحد من أهم المتغيرات. الملامح الاجتماعية: تداول العملات الأجنبية. من بين أمور أخرى، عندما يذهب السوق لقبول مستوى سعر معين، ثم منطقتنا من القيمة، ومنطقة القيمة، وربما اتبع نفس الاتجاه.
إذا ارتفع السعر بشكل مطرد، ثم السوق يقبل باستمرار مستويات جديدة، أعلى وأعلى. إذا انخفض سعر السوق، ثم يقبل السوق مستويات أدنى جديدة.

ملف السوق.
ملف تعريف السوق مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ هو تنفيذ ملف تعريف السوق الكلاسيكية التي يمكن أن تظهر كثافة السعر مع مرور الوقت، وتحديد مستويات الأسعار الأكثر أهمية، قيمة المجال، وقيمة السيطرة من جلسة التداول معين. يمكن إرفاق هذا المؤشر بأطر زمنية بين M5 و D1 وسيعرض الملف الشخصي للسوق لجلسات يومية أو أسبوعية أو شهرية. توفر الإطارات الزمنية المنخفضة دقة أعلى. يوصى باستخدام إطارات زمنية أعلى للحصول على رؤية أفضل. تتوفر ثلاثة ألوان مختلفة لرسم كتل الشخصية. ويستند هذا المؤشر إلى حركة السعر العاري ولا يستخدم أي مؤشرات ميتاتريدر القياسية. وهو متاح لكل من منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
معلمات الإدخال.
الجلسة (الافتراضي = يوميا) & مداش؛ جلسة التداول لملف السوق: يوميا، أسبوعيا، أو شهريا. ستارتفرومديت (ديفولت = __DATE__) & مداش؛ إذا كانت ستارتفرومكورنتسسيون غير صحيحة، ثم سيبدأ المؤشر رسم ملامح من هذا التاريخ. وهو يوجه إلى الماضي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 2018-01-20 و سيسيستيكونت هو 2، فإنه سيتم رسم لمحات عن 2018-01-20 و 2018-01-19. ستارتفرومكورنتسسيون (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم يبدأ المؤشر رسم من اليوم، وإلا & مداش؛ من تاريخ معين في ستارتفرومديت. سيسيونستوكونت (افتراضي = 2) & مداش؛ لكيفية العديد من جلسات التداول لرسم ملامح السوق. كولورشيم (افتراضي = Blue_to_Red) & مداش؛ نظام الألوان لكتل ​​الشخصية: الأزرق إلى الأحمر، الأحمر إلى الأخضر، أو الأخضر إلى الأزرق. ميديانكولور (ديفولت = كلرويت) & مداش؛ لون قيمة التحكم (متوسط). فالوارياكولور (ديفولت = كلرويت) & مداش؛ لون حدود منطقة القيمة. شفالواريارايس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم مستويات القيمة العالية والمنخفضة في قيمة المنطقة من الدورة الماضية قبل الأكثر الحالي سيتم إسقاط إلى الجانب الأيمن من المخطط. تيمشيفتمينوتس (افتراضي = 0) & مداش؛ في غضون دقائق. القيمة الإيجابية سوف تتحرك تبدأ الدورة إلى اليسار. سلبي & مداش؛ إلى اليمين.
يظهر الرسم البياني لقطات شاشة السوق محسوبة وعرضها لجلستين تداول الفوركس اليومية. الإطار الزمني هو M30 والجلسة اليومية اليمنى لا يزال قيد التقدم. أقرب الأسعار باللون الأزرق وأحدث الأسعار حمراء. يتم وضع علامة الوسط والمناطق القيمة مع خطوط بيضاء وعرض أهم المناطق السعر. يميل التجار إلى العودة إلى تلك المناطق إذا كان حجم حركة الاختراق ليس مرتفعا جدا. إن الاختراق الكبير من هذه المناطق يدل على اختراق حقيقي. يمكنك قراءة المزيد عن ملف السوق في هذا الكتاب الإلكتروني القصير: كتاب على ملف السوق.
التنزيلات (الإصدار 1.06، 2017-11-30)
نقاش.
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة ملف السوق مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
كيفية استخدام ملف السوق في تجارة الفوركس؟
مؤشر ملف السوق هو أداة قوية وضعتها تاجر كبوت. وكان الغرض الأصلي هو تنظيم رسوم الأسعار والوقت المعلومات التي تم الحصول عليها خلال جلسة التداول بطريقة مفيدة للتجار. اليوم سوق الفوركس يختلف تماما عن ما كان تداول العقود الآجلة للسلع مرة أخرى في عام 1985 عندما قدم بيتر ستيدلماير أداة الرسم البياني للجمهور. هل يمكن أن يكون ملف السوق أداة مفيدة لتجار الفوركس؟ في رأيي، فإنه يمكن.
القضايا مع الفوركس.
والفرق الرئيسي في سوق العملات اليوم وسوق العقود الآجلة من 80 & # 8217؛ ق هو عدم وجود جلسات التداول اليومية. لحسن الحظ، فإنه لا تنتج أي مشكلة حقيقية. ويمكن التعويض عن عدم وجود إغلاق يومي صارم ومفتوح يوميا عن طريق إحدى الطرق التالية:
نافذة المتداول على مدار 24 ساعة لحساب حساب السوق. كل شريط جديد، يتم تحويل نافذة حساب السوق الشخصي الحق من قبل شريط واحد كذلك. وبهذه الطريقة، التاجر يبحث دائما عن الملف الرسومي من 24 ساعة الأخيرة من التداول. لسوء الحظ، وهذا يتطلب إعادة حساب كامل للمنحنى كله مع كل شريط جديد قادمة. أصغر النوافذ الزمنية المرتبطة جغرافيا. يعمل سوق الفوركس من خلال عدة جلسات تداول معترف بها على نطاق واسع. وأبرزها: لندن، نيويورك، وطوكيو. يمكن للمتداول الذي يعمل بشكل رئيسي داخل جلسة التداول في نيويورك استخدام نافذة لمدة 10 ساعات استنادا إلى نيويورك المفتوحة وقريبة من حساب وعرض ملف السوق. يمكن للمتداول الذي يعمل ضمن مزيج من جلسات نيويورك والاسيوية أن يستفيد من كل منهما. الشيء الجيد هو أنه مع هذه الطريقة، عملية الحساب هو أبسط بكثير من مع نافذة المتداول. الشيء السيئ هو أنه يتجاهل جميع بيانات السوق التي تركت خارج جلسات التداول المستهدفة. جلسات التداول الأسبوعية. على عكس أيام، يتم تعريف أسابيع في الفوركس بوضوح. الاختلاف الطفيفة من الأحد / الاثنين مفتوحة و الجمعة / السبت وثيقة بين وسطاء مختلفة ومزودي السيولة صغيرة بما فيه الكفاية لتجاهل (ساعة واحدة أو ساعتين من التداول رقيقة الحجم). أسبوعي الملف الشخصي السوق من السهل لحساب ويقدم الكثير من البيانات للتجار. ومع ذلك، فإنه نادرا ما تكون مناسبة للتجار اللحظيين على المدى القصير، وأقل من ذلك إلى السماسرة.
على ما يبدو، فإنه لا يزال من الممكن تطبيق ملف السوق إلى سوق الصرف الأجنبي الحديثة. ويبدو أن النهج الأكثر اتساقا في حالتنا هو الثالث، الذي يستند إلى جلسات أسبوعية.
وثمة مسألة هامة أخرى يتعين حلها عند استخدام هذا المؤشر في التحليل، وهي ما إذا كان سيتم تطبيقها على الدورة الحالية & # 8212؛ ويعاني من نقص البيانات خلال الساعات الأولى & # 8212؛ أو إلى الدورة السابقة، التي يمكن أن تستند إلى بيانات قديمة. في الواقع، هذه ليست قضية على الإطلاق. كما هو مبين في كبوت & # 8217؛ s دليل الجزء السادس لملف السوق، ويستند أهم التشكيل الجانبي على الدورة الحالية، ولكن التشكيل الجانبي بنيت خلال السابق هو أيضا ذات الصلة، وينبغي تحليلها من قبل التاجر.
وعلاوة على ذلك، فمن الممكن (ومفيدة) للنظر في العديد من التشكيلات السابقة في وقت واحد، والنظر في كيفية تطور الاتجاه عبر أكثر من منطقة قيمة واحدة. تحليل الدورة متعددة السوق هو أيضا مفتاح للكشف عن مناطق طويلة الأجل من التوازن أو الكشف عن حالات عدم التوازن. في الواقع، يجب على التجار على المدى الطويل النظر في ملامح السوق من العديد من الجلسات لتحديد نقاط ممكنة للدخول والخروج.
يعرض المثال التالي ملف تعريف السوق المحسوب لست جلسات أسبوعية لزوج العملات ور / أوسد:
وكما ذكر مؤش ر املؤشر & # 8217، ال ينبغي استخدام ملف تعريف السوق كمولد إشارة للشراء / البيع. بل هو أداة لتحليل السوق والحصول على المعلومات، والتي ليست واضحة من الرسم البياني العارية. فيما يلي كيفية استخدام الأجزاء الرئيسية لملامح السوق في تداول العملات الأجنبية:
منطقة القيمة & # 8212؛ منطقة قبول السوق. أنفق السعر قدرا هائلا من الوقت على تلك المستويات & # 8212؛ السوق يحب ذلك. وتشكل حواف منطقة القيمة مستويات دعم ومقاومة قوية.
ميديان & # 8212؛ وسط منطقة القيمة يوفر نقطة محورية قوية. أنه يخدم على حد سواء باعتبارها جذابة للسعر ومستوى ترتد. ويسمى الوسيط أيضا بسعر عادل. إذا كان السوق أقل من المستوى، ويعتبر أقل من قيمتها. إذا كان أعلى من المتوسط، فإنه مبالغ فيها.
مناطق منخفضة الحجم & # 8212؛ ذيل طويل أدناه وفوق منطقة القيمة تظهر المناطق السعر رفضها السوق. ذيل القاع هو يقول لنا من المشترين على المدى الطويل تفوق البائعين على المدى الطويل في تلك المستويات السعر. أعلى الذيل هو يقول لنا عن الباعة على المدى الطويل القيام أفضل من المشترين على مستويات الأسعار منها.
لست مستخدما منتظما لمؤشر ملف السوق. وتستند استراتيجية التداول الرئيسية على مفهوم مختلف (أنماط الرسم البياني) في حين أن استراتيجياتي الأخرى إما الآلي مع المستشارين الخبراء أو استخدام المؤشرات الأساسية. ومع ذلك، أنا لا استشارة ملامح السوق على المدى الطويل في أوقات الشك عندما أفتقر إلى معلومات دقيقة عن مكان لوضع أمر الدخول الخاص بي، والربح، أو وقف الخسارة.
رأيك.
إذا كنت ترغب في مشاركة رأيك حول ما هي أفضل طريقة لاستخدام ملف تعريف السوق في تداول العملات الأجنبية، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه.

قيمة المنطقة لتجارة الفوركس.
القيمة. دون & # 8217؛ كنت أحب ذلك فقط؟ في بيع نادرة، والقيمة هي عند التقاط بعض أعلى مصمم والعتاد لجزء من سعر العلامة الحقيقية. وفي عطلة، قد تستحوذ القيمة على غرفة فندقية من فئة الخمس نجوم بأسعار ثلاث نجوم. و، في عالم تداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا منطقة تعرف باسم & # 8220؛ قيمة المنطقة & # 8221؛ & # 8211؛ وعند تطبيقه بشكل صحيح لتحليل الخاص بك، فإنه يمكن أن يحقق بعض الأرباح أنيق حقا.
ما هي قيمة المنطقة في تجارة الفوركس؟
ربما تكون قد سمعت عن مصطلح & # 8220؛ ذاكرة السعر & # 8221؛ الذي يصف الطريقة التي يحتفظ بها العمل السعري الذاكرة من المناطق التي كان من قبل، وغالبا ما يعود لاختبار هذه المناطق مرارا وتكرارا. وبطريقة مماثلة، فإن منطقة القيمة & # 8220؛ & # 8221؛ في الفوركس ببساطة يصف تلك المنطقة من الأراضي على المخططات الخاصة بك أن السعر المطاردة في اليوم السابق أو جلسة.
سوف يسعى العديد من تجار الفوركس بنشاط للحصول على صفقات منطقة القيمة، حيث أن مفهوم الذاكرة السعر يعني أن هناك غالبا احتمال كبير أن السعر سيعود لاختبار هذه المجالات القيمة.
فهم الفوركس ومنطقة القيمة. ومع مرور الوقت، تأخذ الأسعار ونشاط التداول نمطا معينا يعرف باسم السوق. مرة واحدة وقد تم إنشاء ملف السوق الهيكلي، ونحن أكثر قدرة على دبوس نقطة منطقة القيمة من هذا الملف. وستكون منطقة القيمة هذه حيث حدثت أغلبية حجم التداول خلال الجلسة. عند إنشاء مناطق القيمة، هناك مستويات مختلفة سيتم بناؤها & # 8211؛ تمثل منطقة القيمة المرتفعة المستويات العليا لمنطقة القيمة، في حين أن منطقة القيمة المنخفضة تسجل المستويات الدنيا. واحدة من أهم العلامات داخل منطقة القيمة هي نقطة التحكم & # 8211؛ هذا هو السعر الذي يتم فيه معظم نشاط التداول ضمن الإطار الزمني لمنطقة القيمة.
تطبيق قيمة المنطقة ضمن تداول الفوركس. منطقة القيمة يمكن أن تقدم نظرة ثاقبة كبيرة في حركة السعر المحتملة في جلسة التداول التالية. نقطة السيطرة على سبيل المثال هي علامة كبيرة جدا، تخبرنا نقطة السعر التي تم إجراء معظم حجم في الدورة السابقة. إذا كان السعر ثم يبدأ جلسة جديدة خارج منطقة القيمة العلوية أو الدنيا، إلا إذا كان هناك سبب سليم أساسا لهذا التحول، ونحن يمكن أن نتوقع معقول أن يعود نحو منطقة القيمة. لذلك، إذا بدأ السعر فوق منطقة القيمة المرتفعة، مع عدم وجود سبب أساسي يقود هذا الموقف الصاعد، فإن المشترين سوف ينفدون عاجلا أو آجلا من البخار، مما تسبب في انخفاض السعر إلى منطقة القيمة. وبالمثل، إذا بدأ السعر أدنى من منطقة القيمة المنخفضة، من دون سائق أساسي، قد يكون من المعقول أن يتراجع السعر إلى منطقة القيمة عندما ينفد الزخم من الزخم.
وبطبيعة الحال، سيكون هناك أوقات عندما لا يمكن تطبيق منطقة القيمة فقط داخل تداول العملات الأجنبية. في حين أن الأسواق هي هادئة نسبيا، يمكن أن مفهوم منطقة القيمة غالبا ما تكون قوية واحدة أن نأخذ في الاعتبار. ليس تماما عندما تكون الأسواق متجهة & # 8211؛ تتجه بقوة على خلفية الأخبار عالية التأثير.
كما هو الحال دائما في تداول العملات الأجنبية، والحيلة هي أن تعرف أي استراتيجية لاستخدامها في أي الأوقات.

منطقة قيمة الفوركس
يمكن أن تكون منطقة القيمة وقاعدة 80٪ أداة ممتازة للحكم على اتجاه السوق.
وتعتبر منطقة القيمة مقياسا بارزا لاتجاه السوق واتجاهه. كما يقول المثل "الاتجاه هو صديقك" معنى واحد الصفقات مع هذا الاتجاه، وليس ضده. هذا الاتجاه ذو أهمية كبيرة للتجار. لذلك، وجود أداة للمساعدة في تحديد الاتجاه الصحيح في السوق يستوعب فيما يتعلق بتحديد ووضع صفقات أعلى احتمال ونقاط التحول المحتملة في الأسواق للعثور على وضع التوقف المثالي.
من لبنة البناء الأساسية في منطقة القيمة، فمن الممكن لفتح طريقة جديدة للنظر في التجارة اليوم وإيجاد ما لا يقل عن خمسة إشارات السوق واضحة على أساس هذه المجموعة الرئيسية التي يمكن أن نشير إلى التحيز العام المحتمل لليوم التجارة.
منطقة القيمة هي مقياس حيث يتم تداول حجم التداول الثقيل ويستخدم في التداول لتحديد المجالات المحتملة للدعم والمقاومة. عند محاولة العثور على أدلة على معنويات السوق في الرسوم البيانية السعر التاريخية، أولا تحقق من تجارة اليوم السابق. نطاق التداول من الجلسة الأخيرة يمكن أن يوفر منطقة رئيسية للمتداولين لمراقبة - منطقة القيمة. العثور على هذا النطاق من الأسعار والعثور على مفتاح لإمكانية للدورة التالية. يتم إجراء 70٪ من حركة سعر اليوم داخل منطقة القيمة. منطقة القيمة ديناميكية وسوف تتغير على مدار اليوم.
مثال 1: - إذا كانت منطقة القيمة في مؤشر ستاندرد آند بورز هي 1385.00-1390.00، فقد تم تداول 70٪ من حجم اليوم السابق بين أسعار 1385.00-1390.00.
*الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
قاعدة 80٪ من السهل أن نفهم. هذا هو عندما يحصل السوق (أو يفتح) فوق أو أقل من منطقة القيمة، ومن ثم يحصل في منطقة القيمة لفترتين نصف ساعة متتالية. ثم لدى السوق فرصة بنسبة 80٪ لملء منطقة القيمة. العديد من التجار على دراية منطقة القيمة والتقنيات التي تذهب جنبا إلى جنب معها استخدامه لمساعدتهم على تحديد ما الصفقات للقيام كل يوم. سوف تجد (مرة كنت تعتاد على ذلك) أن استخدام قيمة المنطقة كل يوم ستكون قيمة جدا في التداول الخاص بك.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، استراتيجية جيدة هي محاولة ركوب السوق لأنها تملأ منطقة القيمة. هناك سيناريوهان لمشاهدة:
* إذا كان السوق يفتح فوق منطقة القيمة ثم يحصل في منطقة القيمة لمدة قوسين متتاليين، وهناك فرصة 80٪ من السوق ملء منطقة القيمة.
* إذا كان السوق يفتح تحت منطقة القيمة ثم يحصل في منطقة القيمة لمدة قوسين متتاليين، هناك فرصة 80٪ من السوق ملء منطقة القيمة.
اثنان قوسين متتاليين: عند النظر في الرسم البياني الشريطي 30 دقيقة، إذا كان السوق في منطقة القيمة لشريط واحد، وعندما يفتح الشريط التالي، إذا كان السوق لا يزال في منطقة القيمة، وكان السوق ثم في القيمة منطقة لمدة قوسين متتاليين. هذا هو الوقت المناسب لمشاهدة قاعدة 80٪.
استثناء مهم لقاعدة 80٪:
السوق لا يجب أن تفتح فوق أو أقل من قيمة المنطقة إلى أن يكون 80٪ قاعدة في اللعب. وإليك السبب:
1) إذا فتح السوق في منطقة القيمة، ثم يحصل إما فوق أو أسفل منطقة القيمة، لا يزال لديك قاعدة 80٪.
2) بمجرد أن يتحرك السوق فوق أو أقل من منطقة القيمة، ومن ثم يعود مرة أخرى إلى منطقة القيمة (لمدة قوسين متتاليين أو 30 دقيقة أشرطة،) ثم تحصل على قاعدة 80٪. عندما يحدث هذا، كما لو أن السوق قد فتحت فوق أو أسفل منطقة القيمة. تمتلك السوق الآن فرصة بنسبة 80٪ لملء كامل مساحة القيمة (على الرغم من أن السوق لم يفتح فوق أو أقل من منطقة القيمة).
بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها حول قاعدة 80٪ عندما يفتح السوق فوق منطقة القيمة ثم يحصل في منطقة القيمة:
عندما يدخل السوق ويظل في منطقة القيمة لمدة قوسين متتاليين، وهذا هو الوقت المناسب للنظر للحصول على قصيرة (تبحث عن السوق للتحرك أقل وملء منطقة القيمة.)
تحتاج إلى محاولة والحصول على قصيرة أقرب إلى الجزء العلوي من منطقة القيمة ممكن لأن وقف الشراء الوقائي الخاص بك يجب أن يكون فوق منطقة القيمة. في ما يلي أهمية ذلك:
1) كنت تريد أن تأخذ أقل قدر ممكن من المخاطر قدر الإمكان، وبالتالي فإن أقرب يمكنك إدخال موقفك القصير إلى الجزء العلوي من منطقة القيمة، كلما كان ذلك أفضل.
2) لا ترغب في الحصول على قصيرة قريبة جدا من الجزء السفلي من منطقة القيمة لأن الهدف الخاص بك (نقطة الخروج) هو الجزء السفلي من منطقة القيمة. بالتأكيد لن تكون ذكية في محاولة والحصول على قصيرة قريبة جدا من الهدف الخاص بك، لأن المخاطر لمكافأة نسبة ليست جيدة جدا.
3) في هذا السيناريو، فإن السوق في كثير من الأحيان تعطيك فرصة للحصول على قصيرة في الجزء العلوي من منطقة القيمة. إذا كنت تفوت فرصتك للحصول على قصيرة بالقرب من الجزء العلوي من منطقة القيمة، فإنك عادة لا تحاول هذه التجارة. تذكر، وبعيدا عنك تحصل قصيرة من الجزء العلوي من منطقة القيمة، والمزيد من المخاطر التي يجب اتخاذها لأن المكان الصحيح لوقف الشراء الخاص بك يجب أن يكون فوق منطقة القيمة.
عندما فتح السوق تحت منطقة القيمة ثم يحصل في منطقة القيمة:
عندما يدخل السوق في منطقة القيمة في قوسين متتاليين، يبقى الوقت الذي تبحث عنه للحصول على فترة طويلة (تبحث عن السوق للتحرك العالي وتملأ منطقة القيمة). وهنا، مرة أخرى، تحتاج إلى محاولة الحصول على أقرب إلى أسفل منطقة القيمة ممكن لأن وقف بيع واقية الخاص بك يجب أن يكون أقل من منطقة القيمة. في ما يلي أهمية ذلك:
1) كنت تريد أن تأخذ أقل قدر ممكن من المخاطر ممكن؛ وبالتالي فإن أقرب يمكنك إدخال موقف طويل إلى الجزء السفلي من منطقة القيمة، كلما كان ذلك أفضل.
2) لا ترغب في الحصول على فترة قريبة جدا من الجزء العلوي من منطقة القيمة لأن الهدف الخاص بك (نقطة الخروج) هو الجزء العلوي من منطقة القيمة. بالتأكيد لن تكون ذكية في محاولة والحصول على فترة طويلة قريبة جدا من الهدف الخاص بك، لأن خطر لمكافأة نسبة ليست جيدة جدا.
3) في هذا السيناريو، فإن السوق في كثير من الأحيان تعطيك فرصة للحصول على فترة طويلة في الجزء السفلي من منطقة القيمة. إذا كنت تفوت فرصتك للحصول على فترة طويلة بالقرب من الجزء السفلي من منطقة القيمة، وربما كنت لا تحاول هذه التجارة. تذكر، وبعيدا تحصل على فترة طويلة من الجزء السفلي من منطقة القيمة، والمزيد من المخاطر التي يجب اتخاذها لأن المكان الصحيح لوقف بيع الخاص بك يجب أن يكون أقل من قيمة المنطقة.
أرقام الدعم والمقاومة ممتازة!
من الأفضل استخدام الجزء العلوي والسفلي من مساحة القيمة كأرقام دعم ومقاومة. على سبيل المثال، إذا كنت أعلى بكثير من منطقة القيمة، يمكنك وضع وقف بيع أسفل قمة منطقة القيمة مباشرة لأنه إذا دخل السوق إلى منطقة القيمة، فإنه سيتم إلغاء الإشارة الصاعدة. وإذا كنت قصيرة جدا أسفل منطقة القيمة، يمكنك وضع وقف شراء فوق الجزء السفلي من منطقة القيمة. إذا عاد السوق إلى منطقة القيمة، فإنه يلغي إشارة الهبوط.
السبب في وضع توقفك داخل منطقة القيمة:
معظم أسواق العقود الآجلة (وخاصة الأسواق المتداولة إلكترونيا) متقلبة جدا. يجب أن تفكر في أرقام الدعم والمقاومة كمنطقة وليس مجرد سعر واحد. إذا قمت بوضع نقطة البيع الخاصة بك في أعلى منطقة القيمة (إذا كنت طويلة) وفي الجزء السفلي جدا من منطقة القيمة (إذا كنت قصيرة) فإنك تتعرض لخطر التوقف عن الخروج من السوق إذا فإنه يمس فقط الجزء السفلي من منطقة القيمة بدلا من التداول فعليا مرة أخرى في منطقة القيمة. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان هذا المستوى معين سيعقد، وليس بالضرورة، مجرد أن السعر واحد.
منطقة القيمة شيء يشاهده كل يوم. انها مقياس ممتاز للاتجاه السوق، ويجب أن تكون دائما على بينة من ذلك. قاعدة 80٪ يمكن أن تكون مربحة جدا بمجرد أن تعتاد على ذلك. (ولكن تذكر، 80٪ يعني أنها سوف تعمل 8 من أصل 10 مرات، وليس 10 من أصل 10. لذلك تأكد من أن يكون لديك دائما وقف وقائي في مكان لحماية نفسك.)
والشيء الآخر المهم هو بدء النشاط. إذا كان السوق يفتح فوق منطقة القيمة ولا يمكن الحصول داخل منطقة القيمة، وهذا هو عندما تحصل على الشروع في الشراء. هذا لا يعني أن السوق سوف تنخفض! السوق يمكن أن تذهب بأي شكل من الأشكال في أي وقت. (إذا كان هناك المزيد من أوامر البيع، وسوف تنخفض، انها بهذه البساطة.) ولكن عندما يفتح السوق فوق منطقة القيمة (ولا يمكنك الحصول على) هناك فرصة أفضل أنها سوف ترتفع. لذلك، وتبحث لشراء فواصل والحصول على فترة طويلة سيكون أفضل فرصة لتحقيق النجاح.
والعكس صحيح. إذا كان السوق يفتح تحت منطقة القيمة (ولا يمكنك الدخول) السوق يمكن أن تستمر في الارتفاع إذا كان هناك المزيد من أوامر الشراء. ولكن في هذه الحالة، وتبحث لبيع المسيرات للحصول على القصير سيكون أفضل فرصة للنجاح.
"النجاح بسيط، فعل ما هو صحيح، الطريق الصحيح، في الوقت المناسب".
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

No comments:

Post a Comment