Friday 16 February 2018

مما نظام التداول


نظام تداول مما
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

نظام تداول مما
عندما يذهب المقاتلين إلى الأرض بعض مباريات مما يمكن أن تكون مثيرة مثل مشاهدة اثنين من الكسلات تذهب حبل في الجزء الخلفي من موريس النخبة. ومع ذلك، ليست واحدة من تلك.
الكاتب: كريس تاتي.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة.
9 سبتمبر 2018.
26 نوفمبر 2018.
أكتوبر 11، 2018.
كان هذا درسا عظيما في عدم التخلي عنه.
وكان معظمهم قد تركوا أنفسهم من قبل أي واحد من تلك التقنيات، لكنه لم يعلق على لفترة أطول قليلا، وأبقى تتحرك حتى اضطر خصمه للتخلي عن القفل.
التعليقات مغلقة.
23 ديسمبر 2017.
20 ديسمبر 2017.
19 ديسمبر 2017.
تحذير العامة تحذير.
لعبة التداول بي تي واي المحدودة (أن: 099 576 253) هو حامل أفسل (رقم الترخيص: 468163). هذه المعلومات صحيحة في وقت النشر ولا يجوز نسخها دون إذن رسمي. وهو ذو طابع عام ولا يأخذ في الاعتبار أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. قبل العمل على أي من المعلومات يجب أن تنظر في ملاءمتها، مع مراعاة أهدافك الخاصة، والوضع المالي والاحتياجات.

غما Торговая система الفوركس.
Торговые системы форекс غما основан на индикаторе غما наряду с другими индикаторами подтверждения. Временные рамки используются для этой системы 5 мин или выше، и подходит для يوروس، أودوس، и غبوسد пар.
MT4 индикаторы:
غما إماكروس (4،6) лагерр ماسد (5،35،5) اتجاه منحدر بستوب.
Длинная запись.
Дождитесь длинного сигнала тревоги (ЕМА Крест сигнал или بستوب). Гуппи مما: Зеленые линии должны быть выше красных линий! зеленый، Красные и желтые линии должны согласиться и возглавить север. Все линии должны двигаться в том же направлении. لاغوير: Лагерр линия должна пересекать 0.15 снизу и голову ماسد: Когда вы получаете сигнал ماسد должна быть выше 0.
АЛЬТЕРНАТИВНЫЙ ВЫХОД: Вы можете выбрать свой собственный метод и закрывать позиции на опорных точках или когда направление наклона линии идет красный после переезда، или когда цена (новая свеча) открывается на другой стороне BBSTOP.
Подождите в течение короткого сигнала тревоги (ЕМА Крест сигнал или بستوب). Гуппи مما: أنت غير متصل حاليا، зеленый، Красные и желтые линии должны согласиться и голова south. All линии должны идти в том же направлении. لاغوير: Лагерр линия должна пересекать 0.75 сверху и вниз головой ماسد: Когда вы получаете сигнал ماسد должен быть ниже 0.
ОСТАНОВИТЬ ПОТЕРИ: 5 точки (+ распространение!) выше недавнего максимума.
АЛЬТЕРНАТИВНЫЙ СТОП ПОТЕРИ: 20 точек на парах по умолчанию и 25 точки на более летучие пары، такие как غبب пар и кресты. Выберите любой метод سي подходит вам лучше всего.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج.
АЛЬТЕРНАТИВНЫЙ ВЫХОД: Вы можете выбрать свой собственный метод и закрывать позиции на опорных точках или когда направление наклона линии идет красный после переезда، или когда цена открывается на другой стороне BBSTOP.
Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.
غما فوريكس Торговая система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
غما فوريكس Торговая Система дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.

المسار الوظيفي تاجر الفوركس.
إعدادات الفوركس الماكد.
غوبي مما نظام التداول.
مؤشر قوس قزح مما MT4 هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يظهر عدة طبقات من الدعم والمقاومة، ويمكن استخدامه ل مما الاتجاه العام للتجارة. قوس قزح مما MT4 مؤشر تحميل. كل ما تحتاجه هو أن يكون حسابك المباشر التحقق! بالطبع، تحتاج إلى فتح حساب مباشر USD30 من كل وسيط فوركس أدناه. كلا وسطاء الفوركس لديها تصنيف ممتاز! منذ مؤشر قوس قزح مما MT4، فإنه يمكن أن تشير فقط اتجاه الاتجاه كما غوبي مثل قوة التداول أو ضعف الاتجاه نحن بحاجة إلى الاستفادة من أدوات مما من أجل أن تكون قادرة على السوق نظام الوقت.
نأمل أن تحب الاستراتيجيات التي نشاركها. غوبي تحب الاستراتيجيات هنا، وسوف الحب على الاطلاق أحدث استراتيجية لدينا نظام التداول مورنينغبيبس. والهدف من مورنينغبيبس هو الانتهاء من التداول في الصباح. مؤشر قوس قزح مما التداول. المضي قدما أنت ذاهب لتعلم استراتيجية بسيطة جدا ولكنها فعالة جدا باستخدام مؤشر قوس قزح مما MT4 بقعة الاتجاه في تركيبة مع مؤشر مما إلى الوقت في السوق.
كما أوضحنا سابقا نحن بحاجة إلى استخدام أدوات أخرى لنقاط الدخول والخروج لدينا كما أن مؤشر قوس قزح مما MT4 سوف تظهر لك فقط اتجاه الاتجاه، وأنه حقا القيام بعمل جيد تحذيرنا في وقت مبكر من تغيير محتمل في اتجاه الاتجاه التداول بشكل جيد كما قياس قوة هذا الاتجاه. دون مزيد من اللغط، وهذه هي قواعد الاستراتيجية:. على عكس معظم مؤشرات التداول الاتجاه الأخرى مؤشر قوس قزح مما MT4 سوف تبقى لكم على الجانب مما السوق أكثر من مما.
نظام الزمن من الناحية الفنية، يمكنك استخدام هذا المؤشر لأطر زمنية مما. ومع ذلك، فإن أقصر التداول الوقت، سترى المزيد من التذبذب وربما أكثر ويباساو التي قد تسبب خسائر صغيرة التي يمكن أن تأكل نظام محفظتك غوبي. نوصي التداول باستخدام إطارات زمنية أعلى مثل 4H لتحقيق اتساق أفضل.
لفتح رابط التحميل، تحتاج فقط إلى مشاركة هذه الصفحة لمساعدتنا في تحقيق مما مما يساعد المزيد من التجار هناك. ترك لنا تعليق أدناه لإعلامنا أفكارك حول هذا المؤشر. النظام الذي يعجبك هذا المؤشر، قد ترغب في الاطلاع على المؤشرات الأخرى التي اختارها غوبي بعناية والتي سوف تساعدك في رحلة التداول الخاصة بك. وإذا كنت تستطيع، كنت حقا يجب أن تستثمر في مستشار خبير MT4 ثبت لمساعدتك على توليد بعض الأرباح على الطيار الآلي الكامل.
ونحن نوصي بشدة هذا مستشار الخبراء MT4 قوية. تفضل بزيارة صفحة تنزيل مؤشر MT4 مجانا. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية توقع تحركات السوق والتوقف عن استخدام المؤشرات المتخلفة سوف الحب على الاطلاق نظامنا قناص التداول.
أدخل الاسم والبريد الإلكتروني أدناه للتحميل الآن اترك هذا الحقل فارغا. مغلق بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي 1. إغلاق شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي 1. نحن مجموعة من التجار عاطفي للغاية والحب لتبادل المحتوى لدينا كما طريقنا لاعادة. هذه هي مجموعة من تداول استراتيجيات أقوى المتاحة ونحن نعطيها بعيدا دون أي تكلفة. يرجى اتخاذ نظام لزيارتنا يوميا لمراجعة الفيديو غوبي. والقيام التداول إلى النشرة الإخبارية لدينا لتحميل قوالب التداول رهيبة أننا التخلي عن.
شكرا جزيلا لكوننا زائر الموقع ويرجى أن تكون نشطة في تعليقاتكم على أشرطة الفيديو مما تساعدنا على تحسين أبعد من ذلك. هناك دائما إخلاء المسؤولية في المواقع. ولكن بدلا من نظام المصطلحات القانونية المعتادة التي صاغها المحامون، ونحن فقط ستعمل وضع هذا في سهل الإنجليزية كما نود أن تكون عارضة. يجب أن تعرف أن الأداء الماضي والأداء المستقبلي ليست هي نفسها. الأداء السابق هو سجل حافل لما حدث في الماضي وقد يكون الأداء المستقبلي مختلفا جدا عن الأداء السابق.
أي شيء قد قام بتداول جيد في الماضي قد لا يكون جيدا في المستقبل، من يدري، أليس كذلك؟ لديك نظام استخدام الحس السليم في بعض الأحيان، ومعرفة ما هو حقيقي وما هو واضح عملية احتيال. لدينا أفضل قدرة، وضعنا فقط المنتجات والخدمات الشرعية على موقعنا. أنت، وأنت النظام، لديها القدرة على نظام أي قرار الاستثمار. إذا كنت لا يمكن أن تأخذ المخاطر، للأسف، أي شكل من أشكال الاستثمار أو التداول ليس لك.
تحتاج إلى فهم المخاطر في الفوركس ونظام السوق المالية الحصول على التداول. الصفحة الرئيسية كريبتوس ​​استراتيجيات الفوركس أساسيات لماذا التجارة؟ مما أدفانسد كومبيناتيونس مؤشرات MT4 الموارد الفوركس فاق الأدوات تقلبات العملات الأجنبية الفوركس الحرارة خريطة السوق مما السيولة الرسم البياني تقويم الأحداث أحداث توقعات المجتمع مراجعات تحليلات أءفس دوكاسكوبي يوروس غبوسد أوسد جبي أوسد أوسد تشف أودوس إشارات مجانية أخبار الفوركس أحداث مستشار الخبراء أوسجبي نظام القوة غبوسد مؤشر قناة السلع الربح بواسطة الجمعة تسجيل الدخول غوبي ليغاسي تسجيل الدخول نادي العمل السعر.
شم وسيط تيكميل نحن نستخدم كل من هذه السماسرة والترويج لها بفخر! شكرا لقرائتك. نحن ممتنون حقا! نظام التداول مورنينغبيبس الهدف من مورنينغبيبس هو الانتهاء من التداول في الصباح. تعلم وتبادل المعرفة! هذا قد أيضا الفائدة لك انقر هنا لترك تعليق أدناه 0 غوبي. USD30 لا إيداع مكافأة فقط افتح حساب غوبي الخاص بك لطلب هذه المكافأة افتح حسابك الحقيقي اليوم!
ترو إن بروكر ضيق انتشار سريع التنفيذ لا مشاحنات سحب انقر هنا للانضمام. اليورو مقابل الدولار الأميركي أسبوعي تداول العملات الأجنبية من 3 إلى 7 يوليو شهري أخبار الفوركس الأحداث التي قد تؤثر على تقلبات اليورو مقابل الدولار الأميركي - يوليو مقدمة إلى بيتكوين و كريبتوكيرنسي. أودكاد تحليل العمل تحليل - 23rd مما غبود تحليل عمل غوبي - 22 يونيو يونيو غبوسد تحليل العمل - 21 يونيو نزدجبي السعر تحليل العمل - 20 يونيو يونيو ووركاد تحليل العمل - 19 يونيو دعم العملاء اتصل بنا أعلن شروط وأحكام الاستخدام سياسة ملفات تعريف الارتباط الخصوصية تنويه.
يعمل بشكل جيد على كل الإطار الزمني وأزواج الفوركس أدخل اسمك والبريد الإلكتروني غبي حمل الآن تحميل هذا المؤشر الآن.
غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد (مركز التعلم العنكبوت)
4 الأفكار على & لدكو؛ غوبي مما نظام التداول و رديقو؛
جمعية بنسلفانيا للوسطاء العقاريين: اتفاقيات بيع إضافات أشكال.
وتشمل أدوار مختلفة من أبرين أخصائي التمريض السريري (نس)، قابلة ممرضة قابلة (نم) وممرضة مسجلة ممرضة مسجلة (كرنا) الخ.
كان النقاد الكينزيون يجادلون منذ البداية Ђ "نظرية جانب العرض ليست.
كارير ريزارتش بروجيكت إديتور التصنيف: 4 من 5 نجوم تصنيف المستخدمين: 3 من 5 نجوم يتضمن هذا المورد ملفات للمساعدة في تعليم وحدة مهنية.

مجمع نظام التداول # 15 (قوس قزح الجنون)
أرسله المستخدم في 14 يونيو، 2018 - 12:57.
أرسله أزيم.
لقد وجدت للتو استراتيجية ينبغي أن يكون من السهل على أي شخص هنا .. ولكن أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر المؤلف (Trader100) لتقاسم وبفضل إدوارد & أمب؛ الفريق أيضا لقيادة لنا إلى الطريق لتصبح تاجر "الحقيقي".
حسنا يتيح البدء = D.
أزواج: غبب / جبي، غبب / أوسد، ور / أوسد (مستحسن)
رينبو مادنيس V1.
مجرد إلقاء نظرة على هذه الأمثلة.
وكانت جميع هذه الصفقات مربحة. ولكن لا يمكنك أن ترى 7. و 8. التجارة منطقة الربح. أنا فقط يمكن أن أقول أنه ضرب. فقط حتى تصدقني هناك الموافقة المسبقة عن علم آخر.
إذا كنت سوف تأخذ بعض الصفقات بعد التجارة 8. الربح الخاص بك لا يزال الحصول على ضرب كما ترون الخطوة الأخيرة إلى أسفل.
إذا كنا نلقي نظرة على هذه الأمثلة يمكننا أن نقول أننا نذهب طويلة إذا كان السعر فوق رينبو وقصير إذا كان السعر أقل من قوس قزح. يمكننا أن نقول أيضا أننا نذهب طويلة أو قصيرة إذا كانت ألوان قوس قزح في الترتيب الصحيح. نلقي نظرة على الموافقة المسبقة عن علم مرة أخرى وعليك أن نفهم.
نريد للحصول على سعر للعثور على الدعم في مكان ما في قوس قزح ليس في مكان ما على الجانب الآخر من قوس قزح.
أولا وقبل كل شيء ما نحتاجه:
بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون ميتاترادر:
MMA06 MMA07 MMA08.
68 إما 50 إما 35 إما.
65 إما 47 إما 33 إما.
62 إما 44 إما 31 إما.
59 إما 41 إما 29 إما.
56 إما 39 إما 27 إما.
53 إما 37 إما 25 إما.
علينا أن نضيف 2 إما إما:
جعل قوس قزح الخاص بك في ألوان مختلفة. في بلدي الرسم البياني - 06 الأخضر، 07 هو الأرجواني، 08 هو الأزرق.
حتى ستوبلوس وأخذ الربح. فإنه من السهل أن تضع ستوبلوس. الفن الحقيقي هو وضع حق الربح الربح. يمكنني استخدام مستويات فيب كما تب. إذا كنت ترغب يمكنك إضافة 50 إما، 89 سما، 150 سما، 200 سما، 365 إما واستخدامها كمناطق الربح. كما يمكنك استخدام أعداد كبيرة.
أنا وضع بلدي ستوبلوس في السابق عالية / منخفضة. إذا سي هو صغير جدا وهناك احتمال كبير جدا أنها سوف تحصل على ضرب، ووضعه في المقبل عالية / منخفضة.
لذلك سي و تب الأمثلة. وايت - سي و بلو - تب.
قوس قزح 07 هو فوق قوس قزح 06 وقوس قزح 08 هو فوق قوس قزح 07.
10 إما و 12 إما الصليب.
قوس قزح 08 تحت قوس قزح 07 وقوس قزح 07 تحت قوس قزح 06.
10 إما و 12 إما الصليب.
التالي هو نسخة محسنة.
رينبو مادنيس V2.
ما نحتاجه ل رينبو مادنيس v2:
هيكين أشي ملطخة.
هيكين أشي سموثد - 2: 17: 3: 2.
ما - إذا كنت تستخدم ميتاتريدر من كل ما تحتاجه هو 06،07 و 08 مجموعة قوس قزح. إذا لم يكن لديك لوضع هذه على الرسم البياني الخاص بك:
MMA06 MMA07 MMA08.
68 إما 50 إما 35 إما.
65 إما 47 إما 33 إما.
62 إما 44 إما 31 إما.
59 إما 41 إما 29 إما.
56 إما 39 إما 27 إما.
53 إما 37 إما 25 إما.
كل مجموعة من ما يجب أن تكون في لون مختلف. فقط لذلك سيكون من الأسهل بالنسبة لك.
الزناد إما - 10 إما (مفتوحة). 6 إما (كلوز)
يمكنك استخدام مجموعة أخرى من المشغل إما إذا كنت ترغب في ذلك. مثل 5 إما (أوبين)؛ 5 إما (وثيقة) الخ ولكن يجب أن نعرف أن كل مجموعة ما لديها مشاكل. العثور على واحد الذي يعمل لك أو استخدام 10/6 أو 10/8.
ستوش - إذا كنت تريد يمكنك استخدام ستوش المعتاد لكنه يأخذ بعض الغرف لذلك أود أن استخدام تنبيه ستوش.
إذا كنت ترغب في استخدام ستوش المعتاد من وضعه على الرسم البياني الخاص بك مع تنبيه ستوش فقط حتى تتمكن من فهم لماذا المعتاد ستوش يعطي العديد من الإشارات.
لماذا نحتاج إلى كل هذه المؤشرات؟
كوز الجميع منهم يحسن غيرها.
مثل الزناد ما. أنها تعطي العديد من الإشارات الكاذبة ولكن ستوش يساعد على الهروب منها. وأحيانا ستوش يعطي إشارات كاذبة ومساعدة ما.
هيكين، أشي، الشمعات، عمل، سويا، ب، قزح.
لقد أضفت 2 مستويات إلى ماسد: 4.5؛ -4.5. ويطلق عليها ما يسمى المنطقة الصامتة. عندما ماسد في مكان ما في هذه القناة نحن لا تأخذ أي الصفقات. عندما تنتهي شمعة ماسد فوق / أسفل هذه القناة يمكننا أن نبدأ في التفكير - نعم أو لا.
لماذا أحتاج هذه القناة الغبية تسأل؟ انظر المثال.
كل شيء يظهر أن السعر ينخفض: الأحمر هيكين أشي، قوس قزح، ستوش، الزناد ما و ماسد ولكن ماكد لا يزال في المنطقة الصامتة (ونحن سوف تدخل التجارة على الشمعة المقبلة بعد الخط الأزرق إذا كان هذا سيكون التجارة الصحيحة)
حتى لا الصفقات في حين ماسد هو في المنطقة الصامتة.
نيكست 4 كانليس: (ستوش)
مع هذا يعني أننا ندخل التجارة فقط على 4 الشموع المقبلة بعد ستوش يجعل الصليب. إذا كان كل شيء يعطي إشارة في وقت لاحق نحن لا تأخذ هذه التجارة.
شيء واحد عن تنبيه ستوش. ستوش يجعل الصليب بعد انتهاء شمعة السهم.
وذلك عندما نبدأ في مشاهدة ما اذا كنا نستطيع أن تأخذ التجارة.
لذلك على أي حال 4 الشموع. في هذه الحالة يمكننا إدخال التجارة فقط على شمعة السادسة.
لذلك على أي حال قواعد للدخول:
ماسد فوق 0 وخارج المنطقة الصامتة والشمعة السابقة باللون الأخضر.
جعلت ستوش صليب. (السهم على الرسم البياني الخاص بي - تذكر - جعلت ستوش الصليب بعد شمعة السهم، لذلك الشمعة الأولى عندما نتمكن من دخول التجارة هو شمعة بعد السهم شمعة)
قوس قزح هو في حق النظام. إذا كنت لا تعرف ما هو النظام الصحيح انظر قوس قزح الجنون V1.
السعر مستبعد في مكان ما في قوس قزح.
السابق هيكين أشي شمعة الأزرق.
جعلت الزناد ما الصليب.
تذكر - 4 الشموع!
ماسد أقل من 0 و خارج المنطقة الصامتة و الشمعة السابقة حمراء.
جعلت ستوش صليب. (السهم على الرسم البياني الخاص بي - تذكر - جعلت ستوش الصليب بعد شمعة السهم، لذلك الشمعة الأولى عندما نتمكن من دخول التجارة هو شمعة بعد السهم شمعة)
قوس قزح هو في حق النظام. إذا كنت لا تعرف ما هو النظام الصحيح انظر قوس قزح الجنون V1.
السعر مستبعد في مكان ما في قوس قزح.
هيكين السابق أشي شمعة أحمر.
جعلت الزناد ما الصليب.
تذكر - 4 الشموع!
وأعتقد أن الأمثلة سوف تساعدك على فهم أفضل بكثير.
والآن - أخذ الربح ووقف الخسارة.
الأمر متروك لك. أنا مجرد الذهاب إلى تقديم قائمة ويمكنك اختيار أو إذا كنت تريد أن تفعل ذلك كيف كنت ترغب في ذلك.
عدد المناطق المستديرة.
قوي s / r المستوى.
بعض المؤشرات مثل بباندس توقف v1.
هذه الملفات هي التفسير والمؤشرات.
ما أريد مناقشته هو على "قوس قزح الجنون V2" وأنا بالكاد فهم بعض منهم. لذلك نأمل يا رفاق يمكن أن تساعدني على هذا.
مرحبا يمكن ش الحصول على قوس قزح مماس على ميتا التاجر 4.
بالمناسبة شكرا، يبدو جيدا.
كل مما هو ل ميتاتريدر 4 .. تحتاج فقط لتحميل البرنامج أعلاه ولصقه إلى مجلد ميتاتريدر 4 الخاص بك> الخبراء> مؤشرات (قوس قزح MMA6، MMA7، MMA8)
مرحبا فقط وندرينغ أي نوع من العودة قد كنت الحصول على مع هذا النظام.
شكرا على الرد السريع.
مرحبا مرة أخرى مع 10 و 12 إما هم تعيين على بسيطة / الأسية / ممهدة / خطي مرجحة.
أولا أعتقد أنك يجب أن تقرأ من خلال وظيفة بضع الوقت قبل طرح الأسئلة.
هناك طريقتان بسيطتان جدا لمعرفة ما الذي يستخدمه:
1 - قراءة المشاركة "إيما الزناد - 10 إما (فتح)؛ 6 إما (وثيقة)"
2 - تحقق من ملف تبل في MT4.
أعتقد أن الجميع سوف تحصل على نتائج مختلفة، والتجارة بشكل عام هو أكثر بكثير من استراتيجية.
في النهاية كل شيء عن نفسك، وكيف كنت تتداول. هذا هو السبب في أن بعض الناس كسب المال، في حين أن الآخرين يفقدون. محاولة للعثور على سترينت الخاصة بك والضعف.
فقط بلدي 2 سنتا يستحق على أي حال. سعيد للتجارة.
راجع للشغل: قوس قزح كانت شعبية جدا في سلخ فروة الرأس الصفقات، لذلك أنا متأكد تماما الكثير من الناس سوف تجد هذا مفيد. شكرا لتقاسم هذا أزيم.
مرحبا مرة أخرى مات،
بصراحة أحاول أنواع مختلفة من استراتيجية وأنا أعمل مع متعرج، إم محاولة للقبض على خطوة كبيرة. على أي حال بشأن سؤالك، 10 و 12 مجموعة إلى الأسي (إما).
كما اختبرت هذا النظام، فإنه يمكن انتزاع 20-30pips وفوق كل التجارة ولكن اختبرت فقط رينبو الجنون V1.
ما هو مما؟ ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك؟
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment